تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

اوافق او ارفض؟؟رايكم يهمني

قسم مشاريع وأفكار

صباحكم ورد بصراحه مابطول وبدخل بالموضوع دغري امممم انا ابيع بخور نوعين معمول دوسري وبخور خاص فيني اسمه بخور انا غيير الحمد لله سوقت شغلي تمام وتجيني...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 05:26 PM
عضو مهم جداً

أم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداع

يابنت الحلال توكلي وثم وافقي الخير باذن الله يعم للطرفين

#12 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 06:01 PM
الصورة الرمزية مستر جلطه
عضو نشيط

مستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداعمستر جلطه محترف الإبداع

أوافق بشرط

الدفع كاش وبدون نسبه وأزيد السعر عن السعر الأصلي 5٪

لو بخورك مو ماشي سوقه ماطلب اكثر

موقفه أختي

#13 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 06:07 PM
عضو متواصل

15000 محترف الإبداع15000 محترف الإبداع15000 محترف الإبداع15000 محترف الإبداع15000 محترف الإبداع15000 محترف الإبداع15000 محترف الإبداع15000 محترف الإبداع15000 محترف الإبداع15000 محترف الإبداع15000 محترف الإبداع

قبل ماتوافقين او ترفضين
وش نوع الدعاية بالضبط ؟
وش بيقدم لك بالضبط ؟
الاجابة على هذه السؤالين يُبنى عليها تفاصيل اتخاذ القرار
بانتظار اجابتك اختي الكريمة

#14 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 07:58 PM
الصورة الرمزية انآآ غيير
عضو سوبر

انآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 15000 مشاهدة المشاركة
قبل ماتوافقين او ترفضين
وش نوع الدعاية بالضبط ؟

هو قالي انه اتفق مع ناس ينزلون له دعايه في 40منتدى عن العطورات حقته وعن بخوري

اقتباس:
وش بيقدم لك بالضبط ؟

مابيقدم لي شي بس قال انه اكيد اذا نجحت الدعايه وجاته طلبات بيطلب مني اجهزها له طبعا بالسعر الي ابيعه منه دايم

اقتباس:

الاجابة على هذه السؤالين يُبنى عليها تفاصيل اتخاذ القرار
بانتظار اجابتك اختي الكريمة

هذا انا جاوبت عطنا الي عندك
  #15 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 08:01 PM
الصورة الرمزية انآآ غيير
عضو سوبر

انآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر جلطه مشاهدة المشاركة
أوافق بشرط

الدفع كاش وبدون نسبه وأزيد السعر عن السعر الأصلي 5٪

لو بخورك مو ماشي سوقه ماطلب اكثر

موقفه أختي

ايوة الدفع كاش بس مافهمت كيف 5%
ممكن توضح لي؟

لا ابشرك البخور ماشي سوقه وقالي خلكي جاهزة لان بطلب باي وقت
  #16 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 08:04 PM
الصورة الرمزية انآآ غيير
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع متفائل مشاهدة المشاركة
أسأل الله أن يوفقك لكل خير وأن يرزقك من خيري الدنيا والآخره
من وجهة نظري انك تعيدي حساباتك وتكلفة شغلك واذا السعر اللي بيحدده التاجر راح تلقي ارباح لو 30% حلو لكن بشرط ان الكمية اللي يعرضها لك تكون كمية كبيرة حيث التسويق يكون مرضي والزبائن أكثر فقليل دائم خير من كثير منقطع وثاني حاجة مثل ماقالت ( الاخت عاطلة مش بطالة ) يكون اعلان البخور باسمك وتحت انتاجك ودعايتك واشرطي عليه والتسليم والاستلام عن طريقك .
واتمنى لك التوفيق ,,,
التاجر بيشتري مني ويبيعه لنفسه بس هو عجبه الشغل لان البخور مو موجود بالسوق الا عنديومشى بسرعه والناس بدت تطلب منه
  #17 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 08:09 PM
الصورة الرمزية فحيل الذر
عضو متواصل

فحيل الذر يستحق التميز

دعايه حلوه لبخور انا غير هع

#18 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 11:34 PM
عضو متواصل

15000 محترف الإبداع15000 محترف الإبداع15000 محترف الإبداع15000 محترف الإبداع15000 محترف الإبداع15000 محترف الإبداع15000 محترف الإبداع15000 محترف الإبداع15000 محترف الإبداع15000 محترف الإبداع15000 محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انآآ غيير مشاهدة المشاركة

هو قالي انه اتفق مع ناس ينزلون له دعايه في 40منتدى عن العطورات حقته وعن بخوري

مابيقدم لي شي بس قال انه اكيد اذا نجحت الدعايه وجاته طلبات بيطلب مني اجهزها له طبعا بالسعر الي ابيعه منه دايم
دعاية إلكترونية بإمكانك انتي بنفسك تسوينها والمقصد هنا انها مو حملة متكاملة او تسويق خارج النت او غيرها من المعاني ، لكن دامه بيكفيك التعب وبيكفيك النسخ واللصق من منتدى لمنتدى توكلي على الله ووافقي ولانتي بخسرانة شي ان شاء الله ... حال موافقتك على العرض اختي الكريمة انتي تحولتي من تاجرة الى موردة بمعنى انك توفرين له بالجملة وهو عليه التصريف ، ومن واقع تجربة في مجال قريب من مجال عملك اقولك ان وضعك الحالي كموردة جملة افضل بمراحل من انك تتعبين بالقطاعي وارسال لهذا او لذاك ومناحلة مع شركات الشحن ومتابعة مع العميل و و و غيرها من مراحل البيع الإلكتروني بالقطاعي ...
بما انه الرجل مابيستخدم اسمك في البيع ، بيكون مجرد بايع لمنتجك .. يحق له انه يعلن عن المنتج دون الرجوع اليك بالوسيلة اللي يراها مناسبة .. على سبيل المثال : المطابخ اللي تعلن عن وجبات غداء او غيرها ، تلاقين في المنيوهات او في اعلاناتها اسم البيبسي او الكولا بدون ماترجع للشركة .. ليش ؟؟ لانها بمجرد تنزيلها لهالبضاعة من الشركة يحق لها انها تصرفها وتستخدم الوسائل اللي تساعدها على تصريفها بالطريقة المناسبة .. ويحق لها استخدام مسماها فيما يساهم بتصريفها بطريقة اسرع .. لانه اولاً واخيراً مكسبها في بيعها مو في بقائها مجمعة عندها ..
اتفقي مع الرجال على انه يسحب منك بالجملة .. بمعنى صرفي عليه بالدرزن .. وافتحي لنفسك منافذ اخرى .. اتفقي مع غيره على التصريف بالجملة .. وإبقي على التصريف القطاعي لحين تلاقين ان التصريف بالجملة اصبح يغني تماماً عن التصريف بالقطاعي اوقفيه وحولي زبائن القطاعي على الموزعين او تجار التجزئة ..
ايضاً بما انه الرجل شاري مثل مايقولون ومتحمس للبضاعة ولتصريفها لاتشرطين عليه نسبة .. بدل ماتأخذين .. اعطيه .. قولي له في الشهر الواحد اذا وصلت طلباتك 12 درزن على سبيل المثال .. لك 3 درزن مجاناً .. اوزنيها باللي يناسبك ويغطي ربحك .. بهالشكل تغرينه انه يصرف اكبر عدد ممكن .. وتجبرينه هو او غيره من التجار انه يركز على تصريف منتجك .. ليش ؟؟ اذا كان مكسبه في الدرزن المدفوع 10% من قيمة التكلفة على سبيل المثال .. مكسبه مع الدرازن المجانية في حال تحقيقه للتارقت بيكون 100% .. يعني بيجبر نفسه انه يبيع اول بأول من منتجك بس عشان يوصل للمجاني واللي بيحقق منه ربح طيب ..
اما إذا تطلبتي منه من الحين وابي 5% ولا 10% وابي اسمي اجباري بكل اعلان وابي وابي .. التاجر بياخذ منك مابيقول لا .. لكن بمجرد مايلقى جهة شغلها مقارب لشغلك ومالها شروط مثل شروطك بيقول لك لو سمحتي اطلعي مع اقرب مخرج وبيتعامل مع غيرك ..
دائماً الإغراءات تُنمي وتزيد والتشرطات تُنقص وتزيل..

اولاً واخيراً هي وجهة نظر فإن ناسبتك خذي بها وإن ماناسبتك خذي اللي يفيد واتركي الباقي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انآآ غيير مشاهدة المشاركة

هذا انا جاوبت عطنا الي عندك

اسئل الله لك ولنا وللجميع التوفيق ...
  #19 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 11:38 PM
عضو نشيط

مقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداعمقبل على الدنيا محترف الإبداع

و الله يا أختي أهم شي لا تعطينه الخلطة أبدًا أبدًا أبدًا .. يعني احتفظي بأسرارها لنفسك .. و خوذي مبالغك مقدمًا .. و احتفظي بحقك .. يعني لا يغير اسمه و لا يسوي شي .. و انتبهي من عقوده اذا بينكم عقود

اذا هو بياخذ الاسم و بيسوقه عشان يجي طلب كبير عليه فجزاه الله خير و بيمشيك بالسوق

#20 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 11:49 PM
الصورة الرمزية انآآ غيير
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فحيل الذر مشاهدة المشاركة
دعايه حلوه لبخور انا غير هع
وقسم بالله مااقصد من الموضوع دعايه ولا شي بس حبيت استفيد من خبراتكم
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار