تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

توقيع العقد مع شركة بن لادن

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شباب ( المقدمين على وظائف رجل سلامة ومشرف سلامة ومراقب سلامة ومهندس سلامة ) ووقع العقد مع شركة بن لادن يدخل ويعرض :...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 29-12-2011, 07:51 PM
عضو موثوق به

فيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدقيل مشاهدة المشاركة
في بدل مواصلات 500ريال فقط
دام انهم يعطون بدل مواصلات فأكيد مافيه باصات ..

إلا واحد مضبط نفسه (( اذا كان هناك باصات فعلا تـِقل العمال للمشروع مع اني شايف سكن العمال قريب من المشروع ما يحتاجون باصات )) ..

بس قبل فتره شفت في الطائف سيارة (( ميكروباص )) وفيها عدد من العمال ومكتوب عليها شركة بن لادن ...

أكيد بعض المشاريع فيها باصات للعمال ...

لكن في مكة ما ظنيت فيه اي باص والله اعلم ...
  #32 (permalink)  
قديم 29-12-2011, 08:32 PM
عضو متواصل

روحي عاطله يستحق التميز

طيب انا معي ثانويه كم الراتب الاساسي والبدلات نبي شرح مفصل عن الراتب .. وكمان انا مسجل بالتأمينات لو اقدم يرفضوني ولا عادي

#33 (permalink)  
قديم 29-12-2011, 08:41 PM
عضو نشيط

الدقيل يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوازشريف مشاهدة المشاركة
دام انهم يعطون بدل مواصلات فأكيد مافيه باصات ..

إلا واحد مضبط نفسه (( اذا كان هناك باصات فعلا تـِقل العمال للمشروع مع اني شايف سكن العمال قريب من المشروع ما يحتاجون باصات )) ..

بس قبل فتره شفت في الطائف سيارة (( ميكروباص )) وفيها عدد من العمال ومكتوب عليها شركة بن لادن ...

أكيد بعض المشاريع فيها باصات للعمال ...

لكن في مكة ما ظنيت فيه اي باص والله اعلم ...
في باصات لكن للعمال الاجانب لان معظمهم رواتبهم قليلة من 500الى 1000
  #34 (permalink)  
قديم 30-12-2011, 12:13 AM
عضو موثوق به

فيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي عاطله مشاهدة المشاركة
طيب انا معي ثانويه كم الراتب الاساسي والبدلات نبي شرح مفصل عن الراتب .. وكمان انا مسجل بالتأمينات لو اقدم يرفضوني ولا عادي
الراتب الاساسي 3800 مع البدلات يطلع 4500 بس يمكن يزيد حسب الاوفر تايم

انا سألت المهندس عبدالحميد وغيره عن الدبلومات الراتب الاساسي قلي 5000 ريال وسألت كذا موظف ونفس الشيء ..
وسألت مهند عجاج قال 5000 او قال 5500 ريال ..

واحد سأله المهندس عبدالحميد (( مدير السلامة )) كم راتبك ؟ قال مالي سنتين في بن لادن معاي دبلوم راتبي حوالي 6000 ريال
  #35 (permalink)  
قديم 30-12-2011, 01:03 AM
الصورة الرمزية تقنيةشبكات8
عضو مميز

تقنيةشبكات8 محترف الإبداعتقنيةشبكات8 محترف الإبداعتقنيةشبكات8 محترف الإبداعتقنيةشبكات8 محترف الإبداعتقنيةشبكات8 محترف الإبداعتقنيةشبكات8 محترف الإبداعتقنيةشبكات8 محترف الإبداعتقنيةشبكات8 محترف الإبداعتقنيةشبكات8 محترف الإبداعتقنيةشبكات8 محترف الإبداعتقنيةشبكات8 محترف الإبداع

كيف طبيعة عمل مراقب سلامه يعني فيها شمس وحر الصيف جاي ومو ناقصين

#36 (permalink)  
قديم 30-12-2011, 09:37 AM
عضو موثوق به

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقنيةشبكات8 مشاهدة المشاركة
كيف طبيعة عمل مراقب سلامه يعني فيها شمس وحر الصيف جاي ومو ناقصين
طبيعة العمل ميداني وفيها شمس بس مره لقيت شباب من السلامة جالسين في مكتب يسولفون
يعني مهب كل الدوام ميداني (( بس لازم تخرج للمشاريع وتشيك على لبس العمال وعلى الاسلاك وعلى مدري ايه المهم لازم كل يوم تكتب تقرير عن السلامه )) وعن اي خطأ تشوفه
  #37 (permalink)  
قديم 30-12-2011, 12:18 PM
عضو متواصل

روحي عاطله يستحق التميز

ادري ازعجتك بأسأتي بس سؤال يمكن يكون اخير هههههه هل في امكانيه يعينوني بالمدينه او بعد فتره من التوظيف ينقلوني المدينه.
كمان أخوي نواز ما بشرتنا توظفت ولا لا اعطينا التفاصيل وشكرآ

#38 (permalink)  
قديم 30-12-2011, 10:35 PM
Banned

طمووووحي يستحق التميز

اقتباس:
ادري ازعجتك بأسأتي بس سؤال يمكن يكون اخير هههههه هل في امكانيه يعينوني بالمدينه او بعد فتره من التوظيف ينقلوني المدينه.
انا مهندس سلامه
رحت لهم وقالو لي في احتياج في المدينة وعيناك في المدينة
وانا اصلا من المدينة الحمدلله على كل حال
بس الان انتظر اتصالهم
  #39 (permalink)  
قديم 30-12-2011, 11:39 PM
عضو موثوق به

اقتباس:
آسف على اللقافه والرد اللي جاي متأخر
بالنسبه للنقل أعرف واحد شغال في بن لادن قابلته مره بالصدفه وقلي انا كنت شغال في مطار جده وقدمت خطاب للإداره اني انقل للطائف عند اهلي لأنهم محتاجيني ووافقوا ...

وبالنسبة لوظيفتي آخر مره زرتهم يوم السبت اللي فات رحت لمهند وقلي عطني اسمك وقلي صور البطاقة ونسخ اوراقي كامله ودبسها مع بعض وقال لخويه (( انقل فيصل من الحالة مدري ايه الى الحاله مدري ايه هههههههههه وقلي مهند ثق تماما انك راح تتوظف ))

ماني واثق في كلامه واثق في الله عز وجل اذا اراد شيء قال له كن فيكون ...

ونصيحه اللي عملوا المقابلات الشخصية في مكة ورفعوا اوراقهم لجده لازم تروح جده مبنى الحميضي وتقابل الاخ مهند (( بالعربي اذا ما جريت ورى موضوعك راح يقولون أكيد حصل وظيفه عشان كذه ما جاء يراجع ويتابع وظيفته وراح يطنشونك ))

رح جده مره وبعد كذا اسبوع رح مره ثانية وثالثه منت خسران شيء ...

واحد يقلي قدمت في شركة بلبيد وسنه وانا كل فتره عندهم اسأل عن وظيفتي حتى طفشوا مني وقالوا وظفناك وين تبي وظيفتك وتوظف في المدينة اللي فيها اهله ...
  #40 (permalink)  
قديم 01-01-2012, 09:54 PM
عضو متواصل

روحي عاطله يستحق التميز

يعطيك العافيه .. ياخوي بصراحه بن لادن شركه كبيره ومعروفه وفيها امان وظيفي يعني اللي تجيه لا يفوتها .. انا بصراحه ياشباب مشكلتي ما معي سياره ووظيفه مثل هذي الدوام يتغير كل اسبوع صعبه بالنسبه للي ما عنده سياره بس لو المشاريع اللي نداوم فيها تكون بمكان سكني اتوقع تنحل مشكلتي عشان اكون قريب من السكن واداوم ليموزين هههههههههههه.
شباب اتمنى تساعدوني بمشكلتي خصوصآ أخوي فيصل الشريف اتمنى تقرأون كلامي كله وتساعدوني.

شكرآ لكم جميعآ

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص