تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

ولامره طابقت شسبب!!

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياجماعة أنا موضوعي غريب وسالفتي أغرب ومادري حصلت لغيري ولالا والاهمـ أحب أعرف شتفسيرها وهل الوضع طبيعي ولالا ؟؟!! ...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 01-12-2011, 02:38 PM
عضو مهم جداً

عبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداععبيد في التجنيد محترف الإبداع

[align=center]وانا مثلكم خريج دبلوم المعهد الثانوي التجاري عام 1427 هـ ولا مره طابقت !!!

علماً اني مسجل في الخدمه المدنيه في عام 1431 هـ ومسجل في جداره

واكثر اصدقائي الي تخرجوا معاي في نفس الدفعه طلعوا اساميهم وراحوا باشروا اعمالهم الحكوميه لاكن تخصصهم غير هم محاسبه وانا حركة المواد .

الله كريم نقوول ان شاء الله هالسنه تكون خير علينا ويطلع اسامينا فيها ونباشر وظايفنا هالسنه ان شاء الله يااااااارب

#12 (permalink)  
قديم 01-12-2011, 02:42 PM
الصورة الرمزية ندوش مكه
عضو ماسي

ندوش مكه محترف الإبداعندوش مكه محترف الإبداعندوش مكه محترف الإبداعندوش مكه محترف الإبداعندوش مكه محترف الإبداعندوش مكه محترف الإبداعندوش مكه محترف الإبداعندوش مكه محترف الإبداعندوش مكه محترف الإبداعندوش مكه محترف الإبداعندوش مكه محترف الإبداع

يا اخووي اجل انا سالفتي اغرب منك .... انا عمر اسمي ما طلع مدري ليش لا فى الخدمه ولا فى وظايف الجامعه

ولا فى الاماانه ولا ولا والا فى اى شي يمكن هذا النحس بعينه خخخخخخ خليهاا ع الله الله يووفقك يارب ولا يحرمنا

الووظيفه <<< للمعلووميه انا ليا 10 سنووووات متخرجه بكالوريوس ولا من جد من النحس الدورات والدبلومات الى

معايا معد تحسبلي عشان مضي عليهااا خمس سنوووات <<< خليها ع الله خليها ع الله

#13 (permalink)  
قديم 01-12-2011, 03:27 PM
عضو مهم جداً

[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع

الاخ عبيد والاخت ندوش الله يوفقك ويرزقكم ويرزقني بالوظيفه اللي تسر خاطرنا

لازم أحد يستفسر من وزارة الخدمة المدنية نفسها عن هذا السبب وهل فيه خطاء منا أو منهم

أنا ياجماعه ودي الاقل يطلع اسمي للمطابقه على الاقل أكون مطابق عندهم

#14 (permalink)  
قديم 01-12-2011, 05:33 PM
الصورة الرمزية بطاليه حدي
نجم المنتدى

بطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداعبطاليه حدي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالت غربتي مشاهدة المشاركة
استغفر الله ربي وأتوب إليه ..

جزاك الله خير وانا بعد قريت ومن يومها بطلت ادخل , هل سبق لك وطابقتي ؟؟

والله يسمع منك ويرزقني يارب الوظيفه اللي اتمناها ويرزقك

آمين يارب

لا .. للأسف ولا مره ..

خصوصا اني دخلت وسجلت في الغير تعليمي ماكنت ادري انه بيطلعني هالشيء من المفاضله التعليميه

وطلعت اسماء من دفعتي وانا لا مامره طلع اسمي

الله يعوضنا صبرنا خير
  #15 (permalink)  
قديم 01-12-2011, 07:33 PM
عضو مهم جداً

[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع[الواثق بالله] محترف الإبداع

الله يوفقك خيتو لو كنتي مختاره تعليميه كان أفضل لك بكثير

#16 (permalink)  
قديم 01-12-2011, 07:36 PM
عضو جديد

سهى ونهى يستحق التميز

انا دبلوم حاسب من خمس سنين ولا مرة طابقت كلمت الديوان الاسبوع الي فات وسئلت عن الترشيح وقالت لي موهلك غير مناسب والمعنى مالي ترشيح ليش موعارفه ..

#17 (permalink)  
قديم 01-12-2011, 08:58 PM
عضو مهم جداً

888

طيب انتي مسجله بجداره ؟ وهل غير مناسب حتى عند جداره ؟

#18 (permalink)  
قديم 01-12-2011, 09:04 PM
عضو متواصل

متفأل خير جدااا محترف الإبداعمتفأل خير جدااا محترف الإبداعمتفأل خير جدااا محترف الإبداعمتفأل خير جدااا محترف الإبداعمتفأل خير جدااا محترف الإبداعمتفأل خير جدااا محترف الإبداعمتفأل خير جدااا محترف الإبداعمتفأل خير جدااا محترف الإبداعمتفأل خير جدااا محترف الإبداعمتفأل خير جدااا محترف الإبداعمتفأل خير جدااا محترف الإبداع

ياساتر اللي ماتعيين 8 سنوات و7 سبع سنوات 5 سنوات لا مسسستحيل احنا عايششين بأرضنا مجرد اسم

#19 (permalink)  
قديم 01-12-2011, 09:17 PM
الصورة الرمزية مشاري الحب
عضو سوبر

مشاري الحب محترف الإبداعمشاري الحب محترف الإبداعمشاري الحب محترف الإبداعمشاري الحب محترف الإبداعمشاري الحب محترف الإبداعمشاري الحب محترف الإبداعمشاري الحب محترف الإبداعمشاري الحب محترف الإبداعمشاري الحب محترف الإبداعمشاري الحب محترف الإبداعمشاري الحب محترف الإبداع

حتى انا دبلوم كلية تقنية ادراة مكتبية مسجل اول ما فتح التقديم في الحدمة المدنية 1430 لجاملي الدبلومات وسجلنا في جدارة للوظائف الغير تعليمية والى الان ننتظر لو رقم مشابهه على الاقل لرقم الطلب لاكن وش نسوي مالنا الا الصبر والله يصبرنا على الظلام

#20 (permalink)  
قديم 01-12-2011, 10:13 PM
عضو مهم

بسمحاسبه محترف الإبداعبسمحاسبه محترف الإبداعبسمحاسبه محترف الإبداعبسمحاسبه محترف الإبداعبسمحاسبه محترف الإبداعبسمحاسبه محترف الإبداعبسمحاسبه محترف الإبداعبسمحاسبه محترف الإبداعبسمحاسبه محترف الإبداعبسمحاسبه محترف الإبداعبسمحاسبه محترف الإبداع
الله يوفق الجميع

عادي عادي انا قدمت سنة 30 واستدعوني للمطابقة القعدة سنة 31 ولا نزل ترشيحي الى الان ومتخرجة من سنة 2000 ومحاسبه وخبرة 8 سنوات وغير الدورات والشهادات واللغة هي ارزاق كل واحد يستنى رزقه ربنا يرزق الجميع

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات