تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

فضفضه رجال....يمنع دخول النساء الا بوجود محرم

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ...ظهر الخير.....! آنساتي سادتي ...تغديت وفي كلام يقرقع بداخلي :court: ودي أقوله وأنا ارتشف القليل من البيبسي وحبيت ألخص كلامي في محاضره...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 09-03-2012, 11:14 AM
عضو نشيط

ملكة في مملكتي يستحق التميز

الله يوفقك اخوي ويوسع رزقك

#12 (permalink)  
قديم 09-03-2012, 02:17 PM
عضو مميز

بزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاجر متردد مشاهدة المشاركة
هل سبق وحصلت عليه او تعرف احد لاننا سمعنا عن تعقيدات لديهم ، بصراحة انا ما اقدر بس ودي اقدم لزوجتي
نعم وصلت لمرحلة صرف القرض واتصلو بي حتى أجيب لهم فواتير لكي يصرفون لي القرض

ولكن ولله الحمد توظفت بوظيفة حكومية فاستخرت الله واخترت الوظيفة على ريادة .

والمدة بين التقديم الإلكتروني على ريادة واتصالهم لصرف القرض تقريبا 4 أشهر لأن من ضمنها ثلاثة أسابيع دورة إعداد خطة المشروع ثم رفعها للرياض

القسم النسائي سمعت أنه متوقف ببعض المناطق لكن لست متأكد ،أدخل موقعهم واتصل عليه يفيدونك
  #13 (permalink)  
قديم 09-03-2012, 05:39 PM
عضو سوبر

آلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداع

كلامك جممممممممميل يا جميل
بس الاخيره علشان معشر البنات بعد يبون مثلك مشاريع مو لازم يشرفون عليها مباشره
وباقي كلامك درر

سجلني من متابعينك

#14 (permalink)  
قديم 10-03-2012, 04:57 PM
الصورة الرمزية تاجر بخيالي
عضو نشيط

تاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداع
Cool آسف على تأخري بالرد ..وانتم ع البال والخاطر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم قتادة مشاهدة المشاركة
معك حق مااقول لا

بس انت رجل يعني بالغالب املك سيارة اشتغل مع الحريم الي يبيعون وصر مندوب توصل طلباتهم كل مشوار بثلاثين كحل مبدئي للعطالة

اشتغل كاشير ببندة ولاجيان رواتبهنم ثلاث الاف اصرفف الف وخل الفين لندة سنة وابتدي بمشروع صغيييير وتكبرة باذن الله

مافي. شي بالساهل ولا اقولك مثاليات بس لازم تسعى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر شقراء مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي عندي مداخلة بسيطة قبل اعطيك رايي >>الشباب في هالمنتدى يافوق ياتحت كيف انا اقولك
الاول متفائل بزيادة يجيك يطرح فكرة مشروع ويقول هذا ذهب هذا شهريا كذا في سنة كذا وعاد انت اضربها في كذا وما ادري ايش ولما تجي للواقع يادوب يجي نصف الحسسابات صح >>يقولون كلام العاقل يطيح نصفه هذا وهو عاقل
الثاني يمكن بس مر مرور الكرام على سوق الخضار وقال حاربوني الاجانب والا في راسه فكرة يبغى خبط لزق ينفذها وجالس ينتظر تمويل وما ادري ايش
انا بقولك طريقة ليش ماتشتغل كاشير في سوق السدحان او الهايبر او اي سوق كبير رواتبهم من 2800 الى 3200 تشتغل كم شهر يالاخو وتجمع لك مبلغ او تقترض من اي ممول براتب وظيفتك وتبدا مشروعك ولا تترك شغلة الكاشير حتى تضمن مشروعك بعدها تنتقل لادارة مشروعك الخاص وتسدد عن طريقه
اقل شي تسويه اذا انت خواف تشتري فان هونداي موديل 2000 نظيف وتنقل معلمات او موظفات او طالبات جامعيات هذا في النهار وفي الليل تشتغل كاشير حتى تزين امورك وتسدد مبلغك وتتفرغ لباصك
والخير كثير
تحرك بس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره سلطان مشاهدة المشاركة
و عليكم السلام رحمة الله و بركاته

بالعافيه الغدى ..

حتى تنجح في آي مشروع ..
حط في بالك هالنقآط

* الصبر ..
لآنك مستحيل تنجح من آول مره إلا إذا معك من يسآندك آو خبير تستشيره < وهذا مستبعد ..

* كتمآن الآمور ..
الكثير و للآسف .. بس يحآول يحبطك و يكسر مجاديفك ..
آنا عن نفسي عآنيت من هالشغله
لكن الحمد لله ثقتي بذآتي كآنت كفيله بنجآحي ..

* القرآءه و الآستمآع ل تجآرب الآخرين ..
عندك هالمنتدى كفيل بأن يعلمك كورس كآمل في مجال التجآره ..
كل الآقسام مفيده لك بلا إستثناء ..

* إبحث عن الفرصه النآجحه ..
آنا آشوف من كلامك قآعد تعتمد على باب رزق و باقي هالشله ..
ياليييييل ..
لو الكل مثلك .. ماحد نجح ..
آبدآء ب أي عمل ينآسبك .. آنت شاب و آكيد بتلقى .. و الآخ عمر شقراء ذكر لكـ تفآصيل مفيده ..

مآ فيه شي يجي بدون تعب و جهد و .. فشل ..
المهم تتعلم درس من كل فشل يصير لك ..

و سلامتك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بزنس مان مشاهدة المشاركة
قدم على برنامج ريادة وخلال ثلاثة أشهر أو بالكثير أربعة أشهر والقرض بحسابك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متايع مشاهدة المشاركة
**
عندي مداخله بسيطه..وبعدها ..سو اللي تبي ..فقع وجهي بالعصا اللي معك خخخ

لكن ياخي الكريم..اكتشفت انا نحن من اسس العطاله..
نبغى كل شي تحت ايدينا..بدون تعب ولا مشقه..

العطاله موجوده في رؤسنا فقط.. الواحد لو يشغل مخه شويتين يطلع بافكار رهيبه..حتى ولو كانت افكار بسيطه وغريبه او غبيه..
انت حاولت وفكرت..وهذا شي طيب.

الفرص في البلد هذي ملياانه..
مافيها شي لو اشتغلت في ورشه براتب 1500 ريال..
مافيها شي لو اشتغلت محاسب في محل ب 1000 ريال..
اهم شي انك حاولت اهم شي انك قررت ..
وتقدر من 1500 او 1000 تبداء تجارتك..
تقولي كيف وانا ما املك راس المال للمشروع..
انا اقول تقدر ..تعم تقدر وتقدر بعد.. لكن شويه بحث ماراح تتبعك..

بالصدفه في احد المطاعم قابلت شخص ماشاء الله له سمعته ومكانته..وعنده شركات في الكويت والسعوديه ..

وسألته سؤال صريح ..عن بدايته في التجاره ..لاعتقادي انه ورثها..

قال انا بديت براس مال 300 ريال قبل 20 سنه..
وكانت هي انطلاقتي بعد فشل 4 مرات.. وضياع 4 سنوات من المشاريع الغير مناسبه....

يقول انا ماني نادم على 4 سنوات اللي ضاعت ..ولا على الافكار اللي طارت معها..
انا نادم على الاسبوعين اللي ضيعتها في البكاء واليأس اللي عشته فيها..
...................

يوجد داخل كل شخص فينا...شخص اخر يعين على المماطله والكسل والتسويف..
هذا هو الشخص اللي يستحق المحاربه..لانه ان قدر عليك..ندبت حظك ..وان قدرت عليه..عشت مبسوط..

وياخي مو شرط تقول لاي شخص تقابله فكرتك او مشروعك..
الناس تفكيرها مختلف..
انت المشروع اللي تشوفه ناجح..هم يشوفونه فاشل

اي مشروع في بالك لاتستعجل عليه..سويله دراسه شامله من والى.... حتى لو تاخذ فيها اشهر.اهم شي انك عرفت كيف تبداء بدايه صحيحه.

حتى التسويق لمشروعك خليه من اولالويات..لان التسويق الشي الوحيد اللي يبداء قبل المشروع وماينتهي ابدا...

كل خطوه تبداها احسب لها الف حساب..

والتوفيق من الله سبحانه وتعالى..

**** ملاحظه بسيطه ****

اغلب القصص اللي سمعتها عن التجار الناجحين سؤاء عندنا واو في الغرب..
كان بينهم عامل مشترك واحد فقط..

((الصدقه)) التجاره مع الله..
حتى اليهود والنصارى وان لم يأمنو بذلك لكن الشي هذا موجود عندهم..واقرب الامثله..ابحث عن الجمعيات الخيريه والكنائس في امريكا ..من يمولها..؟؟ الغالبيه العظمى من التجار باذخي الثراء..

اسأل الله لك التوفيق في حياتك..وتذكر (( ان مع كل عسر يسر )) باذن الله تعالى..

الحين تقدر ترفع فيني الين ماتطفش..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل نادر جدا مشاهدة المشاركة
والله وانا اخوك خلك صادق مع الله وابتهل الى الله وسوي اللي تقدر عليه تلقى التوفيق حليفك

صدقني الله اعلم بالناس من حالك ونفسك والاهل والاقارب والاصحاب لو بيفيدك ماراح تلقى العون التام الا من الله تعالى

احتمال مايكون الحظ حليفك من اول مره بس اصبر واعزم الرجوع الى الله وتصدق لو بريال

يمكن دعوة خالصة من مسكين او شخص قريب من الله سبب في سعادتك

واانا اخوك العالم طقة الثلاثين ولسا ماتجزوجوا والناس مو مزوجين بنتهم لاي احد

واللي يقهر اكثر من كذة لمن تتعب وتتعنى وماتلقى بنت الناس اللي تقدر اهتمامك وتعبك

يعني تتزوج بتزيد المصاريف والالتزامات واغلب الحريم مايقدرون

الله يرزقنا ويرزقك باللي يسرك ويطيب خاطرك ويسعدك

ادري كلامي مو مرتب بس وش حيلتنا نفضفض خخخخخخخ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انآآ غيير مشاهدة المشاركة
صح انك من بدايتها طردتنا يامعشر البنات الحلوات القميلات بس داخلين داخلين الله لايعوق بشر

ماعلينا ندخل بالمهم

ياعزيزي اغلب كلامك صح ماقلنا شي بس يااخي الكريم مافي شي يجي بالساهل الا ويروح مثل ماجاء

عمرنا ماسمعنا بشخص نجح وكون ثروه وهو حاط رجل على رجل الا اولاد الامراء والملوك والبشوات على قولتهم

اما انا وانت والسامعين محنا حولهم

وربي الفرص كثيرة خاصه لكم يالشباب اكثر مننا يابنات بس انتو واعذروني عالكلمه ماتحبون التعب تبون اللقمه تجي بفمكم وانتي متكيين >>>اقولكم تبطون عظم ياحبايبي هع

اغلب الشعب السعودي والخليجي يبي مكتب وكرسي دوار ومكيف مركزي ومايبي احد يقوله نص كلمه

حتى الرواتب ماتعجبكم 2000كخه موحلوة 3000بعد وعه موحلوه نبي 10000وين يابو الشباب اتعب بالاول بعدين تشرط

الاجانب اغتنو من ظهوركم وانتو ترددون هالوظيفه مو مناسبه لطموحاتي

مع احترامي للكل بس بجد وش فيها لو اشتغلت بورشه؟عيب والا حرام؟

اعرف واحده من صديقاتي زوجها حط ولده الكبير 18سنه في محل قطع غيار لواحد يمني يعرفه والكل انتقده وقالو حطه في ورشه فشلنا وفشل الولد

الولد بالبدايه ماحب الشغله بس قبل مجامله لابوة والحين توه له3شهور راتبه قرب يصير 3000 ويقول والله الشغله حلوة ومريحه وراتبي يزيد وصار عنده طموح يفتح له محل بالمستقبل ..امه الحين مستانسه تقول انه مبسوط شرى لاب توب جديد وجوال جديد يعني الحياة حلوة وفيها فرص بس تبي الجرأة والصبر ونبطل نتعالي على الشغل

ادري طولت بس كان الكلام يقرقع بخاطري وطلعته

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة في مملكتي مشاهدة المشاركة
الله يوفقك اخوي ويوسع رزقك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلفيصل مشاهدة المشاركة

كلامك جممممممممميل يا جميل
بس الاخيره علشان معشر البنات بعد يبون مثلك مشاريع مو لازم يشرفون عليها مباشره
وباقي كلامك درر

سجلني من متابعينك

ردودكم على عيني وراسي ومروركم على موضوعي هذا شررررف لي ووسام على صدري

وصحيح الواحد لازم يتعب لأنه (اللي يشقى بيلقى) والانسان في داخله شي يحطمه ويهبطه لكن لازم العزيمه والاصرار وزي ما يقولو (إن السماء لا تمطر ذهبا) وحياكم يا معشر الفتيات انا ما طردتكم ولا حاجه بس عشان ما ابي اختلالالالالالاط وحيكم الله هذا منتداكم وصفحتكم والله يوفق الجميع وشكرا على النصائح والدعوات الطيبه وشكراً لكم انتظروني راح اوفر مشاريع ان شاء الله للشباب والبنات وما ابي الا الدعاوي الطيبه من القلوب الصااادقه انتظرووووني
  #15 (permalink)  
قديم 10-03-2012, 05:42 PM
عضو نشيط

تاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداعتاجر بخيالي محترف الإبداع
Lm المحاضره الثانيه

*****مـ ــ ــ ــ ــ ـ ــــســ ــ ــ ـــ ـــ ــ ــ ــ ـــــاء الــ ــ ـــ ـ ـ ــ ــــفـ ـ ـ ــل******

والله ردودكم وحماسكم يخلي الواحد يجتهد ويبدع وغصبن عنه يفكر

.............المحاضره الثانية بـــــعنوان (عـــنــــــوســــــة الــشـــــبـــــــــــابـــ).............

حياكم الله في منتدانا الغالي على قلوبنا وبالتحديد في قاعة (فضفضة فضاوه) وموضوعي اليوم أتمنى من بنات حوا انهم يرأفو بحال الشباب وكلامي موجه لبعض لبعض لبعض الفتيات (((ركزوا في كلمة بعض يعني أنا ما عممت الموضوع على كل البنات))) لأنه فيه صبايا فيهم الخير والبركه

بالعافيه عليكم الوجبه السابقه ولكن لن أوزع أية مأكولات أو مشروبات في هذه المحاضره لأني لسه ما تغديت أصلا..ع العموم ندخل في صلب الموضوووع

في مشاريع كثيييره وكلنا نسمع بأنه فلان عنده مشروع كلنا نتحمس ونقول ايش المشروع يا فلان..ويرد علينا ويقول مشروع زواااااااااااااااااااج..طيب يبي يكمل نص دينه الله يوفقه
ولكن بعد أن ينصرف ويذهب من عندنا نقول الله يعيييييييييييييييينه........!!!

الواحد لاقرر يتزوج يصير انسان مندفع غير مبالي بالتكاليف الي راح تفقش راسه فقش
راح ادرج لكم بعض من متطلبات الزواج هذي الأيام طبعاً باختلاف التكاليف من مدينه الى اخرى وأيضاً الاختلافات بين قبيله إلى اخرى :

1 - موتر (سياره) كشخه وآخر موديل عشان يودي أهله لبيت العروسه اللي راح يخطبوها لأنه أكيد أهل البنت بيشوفو سيارته ..لا شافو موتره قديم ومو مغسل ولا ملمع كفراته قالولهم امسكو الباب هذا أولها ينعاف تاليها...نصيخه مني اللي يبي يروح يخطب وموتره يمشي الحال نصيحه مني لا يروح فيه ..يتسلف موتر اي احد من اصحابه او اقاربه أو انه يروح لمكتب تأجير سيارات ويستأجر ويسلك أموره يا لكزس أو بانوراما لأنه الكامري والكورولا هذي الأيام ما تأكل عيش

2ـ طقم شبكه وهديه للعروسه وهديه لأم العروسه وهديه لأخو العروسه وهديه لسواااقهم الهندي ويكون في جيبك مهر لا يقل عن 30 ألف ريال هذا إن لقيت الحين.. و5ألاف للأم و10 آلاف للأبو و5آلاف للأخو**عاد شوف كم أخ عندها** ((حشا بتزوج العيله كلها مو بس البنت))

3ـ شبكه في استراحه طبعاً( عند بعض العوائل الشبكه على اهل البنت وبعض الناس على اهل العريس ) وطبعاً من حظك لو كانت عليهم وياويلك لو كانت عليك ليش؟؟؟؟؟؟
لأنك راح تحجز استراحه وذبايح وعشا وميز عند الحريم ودقاقه وحلويات ومباشريات ومباشريين وعصيرات وكيكات وحلويات ومكسرات و...إلخ

إلى هنا وما أبي أكمل عشان ما أبي الشباب يقرون ثم يتعقدون نفسياً واللي كان نفسه يخطب ويتزوج ما أبغاه يهوووون......وعشان ما أبي عنوسة الشباب تزيد

الأسباب اللي فوق هي سبب العنوسه للشباب والبنات في الزمن هذا صح كلامي ولا غلط؟؟؟

يعني اذا خلص من الزوااج المسكين وراح بيته هو وزوجته تتوقعوا انه راح يحبها بعد ما تسلف وتدين ومافي بنك الا وترجاهم يعطونه قرض ومافي معرض سيارات الا وحاول انه ياخذ منهم سيارات......العريس أقل شي 4 سنوات بعد الزواج راح يعيش طفران ويا كلون زبادي وفول وفلافل هو وزوجته............................! ( إلـــــــــــــــــى مــــــــــــــــتــــــى..؟ )

لكن يازين البنت اللي تبي تيسر على زوجها وتسهل امور زواجها عشان الله يباركلها ويرزقها الذريه الصالحه وتعيش في سعاده وغنى ونفسية زوجها مرتاحه وكل مايشوفها زوجها يدعيلها مو يدعي عليها مثل العروووسه اللي فووووووووووووق

يعني فيه بنات كذا وبنات كذا .....هذي نصيحه مني للبنات

لا تحطي كل تفكيرك وانبساطك في ليلة الفرح وبس....حطي تفكيرك وسعادتك بعد ليلة الفرح

يعني اللي وده يتزوج ياريت يسوي دراسة جدوى للبنت ولأهلها اللي بياخذ منهم...
يمكن يطلع خسران......يمكن يطلع كسبان

اعتبروها فضفضة فضاوه لأنه والله كثير أسمع بفشل الزواج بعد مرور سنه او سنتين والسبب انه الزوج كاره زوجته لأنه كل مايشوفها يتذكر ديونه ويخاف يجيب منها عيال وتكثر مصاريفه

صحيح اني سووولفت كثير بس اعذروني كلام يقرقع

انتظروني بأفكار مشاريع كويسه طيبه خفيفه لذيذه للشباب والبنات وكل موضوع وانتوا بخير
والله يوفق الجميع ....اعذروني ما ضحكتكم كثير اليوم لأني والله جاي تعبان من المكده وباخذلي غطه الله يوفقني ويوفقكم
مع الـــــــــــــــســــــــــــــــــــــــــــــــ ـلامــــه

التعديل الأخير تم بواسطة تاجر بخيالي ; 10-03-2012 الساعة 05:56 PM
  #16 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 06:00 AM
عضو جديد

حلم طفولتي يستحق التميز

سجلني متابعة بوجود المحرم

بالنسبه لمحاضرتك الاولى
كما احببت ان تسميها

فكلامك صحيح وكان لي بعض الملاحظات عليها لكن الاخوان ماقصروا بالردود

والمحاضره الثانيه

اتوقع السبب مو منك لانك جوعان
على قولتهم (انت مو انت وانت جيعان )

فنصيحه لاتكتب شي الا وانت مركز زين ومصحصح وامورك تمام

ولو بعقب على كلامك حرفيا
راح اعمل مقارنه بين كل الكلام اللي قلته سابقا
وبين حال البنت المسكينه بعد الزواج
ف عشان كذا انا تجنبت كل هذا وراح اكتفي باللي قلته فالك التوفيق

#17 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 05:06 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم طفولتي مشاهدة المشاركة
سجلني متابعة بوجود المحرم

بالنسبه لمحاضرتك الاولى
كما احببت ان تسميها

فكلامك صحيح وكان لي بعض الملاحظات عليها لكن الاخوان ماقصروا بالردود

والمحاضره الثانيه

اتوقع السبب مو منك لانك جوعان
على قولتهم (انت مو انت وانت جيعان )

فنصيحه لاتكتب شي الا وانت مركز زين ومصحصح وامورك تمام

ولو بعقب على كلامك حرفيا
راح اعمل مقارنه بين كل الكلام اللي قلته سابقا
وبين حال البنت المسكينه بعد الزواج
ف عشان كذا انا تجنبت كل هذا وراح اكتفي باللي قلته فالك التوفيق
الله يحييكي ...وأتشرف بردوووودك ومشاركاتك...وفيكي الخير انتي وباقي الأعضاء

والله يوفقنا ويوفقك

#18 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 05:14 PM
الصورة الرمزية دمعةعمر
عضو مهم

دمعةعمر يستحق التميز

صاادق ياخوي الواحد منا لازم يشغل مخه الوظيفة مو جايته علا طبق من ذهب
انا لي ست سنين ادق تلفونات من وزارة الى مكتب من دار الى مراكز وروحة وجية من البح ويتاخر خواني عن الدوام احس اني سويت للي اقدرعليه علشان ماندم بعدين
بس انتو يالشباب معكم سيارات تقدرون تفرون الرياض او بر الرياض
حنالنا الله

#19 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 05:53 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعةعمر مشاهدة المشاركة
صاادق ياخوي الواحد منا لازم يشغل مخه الوظيفة مو جايته علا طبق من ذهب
انا لي ست سنين ادق تلفونات من وزارة الى مكتب من دار الى مراكز وروحة وجية من البح ويتاخر خواني عن الدوام احس اني سويت للي اقدرعليه علشان ماندم بعدين
بس انتو يالشباب معكم سيارات تقدرون تفرون الرياض او بر الرياض
حنالنا الله
الله يعينك....ويرزقك ويرزقني بالوظيفه اللي نتمناها ويرزقك جميع المسلمين
انتوا يالبنات عندكم التجارة الالكترونية ماشي سوقها ماشاء الله
وفي القريب راح اطرح مواضيع ومشاريع للشباب والبنات ان شاء الله
  #20 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 06:10 PM
عضو متواصل

جروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداعجروح في خاطري محترف الإبداع

انا مقدمه على رياده من1432/10/15 وللحين ماصار شي سئلتهم يقولون قريب بنبدا بالفرز كلام فاضي

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار