تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

حافز حافز حافز حافز حافز حافز حافز

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

ياجماعة عندي استفسار بخصوص حافز السؤال الأول: انا سجلت بحافز وحطيت رقم صندوق البريد حق صديقتي بعدين قالولي مايصلح احط صندوق صديقتي لازم احط الصندوق...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 20-10-2011, 01:15 AM
الصورة الرمزية أداره أعمال
عضو مهم جداً

أداره أعمال محترف الإبداعأداره أعمال محترف الإبداعأداره أعمال محترف الإبداعأداره أعمال محترف الإبداعأداره أعمال محترف الإبداعأداره أعمال محترف الإبداعأداره أعمال محترف الإبداعأداره أعمال محترف الإبداعأداره أعمال محترف الإبداعأداره أعمال محترف الإبداعأداره أعمال محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر الاسمري مشاهدة المشاركة
ياشباب وبناات الي عنده معلومات عن حاافز يساعدني انا ارسلو حاافز لي الرقم السري يمكن من شهر لكن الرسالة جتني نااقصة مافيها الرقم السري المهم سويت رسالة استرجااع الرقم السري الي هيه من اليسار لليمين نجمة 3 نجمة رقم بطاقة الاحوال نجمة تاريخ الميلاد والشهر واليوم طبعا ارسلت اكثر 50 مررة وماتجيني الا رسالة العادية اذا اردت تغيير الرقم الرسالة المعروفة للجميع كلمت خدمة العملاء يوم ماشفت فاايدة المهم رفعولي طلب من شهر ولحد الان ماجاني الرقم السري المهم كلمت خدمة العملاء قالو لي ماعندنا صلاحية نرسلك الرقم السري انتظر يردون على طلبك وانا متوهق ماكملت بياناتي ش الحل ياناااس احد يفيدني بليزززز مرررة متوهق ارجو الرد من الاعضاء ....تحياتي
شوف اخوي الخطوات واتبعها وان شاء تقدر تسترجعه

سؤال:
كيف يمكنني الحصول على رقم سري جديد في حال فقدان الرقم السري الحالي؟
جواب:
للحصول على رقم سري جديد عليك إرسال رسالة نصية قصيرة الى الرقم الموحد (500200) للمشغلين الثلاثة الاتصالات، موبايلي، وزين متبعاً الصيغة التالية (مبتدئا برقم 3 من اليسار إلى اليمين):
تاريخ الميلاد الهجري*رقم الهوية الوطنية*3

يجب أن تتبع صيغة تاريخ الميلاد الهجري الترتيب التالي من اليسار إلى اليمين مبتدئا بالسنة الهجرية:
اليوم (مكون من رقمين)/الشهر (مكون من رقمين)/ السنة الهجرية (مكونة من أربع أرقام)
مثال:
رقم الهوية الوطنية: 1047846314
تاريخ الميلاد: 1402/04/07 هـ
الصيغة المطلوبة سوف تصبح على الشكل التالي:
14020407*1047846314*3

بعد ذلك سوف يرسل إليك رسالة نصية فحواها كالتالي:
المتقدم برقم الهوية المنتهية ب6314 الرقم السري الجديد هو (******)

وهذا المصدر https://www.hafiz.gov.sa/HRDFWeb/FAQ.html
  #12 (permalink)  
قديم 20-10-2011, 01:27 AM
الصورة الرمزية كلمة لبيد
نجم المنتدى

كلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطاليه حدي مشاهدة المشاركة
إستخدمي متصفح فاير فوكس

http://www.mozilla.org/ar/firefox/new/
استخدمت فاير فوكس واستخدمت قوقل كروم
مو راضي ماادري وش فيه حاولت حاولت بس ماادري وش فيها الصفحه؟؟
دخلت من جهازي وجهاز اخواني نفس الشيء؟؟؟
  #13 (permalink)  
قديم 20-10-2011, 02:34 AM
عضو نشيط

مقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداعمقدمه على وظيفه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلا الشريف مشاهدة المشاركة
استخدمت فاير فوكس واستخدمت قوقل كروم
مو راضي ماادري وش فيه حاولت حاولت بس ماادري وش فيها الصفحه؟؟
دخلت من جهازي وجهاز اخواني نفس الشيء؟؟؟
احيانا لما تطولي بالصفحه لما تعتمدين يخرجك النظام لصفحه الرئيسية لذلك خليك سريعة بالتعبئة البيانات او النت عندك ضعيف
  #14 (permalink)  
قديم 21-10-2011, 08:49 PM
الصورة الرمزية كلمة لبيد
نجم المنتدى

كلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقدمه على وظيفه مشاهدة المشاركة
احيانا لما تطولي بالصفحه لما تعتمدين يخرجك النظام لصفحه الرئيسية لذلك خليك سريعة بالتعبئة البيانات او النت عندك ضعيف
والله اني سريعه ودخلت من كذا جهاز وحاولت
والنت بالعكس معاي سريع جدا
بس ماادري وش قصة هالصفحه اللي ماهي راضيه تمشي معاي...
تكفوون ابي حل؟؟
  #15 (permalink)  
قديم 21-10-2011, 08:53 PM
الصورة الرمزية حيرآنووه
مشرف سابق

حيرآنووه محترف الإبداعحيرآنووه محترف الإبداعحيرآنووه محترف الإبداعحيرآنووه محترف الإبداعحيرآنووه محترف الإبداعحيرآنووه محترف الإبداعحيرآنووه محترف الإبداعحيرآنووه محترف الإبداعحيرآنووه محترف الإبداعحيرآنووه محترف الإبداعحيرآنووه محترف الإبداع

عفوا اخواني

جميع استفساراتكم توضع هنا

https://www.btalah.com/t354969.html

وسيتم الرد عليها

يرجى عدم فتح مواضيع جديدة

#16 (permalink)  
قديم 22-02-2013, 06:24 AM
عضو مهم جداً

عطر السندريلا محترف الإبداععطر السندريلا محترف الإبداععطر السندريلا محترف الإبداععطر السندريلا محترف الإبداععطر السندريلا محترف الإبداععطر السندريلا محترف الإبداععطر السندريلا محترف الإبداععطر السندريلا محترف الإبداععطر السندريلا محترف الإبداععطر السندريلا محترف الإبداععطر السندريلا محترف الإبداع

السلام عليكم

لو سمحتو انا يوم دخلت على حافز اسوي احفظ واستمر طلع خانه الصندوق البريدي والرمز البريدي ممسوحه وانا كنت كاتبتها ايش القصد من هذي الحركة ليش يمسحوها وثانيا وشو الرمز البريدي من وين اجيبة معلش لاني نسيت حق ايش هو

#17 (permalink)  
قديم 22-02-2013, 05:54 PM
الصورة الرمزية حيرآنووه
مشرف سابق

حيرآنووه محترف الإبداعحيرآنووه محترف الإبداعحيرآنووه محترف الإبداعحيرآنووه محترف الإبداعحيرآنووه محترف الإبداعحيرآنووه محترف الإبداعحيرآنووه محترف الإبداعحيرآنووه محترف الإبداعحيرآنووه محترف الإبداعحيرآنووه محترف الإبداعحيرآنووه محترف الإبداع

يوجد قسم خاص ببرنامج حافز

يغلق

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية