تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

أصدقائي يرفضون الوظائف < ماالحل

إستراحة الأعضـاء

أسعد الله مساكم أخواني وخواتي بصراحه ماادري من وين أبدأ ولكن دعوني اسولف وافضفض لكم شويات وانا جالس خلف هذا المكتب اشاهدكم وارتشف قليلا" من القهوة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-12-2011, 03:25 PM
عضو نشيط

الطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداع
Thumbs down أصدقائي يرفضون الوظائف < ماالحل

أسعد الله مساكم أخواني وخواتي

بصراحه ماادري من وين أبدأ ولكن دعوني اسولف وافضفض لكم شويات وانا جالس خلف هذا المكتب اشاهدكم وارتشف قليلا" من القهوة التركيه لعلها تبقيني نشيطا" لنهاية الدوام << الساعه الثالثة .

بأختصار يا أخوتي أعرف شبابا" أعمارهم في نهاية العشرينات وبداية الثلاثينيات بعضهم متزوجين ولديهم أطفال والبعض مازال أعزب هم على خلق ودين ولله الحمد ولكنهم راعين بر <<< راعين طويلة قنص وصيد وسوالف خخخخخخ الشاهد من الموضع أن أوضاعهم المادية سيئه وظروف اهاليهم أيضا" صعبه - من الناحية الماديه - فقررت أن أساعدهم بما أستطيع من باب ان لايكلف الله نفسا" الا وسعها <<< راعي الفزعات أبو عنتر هههههع . فقررت أنني اذا سمعت بوظائف حلوة في بعض الجهات الخاصة - الشركات - أقوم بابلاغهم مباشرة كونهم لايعلمون عنها شيا" من قريب او من بعيد فكلما حصل تقديم هنا او هناك اقوم بابلاغهمغهم وعرض عليهم التوسط بما استطيع ولكنهم وبكل سهولة وبرودة اعصاب يجيبونني أنهم أما أن يتوظفون في ديرتهم والا بلاش !!! مع انهم داقهم الفقر وذابحهم خخخخ وأقوم بالاتصال بابهاتهم واخوانهم الكبار واشرح لهم الموقف كونها فرص وظيفيه ممتازة وانا سأتكفل بهم والى اخره ويوافقونني الرأي ولكنهم يصعقونني عندما يقولون أنهم عجزوا عن اقناعهم خخخخخخخ .

فيا أخوتي ويا اخواتي أنا الحقيقه مبهور جدا" جدا" بقدر ربما لاتتصورورنه من هؤلاء القوم هههههههع تأتيهم الفرص ويرفضونها <<<< وده يشنقهم على شواصيهم ويقنصهم خخخخخخخخ .

أطرح تساؤل بسيط من باب تبادل الحديث والسوالف هل مريتوا بعينات صعبة مثل كذا خخخخخ والسؤال الاخر والأكثر جدية هل فيه اسلوب ممكن ينفع معهم << استخدم شتى الوسائل ومامشي الحال

الله يحفظكم ويوفقكم

كتبت بأسلوب فكاهي قليلا" حتى لاتشعروا بالملل <<
  #2 (permalink)  
قديم 27-12-2011, 03:33 PM
الصورة الرمزية اكمل الفراغ
نجم المنتدى

اكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداعاكمل الفراغ محترف الإبداع

والله ياخوي انت ماقصرت معهم بس زي ماقلت مايبون يتوظفون الا بديرتهم لان اهلهم هناااك

وذا توظفو بتروح ايجارات يعني هي هي

وبيني وبينك فيه ناس تعودو على الفقر صار عادي يتسلفون منا منا ....

سقطت التفاحه ,,قالو مجموعه سقطت التفاحه

قال نيوتن لماذا سقطت ...لازم فيه سبب لرفضهم ..او تعودو على (الهجوله)

تقبل مروري

الله يكثر من امثالكـ ..

#3 (permalink)  
قديم 27-12-2011, 03:40 PM
عضو ماسي

الامل الموعود تم تعطيل التقييم

واسعدك الله ..
اخوي السؤال ملهدف من انا نحن نروح نصحي الصبح ونكرف ونجلس خلف المكتب ونشرب قهوه تركي علشان تصبرنا لاخر الدوام ؟؟
علشان ناخذ اراتب ونكون اسره صح ..
طيب سؤال لك هل الوظائف الي جبتها تسوي الشئ هذا ؟؟

اخوي ترى الانسان مراح يشتغل علشان يضيع وقته انا لو اقول الي وزاره كامله بعامليها الشهر هذا عندكم امرين لا ثالث لهم يا انك تشتغل شهر كامل وعطيك نهاية الشهر شهادة خبره لمدة شهر او انك تروح تتكي اجازه شهر

كم تتوقع يداوم لنفرض انهم 100 عامل كم واحد تتوقع يداوم وكم يخذ الاجازه

ملاحظه::
جزاك الله الف الف خير علي انك تفكر فيهم وذكرتني بلحديث الشريف مثل المومنين في توادهم وتراحمهم كلجسد الواحد ... الي اخر الحديث فهذا اجمل شئ يوم تجد شخص يفكر في اصدقائه واخوانه
فلك كل اشكر وتقدير علي افعالك هذه

#4 (permalink)  
قديم 27-12-2011, 03:41 PM
الصورة الرمزية الغازي
نجم المنتدى

الغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداعالغازي محترف الإبداع

يسعد مساك يالغالي

جزاك الله خير إي و الله
إنت قصدك تساعدهم و فعلاً إنت حاولت ... لكن المثل يقول كل واحد عقله في راسه و يعرف خلاصه
بس قولهم هالكلمة : اللي ما يبني و هو في شبابه و صحته راح يتندم و هو كبير و في مرضه

و رزقنا و رزقهم و رزق عيالهم و المسلمين على رب العالمين

جزاك الله خير و كثر الله من أمثالك .. آمين

* فيه ناس هنا بمنتدانا تبغى و تبحث عن وظائف ساعدهم بعد " إن " كان فيه مجال

عسى ربي يجعلها في ميزان حسناتك

#5 (permalink)  
قديم 27-12-2011, 03:51 PM
عضو مميز

متفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداعمتفائل في الحياة محترف الإبداع

إنت أديت اللي عليك والباقي عليهم كل واحد عقله في راسه

#6 (permalink)  
قديم 27-12-2011, 03:53 PM
عضو نشيط

الطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداعالطيب طبعي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكمل الفراغ مشاهدة المشاركة
والله ياخوي انت ماقصرت معهم بس زي ماقلت مايبون يتوظفون الا بديرتهم لان اهلهم هناااك

وذا توظفو بتروح ايجارات يعني هي هي

وبيني وبينك فيه ناس تعودو على الفقر صار عادي يتسلفون منا منا ....

سقطت التفاحه ,,قالو مجموعه سقطت التفاحه

قال نيوتن لماذا سقطت ...لازم فيه سبب لرفضهم ..او تعودو على (الهجوله)

تقبل مروري

الله يكثر من امثالكـ ..

الأخ اكمل الفراغ
في البداية أشكرك على تعليقك وجميل حديثك أما بالنسبة ان الرواتب راح تروح ايجارات هنا وههنا فهذا لن يحدث ياصديقي لأن الوظائف هذه رواتبها عاليه وفيها بدل سكن <<< شغل مزبوط ! .أما سبب رفظهم فهو البر والطردي ورى القنص طال عمرك ههههع .
شاكر لك مرة أخرى و الله يحفظك
  #7 (permalink)  
قديم 27-12-2011, 03:54 PM
الصورة الرمزية AL Shemali
عضو مميز

AL Shemali محترف الإبداعAL Shemali محترف الإبداعAL Shemali محترف الإبداعAL Shemali محترف الإبداعAL Shemali محترف الإبداعAL Shemali محترف الإبداعAL Shemali محترف الإبداعAL Shemali محترف الإبداعAL Shemali محترف الإبداعAL Shemali محترف الإبداعAL Shemali محترف الإبداع

أنت ماقصرت
وهم كل واحد وظروفه
في ناس ماتقدر نفسيا تترك مكانها ولاترتاح بغيره أبد

#8 (permalink)  
قديم 27-12-2011, 04:05 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامل الموعود مشاهدة المشاركة
واسعدك الله ..
اخوي السؤال ملهدف من انا نحن نروح نصحي الصبح ونكرف ونجلس خلف المكتب ونشرب قهوه تركي علشان تصبرنا لاخر الدوام ؟؟
علشان ناخذ اراتب ونكون اسره صح ..
طيب سؤال لك هل الوظائف الي جبتها تسوي الشئ هذا ؟؟

اخوي ترى الانسان مراح يشتغل علشان يضيع وقته انا لو اقول الي وزاره كامله بعامليها الشهر هذا عندكم امرين لا ثالث لهم يا انك تشتغل شهر كامل وعطيك نهاية الشهر شهادة خبره لمدة شهر او انك تروح تتكي اجازه شهر

كم تتوقع يداوم لنفرض انهم 100 عامل كم واحد تتوقع يداوم وكم يخذ الاجازه

ملاحظه::
جزاك الله الف الف خير علي انك تفكر فيهم وذكرتني بلحديث الشريف مثل المومنين في توادهم وتراحمهم كلجسد الواحد ... الي اخر الحديث فهذا اجمل شئ يوم تجد شخص يفكر في اصدقائه واخوانه
فلك كل اشكر وتقدير علي افعالك هذه
الأخ الأمل الموعود
أهلا" بك ياصديقي وسأجيبك ، أنا لم اقل يا أخي أن دوامي هو الجلوس خلف المكتب وشرب القهوة تصبيرا" لنهاية الدوام هذا أولا" . ثانيا" يا اخي تسائلت اليس الراتب لتكوين الأسرة وهل الوظائف اللتي اتيت بها تفعل هكذا؟! بكل سرور أقول نعم الهدف هكذا والوظائف هكذا فما وجه الأختلاف بيننا ؟! .

أما قولك يا أخي بأن الأنسان لايعمل لكي يضيع وقته فأنا أستغرب كلامك هل قلت أنا بأن العمل هو اضاعه للوقت بأي طريقة كانت ؟! . أما حديثك عن الوزارة فأرجوا أن تعذرني لأنيي في الحقيقه لم أستوعبه جيدا" تستطيع أن تطرحه مرة أخرى وسنتناقش حوله لابأس .

أما ملاحظتك يا أخي فأنا سعيد بها رغم أنني ولله الحمد لا اسعى الى ثناء من أحد .

سعيد بمداخلتك و الله يحفظك
  #9 (permalink)  
قديم 27-12-2011, 04:08 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغازي مشاهدة المشاركة
يسعد مساك يالغالي

جزاك الله خير إي و الله
إنت قصدك تساعدهم و فعلاً إنت حاولت ... لكن المثل يقول كل واحد عقله في راسه و يعرف خلاصه
بس قولهم هالكلمة : اللي ما يبني و هو في شبابه و صحته راح يتندم و هو كبير و في مرضه

و رزقنا و رزقهم و رزق عيالهم و المسلمين على رب العالمين

جزاك الله خير و كثر الله من أمثالك .. آمين

* فيه ناس هنا بمنتدانا تبغى و تبحث عن وظائف ساعدهم بعد " إن " كان فيه مجال

عسى ربي يجعلها في ميزان حسناتك
الأخ الغازي
أهلا" بك يا أخي وبحديثك الجميل . شكرا" لك على تعليقك وملاحظتك على العين والراس
الله يحفظك
  #10 (permalink)  
قديم 27-12-2011, 04:10 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل في الحياة مشاهدة المشاركة
إنت أديت اللي عليك والباقي عليهم كل واحد عقله في راسه

الاخ متفائل بالحياة

جميل هو لقبك أو نكك . شكرا" لك ع التعليق و الله يحفظك
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء