تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

حافز حافز حافز حافز حافز حافز حافز

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

ياجماعة عندي استفسار بخصوص حافز السؤال الأول: انا سجلت بحافز وحطيت رقم صندوق البريد حق صديقتي بعدين قالولي مايصلح احط صندوق صديقتي لازم احط الصندوق...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 11:00 PM
عضو نشيط

طفله البحر يستحق التميز
Cool حافز حافز حافز حافز حافز حافز حافز

ياجماعة عندي استفسار بخصوص حافز

السؤال الأول:
انا سجلت بحافز وحطيت رقم صندوق البريد حق صديقتي بعدين قالولي مايصلح احط صندوق صديقتي لازم احط الصندوق البريد الي انا حاطتة اول مافتحت حساب هل هذا صحيح ام لا؟

سؤالي الثاني :
انا عندي رقم حساب وسجلت نفسي وخلصت بس سؤالي الحين عادي اكمل بينات اخوي واخط رقم الايبان حق حسابي انا ولالا لاانة اخوي حسابة مجمد ومضيع البطاقة ولا يقدر يروح البنك ؟

#2 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 11:16 PM
الصورة الرمزية كلمة لبيد
نجم المنتدى

كلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداع

حافز هذا مشكله حتى انا حطيت بياناتي ووقفت الصفحه عند الخيارات الوظيفيه
لي شهر ونص واحاول بالصفحه مو راضيه تمشي معاي وش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

#3 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 11:22 PM
الصورة الرمزية بطاليه حدي
نجم المنتدى

بطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداع

السؤال الأول:
انا سجلت بحافز وحطيت رقم صندوق البريد حق صديقتي بعدين قالولي مايصلح احط صندوق صديقتي لازم احط الصندوق البريد الي انا حاطتة اول مافتحت حساب هل هذا صحيح ام لا؟

صندوق البريد حتى لو تخلينه فاضي عادي اللي ماعليهم نجمه *
يعني مو ضروري خليه فاضي عادي
سؤالي الثاني :
انا عندي رقم حساب وسجلت نفسي وخلصت بس سؤالي الحين عادي اكمل بينات اخوي واخط رقم الايبان حق حسابي انا ولالا لاانة اخوي حسابة مجمد ومضيع البطاقة ولا يقدر يروح البنك ؟

رقم الإيبان لآزم يكون لحساب الشخص نفسه

غير كذا ماينفع

كل اللي كتبته متأكده منه 100% بالتوفيق

#4 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 11:23 PM
الصورة الرمزية بطاليه حدي
نجم المنتدى

بطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلا الشريف مشاهدة المشاركة
حافز هذا مشكله حتى انا حطيت بياناتي ووقفت الصفحه عند الخيارات الوظيفيه
لي شهر ونص واحاول بالصفحه مو راضيه تمشي معاي وش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إستخدمي متصفح فاير فوكس

http://www.mozilla.org/ar/firefox/new/
  #5 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 11:25 PM
الصورة الرمزية قلب المملكة
إداري سابق

قلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداع

بنسبه للسؤالك الاول

عادي أختي تقدرين تعدلين صندوق البريد دام عندك صندوق خاص فيك

بنسبه للحساب لازم يكون خاص بالمتقدم ممنوع حساب أخر

بالتوفيق
  #6 (permalink)  
قديم 19-10-2011, 11:43 PM
عضو متواصل

القيصر الاسمري محترف الإبداعالقيصر الاسمري محترف الإبداعالقيصر الاسمري محترف الإبداعالقيصر الاسمري محترف الإبداعالقيصر الاسمري محترف الإبداعالقيصر الاسمري محترف الإبداعالقيصر الاسمري محترف الإبداعالقيصر الاسمري محترف الإبداعالقيصر الاسمري محترف الإبداعالقيصر الاسمري محترف الإبداعالقيصر الاسمري محترف الإبداع
Cool ت احاافز

ياشباب وبناات الي عنده معلومات عن حاافز يساعدني انا ارسلو حاافز لي الرقم السري يمكن من شهر لكن الرسالة جتني نااقصة مافيها الرقم السري المهم سويت رسالة استرجااع الرقم السري الي هيه من اليسار لليمين نجمة 3 نجمة رقم بطاقة الاحوال نجمة تاريخ الميلاد والشهر واليوم طبعا ارسلت اكثر 50 مررة وماتجيني الا رسالة العادية اذا اردت تغيير الرقم الرسالة المعروفة للجميع كلمت خدمة العملاء يوم ماشفت فاايدة المهم رفعولي طلب من شهر ولحد الان ماجاني الرقم السري المهم كلمت خدمة العملاء قالو لي ماعندنا صلاحية نرسلك الرقم السري انتظر يردون على طلبك وانا متوهق ماكملت بياناتي ش الحل ياناااس احد يفيدني بليزززز مرررة متوهق ارجو الرد من الاعضاء ....تحياتي

#7 (permalink)  
قديم 20-10-2011, 12:04 AM
عضو نشيط

طفله البحر يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطاليه حدي مشاهدة المشاركة
إستخدمي متصفح فاير فوكس

http://www.mozilla.org/ar/firefox/new/

هلا انا مثلك يوم جيت على المؤهلات وقف بس بعدين عرفت انه لازم احط الموهلات واضافة وبعدها استمر واكمل وبعدها الي يجيك عبي البيانات بعدها حطي اضافة واكمل واستمر وهكذا بالتوفيق
  #8 (permalink)  
قديم 20-10-2011, 12:06 AM
عضو نشيط

طفله البحر يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب المملكة مشاهدة المشاركة
بنسبه للسؤالك الاول

عادي أختي تقدرين تعدلين صندوق البريد دام عندك صندوق خاص فيك

بنسبه للحساب لازم يكون خاص بالمتقدم ممنوع حساب أخر

بالتوفيق
الله يعطيك العافية طيب عادي اسجل اخوي برقم حسابة المجمد يعني يمشي الحال يجي المبلغ ولالا
  #9 (permalink)  
قديم 20-10-2011, 12:08 AM
عضو نشيط

طفله البحر يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر الاسمري مشاهدة المشاركة
ياشباب وبناات الي عنده معلومات عن حاافز يساعدني انا ارسلو حاافز لي الرقم السري يمكن من شهر لكن الرسالة جتني نااقصة مافيها الرقم السري المهم سويت رسالة استرجااع الرقم السري الي هيه من اليسار لليمين نجمة 3 نجمة رقم بطاقة الاحوال نجمة تاريخ الميلاد والشهر واليوم طبعا ارسلت اكثر 50 مررة وماتجيني الا رسالة العادية اذا اردت تغيير الرقم الرسالة المعروفة للجميع كلمت خدمة العملاء يوم ماشفت فاايدة المهم رفعولي طلب من شهر ولحد الان ماجاني الرقم السري المهم كلمت خدمة العملاء قالو لي ماعندنا صلاحية نرسلك الرقم السري انتظر يردون على طلبك وانا متوهق ماكملت بياناتي ش الحل ياناااس احد يفيدني بليزززز مرررة متوهق ارجو الرد من الاعضاء ....تحياتي
طيب حاولي قولي لهم ارسل رسالة مرة ثانية ولا كيف كلميهم الله يسهلها عليك ان شاء الله يردون
  #10 (permalink)  
قديم 20-10-2011, 12:46 AM
الصورة الرمزية قلب المملكة
إداري سابق

قلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداعقلب المملكة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفله البحر مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية طيب عادي اسجل اخوي برقم حسابة المجمد يعني يمشي الحال يجي المبلغ ولالا
طيب ليش مايروح للبنك ويفعل حسابه أو يفتح غيره

مجمد ماينزل عليه شي زي الملغى
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية