تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

تجارة بيع وشراء سيارات المستعملة

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي 16 الاف ريال محتار شسوي فيه ؟؟؟مجمعة من الشغل اشتغل براتب 3000 ريال والى الحين اعمل بنفس الشركة ونفس راتب 3000...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-01-2012, 09:26 PM
الصورة الرمزية علاء بوم
عضو جديد

علاء بوم يستحق التميز
Thumbs up تجارة بيع وشراء سيارات المستعملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي 16 الاف ريال محتار شسوي فيه ؟؟؟مجمعة من الشغل اشتغل براتب 3000 ريال
والى الحين اعمل بنفس الشركة ونفس راتب 3000 ريال

ان اشوف تجارة في بيع وشراء سيارات المستعملة افضل تجارة مربحة

كل اشوف اعلانات بجريدة المبوبة بصور بهشكل مثلا لومينا للبيع بسعر 15 الاف والاسبوع الثاني اشوف مثل الاعلان لومينا للبيع ب 18 الاف ريال اسعار سيارات تختلف ومستحيل تصير ثابتة كل واحد يزيد الفين وثلاثة الاف ريال على كيفه ويربح اهمشي بسيارة المعروضة للبيع الي يركز عليه الشاري فقط تكوون سيارة ناجحة بالفحص الدوري وله استمارة هدي اهم شرطين ما اعتقد في اهم منهم

تقدر تتاجر بسيارات المستعملة مثلا تروح سوق حراج سيارات المستعملة وتشتري سيارة ناجحة بالفحص الدوري وله استمارة ومتعوب عليه مثلا تشتري كامري مستعمل ب 17 الاف ريال وتستخدمه اسبوعيين بعدين تحط صورته بجريدة المبوبة وتعرض سيارة الكامري للبيع ب20 الاف ريال وتشتري سيارة ثانية ادا بعته مثلا bmwبسعر20 الاف ريال جاهزة وناجحة بالفحص الدوري ومضبطه صاحبه تستخدمه اسبوعيين بعدين تحطه صورته بجريدة المبوبة بقسم معارض سيارات bmw للبيع مثلا ب 23 الاف ريال وتنفد هالطريقة كل شهر وبهطريقة تكسب 6000 ريال على كل راتب تستلمه ان راتبي 3000 ريال يصير 9000 ريال ويش رايكم بهطريقة شباب ان شاء الله فاهمين علي

ان شخصيتي ما احتك بناس كثير لا عندي صديق وحتى اخوي متهاوش معي وابوي كله في عمله مشغول يعني ما عندي مساعد اقدر اعتمد على نفسي وابيع واشتري بسيارات المستعملة بدون مساعد ؟؟؟؟

ايش الشروط الي لازم تتوفر بسيارة المستعملة حتى يشتريه الزبون غير الفحص الدوري والاستمارة في شروط ثانية؟؟؟

ايش سياسة بتعامل في بيع وشراء سيارات المستعملة كيف ارضي زبون واقنعه يشتري سيارة؟؟

عندي سؤال ادا شريت سيارة مستعملة وديته تشليح وشلحته كم ممكن تجيبلي ؟؟(ما اعتقد اعلى من قيمة سيارة)؟؟؟؟

ان شاء الله فاهمين علي

ااسف على الاطااالة

التعديل الأخير تم بواسطة علاء بوم ; 15-01-2012 الساعة 09:39 PM
  #2 (permalink)  
قديم 15-01-2012, 11:21 PM
الصورة الرمزية عمدة النت
عضو مهم جداً

عمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله ياخوي انا ماعندي خبره كثير ولكن بعطيك نقطه وهي انك تشتري سيارة مثل فورد فكتوريا 97 او اي سيارة مرغوبه ثانيه المحركات مية ميه لكن البدي لك عليه وتتعاون مع ورشة سمكرة ترجعها جديده بأقل الأسعار وهاكذا

#3 (permalink)  
قديم 15-01-2012, 11:26 PM
عضو متواصل

خيال واسع يستحق التميز

ترى عندي فورد 97 للبيع نظيف وعلى الشرط اللي له نظر

انا بياع

ترى من جدي مو امزح

#4 (permalink)  
قديم 16-01-2012, 02:32 AM
عضو مميز

القارب محترف الإبداعالقارب محترف الإبداعالقارب محترف الإبداعالقارب محترف الإبداعالقارب محترف الإبداعالقارب محترف الإبداعالقارب محترف الإبداعالقارب محترف الإبداعالقارب محترف الإبداعالقارب محترف الإبداعالقارب محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#5 (permalink)  
قديم 16-01-2012, 06:28 AM
الصورة الرمزية محماس بن نجر
عضو سوبر

محماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداعمحماس بن نجر محترف الإبداع

السالفة مو بالسهولة اللي أنت متصورها ..

أنا كنت نفسك قلت بصير شريطي أشتري من الحراج وأبيع بالمواقع أو ع ناس أعرفهم بس بالنهاية طلعة الشغلة مو بذيك السهولة رحت شريت شبح شفتها بالحراج وردة ونظيفة بالحيل أخذتها بــ20 الف وبعدها أكتشفت إنة إنصب عليّ من شريطية الحراج طلعوا هم اللي يرفعون السعر ويصطادون الضحية اللي هو انا المهم طلعت السيارة قرنبع ملعون أبو جدفها وقيرها مخبط وزيادة ع هذا المكينة مبوشة
وبعد مافتكيت منها قلت بجرب مرة ثانية وشريت مكسيما وأنصب بعد عليّ بنفس الطريقة الاولى طلع اللي زاودوا فيها كلهم شريطية الله لايوفقهم لا بالدنيا وبالاخرة قسم بالله مايخافون الله..
وحافظين وجوة بعض واذا شافوا أحد جديد بدأ يتردد ع السوق قاموا يتصيدونة ويعتبرونة فريسة ثمينة لهم ..
تجارة السيارة حلوة للي يفهم فيها وخصوصا اللي يفهم بالسيارات المسمكرة لأن أهم شيء عند الشاري يكون البدي وهو أول شيء يسأل عنة ..

وإذا معزم ع تجارة السيارات أبعد عن السيارات الالمانية وخلك بالياباني والامريكي والياباني أفضل بس أهم شيء قلتلك أول شيء يسأل عنه المشتري البدي البدي البدي ..

أتمنى لك التوفيـــــق واذا مالك خبرة كافية بالسيارات أنصحك تبعد عنها وهذي نصيحة مجـــــرب

#6 (permalink)  
قديم 16-01-2012, 06:30 PM
الصورة الرمزية علاء بوم
عضو جديد

علاء بوم يستحق التميز

السالفة مو بالسهولة اللي أنت متصورها ..

أنا كنت نفسك قلت بصير شريطي أشتري من الحراج وأبيع بالمواقع أو ع ناس أعرفهم بس بالنهاية طلعة الشغلة مو بذيك السهولة رحت شريت شبح شفتها بالحراج وردة ونظيفة بالحيل أخذتها بــ20 الف وبعدها أكتشفت إنة إنصب عليّ من شريطية الحراج طلعوا هم اللي يرفعون السعر ويصطادون الضحية اللي هو انا المهم طلعت السيارة قرنبع ملعون أبو جدفها وقيرها مخبط وزيادة ع هذا المكينة مبوشة
وبعد مافتكيت منها قلت بجرب مرة ثانية وشريت مكسيما وأنصب بعد عليّ بنفس الطريقة الاولى طلع اللي زاودوا فيها كلهم شريطية الله لايوفقهم لا بالدنيا وبالاخرة قسم بالله مايخافون الله..
وحافظين وجوة بعض واذا شافوا أحد جديد بدأ يتردد ع السوق قاموا يتصيدونة ويعتبرونة فريسة ثمينة لهم ..
تجارة السيارة حلوة للي يفهم فيها وخصوصا اللي يفهم بالسيارات المسمكرة لأن أهم شيء عند الشاري يكون البدي وهو أول شيء يسأل عنة ..

وإذا معزم ع تجارة السيارات أبعد عن السيارات الالمانية وخلك بالياباني والامريكي والياباني أفضل بس أهم شيء قلتلك أول شيء يسأل عنه المشتري البدي البدي البدي ..

أتمنى لك التوفيـــــق واذا مالك خبرة كافية بالسيارات أنصحك تبعد عنها وهذي نصيحة مجـــــرب

ياخوي محماس

انت سيارة المستعملة الي شريتها ناجحة بالفحص الدوري البايع عطاك ورقة تثبت نجاحة؟؟؟؟
السالفة مو هصعوبة ليش معقد المسألة اهمشي ورقة تثبت نجاح سيارة بالفحص الدوري والاستمارة وورقة تثبت انه سيارة مو مسروقة ولا عليه مخالفات من ادارة المرور هدي ثلاث اشياء اعتقد اهمشي بسيارة ولا فيه غيرهم او اهم منهم بس الافضل انت تاخد سيارة وتفحصه بالفحص الدوري وتتأكد انه سليمة شدراك يمكن البايع مزور ورقة نجاح بالفحص وهدي شي قد يحصل لا تستبعد اما بالنسبة للغش التجاري هدا موجود هالايام يجيك واحد يشتري سيارة مستعملة وسويله سمكرة ويصبغه وبدل لمبات وصدام ويلبس مقاعد سيارة من داخل ومادري ايش وبهطريقة يقدر يخدعك ويبيع سيارة على انه جديدة وهي مستعملة وانت ما تعرف تفرق وخاصة اصاحب الخبرة يزيد على كيفه 15000 ريال على سعر سيارة ويبيعه ويكسب هدا شي حاصل ومافي اصلا مراقبة ولا اهتمام بخصوص هالموضوع لا من المرور ولا غيرها

#7 (permalink)  
قديم 16-01-2012, 06:38 PM
الصورة الرمزية علاء بوم
عضو جديد

علاء بوم يستحق التميز

يا شباب الي باع سيارات مستعملة وكسب ياليت يفهمنه كيف اسلوب تعامل مع زبائن ويش سياسة التعامل؟؟؟

وكيف اقنع المشتري انه يشتري سيارة ؟؟؟ وايش الي يعتمدون عليه في شراء سيارة غير الفحص الدوري والاستمارة خبرووونا؟؟؟؟

الي اشتغل في تجارة سيارات المستعملة ونجح وحقق دخل مالي ياليت يخبرنا عن تجربة وتعامله مع زبائن ويفيدنا

ااسف على الاطاالة

التعديل الأخير تم بواسطة علاء بوم ; 16-01-2012 الساعة 06:47 PM
  #8 (permalink)  
قديم 16-01-2012, 07:34 PM
Guest

الصدوالهجران محترف الإبداعالصدوالهجران محترف الإبداعالصدوالهجران محترف الإبداعالصدوالهجران محترف الإبداعالصدوالهجران محترف الإبداعالصدوالهجران محترف الإبداعالصدوالهجران محترف الإبداعالصدوالهجران محترف الإبداعالصدوالهجران محترف الإبداعالصدوالهجران محترف الإبداعالصدوالهجران محترف الإبداع

الشغلة ذي صعبة وفيها مخاطرة كبيرة

والفحص الدوري مب مقياس

ممكن تلقى سيارة مفحوصة بتركيب قطع مستخدمة ثم يرجعوها

او السيارة اصابها الخراب بعد الفحص المهم انة الفحص متلاعب فية

#9 (permalink)  
قديم 16-01-2012, 08:13 PM
الصورة الرمزية عمدة النت
عضو مهم جداً

عمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداععمدة النت محترف الإبداع

ليش يالغالي ماتزود على فلوسك حبتين وتشتريها من الامارات وتبيعها في السعودية كان في واحد يربح في البيعه الوحده 4 الاف

#10 (permalink)  
قديم 16-01-2012, 08:20 PM
الصورة الرمزية Ξ الأدميرالي Ξ
نجم المنتدى

Ξ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداعΞ الأدميرالي Ξ محترف الإبداع

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار