تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

اوافق او ارفض؟؟رايكم يهمني

قسم مشاريع وأفكار

صباحكم ورد بصراحه مابطول وبدخل بالموضوع دغري امممم انا ابيع بخور نوعين معمول دوسري وبخور خاص فيني اسمه بخور انا غيير الحمد لله سوقت شغلي تمام وتجيني...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 07:49 AM
الصورة الرمزية انآآ غيير
عضو سوبر

انآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداع
اوافق او ارفض؟؟رايكم يهمني

صباحكم ورد

بصراحه مابطول وبدخل بالموضوع دغري

امممم انا ابيع بخور نوعين معمول دوسري وبخور خاص فيني اسمه بخور انا غيير

الحمد لله سوقت شغلي تمام وتجيني طلبيات تقريبا من كل مناطق المملكه

المهم شرى مني تاجر في الجنوب كميه كبيرة وماشاء الله ماكمل اسبوع الا ورجع طلب نفسها انا فرحت لان البخور مشى المشكله مو هنا لالا المشكله انه عرض على عرض يقول انه بيسوى دعايه كبيرة عبر النت مدفوعه الثمن لعطورات عنده وخلطات ومن ضمنها البخور حقى ومايبغى يسويها الا لما اوافق

طبعا بالاسعار الي هو بيحطها

هنا انا محتارة اوافق او ارفض؟

قولو لي وش هي الفوائد الي بحصلها

وهل فيها ضرر على ؟؟

#2 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 08:42 AM
عضو جديد

العوض ولاالقطيعه يستحق التميز

حياك الله اختي شوري لك اذا شغلك ماشي بدون هالتاجر الي تقولين عنه ويدر عليك ارباح واصلي شغلك بنفسك
والاستخاره قبل كل شي

#3 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 09:04 AM
الصورة الرمزية الجآاار
عضو مهم جداً

الجآاار محترف الإبداعالجآاار محترف الإبداعالجآاار محترف الإبداعالجآاار محترف الإبداعالجآاار محترف الإبداعالجآاار محترف الإبداعالجآاار محترف الإبداعالجآاار محترف الإبداعالجآاار محترف الإبداعالجآاار محترف الإبداعالجآاار محترف الإبداع

أقترح أن تكون الأرباح مع هذا التاجر بالنسبة أفضل لك

#4 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 09:12 AM
عضو ماسي

عاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداع

إذا هو بيسوق بخورك باسمك فجيد لك

يعني يكتب اسم البخور في الإعلان مثلا ( يتوفر لدينا بخور (( كذا )) من منتجات أنا غير )

أما إذا بيعلن من غير اسمك فطبعا لا

#5 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 09:56 AM
الصورة الرمزية دموع متفائل
عضو مهم

دموع متفائل يستحق التميز

أسأل الله أن يوفقك لكل خير وأن يرزقك من خيري الدنيا والآخره
من وجهة نظري انك تعيدي حساباتك وتكلفة شغلك واذا السعر اللي بيحدده التاجر راح تلقي ارباح لو 30% حلو لكن بشرط ان الكمية اللي يعرضها لك تكون كمية كبيرة حيث التسويق يكون مرضي والزبائن أكثر فقليل دائم خير من كثير منقطع وثاني حاجة مثل ماقالت ( الاخت عاطلة مش بطالة ) يكون اعلان البخور باسمك وتحت انتاجك ودعايتك واشرطي عليه والتسليم والاستلام عن طريقك .
واتمنى لك التوفيق ,,,

#6 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 08:04 PM
الصورة الرمزية انآآ غيير
عضو سوبر

انآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداعانآآ غيير محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع متفائل مشاهدة المشاركة
أسأل الله أن يوفقك لكل خير وأن يرزقك من خيري الدنيا والآخره
من وجهة نظري انك تعيدي حساباتك وتكلفة شغلك واذا السعر اللي بيحدده التاجر راح تلقي ارباح لو 30% حلو لكن بشرط ان الكمية اللي يعرضها لك تكون كمية كبيرة حيث التسويق يكون مرضي والزبائن أكثر فقليل دائم خير من كثير منقطع وثاني حاجة مثل ماقالت ( الاخت عاطلة مش بطالة ) يكون اعلان البخور باسمك وتحت انتاجك ودعايتك واشرطي عليه والتسليم والاستلام عن طريقك .
واتمنى لك التوفيق ,,,
التاجر بيشتري مني ويبيعه لنفسه بس هو عجبه الشغل لان البخور مو موجود بالسوق الا عنديومشى بسرعه والناس بدت تطلب منه
  #7 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 10:47 AM
عضو مهم

نسائم الود محترف الإبداعنسائم الود محترف الإبداعنسائم الود محترف الإبداعنسائم الود محترف الإبداعنسائم الود محترف الإبداعنسائم الود محترف الإبداعنسائم الود محترف الإبداعنسائم الود محترف الإبداعنسائم الود محترف الإبداعنسائم الود محترف الإبداعنسائم الود محترف الإبداع

اختي لاتتعاملين مع رجال الا بأحد يمشي معك خطوة خطوة

لانو لو ضاع حقك من بيوقف معك وانا اشوف تبيعيه بيع احسن لاتطلبيين نسبة بعدين ماتدرين يروح او لا

او يصدق معاك اولا الا ان كان بينكم عقود وكتابات هنا ممكن تضمنين حقك

الدنيا صارت تخوف ولاتظمنين اي احد

ودي تشتغلين براحتك ولاتحطين بضاعتك ف يد احد ماتدرين عنه

الله يوفقك يارب واستخيري قبل كل شي

#8 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 12:02 PM
عضو متواصل

معن المنذر يستحق التميز

[align=center]فكرة ممتازة اذا كانت الكمية الي بيصرفها لك كبيرة مقارنة بالكمية الي تبيعيها انتي... فرأيي انك توافقي اذا كانت الأسعار الي هو عرضها مناسبة لكن يكون الدفع كاش واذا اصر انه الدفع يكون بالأجل فترسلي له كميات بسيطة حتى لو اظطررتي انك ترسلي له بشكل يومي وما ترسلي الدفعة الثانية لين تستلمي فلوس الي قبلها وانتي استمري في بيعك وربي يرزقك وبالتالي تكوني فتحتي لك قنوات تصريف ثانية ورب ارزقني وارزق مني.[/align]

#9 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 01:28 PM
عضو مهم جداً

أم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداع

ماشوف فيها شي بالعكس هو فادك ووين الغلط لو عرض للبضاعة الي عنده ممكن تقولين لاتغير اسمه عادي بس تمنعينة مالك حق خاصة انه يتاجر فيه كل التجار ياخذو بالجملة بسعر ويبيعوة مفرقق بسعر اغلى ماتدري يمكن يصير وجه خير عليك

#10 (permalink)  
قديم 29-02-2012, 01:52 PM
عضو متواصل

معن المنذر يستحق التميز

تعقيب

حتى لو شرط انه يغير الإسم اشوف انك توافقي برضه

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار