تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

|معلمات المدارس الاهلية بالمملكة | مشكلات ،،استفسارات،،تأمينات ،، اقتراحات،، |

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، ارجوا من ادارة المنتدى الكرام تثبيت هذا الموضوع ليكون تجمع لنا نحن معلمات المدارس الاهلية ::فضفضة ،، مشكلات...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #71 (permalink)  
قديم 03-02-2012, 05:15 PM
الصورة الرمزية انا والبطالة
عضو سوبر

انا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداع

الدمام: علياء الهاجري2012-01-30 12:02 AM

كشف رئيس اللجنة الوطنية للتعليم الأهلي بمجلس الغرف السعودية الدكتور عبدالرحمن الحقباني، عن قرب الإعلان عن العقد الموحد لمعلمي ومعلمات التعليم الأهلي بعد الأمر الملكي بزيادة رواتب معلمي ومعلمات القطاع الأهلي إلى 6 آلاف ريال.
وقال الحقباني في تصريح إلى "الوطن" أمس، إن الإعلان عن العقد سيكون قبل نهاية العام الدراسي الحالي حيث إن الجهات المعنية على وشك إعلان آلية تنفيذ القرار، وإرسال تعميم حول هذا الأمر يلزم مدارس البنين والبنات بتنفيذ بنود العقد التي يبلغ عددها 3 آلاف و375 مدرسة منتشرة على مستوى المملكة.
وأفاد بأن تنفيذ القرار مرتبط بتعديل المادة السادسة المتعلقة بتحصيل الرسوم التي بيد مجلس الوزراء، موضحا أن هذا التعديل في مراحله الأخيرة وسينتهي المجلس من تعديله قريباً، بعدها ينتظر ملاك المدارس الأهلية العقد الموحد الذي ستعممه إحدى الجهتين إما وزارة العمل أو وزارة التربية والتعليم على المدارس.
وأكد الحقباني أن المدارس الأهلية مستعدة بكل جدية لتنفيذ القرار، وخلق بيئة عمل محفزة لمعلمي ومعلمات التعليم الأهلي الذي يستوعب 600 ألف طالب وطالبة بمختلف المناطق، مشيرا إلى أن نسبة العمالة الوافدة في مدارس البنات تصل إلى 15% بينما ترتفع النسبة في مدارس البنين لتصل إلى ما بين 30% إلى 40%.
يذكر أن القرار الملكي بزيادة رواتب المعلمين والمعلمات الذين يبلغ عددهم نحو 24 ألفاً صدر منذ أبريل عام 2011م. واجتمعت خلال هذه الفترة 4 جهات هي وزارة العمل، ووزارة التربية والتعليم، ووزارة المالية، وصندوق الموارد البشرية، لدراسة آلية تنفيذ القرار.
في المقابل، شهدت تلك الفترة عدة تجمعات لمئات من المعلمين والمعلمات بمختلف المناطق أمام الجهات الرسمية، للمطالبة ببدء تنفيذ القرار.

#72 (permalink)  
قديم 03-02-2012, 08:40 PM
الصورة الرمزية آحلآم آنثى
عضو ماسي

آحلآم آنثى محترف الإبداعآحلآم آنثى محترف الإبداعآحلآم آنثى محترف الإبداعآحلآم آنثى محترف الإبداعآحلآم آنثى محترف الإبداعآحلآم آنثى محترف الإبداعآحلآم آنثى محترف الإبداعآحلآم آنثى محترف الإبداعآحلآم آنثى محترف الإبداعآحلآم آنثى محترف الإبداعآحلآم آنثى محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا والبطالة مشاهدة المشاركة
اسهل طريقة لحساب مبلغ التامينات هي (( كل 1000ريال من راتبك ينخصم منها 90 ريال))يعني 9%

طيب انا راتبي حاليا 1000

بس انو ينخصم منه 135 ..!!!!

كيف كذا ..!!
  #73 (permalink)  
قديم 04-02-2012, 04:17 PM
عضو سوبر

انا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آحلآم آنثى مشاهدة المشاركة

طيب انا راتبي حاليا 1000

بس انو ينخصم منه 135 ..!!!!

كيف كذا ..!!
التامينات ما ينفع الاشتراك فيها راتب اقل من 1500ريال ,,شكلهم ضحكين عليكي ومسجلين راتبك 1500ريال ويسلموكي 1000 ادخلي موقع التامينات واعرفي التفاصيل
  #74 (permalink)  
قديم 04-02-2012, 04:20 PM
عضو سوبر

[align=center]رابط التامينات الاجتماعية[/align]
http://www.gosi.gov.sa/portal/web/gu...stration-state

#75 (permalink)  
قديم 05-02-2012, 11:05 PM
الصورة الرمزية آحلآم آنثى
عضو ماسي

آحلآم آنثى محترف الإبداعآحلآم آنثى محترف الإبداعآحلآم آنثى محترف الإبداعآحلآم آنثى محترف الإبداعآحلآم آنثى محترف الإبداعآحلآم آنثى محترف الإبداعآحلآم آنثى محترف الإبداعآحلآم آنثى محترف الإبداعآحلآم آنثى محترف الإبداعآحلآم آنثى محترف الإبداعآحلآم آنثى محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا والبطالة مشاهدة المشاركة
التامينات ما ينفع الاشتراك فيها راتب اقل من 1500ريال ,,شكلهم ضحكين عليكي ومسجلين راتبك 1500ريال ويسلموكي 1000 ادخلي موقع التامينات واعرفي التفاصيل

شكله هذا اللي صاير

الله يعوضنا يارب ..
  #76 (permalink)  
قديم 05-02-2012, 11:40 PM
عضو جديد

عطر البيلسان يستحق التميز

مساء الخير
لو سمحتو بغيت استشارتكم
انا عرضت علي وظيفه في مدرسه أهليه وراتبها 1200وعدد الحصص 25 حصه في الاسبوع
وانا مؤهله في حافز
انا من زمان كنت اتمنى وظيفه في اي مدرسه اهليه
وهذي المدرسه قريبه من بيتي
بس اللي متردده منه اني اوقع العقد وتروح علي حافز لان وظائفهم ماتقل عن 3000
ونفس الوقت انا ابغى خبره بس تقولي مديرة المدرسه الترم الواحد راح نعطيك افادة تدريس
اما اذا كملتي سنه بنعطيك خبره...
اش رايكم يا جماعه اوافق عليها ولا اتركها والله يعوضني بأفضل منها

#77 (permalink)  
قديم 06-02-2012, 12:49 AM
عضو جديد

مافي احد يساعدني؟؟؟!!!!
بكره لازم اعطيهم اوراقي وانا متردده

#78 (permalink)  
قديم 06-02-2012, 04:53 PM
عضو سوبر

الاخت بيلسان.. اول شئ انصحك فيه هو الاستخارة وانا رايي انك تحاولي في حافز اولا لان 4 شهور خبرة ما راح تفيدك كثير إذا جاك حافز خير استفيدي راتب سنة 2000ريال واذا جاتك وظيفة من حافز 3000ريال خير اذا ماجاك من ورا حافز شئ ابداي من السنة الجاية في مدرسة اهلية وتاخدي الخبرة من اول العام تنحسبلك سنة

#79 (permalink)  
قديم 06-02-2012, 05:47 PM
عضو جديد

الله يعطيك العافيه اخت (انا والبطاله)
ريحتيني الله يسعدك دنيا واخره...
اعتذرت عن الوظيفه والله يعوضني خيرا منها..

#80 (permalink)  
قديم 08-02-2012, 04:47 PM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر البيلسان مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه اخت (انا والبطاله)
ريحتيني الله يسعدك دنيا واخره...
اعتذرت عن الوظيفه والله يعوضني خيرا منها..
[align=center]((( ربي يكتبلك الخير ويوفقك ))))[/align]
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل

الكلمات الدلالية (Tags)
معلمات المدارس الاهلية