تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

بليززز ساعدوني مب عارفه اتصرف!!؟؟

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني وخواتي انشاءلله بصحه وعافيه.. انا باختصر لكم الموضوع انا كنت موظفه لدى احدى الشركات وقدمت استقالتي من 3اشهر...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 14-12-2011, 12:41 AM
الصورة الرمزية TARIQ N
مسؤول توظيف شركة فناركو

TARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداع

أكيد لك مستحقات نهاية خدمه يالغالي

انصحك اول شي ارفع خطاب طلب زياده بالراتب واذا شفت مافيه اي تجاوب بإمكانك تقدم استقالتك وتحدد مده شهر لترك العمل وبعدها راح يصفون لك مستحقاتك كامله حسب النظام وتستحق ثلثين المكأفأه من الراتب الاجمالي لك
كذلك مستحقات الاجازه اذا لك رصيد متبقي .

والله يكتبلك الخير آخي

#12 (permalink)  
قديم 14-12-2011, 01:09 AM
الصورة الرمزية جادة جدا
عضو مهم جداً

جادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداعجادة جدا محترف الإبداع

مكتب العمل يسقطونه لك ب3دقايق
لايهمك ..

بس راجعيهم الصبح بدري قبل الزحمة ..

#13 (permalink)  
قديم 14-12-2011, 01:19 AM
الصورة الرمزية فارس محمد الحربي
عضو مهم

فارس محمد الحربي محترف الإبداعفارس محمد الحربي محترف الإبداعفارس محمد الحربي محترف الإبداعفارس محمد الحربي محترف الإبداعفارس محمد الحربي محترف الإبداعفارس محمد الحربي محترف الإبداعفارس محمد الحربي محترف الإبداعفارس محمد الحربي محترف الإبداعفارس محمد الحربي محترف الإبداعفارس محمد الحربي محترف الإبداعفارس محمد الحربي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الامس مشاهدة المشاركة
أكيد لك مستحقات نهاية خدمه يالغالي

انصحك اول شي ارفع خطاب طلب زياده بالراتب واذا شفت مافيه اي تجاوب بإمكانك تقدم استقالتك وتحدد مده شهر لترك العمل وبعدها راح يصفون لك مستحقاتك كامله حسب النظام وتستحق ثلثين المكأفأه من الراتب الاجمالي لك
كذلك مستحقات الاجازه اذا لك رصيد متبقي .

والله يكتبلك الخير آخي
جزاااك الله خير ياصدى الامس بس ابي اعرف كم حتكون مستحقاتي المالية خلال ال6سنوات نورني وكم تكون ثلثي المكافاءة
  #14 (permalink)  
قديم 14-12-2011, 02:00 AM
الصورة الرمزية TARIQ N
مسؤول توظيف شركة فناركو

TARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداع

ارسل على الخاص الراتب الاجمالي بدون خصم التامينات يافارس وانا احسبها لك

#15 (permalink)  
قديم 14-12-2011, 09:04 AM
الصورة الرمزية α7ℓα 3yσσи
عضو مميز

α7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداع

اخوي علي جزاك الله الجنه ومشكور ماقصرت العن ام القهرررر ياخذون الشركه من الدوله ومستفيدين من اسمي وانا طفشوني كرهوني عيشتي لمن تركت الشغل والله حرام ودي اطالبهم وابهذلهم عند مكتب العمل باي حق اسمي3شهور ممعلق وع اساس اني عندهم موظفه بس مشكلتي استحي اطالب وادخل متاهات
حسبي الله ونعم الوكيل ع الظالم المروض مجرد اني طلعت من عندهم يتكنسل اسمي بس هم يبغون اسمي عشان السعوده ماقول الا الله حسيب كل ظالم

والاخت صدى مشكووره ماقصرتي الله يعطيك الف عافيه ويجزاك الجنه
والاخ فارس ماقصرت صدى جاوبت عننا انا تقريبا سنه عطوني 4700 ونت لكثر من 6 سنوات مشاءلله خبره طويله الله يوفقك ويوفق الجميع

#16 (permalink)  
قديم 14-12-2011, 11:08 AM
الصورة الرمزية صمتى عالم
نجم المنتدى

صمتى عالم محترف الإبداعصمتى عالم محترف الإبداعصمتى عالم محترف الإبداعصمتى عالم محترف الإبداعصمتى عالم محترف الإبداعصمتى عالم محترف الإبداعصمتى عالم محترف الإبداعصمتى عالم محترف الإبداعصمتى عالم محترف الإبداعصمتى عالم محترف الإبداعصمتى عالم محترف الإبداع

انا صار معاي نفس الشي راجعت مكتب العمل والتامينات الاجتماعيه وقالوا اسقطنا اسمك وبالموقع يقول مازلت على راس العمل طلع السبب انهم ماحدثوا الموقع يعني الموقع متأخر ومايتحدث بإستمرار
راجعي التامينات الاجتماعيه وتأكدي انهم اسقطوكي اسمك

#17 (permalink)  
قديم 14-12-2011, 11:44 AM
عضو مميز

α7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداع

الله يعطيك العافيه انشاءلله باراجعهم الاسبوع الجاي
مشكوور

#18 (permalink)  
قديم 14-12-2011, 03:05 PM
عضو مميز

متفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداع

أعانكم الله

#19 (permalink)  
قديم 16-12-2011, 04:19 PM
عضو مميز

اانا ارسلت رساله لاحدا الاخوات ولاكن مدري وصلت والا لا ماحبيت افتح موضوع جديد
)))ماتنعطا وجه كل شوي افتح موضوع عشان سؤال (((يقالها انحرجت هع ههههههههه
ع العموم

اسمعوني ابي نصيحتكم ومشورتكم ياخواني وخواتي الله يخليكم ويطول بعماركم
ادري بغثكم وسالفتي طويلة بس عاد تحملوني وش اسوي
انا اختكم

اسعد الله مساكم
كيفكم انشاءلله بخيــر؟؟
انا كنت بافتح موضوع جديد بس حسيت مالها داعي افتح موضوع وانتم مشاءلله عليكـم ماتقصرون بالعمل والتامينات والامور هذي!!
ع العموم اا نا حابه اخذ مشورتكــمــ
بكذا شغله
تخصني بالدوام
طبعا اول حاجه انا صارلي 3شهور مستقيله اوك واكتشفت ان اسمي ع راس العمل للان؟؟!!!انصدمت كلمت مديري المباشر وحاوك يقنعني اترك اسمي وقال ليي يدفعون لك تامينات ونتي المستفيده انا رفضت وقلت مب من حقكم تستغلون اسم دون علمي ونتم كرهتوني ام الدوام المهم ماقدر يقنعني قال كلمي صاحب الشركه وهو يتصرف ويتحملها
قلت اوك اكلمها السبت
انا الانن مترددا ابي اسقط اسمي عشان الاعانه ماضمن احصل وظيفه وحرام يكون اسمي مسجل ع اساس اني موظفه واننحرم من الاعانه بسببهم الان من شروط حافز تكون تارك العمل 3شهور وانا للا ماسقط اسمي مب عارفه اتصرف اخلي اسمي ع التامينات واستفيد لانهم يقولون لو كملتي سنه يمشونن لك راتب التامينات هل الكلام صحيح ؟؟
والشغله الثانيه
هل اذا رحت لمكتب التامينات يوم الاثنين واسقطت اسمي بالشركه يسقط بمكتب العمل ويمشون لي اعانه اوو اقعد 3شهور لان توني اسقط اسمي اوو يحسبونها من تاريخ اخلاء الطرف الي هي معاي ورقة خروجي عن الخدمه يحسبونها من التاريخ هذا ااو من تاريخ لمن اجيهم يوم الاثنين
مب عارفه اتصرف اخاف انحرم من الاعانه بسبتهم لا اعانه ولاوظيفه الله يعين
برايك اكلم صاحب الشركه بكرا ووش اقول له؟؟اخليه خلاص يسقط اسمي واقول له اني انحرمت من الاعانه بسبتهم لانه لازم 3شهور وانا كنت اعد الايام عشان اكمل 3شهور واستحق اعاننه والحي اكتشف اني ع راس العمل والله قهر
غير كذاهل حافز صحيح ع دفعات يصرفونه يعني مب كلنا ينزلنا بشهر2 ممكن ماينزل لي ارجو افادتي والله يجزاك الجنه
ا
اسفه ع الاطاله ادري ماخليت شي بس ورب الكون خلاص احس تلخبطت مب عارفه اتصرف اخاف احوس نفسي

التعديل الأخير تم بواسطة α7ℓα 3yσσи ; 16-12-2011 الساعة 04:22 PM سبب آخر: خطا املاىي
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل