تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

|معلمات المدارس الاهلية بالمملكة | مشكلات ،،استفسارات،،تأمينات ،، اقتراحات،، |

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، ارجوا من ادارة المنتدى الكرام تثبيت هذا الموضوع ليكون تجمع لنا نحن معلمات المدارس الاهلية ::فضفضة ،، مشكلات...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #81 (permalink)  
قديم 08-02-2012, 10:53 PM
الصورة الرمزية انا والبطالة
عضو سوبر

انا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداع

[motr]
اخر خبر
[/motr]
02-07-2012 11:56 AM
صحيفة الطائف :

بدأت أولى مراحل حلّ أزمة رواتب معلمي ومعلمات المدارس الاهلية والمحددة بأمر سامٍ ، حيث تعقد اللجنة الوطنية للتعليم الأهلي من 20 الى 23 ربيع الاول الجاري لقاءً موسعا لملاك المدارس الأهلية بالمملكة بحضور نائب وزير التربية والتعليم، و نائب وزير العمل، و مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية، بقاعدة مركز الأمير سلمان الاجتماعي الواقع على طريق الملك عبدالله بجوار مركز معارض الرياض، تزامناً مع المعرض والمنتدى الدولي للتعليم 2012 الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم في تلك الفترة.
ودعت اللجنة ملاك المدارس الاهلية الى المشاركة في هذا اللقاء الحيوي والهام ،والذي سيناقش العديد من المواضيع ابرزها رواتب المعلمين في المدارس الاهلية ودور صندوق الموارد البشرية في الدعم ومقداره،اضافة الى العديد من الامور الاخرى بهدف الارتقاء بأداء المدارس الاهلية المختلفة.

#82 (permalink)  
قديم 09-02-2012, 01:04 AM
عضو متواصل

دوفاج محترف الإبداعدوفاج محترف الإبداعدوفاج محترف الإبداعدوفاج محترف الإبداعدوفاج محترف الإبداعدوفاج محترف الإبداعدوفاج محترف الإبداعدوفاج محترف الإبداعدوفاج محترف الإبداعدوفاج محترف الإبداعدوفاج محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر البيلسان مشاهدة المشاركة
مساء الخير
لو سمحتو بغيت استشارتكم
انا عرضت علي وظيفه في مدرسه أهليه وراتبها 1200وعدد الحصص 25 حصه في الاسبوع
وانا مؤهله في حافز
انا من زمان كنت اتمنى وظيفه في اي مدرسه اهليه
وهذي المدرسه قريبه من بيتي
بس اللي متردده منه اني اوقع العقد وتروح علي حافز لان وظائفهم ماتقل عن 3000
ونفس الوقت انا ابغى خبره بس تقولي مديرة المدرسه الترم الواحد راح نعطيك افادة تدريس
اما اذا كملتي سنه بنعطيك خبره...
اش رايكم يا جماعه اوافق عليها ولا اتركها والله يعوضني بأفضل منها
اول شي اقوله لك استخيري استخيري قبل كل شي

ثانيآ من وجهة نظري نصابك مرا عالي و1200 قليل مرا وش حادك اصلا الخبرة مو مطلوبة بجداره
بعدين يجيلك حافز وانتي مرتاحه احسن من هم وقرف المدارس الاهليه

واذا انتي حابه تتوظفين دروي مدارس رواتبهم عاليه يعني اقلها لو توصل 2500

وبالنهايه استخيري وشوفي الافضل لك
  #83 (permalink)  
قديم 13-02-2012, 02:36 AM
عضو مهم جداً

ودي افهم محترف الإبداعودي افهم محترف الإبداعودي افهم محترف الإبداعودي افهم محترف الإبداعودي افهم محترف الإبداعودي افهم محترف الإبداعودي افهم محترف الإبداعودي افهم محترف الإبداعودي افهم محترف الإبداعودي افهم محترف الإبداعودي افهم محترف الإبداع

أحسنو الظن ربكم كررررررررررررريم000000000000
اللهم ارزقنا حسن الظن واليقيييييييييين بك ياحي ياقيوم00000000
  #84 (permalink)  
قديم 16-02-2012, 01:37 AM
عضو متواصل

سارومنه يستحق التميز

انا قدمت استقالتي نهاية الترم الاول نتيجة نقل زوجي لمنطقه ثانية
وقالو لي تعالي في اي وقت واستلمي حقوقك جيتهم بعد فتره قالو حنا ماقبلنا استقالتك ومطالبينك بغرامه عشان انقطاعك عن العمل حسبي الله ونعم الوكيل والا اقصري الشر ووقعي انك استلمتي كافه حقوقك وخلصينا
انا رفضت التوقيع لاني مستحيل اتنازل عن حقوقي مو لحاجتي لها بس رد لاعتباري لاني مااحب الظلم والضعف
ايش تنصحوني فيه
وهل للمدرسه الاحقيه في رفض الاستقاله؟؟
وشر البليه مايضحك قلت لهم دام ماقبلتوا استقالتي ليش مادقيتوا علي عشان ارجع لكم ؟؟!!!!

#85 (permalink)  
قديم 16-02-2012, 03:05 AM
عضو متواصل

سارومنه يستحق التميز

وزياده ع كذا اسمي من التامينات يظهر لي بعد الاستعلام انت مسجل بنظام التامينات لكنك لاتعمل ولله الحمد
بس عند الاستعلام لدى وزارة العمل اتضح اني لازلت ع راس العمل

#86 (permalink)  
قديم 16-02-2012, 09:45 PM
عضو مميز

غرام الاحباب محترف الإبداعغرام الاحباب محترف الإبداعغرام الاحباب محترف الإبداعغرام الاحباب محترف الإبداعغرام الاحباب محترف الإبداعغرام الاحباب محترف الإبداعغرام الاحباب محترف الإبداعغرام الاحباب محترف الإبداعغرام الاحباب محترف الإبداعغرام الاحباب محترف الإبداعغرام الاحباب محترف الإبداع

الله كريم

#87 (permalink)  
قديم 19-02-2012, 06:22 PM
الصورة الرمزية انا والبطالة
عضو سوبر

انا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداعانا والبطالة محترف الإبداع
:cry1:

يا حبيبتي في مدارس اهلية كدة لو يقدرون يشغلوكي وياخدوا منك فلوس بيسوها ,,,
حسبي الله عليهم,,عوضك على الله وما تنتظري منهم شئ

#88 (permalink)  
قديم 20-02-2012, 07:10 PM
عضو جديد

ورود المحبه محترف الإبداعورود المحبه محترف الإبداعورود المحبه محترف الإبداعورود المحبه محترف الإبداعورود المحبه محترف الإبداعورود المحبه محترف الإبداعورود المحبه محترف الإبداعورود المحبه محترف الإبداعورود المحبه محترف الإبداعورود المحبه محترف الإبداعورود المحبه محترف الإبداع

سؤااااااااال
هل صحيح انو المعلمات الي مسجلين في التأمينات لايحق لهم الدخول في الموار البشريه؟
لانو اليوم المديره راحت على اساس تدخلنا في الموارد البشريه بس تقول انهم قالو المعلمات القديمين الي مسجلين في التامينات لايحق لهم الدخول في الموارد يعني بس المعلما ت الجذ الي لسع مأتسجلو في التامينات همو الي يستفيدو من الموارد هل هادا الكلام صحيح وماالحل
مره انقهرنا لما سمعنا هادا الشي

#89 (permalink)  
قديم 20-02-2012, 11:49 PM
الصورة الرمزية Ξ الأدميرالي Ξ
نجم المنتدى

Ξ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداع

الله يسهلك وييسرلك امورك

#90 (permalink)  
قديم 21-02-2012, 12:03 AM
عضو مهم جداً

عاطله فقط محترف الإبداععاطله فقط محترف الإبداععاطله فقط محترف الإبداععاطله فقط محترف الإبداععاطله فقط محترف الإبداععاطله فقط محترف الإبداععاطله فقط محترف الإبداععاطله فقط محترف الإبداععاطله فقط محترف الإبداععاطله فقط محترف الإبداععاطله فقط محترف الإبداع

المعلمات قديمه او جديده يشملهم الموارد والتامينات لا يضحكون عليكم اصحاب المدارس الاهلية

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل

الكلمات الدلالية (Tags)
معلمات المدارس الاهلية