تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

بليززز ساعدوني مب عارفه اتصرف!!؟؟

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني وخواتي انشاءلله بصحه وعافيه.. انا باختصر لكم الموضوع انا كنت موظفه لدى احدى الشركات وقدمت استقالتي من 3اشهر...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-12-2011, 03:07 PM
الصورة الرمزية α7ℓα 3yσσи
عضو مميز

α7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداع
بليززز ساعدوني مب عارفه اتصرف!!؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني وخواتي انشاءلله بصحه وعافيه..

انا باختصر لكم الموضوع
انا كنت موظفه لدى احدى الشركات وقدمت استقالتي من 3اشهر
واليوم دخلت ع مواقع وزارة العمل حبيت استفسر اسمي مسجل للان اوو لا
تفاجات ان اسمي مسجله ع راس العمل للان!!؟؟ يعني لا استفيد لا من حافز تهي تهي
ولاحاجه وغير كذا انا لمن قدمت استقالتي سافرت برا واتصلت ع الشركه ع اساس يخلصون اجراءات بخصوص اسقاط اسمي بمكتب العمل فقالوا لي اسقطناه وانامقدما هاليومين ع وظاىف كثيرا ويمكن يجيني نصيب الشركه الي كنت فيها يتعاملون ببرود مع الموظف اذكر موظف قعدت اسبوع يطاردهم عشان يسقطون اسمه لان هالشي ياثر
ماني عارفه الحين كيف اتصرف وهل وجود اسمي بمكتب العمل ع راس العمل ياثر علي؟!!
بليززززززززز ابي ردكم اخاف اقعد لا اعانة ولا وظيفه الشركات يبون اسمي مسجل عندهم مب ع شركة ثانيه
والله يجزاكم الجنه

#2 (permalink)  
قديم 13-12-2011, 03:25 PM
الصورة الرمزية علاوي الغامدي
عضو نشيط

علاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا أسأل ان يوفقك دنيا واخره ي رب
ويحفظك من كل مكروهـ ي رب

ثانيآ .. أنتي قدمتي أستقالتك .. أخذتي أخلاء طرف من الشركه أم لا .؟
إذا لقيتي وظيفه تعطينهم أخلاء الطرف وان شاء الله ربي يوفقك اذا ماأخذتي راجعي وخذي أخلاء طرف لأن مهم جدآ والله يوفقك

وأي أستفسارات في خدمتك

#3 (permalink)  
قديم 13-12-2011, 03:51 PM
عضو مميز

α7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداعα7ℓα 3yσσи محترف الإبداع

الله يجزاك الجنه اخوي ع الرد
اي عطوني اخلاء طرف ووخروج عن الخدمه
ولاكن الغريب اسمي موجود بمكتب العمل
ومسجله ع راس العمل؟؟
اروح لمكتب العمل يسقطون اسمي او ارجع لنفس الشركه مب عارفه؟!!كيف الطريقه
والله يوفقنا وياك اخويــ

#4 (permalink)  
قديم 13-12-2011, 03:59 PM
عضو نشيط

علاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداععلاوي الغامدي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاامون مشاهدة المشاركة
الله يجزاك الجنه اخوي ع الرد
اي عطوني اخلاء طرف ووخروج عن الخدمه
ولاكن الغريب اسمي موجود بمكتب العمل
ومسجله ع راس العمل؟؟
اروح لمكتب العمل يسقطون اسمي او ارجع لنفس الشركه مب عارفه؟!!كيف الطريقه
والله يوفقنا وياك اخويــ
اللهم امين والجميع ي رب العالمين

والله من ناحيتي انا .. قدمت الأستقاله الاسبوع هذا وأخذت إخلاء الطرف ولقيت شركه وقدمت عليهم وقبلوني ولاكن براتب مايكفي لأحتياجات وللإلتزامات

اهم شيء اذا عندك اخلاء طرف وخروج من الخدمه كويس روحي لمكتب العمل او في طريقه تحذفينه عن طريق النت والله ماأدري بس نقول الافضل تراجعين مكتب العمل ويسقطون إسمك

وانا بشوف طريقه ولي رجعه بإذن الله سبحانه

الله يوفقك ي رب

دعواتك يالغاليه ولا تحرميني
  #5 (permalink)  
قديم 13-12-2011, 04:13 PM
عضو مميز

ع البركه الوظيفه والله يوفقك يارب
اخلاء الطرف والخروج من الخدمه موجوده ولاكن
معناتها ماسقطو اسمي ومحسوبه على اساس اني ع راس العمل
وكيف اسقطه عن طريق النت وهل اذا اسقطته يسقط اسمي من تاريخ اليوم الي بسقطه فيه ا و ع التاريخ المسجل باخلاء الطرف
والله يجزاك الجنه ويرحم والديك شاكره لك اخوي

#6 (permalink)  
قديم 13-12-2011, 04:19 PM
عضو نشيط

والله يالغاليه اما بعد مايسقطون اسمك من متى ماأدري لآكن أتوقع عن بعد أستقالتك مباشره ع حسب اللي مسجل بالورقه أخلاء الطرف وأنا أنصحك تراجعين مكتب العمل أفضل خذي احد معاك علشان يتصررف اخوك ابوك وكذا

الله يبارك فيك ترا الوظيفه ابو كلب مشي الحال إلين ادور وظيفه ثانيه بعد ماسويت اخلاء طرف غير كلامهم خصم 11% من الراتب مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل اتفقنا على كل شيء قبل استقيل وبعد مااستقلت غير كلامه يعني ظلموني 1000000000000000000000%

الله لا يسامحهم وحسبي الله على الظالمين والنصاااابين

غلامون راجعي المكتب وخذي احد معاك اخوك ابوك او اقرب الناس لك فاهم كل شيء وان شاء الله ربي يوفقك دنيا واخره وانصحك لا تتأخرين ^_^ يعني بكره الاربعاء راجعي المكتب العمل وراح يقولون لك كل شيء

#7 (permalink)  
قديم 13-12-2011, 04:35 PM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاوي الغامدي مشاهدة المشاركة
والله يالغاليه اما بعد مايسقطون اسمك من متى ماأدري لآكن أتوقع عن بعد أستقالتك مباشره ع حسب اللي مسجل بالورقه أخلاء الطرف وأنا أنصحك تراجعين مكتب العمل أفضل خذي احد معاك علشان يتصررف اخوك ابوك وكذا

الله يبارك فيك ترا الوظيفه ابو كلب مشي الحال إلين ادور وظيفه ثانيه بعد ماسويت اخلاء طرف غير كلامهم خصم 11% من الراتب مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل اتفقنا على كل شيء قبل استقيل وبعد مااستقلت غير كلامه يعني ظلموني 1000000000000000000000%

الله لا يسامحهم وحسبي الله على الظالمين والنصاااابين

غلامون راجعي المكتب وخذي احد معاك اخوك ابوك او اقرب الناس لك فاهم كل شيء وان شاء الله ربي يوفقك دنيا واخره وانصحك لا تتأخرين ^_^ يعني بكره الاربعاء راجعي المكتب العمل وراح يقولون لك كل شيء

الله يعطيك الف عافيه ماقصرت وانشاءلله اني باراجع مكتب العمل بقرب وقت
والله يرزقك باحسن منه يارب
ويجزاك الجنه شاكره لك ماقصرت اخويــ

طيب وبلنسبه للتامينات بعد لازم اطارد وراهم والا تلقاىي ينلقي اسمي الله يعينك على اسالتي اليوم
بس والله ماعرف لاني اول وظيفه وال مرا استقيل
  #8 (permalink)  
قديم 13-12-2011, 04:42 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاامون مشاهدة المشاركة
الله يعطيك الف عافيه ماقصرت وانشاءلله اني باراجع مكتب العمل بقرب وقت
والله يرزقك باحسن منه يارب
ويجزاك الجنه شاكره لك ماقصرت اخويــ

طيب وبلنسبه للتامينات بعد لازم اطارد وراهم والا تلقاىي ينلقي اسمي الله يعينك على اسالتي اليوم
بس والله ماعرف لاني اول وظيفه وال مرا استقيل
الله يعافيك اختي غلامون

عادي اختي خذي راحتك وأسألي على راحتك ولا يهمك

اذا أسقطو اسمك من مكتب العمل اكيد تلقائيا ينزل يسقط اسمك من التأمينات بس حاولي بأسرع وقت لأن الشركه تستفيد خخخخ يأخذون من الموارد البشريه وحنا نحلم مايعطوننا فلس

والله يوفقك وان شاء الله تلاقين وظيفه مرموقه ومريحه ويحبه قلبك والله يسعدك يالاميره

اخوك علي
  #9 (permalink)  
قديم 13-12-2011, 11:49 PM
الصورة الرمزية TARIQ N
مسؤول توظيف شركة فناركو

TARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداعTARIQ N محترف الإبداع

تاكدي ان اسمك محذوف من التامينات الاجتماعيه او لا واذا محذوف مايهم وجود اسمك بمكتب العمل

واذا باشرتي بعملك الجديد راح يسجلونك بالتامينات وتلقائي يكون فيه ربط بينهم وبين مكتب العمل

احترامي

#10 (permalink)  
قديم 14-12-2011, 12:16 AM
الصورة الرمزية فارس محمد الحربي
عضو مهم

فارس محمد الحربي محترف الإبداعفارس محمد الحربي محترف الإبداعفارس محمد الحربي محترف الإبداعفارس محمد الحربي محترف الإبداعفارس محمد الحربي محترف الإبداعفارس محمد الحربي محترف الإبداعفارس محمد الحربي محترف الإبداعفارس محمد الحربي محترف الإبداعفارس محمد الحربي محترف الإبداعفارس محمد الحربي محترف الإبداعفارس محمد الحربي محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمةالله وبركاتة........
شباب ابيكم تفيدوني.....
ان موظف في شركة واخر الشهر هذا اكمل 6سنوات وراتبي 3100ريال بعد خصم التامينات ناوي استقيل من هذه الشركة بعد عدة مطالبات بزيادة الراتب ولكن دون جدوى ابي اعرف اذا استقلت هل لي مكافاة نهاية خدمة وكم تكون حقوقي المالية اتمني تردون علي

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل