تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

تكفون افيدوني والله محتار

حافز إستفسارات ونقاشات

السلام عليكم سالفتي طويله بس ابي اختصرها لكم ;) انا مخلص الكلية التقنيه 1432/5/11 وجلست عاطل لين جاء تقديم الجامعه شهر 8 وقدمت على الجامعه مسوي دافور...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-02-2012, 06:00 AM
الصورة الرمزية محد فااهمني
عضو جديد

محد فااهمني محترف الإبداعمحد فااهمني محترف الإبداعمحد فااهمني محترف الإبداعمحد فااهمني محترف الإبداعمحد فااهمني محترف الإبداع
تكفون افيدوني والله محتار

السلام عليكم سالفتي طويله بس ابي اختصرها لكم

انا مخلص الكلية التقنيه 1432/5/11 وجلست عاطل لين جاء تقديم الجامعه شهر 8 وقدمت على الجامعه مسوي دافور المهم انقبلت بالجامعه وجاء شهر عشره وبطلت قلت مابي الجامعه ابي افصل منها ورحت الجامعه وسويت اخلاء طرف ثم سحبت الشهاده بتاريخ 1432/10/13 وخلاص صرت عاطل لاجامعه ولا كليه
وسجلت في حافز والدفعه الاولى طلعت مؤهل والدفعه الثانيه غير مؤهل
والسبب تشير سجلات إحدى الجامعات/ الكليات إلى أن المتقدم طالب في جامعة/ كلية في المملكة
المهم انا قلت اكيد الجامعه ورحت الجامعه يوم الثلاثاء اللي طاف جيت عند القبول والتسجيل قلت ابي اشوف اسمي موجود عندكم ولا لا ؟ وشاف اسمي وطلعت ادرس عندهم قلت مو معقول انا ساحب من يوم بدت الدراسه بشهر 10 كيف تقوللي اني ادرس قاللي لا انت مسجل تدرس عندنا والترم الاول محسوب عليك وراسب في جميع المواد والمكافات تنزلك من يوم سجلت بس المكافات ماكنت ادري انها تنزلي وقاللي الحين اشوف موضوعك وطلعو ملخبطين ماسحبو اسمي من عندهم بس سلموني اوراقي وشهايدي شهر 10 وبس ثم قاللي مرني بكره شوف اسمك موجود في النظام ولا لا مو موجود وجيتهم من البكره ولقيتهم شايلين اسمي

اللي ابي اسال فيه انا سويت اعادة طلب لحافز لاني مو مؤهل والسبب من الجامعه حسبي الله عليهم هل تتوقعون اطلع مؤهل الشهر هذا ولا لا ؟ وإذا طلعت غير مؤهل متى تتوقعون اطلع مؤهل ؟؟؟؟
السؤال الثاني لو ابي اروح الجامعه اطالب بالمكافاه اللي حسبوها مع الترم الاول اللي رسبوني فيه تتوقعون يعطوني المكافاه

وانا اسف على الإطاله بس وش اسوي ماراح يفيدني غير انتم
تكفووووووووووون افيدوني

#2 (permalink)  
قديم 02-02-2012, 06:04 AM
الصورة الرمزية رغد الحيآة
نجم المنتدى

رغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداعرغد الحيآة محترف الإبداع

اذا قدمت اعاده طلب راح يتحققون من اهليتك خلال 3 شهور كحد اقصى

ويمكن اقل من كذا

راح تطلع الاهليه لهذا الشهر تاريخ 23/3

وبخصوص المكافاءه يجي من يفديك

#3 (permalink)  
قديم 02-02-2012, 06:17 AM
عضو جديد

محد فااهمني محترف الإبداعمحد فااهمني محترف الإبداعمحد فااهمني محترف الإبداعمحد فااهمني محترف الإبداعمحد فااهمني محترف الإبداع

نقول انشاء الله اقل من ثلاثه شهور
مشكور رغد الحيآة ماقصرتي
الله يسعدك
ويارب يعطوني المكافاه

#4 (permalink)  
قديم 02-02-2012, 06:26 AM
عضو سوبر

آنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداعآنثى اليمامه محترف الإبداع

اللي اعرفه انه لازم 3 شهور بعدين ينزل لك
بس ان شاءالله اقل منها
وبالنسبة للمكافئة ماعطوك بطاقة صراف شيك عليها
واذا ماعطوك بطاقة روح يوم السبت ان شاءالله للجامعة وسيدة على الصندوق لا تروح للقبول والتسجيل وخذ معك اي اثبات انك تدرس او كنت تدرس بالجامعة يعني جدولك اشعار قبول اي شيء اقل شيء رقمك الجامعي وقلهم انا ماسحبت مكافأتي ابغاها الحين ولا تطري حافز ولا تطري انك مادرست ولا شيء وان شاءالله يمشونك

#5 (permalink)  
قديم 09-02-2012, 05:07 AM
عضو جديد

مشكوووووور انثى اليمامه <<< بدري سوري على التاخير
طيب انا الحمدلله مشت اموري بالجامعه واخذت الصرافه فيها يمكن قريب 4000 على الكلام اللي انا حسبتها لانها تنزل بالمنظومه الجامعيه
بس المشكله ادخل البطاقه بالصراف واسوي سحب اي مبلغ على طول تطلع الصرافه ويكتبون لي
الاستعمال غير مصرح
تكفون عطوني حل اقدر اروح للبنك او الجامعه ويعطوني قروووشي
ولا خلاص راحت علي

#6 (permalink)  
قديم 09-02-2012, 06:04 AM
الصورة الرمزية عاشقه كوريا
عضو سوبر

عاشقه كوريا محترف الإبداععاشقه كوريا محترف الإبداععاشقه كوريا محترف الإبداععاشقه كوريا محترف الإبداععاشقه كوريا محترف الإبداععاشقه كوريا محترف الإبداععاشقه كوريا محترف الإبداععاشقه كوريا محترف الإبداععاشقه كوريا محترف الإبداععاشقه كوريا محترف الإبداععاشقه كوريا محترف الإبداع

يقولون لك غير مصرح لأنك فصلت من الجامعه المفروض قبل ماتفصل خذت المكافاه

#7 (permalink)  
قديم 09-02-2012, 06:32 AM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه كوريا مشاهدة المشاركة
يقولون لك غير مصرح لأنك فصلت من الجامعه المفروض قبل ماتفصل خذت المكافاه
انا فاصل قبل اسبوع من يوم شالو اسمي من الجامعه بس قبل ماكنت ادري انه تنزلي مكافأهـ
المهم الحين لو اروح الجامعه يعطونيها ولا خلااااااص راحت علي لاني ناوي اروح السبت اذا كان لي حق ابي اخربها
  #8 (permalink)  
قديم 09-02-2012, 06:42 AM
الصورة الرمزية العيون الزرقاء
إدارية سابقة

الدولة: في قلب أمي .. فهو المكان الوحيد رغم كل الظروف يحتويني
العيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداعالعيون الزرقاء محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محد فااهمني مشاهدة المشاركة
انا فاصل قبل اسبوع من يوم شالو اسمي من الجامعه بس قبل ماكنت ادري انه تنزلي مكافأهـ
المهم الحين لو اروح الجامعه يعطونيها ولا خلااااااص راحت علي لاني ناوي اروح السبت اذا كان لي حق ابي اخربها

اخوي ماراح يقدر احد يفيدك بخصوص مكافاتك غير الجامعة وبامكانك التواصل مع مدير المكافات وسؤاله

اما بخصوص موضوعك بحافز مثل ما قالت لك رغد اعمل اعادة طلب وقدم اعتراض وباذن الله يتحققون من وضعك ويتم تاهيلك من جديد

موفق
  #9 (permalink)  
قديم 09-02-2012, 11:30 AM
الصورة الرمزية فيصل العماوي
عضو مميز

فيصل العماوي محترف الإبداعفيصل العماوي محترف الإبداعفيصل العماوي محترف الإبداعفيصل العماوي محترف الإبداعفيصل العماوي محترف الإبداعفيصل العماوي محترف الإبداعفيصل العماوي محترف الإبداعفيصل العماوي محترف الإبداعفيصل العماوي محترف الإبداعفيصل العماوي محترف الإبداعفيصل العماوي محترف الإبداع

سوي إعادة طلب وروح للجماعة مدري الكلية وقولهم انا ما ابيكم إفصلوها وخلاص شكرأً لك بالتوفيق

#10 (permalink)  
قديم 09-02-2012, 02:33 PM
الصورة الرمزية سامية المشاعر
عضو مهم جداً

سامية المشاعر محترف الإبداعسامية المشاعر محترف الإبداعسامية المشاعر محترف الإبداعسامية المشاعر محترف الإبداعسامية المشاعر محترف الإبداعسامية المشاعر محترف الإبداعسامية المشاعر محترف الإبداعسامية المشاعر محترف الإبداعسامية المشاعر محترف الإبداعسامية المشاعر محترف الإبداعسامية المشاعر محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات