تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

مين ينصفني من حافز

حافز إستفسارات ونقاشات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا الشهر الاول انصرف لي حافز الشهر الثاني مانصرف لي المشكله السبب غلط انا متاكده يقولون السبب اني منسحبه من الجامعه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-02-2012, 06:47 AM
عضو متواصل

خلفه بنت خليف يستحق التميز
Arrow مين ينصفني من حافز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا الشهر الاول انصرف لي حافز الشهر الثاني مانصرف لي المشكله السبب غلط انا متاكده

يقولون السبب اني منسحبه من الجامعه مالي 6 اشهر واني مازلت اتقاضي مكأفاه ماليه ...؟؟

تدرون انا متخرجه من 3 سنين وعاطله وجالسه بالبيت دقيت عليهم طبعا حجتهم تاكدي من

الجامعه قلت اشوف الجامعه يمكن فعلا ماسقطوا اسمي المفاجاه انا متخرجه وسجلاتي صحيحه

وربي قهرووووووووووووووووووني دقيت كل موظف يقول لي كلام الي قهرني اكثر الموظفه

الي تعذر طبعا ماخذت اسمي وقالت احنا غلطانين بناس كثير وراح نراجع واكيد تنزل لك بها

الشهر بس على اخره او نصه المهم كلمت موظفه ثانيه قلت لها عن كلام الموظفه الاولى قالت

لي من قال لازم ترفعي اعتراض ليش ارفع اعتراض وهذا غلطهم وربي شي يقهر نفسي اوصل

شكوتي للجرايد انشر وثيقتي مستعده بس مين يعرف احد وربي مستعده بس ابي احد ينصفني

#2 (permalink)  
قديم 09-02-2012, 06:52 AM
الصورة الرمزية رغد الحيآة
نجم المنتدى

رغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداع

ياقلبي سوي اعاده طلب

عشان يدرسون وضعك من جديد

لان حصلت اخطاء كثيره عندهم

الله يكون بعونك

#3 (permalink)  
قديم 09-02-2012, 06:54 AM
الصورة الرمزية العيون الزرقاء
إدارية سابقة

الدولة: في قلب أمي .. فهو المكان الوحيد رغم كل الظروف يحتويني
العيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداع

اقتباس:
سؤال:
ما هو الاعتراض؟
جواب:
الاعتراض هو عبارة عن تقديم طلب لمراجعة أي قرار أو إجراءا اتخذ من قبل برنامج حافز فيما يخص المشاركة في هذا البرنامج.

سؤال:
كيف يمكنني تقديم اعتراض؟
جواب:
يمكنك تقديم اعتراض عن طريق الاتصال بمركز الاتصال الخاص ببرنامج حافز على الرقم: 920011559

سؤال:
كيف يمكنني متابعة الاعتراض؟
جواب:
• سيقوم موظف خدمة العملاء بتزويد المتقدم/ المستفيد برقم طلب للإعتراض المقدم.
• سيقوم الموظف المسئول عن الاعتراضات بالاتصال بالمتقدم/ المستفيد خلال 3 أشهر من رفع الاعتراض لإبلاغه بالمستجدات عن الاعتراض المرفوع.
• إذا أراد المتقدم/ المستفيد الاستفسار عن حالة الاعتراض بإمكانه الاتصال على مركز الاتصال و استخدام رقم الطلب كمرجع.

عزيزتي

ليه اقتبست لك هالكلام

عشان اوضح لك انه من حقك تقدمين اعتراض ويعطونك رقم طلب ويكون مرجع لك لمراجعه اعتراضك

ويتم حل مشكلتك في خلال 3 اشهر

وطبعا مشاكل الطلاب ما يطولون فيها باذن الله تنحل بسرعه

اهم شيئ قدمي اعتراض وخذي رقم طلب وادخلي ملفك سوي اعاده طلب عن طريقه الايقونه اللي حطوها لك

موفقه يارب
  #4 (permalink)  
قديم 09-02-2012, 07:04 AM
عضو متواصل

خلفه بنت خليف يستحق التميز

المفروض مارفع انا رفعت تقريبا لي 3 اسابيع بس غلطهم هذا الي قهرني والمشكله حق الشهر هذا قالوا نعوضها لك السنه الجايه يعني عام 1434 المفروض ينزلون كل الشهور الي ماستلمتها بشهر واحد حسبي الله ونعم الوكيل انا ناويه اسوي احتجاج مايهمني احد بس ابي اروح للجرايد واولها ان شاء الله جريدة عكاظ ماراح اسكت واستني اعادة الطلب لا ياانا ياهم

#5 (permalink)  
قديم 09-02-2012, 08:42 AM
الصورة الرمزية BOO7
نجم المنتدى

BOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداعBOO7 محترف الإبداع

حسبي الله عليهم قهروا العالم
نظام أخس وأردى منه مافيه إلا موظفينه اللي كل واحد يهرج من عنده
سوي إعتراض ودقي عليهم دق الله روسسهم لين يرد عليك أحد ولو عييا زيي انا عييت ترفع لي طلب اعتراض تقول مايحتاج دقي مره ثانيه وقولي أبي أقدم إعتراض ..
والله يوفقك ويسمح دربك يارب العالمين
شكواك ماتسوي شي زيك زي العالم اللي باقيه <~ ماأبا أحطمك والله بس ماأبي أتعبك على الفاضي
الإعتراض هو الحل الوحيد بعد الله
والله يريحك يارب ويرزقك برزق من عنده

#6 (permalink)  
قديم 09-02-2012, 09:19 AM
عضو جديد

باقيرا محترف الإبداعباقيرا محترف الإبداعباقيرا محترف الإبداعباقيرا محترف الإبداعباقيرا محترف الإبداعباقيرا محترف الإبداعباقيرا محترف الإبداعباقيرا محترف الإبداعباقيرا محترف الإبداعباقيرا محترف الإبداعباقيرا محترف الإبداع

الله يعينكم على حافز

#7 (permalink)  
قديم 09-02-2012, 09:25 AM
عضو مهم

سلاااش محترف الإبداعسلاااش محترف الإبداعسلاااش محترف الإبداعسلاااش محترف الإبداعسلاااش محترف الإبداعسلاااش محترف الإبداعسلاااش محترف الإبداعسلاااش محترف الإبداعسلاااش محترف الإبداعسلاااش محترف الإبداعسلاااش محترف الإبداع

{ ارفعي إعتراض وسوي إعادة طلب من موقع حافز ~ ...

#8 (permalink)  
قديم 09-02-2012, 10:39 AM
عضو متواصل

امير العيوون محترف الإبداعامير العيوون محترف الإبداعامير العيوون محترف الإبداعامير العيوون محترف الإبداعامير العيوون محترف الإبداعامير العيوون محترف الإبداعامير العيوون محترف الإبداعامير العيوون محترف الإبداعامير العيوون محترف الإبداعامير العيوون محترف الإبداعامير العيوون محترف الإبداع

سوي اعادة طلب وخلال 3 شهور يسووون بحث

نشحدهم

#9 (permalink)  
قديم 09-02-2012, 10:58 AM
الصورة الرمزية سيده اعمال
عضو مميز

سيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداعسيده اعمال محترف الإبداع

الله يكون بعونك

الحاسد بالارض والرازق باسماء............... المقصود حافززززززز

#10 (permalink)  
قديم 09-02-2012, 11:25 AM
الصورة الرمزية فيصل العماوي
عضو مميز

فيصل العماوي محترف الإبداعفيصل العماوي محترف الإبداعفيصل العماوي محترف الإبداعفيصل العماوي محترف الإبداعفيصل العماوي محترف الإبداعفيصل العماوي محترف الإبداعفيصل العماوي محترف الإبداعفيصل العماوي محترف الإبداعفيصل العماوي محترف الإبداعفيصل العماوي محترف الإبداعفيصل العماوي محترف الإبداع

الله يكون بالعون وابشري يا خلفه بنص حافزي هههه إذا جاي هههههههههه
قدمي شكوى او اعتراض

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات