تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

هل انت او انتي عاطلين عن العمل اجل ادخل بقولكم شي

إستراحة الأعضـاء

لاحظت الكثير منكم يوصف نفسه انه عاطل واللي بحث عن وظيفه ولا لقى واللي معاه شهادات ولا استفاد منها شي يحز الخاطر لكن...هنا بقولكم ليه تترجون الخير من...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 10-02-2008, 10:51 PM
عضو مميز

المميزة2006 مبدعالمميزة2006 مبدعالمميزة2006 مبدع

انا معاي بكالوريس رياضيات وقبل مااتخرج اصلا كنت اخذ دورات تجميل وحاسب
وكنت بعد اشتغل وادرس وتقريبا موكثير نفس مشكلة ام الوظاائف
وانا الحين ادرس بهوايتي الصنعه هي الوظيفه والشهاده لوحصلت من وراها وظيفه مراح اقول لا

#12 (permalink)  
قديم 10-02-2008, 11:34 PM
الصورة الرمزية Baby Heart
عضو متواصل

Baby Heart يستحق التميز

ماشاء الله ربي يوفقك وييسر لك طريقك للنجـــــــــــــــــــــــــــــــاح بإذن الله..

#13 (permalink)  
قديم 11-02-2008, 03:38 AM
عضو سوبر

المكافحه محترف الإبداعالمكافحه محترف الإبداعالمكافحه محترف الإبداع

مشاء الله تبارك حياكم بموضوعي واشكركم على ردودكم ودعواتكم الجميله
اختي ام الوظائف كلامك اللي قلتيه انا معاك فعلا لشافوا ان صاحبة العمل سعوديه يتجنبونها والله يالغاليه من الحسد والغيره لانهم يشوفونك احسن منهم عندك شي مو عندهم وهي موهبة التجميل تحسسهم بالنقص اللي هم فيه وحاجتهم لك ..زميله لي كانت تعمل كوافير من بيتها للحارة عملت جزء من بيتها صالون صغير وزحمه عليها بس للاسف انصدمت ان الزباين اللي يجونها لراحوا للاعراس واحد سال عن مكياجهم نسبوه الى مشاغل معروفه ولا ذكروها..مايبون احد غيرهم يكتشفها حسد الله وكيلك..وفكرة المشغل مرة رائعه بس لابد ان تكوني مميزه عن باقي المشاغل اما بعروضك او ان عاملاتك يطلعون للعمل ككوفيرات للمنازل...تدرين بشارعنا خمس مشاغل وربي هبال الوحده يوم تنوي تفتح مشغل لابد تختار مكان استراتيجي لمشغلها مو تفتح بجنب مشغل وتتوقع انها بتفوق على المشاغل بعملها لان انتي ما تعرفي كيف يخربو على بعضهم اذا شافوكي جذبتي زباينهم والله يوفقك.

اخوي الدبلوماسي ليه نعتمد ان احد يمد يده لنا..عندك عبد اللطيف جميل والبنك الاهلي والامير محمد امير الشرقيه وصندوق المئويه وغيره عاملين فكرة تبني المشاريع الصغيرة ومساعدتهم
والواحد ما يبدا بمشروع ضخم وتكاليفه الماديه تكون عاليه لو لسمح الله خسر الا ما يتحمل الا اعباء بسيطه حتى يرجع لهم اموالهم يعني اقصى حد 30 الى 50 الف يصير تكاليف هالمشروع من الى...لازم نصعد سلم النجاح درجة درجة بالنهاية حنا الرابحين لن نخسر

المميزه الله يوفقك لي زميلة تعمل دروس خصوصية للمراحل الدنيا من الابتدائي اول الى رابع من بيتها 500 بالشهر لكل طالب وطالبه ومشاء الله تدخل راتب ممتاز مع ان ما معها الاثانويه عامه وبالعطل النصفيه والنهائيه والاعياد تعمل كوافير...والله لو لي خلق على التدريس كان درست انجليزي لاني متمكنه منه بس انا بالي مو طويل على الاطفال انا يدوب اتحمل اطفالي

البقيه اشكركم جميعا والله يوفقكم بالتوفيق

اخوي جغرافي بلا وطن هاه الرجال عند كلمتهم اعتمد !!!!!
اجل اول مفرش بيكون لك هدية مجانية عشان عرضك الجميل انك تشتري مني بالتوفيق اخوي

#14 (permalink)  
قديم 11-02-2008, 04:17 AM
الصورة الرمزية أم الوظائف
نجم المنتدى

أم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المكافحه مشاهدة المشاركة
مشاء الله تبارك حياكم بموضوعي واشكركم على ردودكم ودعواتكم الجميله
اختي ام الوظائف كلامك اللي قلتيه انا معاك فعلا لشافوا ان صاحبة العمل سعوديه يتجنبونها والله يالغاليه من الحسد والغيره لانهم يشوفونك احسن منهم عندك شي مو عندهم وهي موهبة التجميل تحسسهم بالنقص اللي هم فيه وحاجتهم لك ..زميله لي كانت تعمل كوافير من بيتها للحارة عملت جزء من بيتها صالون صغير وزحمه عليها بس للاسف انصدمت ان الزباين اللي يجونها لراحوا للاعراس واحد سال عن مكياجهم نسبوه الى مشاغل معروفه ولا ذكروها..مايبون احد غيرهم يكتشفها حسد الله وكيلك..وفكرة المشغل مرة رائعه بس لابد ان تكوني مميزه عن باقي المشاغل اما بعروضك او ان عاملاتك يطلعون للعمل ككوفيرات للمنازل...تدرين بشارعنا خمس مشاغل وربي هبال الوحده يوم تنوي تفتح مشغل لابد تختار مكان استراتيجي لمشغلها مو تفتح بجنب مشغل وتتوقع انها بتفوق على المشاغل بعملها لان انتي ما تعرفي كيف يخربو على بعضهم اذا شافوكي جذبتي زباينهم والله يوفقك.
ان شاء الله اذا اخذت ترخيص مشغل بروح افتح بغير المدينة اللي انا فيه ..بمدينة ثانية الكوافيرات اللي عندهم مو ذاك الزود.. خرابيط..

وحتى المدينة اللي انا فيها وش كثر المشاغل فيها... بس والله على الاصابع الزين منهم..
والله الزينات سعوديات هم اللي مكياجهم فن..

وربي ييسر لك.. ووفيه مصنع منسوجات افتتح بالرياض ااذا انتي من اهلها .. قدمي عليه بعد ما تخلصين..

واالله فرحني فيك... واكون من زبائنك يارب
  #15 (permalink)  
قديم 11-02-2008, 04:39 AM
الصورة الرمزية الشيهانه
عضو مميز

الشيهانه يستحق التميز

على فكرة انا كنت ادرس تمريض وطالبه مجتهده لكنني مللت من الدراسه انا ارغب بالعمل لا بالدراسه فتركت التمريض لاحقق ذاتي بيدي لا بشهادتي

المشكله ياختي اللي ماعنده هوايه
ومايحب الاشغال اليدويه
ودرس وكرف وتعب وبالاخير
ماحد يوظفه
مو الكل عنده ميول لهذي الشغلات
ولا كل الشباب يحبون شغلات المكنيكا
عذرا اختي كامك هذا
ينطبق علي اللي مايحب الدراسه
وماعنده استعداد يفتح كتاب ويسهر
فعتقد مالها الاالعمل بهذا المجال

وربي يوفقك ان شاء الله

#16 (permalink)  
قديم 11-02-2008, 05:45 AM
عضو سوبر

عجبني هالفلاش شوفوه
http://www.lifeagapeeg.com/lifeagape....php?ItemId=46

ام الوظايف ممتاز فكرة حلوه انك تفتحين مشغل خارج منطقتك انا من سكان الشرقيه الرياض مشاء الله فرص الوظايف عندكم كثيره وذلك من خلال ما اقراه من الاعلانات الوظيفيه عندكم مشاء الله

الشيهانه لابد يكون شعارك لا للمستحيل.بالعكس انا طالبه متفوقه بدراستي بعد زواجي رفض زوجي اني اكمل الدراسه لكن بعد محاولات عدة سنين لم يقبل اني اكمل دراستي الا بعد ان اتممت 29 سنه وتوني لي سنتين متخرجه سجلت بالكلية قسم انجليزي لكن لم يكن يوما طموحي ان اكون مدرسه فتركت الكليه سجلت بالتمريض لكن لم يكن يوما حلمي التمريض..انا اعشق الاعمال الاداريه السكرتاريه .ياالغاليه قالولك انا احب الخياطه ما طيقها بس اجبرت نفسي ادخلها لانها تتناسب مع وضعي حيث انني تعديت 30 وعندي اطفال ومطلقه ومتحمله مسؤولية اطفالي لوحدي فهالحل هو انسب لي كمان عشان عملي بالبدايه بينطلق من منزلي ومطلوبه في مجتمعنا النسائي بكثرة..الشغله يبيلها تحدي مو انا ما احب الاعمال اليدويه قليل جدا من جا عمله على حسب مزاجه والا باقي الوظائف كلنا مجبورين عليها ولابد نرضا بها حتى نعيش نفسنا...واللي ما يحب الاشغال اليدويه يجيب له عامل يقوم بداله بالاعمال ويستفيد منه جيبيلك خياطه واستفيدي منها عجبك الشغله تعلمي منها واستفيدي من خبرتها وسفريها...الانثى اذا ارتبطت باسره الوظيفه بتفتح لها ابواب مشاكل لا تسد لكن البزنس لك الحرية في العمل والاجازات لا احد يقدنا ولا احد يتحكم بنا واجازاتنا بتكون على كيفنا..والا انا غلطانه؟؟؟
والرجل عموما يعشق العمل الحر لكن للاسف دائما السيوله هي العائق امامهم بالتوفيق

#17 (permalink)  
قديم 11-02-2008, 09:23 AM
عضو مميز

توت بري يستحق التميز

بالتوفيق للجميع

#18 (permalink)  
قديم 11-02-2008, 09:36 AM
عضو سوبر

عزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداععزوف الجروح محترف الإبداع

اختي المكافحه يعجبني اصرارك بس اذا عتمدنا على الحرفه من غير الشهاده نحتاج دعم ومش كل شخص عنده راس مال ....
يعني انا مثلآ مادري وش اسوي كل مافكرت بشي يطلعلي مليون شي سلبي وابطل افكر فيه وانا من سكان المنطقه الشرقيه وماشاء الله مافي مجال منافسه المشاغل كثيره والخياطات كثير والشركات على الخبره وباقي المشاريع لو بفكر فيها زي ماقلتلك تحتاج دعم كبير ولازم نعتمد على احد له خبره بالمجال حتى يوجهنا بس الين نوقف على رجولنا ..........

الله يوفقك ويسهل امرك يارب

#19 (permalink)  
قديم 11-02-2008, 09:54 PM
الصورة الرمزية أم الوظائف
نجم المنتدى

أم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداعأم الوظائف محترف الإبداع

الله يوفقك اختي عزوف واختي المكافحة... حي الله بنات الشرقية..

صحيح بالشرقية فيه مشاغل كثير.. بس المميزات معروفين..

والدمام فيها فرص تعليم الحين باسعار مغرية.. كل شوي ينزل اعلان وباسعار جدا مغرية..وقبل اسبوعين فتحوا تعليم بالخبر دورات انجليزي بلاش..

هو حطي الهدف في بالك.. واسعي له.. وعلقي املك ورجاءك بالله.. وربي ما يخيب من رجاه..

#20 (permalink)  
قديم 12-02-2008, 04:36 PM
عضو سوبر

اختي عزوف الدورات كثيره بالشرقيه والحلو بها تعتمد على نظام الاقساط انا بوكل امري لله وان شاء الله بكون لكم مثال حي تشوفون كيف الانسان اذا اصر على موضوع كيف ينجح..والله يالغاليه التمريض فاتح ابوابه لي وازيدك من الشعر بيت التوظيف فوري براتب 6000من الامير سلطان ..لكنني اتبع امومتي التمريض نظام شفتات واطفالي بحاجه لي وابنائي في سن المراهقه صعب ابدي الوظيفه والراتب عليهم ما ابي اكون سبب ضياعهم ..لو تقدم لي كنوز الدنيا عند امومتي لا اعتبرها شي
عزوف عندك صندوق المئويه يمولك...عندك البنك الاهلي يتكفل بدراستك اذا له علاقه بمشروعك ويمول مشروعك...عندك مشروع الامير محمد لتمويل المشاريع الصغيره عندك عبد اللطيف جميل جنب مطعم البحار بالدمام يمول مشروعك يعني شو اللي يمنعك انك ما تلقي دعم منهم

مثلا انا دخلت دورة الديكور قيمتها الفين قالت لي اوكي نقسط لك مدتها شهرين
هذي الدورة ما يمديني اخلصها الا دورة الخياطه باديه لان باقي لها شهرين
دورة الخياطه قيمتها 3 الاف وهم كمان قالولي نقسط لك مدتها 6 شهور
الموضوع يبيله تخطيط وتأني ثم الاصرار والتوكل على الله ثم المبادرة
اي وحده تبي تدخل مجال العمل الخاص تشوف مجتمعنا النسائي شو الاكثر شي مطلوب فيه
يعني لو تلاحظين السوق اكثر شي نميل له حنا يالنساء مثل تغليف الهدايا تنسيق الزواجات التصوير فيديو ديجيتال صالونات تحليق الاطفال قرطاسية تصوير الاوراق موسمه مستمر لا يتوقف التصميم اذا في وحده شاطره بالتصميم عندها مجال تصميم للمدرسات كالدروس والعروض التقديميه -لوحات - وفي تصميم المواقع وغيره....
عزوف الاعتماد بيكون على نفسك لانك لو بتعتمدين ان احد يفيدك بخبرته مراح تلقين لان الان كلن يحتفظ باسرار مهنته له مستحيل يفيدك بخبرته باي مجال حابه تدخليه اعتمدي على نفسك وانتي كوني خبرتك بنفسك مثل ما انا احاول اعمل يعلم الله اني ماعندي اي خبره لكن بمنظوري الخبره بالاول تعتمد على تعلم اساسيات الشي ثمن الشخص يطور نفسه بهالمجال اللي تعلمه
يعني سبحان الله يا عزوف يوم قررت ادخل مجال اللي خبرتكم به بعد التوكل على الله والاستخارة الامور كلها بدت تتسخر لي مع يعلم الله دخلي الشهري بعد طلاقي لا يتعدى2500 ريال لي ولاطفالي الخمسه لكن من عاش على مستوى معين لا يرضيه ان يعيش اقل منه قبل انفصالي كنت عايشه بترف لكن الطلاق اعطاني درس ان لا اعتمد على الغير وكان هو سبب اني اسعى لرفع مستوى حياتي المعيشيه الى الافضل ولا اضع يدي على خدي وانتظر الغير ان يدعموني او يساعدوني او اعيش على التمني فياليت لا تعتمدون على احد اعتمدو على انفسكم واتمنى ان اي مشروع تخططون له ان يكون سري بينك وبين نفسك لان في بعض الاصحاب والاقارب يصيبك بالاحباط النت فاتح لك باب واسع للاستشارة والتعلم والاستفادة استغلي هالشي ولا هو عيب محد عارفك اذا بالك مشروع ومتردده به اطرحيه عند اهل الخبره بقسم المشاريع بالمنتدى وصدقيني محد بيبخل عليك برايه وخبرته..والله يوفقك امين

ام الوظايف يا هلا يالغاليه الله يحييك ويبقيك....فعلا بالشرقيه المشاغل قومه وقعده يعني مشروع فاشل اللي تفكر تفتح مشغل لكثرة عندنا....عيبي اني اتميز للعنصر النسائي ولا ارضا لاخواتي ان احد يقلل من شانهم او يضيق عليهم بشي انا اثق بقدرات المرأة وتفوقها باي مجال تدخله لكن العادات والتقاليد والاحراج والخوف والسلطه من بعض اولياء الامور الله يهديهم يقف عائق امام تحقيق الانثى لذاتها لكن الزمن تغير قليلا عن السابق وصار متفتح لكننا يالعنصر النسائي لازلنا نضع عقبات لانفسنا مع ان العقبات غير موجوده نححن نصنعها وبالتوفيق للجميع

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء