تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

توقيع العقد مع شركة بن لادن

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شباب ( المقدمين على وظائف رجل سلامة ومشرف سلامة ومراقب سلامة ومهندس سلامة ) ووقع العقد مع شركة بن لادن يدخل ويعرض :...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 18-12-2011, 06:35 PM
عضو مميز

متفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداع

فيدونا إذا كان في تقديم

#12 (permalink)  
قديم 18-12-2011, 08:31 PM
عضو نشيط

دروقبا الشلساوي محترف الإبداعدروقبا الشلساوي محترف الإبداعدروقبا الشلساوي محترف الإبداعدروقبا الشلساوي محترف الإبداعدروقبا الشلساوي محترف الإبداعدروقبا الشلساوي محترف الإبداعدروقبا الشلساوي محترف الإبداعدروقبا الشلساوي محترف الإبداعدروقبا الشلساوي محترف الإبداعدروقبا الشلساوي محترف الإبداعدروقبا الشلساوي محترف الإبداع

^^
اخوي التقديم مفتوح ع طووول .. انت بس قدم ع موقعهم واختر الوظيفة اللي تناسب مؤهلاتك ..
&
بالنسبة لـ الاخوان اللي سووا مقابلات , لا تقلقوا كلكم راح تتوظفو بإذن الله .. مشاريع الشركة ضخمه ويحتاجون
الى موارد بشرية بكثره حتى يغطوا الشواغر الوظيفية في المشاريع المنتشرة في انحاء المملكة .
بالتوفيق للجميع .

#13 (permalink)  
قديم 18-12-2011, 10:03 PM
عضو متواصل

روحي عاطله يستحق التميز

ياشباب في احد منك قدم بالنت وجاه اتصال؟ اتمنى تجاوبوني

#14 (permalink)  
قديم 21-12-2011, 12:03 AM
عضو موثوق به

فيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي عاطله مشاهدة المشاركة
ياشباب في احد منك قدم بالنت وجاه اتصال؟ اتمنى تجاوبوني
انا قدمت قبل شهر بالنت ودقوا عليه وعملت المقابله بس باقي الفحص الطبي .

اليوم كنت عند مدير الامن والسلامة في شركة بن لادن وقال فيه ناس من اللي عملنا معاهم المقابلة تم الاتصال عليهم بعد ما رفعنا الاوراق لجده والباقين ان شاء الله جايين بالطريق
  #15 (permalink)  
قديم 21-12-2011, 01:54 AM
عضو نشيط

الدقيل يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوازشريف مشاهدة المشاركة
انا قدمت قبل شهر بالنت ودقوا عليه وعملت المقابله بس باقي الفحص الطبي .

اليوم كنت عند مدير الامن والسلامة في شركة بن لادن وقال فيه ناس من اللي عملنا معاهم المقابلة تم الاتصال عليهم بعد ما رفعنا الاوراق لجده والباقين ان شاء الله جايين بالطريق
انت كنت عند عبدالحميد نور؟
  #16 (permalink)  
قديم 21-12-2011, 04:00 AM
الصورة الرمزية سلمان الراقي
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

سلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداعسلمان الراقي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان الراقي مشاهدة المشاركة
أخواني الله يسعدكم يارب مساااااااااااااعده

انا حطيت اوراقي بـ الحميضي شارع الأمير سلطان

قدمت وقالي اسبوعين هيك ويجيك العلم

بس عندي سؤال مهــم لكل اللي حطو اوراقــهم هل تجيك رساله ع جوالك ولا ع ايميلك تكفون جاوبوني َ!
وينكم ي جماعه !

تتوقعو متى يردو علي وهل الرساله تجي ع الجوال او الايميل
  #17 (permalink)  
قديم 22-12-2011, 02:37 AM
عضو موثوق به

فيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداع

شباب لا سنة جديدة ولا شيء انا المهندس عبدالحميد لما سألته قلت فيه ناس يقولون التوظيف مع السنة الجديدة قال لا............ وهاذي اسماء ناس قبلوهم في بن لادن من اللي قدموا علينا وعملنا لهم مقابلة .......

اخوي الدقيل كنت عند المهندس عبدالحميد لكن اسمه الثاني والله ما ادري عنه (( نور )) الرجال فيه شوية شعر ابيض في مقدمة راسه في اليمين يدخن أسمر شوي ومتوسط الطول ولابس بوت رياضي وبلوزه حمرا ههههههههه
انفع اكون في المباحث ؟!

الظاهر انه هوه (( مدير السلامة عبدالحميد ))

الظاهر يدقون عليكم لكن عندي لكم حل ورى ما نجتمع في يوم محدد عند الشركة اللي بجده ونشوف السالفة .

#18 (permalink)  
قديم 22-12-2011, 02:46 AM
Banned

طمووووحي يستحق التميز

أخوي نواز المسؤول عن الاجراءت ولمتابعة ملفك
اتصل على الاستاد مهند عجاج .... أعتقد راح يفيدك اكثر
لانه بعد ماسويت المقابلة قالي المصري تابع مع مهند عجاج
وهذا رقمهم الدوام من 9ص الى 6م............. (026069002)تحويلة 333

#19 (permalink)  
قديم 22-12-2011, 03:46 AM
عضو نشيط

دروقبا الشلساوي محترف الإبداعدروقبا الشلساوي محترف الإبداعدروقبا الشلساوي محترف الإبداعدروقبا الشلساوي محترف الإبداعدروقبا الشلساوي محترف الإبداعدروقبا الشلساوي محترف الإبداعدروقبا الشلساوي محترف الإبداعدروقبا الشلساوي محترف الإبداعدروقبا الشلساوي محترف الإبداعدروقبا الشلساوي محترف الإبداعدروقبا الشلساوي محترف الإبداع

شباب لو سمحتوا ولد عمي برضوا قدم ع شركة بن لادن قبل فترة ..
ولاجاه شيء من الشركة .. لا اتصال ولاشيء .. لاهم قبلوه و لاهم رفضوه .. يعني معلق الولد
مادري كيف الطريقة مع شركة بن لادن .. وش قولكم يا الربع ..؟؟
وش تنصحوني فيه ..!

#20 (permalink)  
قديم 22-12-2011, 05:37 AM
عضو نشيط

الدقيل يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوازشريف مشاهدة المشاركة
شباب لا سنة جديدة ولا شيء انا المهندس عبدالحميد لما سألته قلت فيه ناس يقولون التوظيف مع السنة الجديدة قال لا............ وهاذي اسماء ناس قبلوهم في بن لادن من اللي قدموا علينا وعملنا لهم مقابلة .......

اخوي الدقيل كنت عند المهندس عبدالحميد لكن اسمه الثاني والله ما ادري عنه (( نور )) الرجال فيه شوية شعر ابيض في مقدمة راسه في اليمين يدخن أسمر شوي ومتوسط الطول ولابس بوت رياضي وبلوزه حمرا ههههههههه
انفع اكون في المباحث ؟!

الظاهر انه هوه (( مدير السلامة عبدالحميد ))

الظاهر يدقون عليكم لكن عندي لكم حل ورى ما نجتمع في يوم محدد عند الشركة اللي بجده ونشوف السالفة .
هو اللي يسوي المقابلات الي شعره في ابيض(مدير السلامة)
ماقلك في دفعات جاية ولا سالته عن اسمك غريبة طولوا
لازم نمرهم جدة
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص