تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

شباب تكفون ابي نصيحه والله انا محتار جدا وابي احد يوجهني

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . . . . . . شباب انا موضف عسكري في وزاره الداخليه برتبه جندي بقوات امن المنشات وانا الان في دوره عسكريه المهم كنت...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-02-2012, 05:19 PM
عضو جديد

جيد جداً يستحق التميز
شباب تكفون ابي نصيحه والله انا محتار جدا وابي احد يوجهني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
.

.

.

.

.

شباب انا موضف عسكري في وزاره الداخليه برتبه جندي بقوات امن المنشات وانا الان في دوره عسكريه المهم كنت مقدم على وظيفه في ارامكو السعوديه براتب 7300 ريال والحين انا خلصت كل شي وابدا دوامي يوم السبت الجاي اللى هواول يوم دوام لي وفيها مميزات جدا حلوه

ومحتار والله هل ابقى عسكري ولا احول على هذي الوضيفه

ابي نصايحكم وابي احد يسألني اكثر عشان اضيف على هذي المعلومات لجل تحددون انتم مستقبلي والله رااح اسمع كلامكم وان شاء الله يكون الراي الصحيح
انا متفشل من اهلي اني ابي اترك العسكريه واروح في مكان فيه راحه

#2 (permalink)  
قديم 12-02-2012, 05:23 PM
Guest

ابيك بحياتي يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي الله يوفقك تبي نصيحتي

الاستخاره زينه استخير

وحاجه ثانيه : الراحه حلوه و الراتب احلا انت و ميووولك اللي انت حاط براسك عسكريه ولا ارامكو ا

هذا انت تحددها لازم تكوون مقتنع باللي تبي فيه انت اللي تحدد

اللله يوفقك ويستر عليك

#3 (permalink)  
قديم 12-02-2012, 05:29 PM
الصورة الرمزية عبودكم
عضو نشيط

عبودكم محترف الإبداععبودكم محترف الإبداععبودكم محترف الإبداععبودكم محترف الإبداععبودكم محترف الإبداععبودكم محترف الإبداععبودكم محترف الإبداععبودكم محترف الإبداععبودكم محترف الإبداععبودكم محترف الإبداععبودكم محترف الإبداع

دامك خلصت الدوره ومتعين وتعبت يارجال رح تزوج وريح راسسك بلا ارامكو بلا بيطخ ههههههه >>شطح

هذا رائي
الله يووفقك

#4 (permalink)  
قديم 12-02-2012, 05:29 PM
الصورة الرمزية فتى جازان
عضو مميز

فتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداعفتى جازان محترف الإبداع

والله العظيم من وجهة نظري أرامكو أنت وميولك (عسكري - أرامكو) الخيار لك والله يوفقك

#5 (permalink)  
قديم 12-02-2012, 05:36 PM
Banned

عاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداععاطل ووصابرر محترف الإبداع

اول شي ميولك

ثاني شي ارمكو تهدك

ثالث شي استخر استخر استخر والله يوفقك

#6 (permalink)  
قديم 12-02-2012, 06:52 PM
الصورة الرمزية ضابط خفرر
عضو مهم جداً

ضابط خفرر محترف الإبداعضابط خفرر محترف الإبداعضابط خفرر محترف الإبداعضابط خفرر محترف الإبداعضابط خفرر محترف الإبداعضابط خفرر محترف الإبداعضابط خفرر محترف الإبداعضابط خفرر محترف الإبداعضابط خفرر محترف الإبداعضابط خفرر محترف الإبداعضابط خفرر محترف الإبداع

اذا انت راعي سفريات حووول على ارامكو

#7 (permalink)  
قديم 12-02-2012, 07:03 PM
Guest

غريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداعغريب الحياه محترف الإبداع

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

إذا كان فيها تحديد مستقبل
استخير وشوف ميولك وين وتوكل على الله
مع العلم اني افضل ارامكو

#8 (permalink)  
قديم 12-02-2012, 07:08 PM
Banned

هاذا نكي محترف الإبداعهاذا نكي محترف الإبداعهاذا نكي محترف الإبداعهاذا نكي محترف الإبداعهاذا نكي محترف الإبداعهاذا نكي محترف الإبداعهاذا نكي محترف الإبداعهاذا نكي محترف الإبداعهاذا نكي محترف الإبداعهاذا نكي محترف الإبداعهاذا نكي محترف الإبداع

اخوي موظف بـ ارامكو اقسم بالله ياشباب ان ماشوفه في البيت ههههههههه مدري كيف دواماتهم شفت ليل وشفت صـبـاح والراتب 6 ألاف ../ العسكرية احسن منها بكثير

#9 (permalink)  
قديم 12-02-2012, 07:11 PM
الصورة الرمزية ضابط خفرر
عضو مهم جداً

ضابط خفرر محترف الإبداعضابط خفرر محترف الإبداعضابط خفرر محترف الإبداعضابط خفرر محترف الإبداعضابط خفرر محترف الإبداعضابط خفرر محترف الإبداعضابط خفرر محترف الإبداعضابط خفرر محترف الإبداعضابط خفرر محترف الإبداعضابط خفرر محترف الإبداعضابط خفرر محترف الإبداع

ياشباب الي اعرفه عن موظفين ارامكو ان يطلع بداية شروق الشمس ويرجع للبيت مع غروب الشمس

#10 (permalink)  
قديم 12-02-2012, 07:24 PM
الصورة الرمزية حديث النهاية
عضو نشيط

حديث النهاية يستحق التميز

بسم الله الرحمن الرحيم

بــــصـــراحة ماااااايبغالها اي تفكير اول شي وانا اخوووك ... ترى ارامكوا تريحك من اشياء واجد خذ عندك رواتبها زينه ::: تأمين طبي لك ولزوجتك ولعيالك في ارقى المستشفيات ولا في المستشفيات بعد تكون لك الاولويه يعني لو تبي غرفة خاصة يوفورونها لك من تحت الارض وتدفع الفارق ولا بعد نصه::: والله ثم والله ان توظفت في ارامكوا انك راح تسعد عيالك وانهم راح يدعولك بحياتك ومماتك بعد عمر طويل يكفيك بعد التقاعد يعطووونك حقوووق مبلغ وقدرة :::: ولا بعد شي يسمووونه عندهم مساعدة ورثه يعني بعد عمر طويل لا جا امر الله (( إِنَّكَ مَيِّتٌ وَإِنَّهُم مَّيِّتُونَ )) يعني ماينسون مجهودات الواحد وهم مايسنووون عياله وش تبي بعد لو تبي سلفة هم يسلفونك كم راتب (( يعني مثل القرض من البنك ولا البنك يزيد عليك اما ارامكوا تسقط عنك دفعات وربي ترى فيها مميزات واجد

ان كنت تبي شوووووري لا تفوت ارامكوا تراك وربي راح تندم كثر شعر راسك
وعن اهلك انك متفشل منهم ياخي انت ماكبيت العسكرية وجلس عاطل انت رحت ارامكوا

بس احسب حساب المستقبل ترى حنا بزمن اغبر
وهم اعيد وازيد لا تفوووت ارامكوا تراك بتندم كثر شعر راسك

اخـــــــــــــــــــــــــــــــــوووك : حديث النهاية

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية