تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

اخواني مليت من الوزن وشو الحل المفروض الكل يدخل

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم اخواني اانا طولي 173 وزني 52 وشو الحل حق اظبط وزني ابغي حل اكيد وهل القطاعات العسكريه تدقق في الوزن الطول انا اوكي بس الوزن

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-01-2012, 09:00 PM
Guest

حسووونه محترف الإبداعحسووونه محترف الإبداعحسووونه محترف الإبداعحسووونه محترف الإبداعحسووونه محترف الإبداعحسووونه محترف الإبداعحسووونه محترف الإبداعحسووونه محترف الإبداعحسووونه محترف الإبداعحسووونه محترف الإبداعحسووونه محترف الإبداع
اخواني مليت من الوزن وشو الحل المفروض الكل يدخل

السلام عليكم
اخواني اانا طولي 173
وزني 52
وشو الحل حق اظبط وزني
ابغي حل اكيد
وهل القطاعات العسكريه تدقق في الوزن
الطول انا اوكي بس الوزن

#2 (permalink)  
قديم 15-01-2012, 09:07 PM
عضو مهم

علووي د محترف الإبداععلووي د محترف الإبداععلووي د محترف الإبداععلووي د محترف الإبداععلووي د محترف الإبداععلووي د محترف الإبداععلووي د محترف الإبداععلووي د محترف الإبداععلووي د محترف الإبداععلووي د محترف الإبداععلووي د محترف الإبداع

والله الوزن يعني خش لك نادي صالة حديد وكل 5 وجبات في اليوم الساعه 6 الصباح تفطر الساعه 11الصباح تاكل اي شئ الساعه2 الظهر تغدا العصر روح لنادي تمرن وارجع واكل فواكه ولا خضار واتعشى مشوي

وانا اضمن لك شهر او شهرين وزنك يرتفع وصدقني انا وزني مرتفع الحين وهذا هو السبب وكل ماتسرع وتخش النادي لو من بكرا يكون احسن واحسن

تحياتي اسف على الاطاله والفلسفه الزايده:P

#3 (permalink)  
قديم 15-01-2012, 09:17 PM
الصورة الرمزية السآإلمي
عضو مهم جداً

السآإلمي محترف الإبداعالسآإلمي محترف الإبداعالسآإلمي محترف الإبداعالسآإلمي محترف الإبداعالسآإلمي محترف الإبداعالسآإلمي محترف الإبداعالسآإلمي محترف الإبداعالسآإلمي محترف الإبداعالسآإلمي محترف الإبداعالسآإلمي محترف الإبداعالسآإلمي محترف الإبداع

أنا زمان كنت مثلك بالضبط
173 ووزني مايتعدى 53
وقبل فتره وزنت ولقيت وزني 57
والحمدلله
وأذا تبغى الصدق الأكل مايزيد الوزن
الراحه النفسيه هي الي تخلي الوزن يزيد
أنت كل وأشبع فكل وجبه وحاول تخلي بطنك ماتجوع أبدا
وأرمي الهموم وراك وأنساها وخليك مع ربك

وشوف

ودي لك

#4 (permalink)  
قديم 15-01-2012, 09:18 PM
عضو مهم

هلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداعهلآآآك محترف الإبداع

يووو وآنا مثلك قسم بالله مليت من ذا السالفة
آنا طولي 177 ووزني 55
ولا ابسجل في العسكرية على امل يقبلوني
بس معادلة الطول والوزن ما آعرفها بس الاكيد انني مو مناسب آبداً

#5 (permalink)  
قديم 15-01-2012, 09:19 PM
الصورة الرمزية تفاءلوا بالخير
عضو مميز

تفاءلوا بالخير محترف الإبداعتفاءلوا بالخير محترف الإبداعتفاءلوا بالخير محترف الإبداعتفاءلوا بالخير محترف الإبداعتفاءلوا بالخير محترف الإبداعتفاءلوا بالخير محترف الإبداعتفاءلوا بالخير محترف الإبداعتفاءلوا بالخير محترف الإبداعتفاءلوا بالخير محترف الإبداعتفاءلوا بالخير محترف الإبداعتفاءلوا بالخير محترف الإبداع

بالتوفيق

#6 (permalink)  
قديم 15-01-2012, 09:21 PM
عضو مهم

علووي د محترف الإبداععلووي د محترف الإبداععلووي د محترف الإبداععلووي د محترف الإبداععلووي د محترف الإبداععلووي د محترف الإبداععلووي د محترف الإبداععلووي د محترف الإبداععلووي د محترف الإبداععلووي د محترف الإبداععلووي د محترف الإبداع

عللليكم بالحديد والاكل ي عيال وتفائلو بالخيررر تجدوه

#7 (permalink)  
قديم 15-01-2012, 09:38 PM
الصورة الرمزية كوكوشانيل
عضو نشيط

كوكوشانيل محترف الإبداعكوكوشانيل محترف الإبداعكوكوشانيل محترف الإبداعكوكوشانيل محترف الإبداعكوكوشانيل محترف الإبداعكوكوشانيل محترف الإبداعكوكوشانيل محترف الإبداعكوكوشانيل محترف الإبداعكوكوشانيل محترف الإبداعكوكوشانيل محترف الإبداعكوكوشانيل محترف الإبداع

ياسبحان الله انت تبي ترفع وزنك وانا ابي اخفض وزني تبي الصدق والله ماشفت مثل المطاعم الامريكيه مثل ماكدونالدز وبيتزا هت والله العظيم انها تزيد في الوزن بشكل جنوني واسال مجرب بس بشرط تستمر على الوجبات الي عندهم بالذات الوجبات الدسمه وعندك برضو مطعم هرفي انا اقصد الهبمرجر لانه يحتوي على سعرات حراريه عاليه والبيتزا برضو وبعد الاكل الدسم اجبر نفسك تاكل حلا مثل البسبوسه والبقلاوه والله هذي الوجبات اذا كثرت منها راح يزيد وزنك بسرعه وبالتوفيق ان شاء الله

#8 (permalink)  
قديم 15-01-2012, 09:41 PM
الصورة الرمزية عاطل برتبة مطيري
نجم المنتدى

عاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداع

والله بخصوصي انا اضرب بالخمس وكل وقت اكل إلى درجة احس بضيقة بالتنفس من كثرة الاكل

واشتغل واخفف من الدخان قعدت يمكن شهر وآخر الشهر رحت اشوف وزني بالمستشفى وبالنهاية زدت كيلو واحد بس

قلت بيني وبين نفسي الحين اضرب بالخمس وحالتي حاله واخرتها كيلو .. ؟؟

ههههههههههههههه

وتالي هونت وقلت بالطقاق يقبلوني حب وكرامه مايقبلون والله عاد شسوي الي بييدي سويته

في احد يعارض لاسمح الله

#9 (permalink)  
قديم 15-01-2012, 09:44 PM
الصورة الرمزية عاطل برتبة مطيري
نجم المنتدى

عاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداععاطل برتبة مطيري محترف الإبداع

وبعض الناس يقول اكل من الحلا بعد كل وجبه لانه يسمن ... اقول صح كلامك يسمن ولكن في مصيبه حبيبي

كثرة الحلا يجيب لك السكر ماتسوى عليك لما تروح تفحص يقول لك الدكتور أنته بيك سكري ياعم ثمن تنصك الدنيا فوجهك

لابالله انحاش من الحلا

#10 (permalink)  
قديم 15-01-2012, 09:54 PM
الصورة الرمزية تهو تهو عاطل
عضو مهم جداً

تهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداع

اسمع مني العلم .. خذ لك منقوع حلبة يومياً واخلط معه عسل كأس كبير
ويكفيك مع هالخلطة 3 وجبات رئيسيه وخفايف بين كل وجبة ووجبة [[ فطاير - بطاطس - سلطات .. تونه جبن اي شي خفيف بين كل وجبة ووجبة واللي يقول ادخل نادي لا ياجماعة الرجال يبي يرفع وزنه علشان العسكرية انت لاتمارس رياضة لإنك اذا مارست بتفقد سعرات حراريه وانت تبي ترفع وزنك لاتمارس اي نشاط رياضي اذا كان قصدك العسكرية بس اتمسر على اللي قلت لك عليه موفق

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية