تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

أبي مشروع يرجع لي راس مالي في اسرع وقت

قسم مشاريع وأفكار

بسم الله الرحمن الرحيم خلال 18 سنه بوظيفه ميدانيه بدوام 12 ساعه يوميا وبفضل من الله قدرت اجمع مبلغ 700 الف ريال. لله الحمد لدي بيت واسره وراتب شهري...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 09-03-2012, 04:02 PM
عضو جديد

مواااااطن عادي يستحق التميز
أبي مشروع يرجع لي راس مالي في اسرع وقت

بسم الله الرحمن الرحيم

خلال 18 سنه بوظيفه ميدانيه بدوام 12 ساعه يوميا وبفضل من الله قدرت اجمع مبلغ 700 الف ريال.

لله الحمد لدي بيت واسره وراتب شهري تقاعدي فوق 7000 ريال.ومتفرغ تماما ولدي طموح ولله الحمد .

ودي استثمر المبلغ بمشروع بحيث ارجع راس مالي خلال سنتين , لا تقولون اشتر اراضي وبع, العقار انتهى وقته, و لا تقولون ابن لك عماره واجرها لأان العماره ترد قيمتها خلال 8 الى 10 سنوات. ممكن احد يقول سوق الاسهم , انا داخل السوق الان لكن الاسهم على كف عفريت وتتاثر بالوضع السياسي والامني للدول.

ابي مشروع انا اتابعه لاني متفرغ وابي راس مالي يرجع لي خلال سنتين.

انا فكرت بمشروع معدات او نقل بضائع لكن ماعندي خبره بالمعدات . نبي المشوره ,,

#2 (permalink)  
قديم 09-03-2012, 04:24 PM
الصورة الرمزية مديني رايق
عضو مهم جداً

مديني رايق محترف الإبداعمديني رايق محترف الإبداعمديني رايق محترف الإبداعمديني رايق محترف الإبداعمديني رايق محترف الإبداعمديني رايق محترف الإبداعمديني رايق محترف الإبداعمديني رايق محترف الإبداعمديني رايق محترف الإبداعمديني رايق محترف الإبداعمديني رايق محترف الإبداع

ما عندي فكرة عن المشاريع صراحه

ولكن حبيت انصحك نصيحه لوجه الله

ابعد كل البعد عن سوق الاسهم

والله يا انه دماااااااااااااااااااااار

شوفلك مشروع على قدك بسيط ب 300 الف وشوي شوي طورة وكذى

موفق

#3 (permalink)  
قديم 09-03-2012, 05:38 PM
عضو مميز

بزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداعبزنس مان محترف الإبداع

قبل كل شيء

لا تدخل بمشروع بكامل مبلغك لأن التجارة ربح وخسارة ، وهذا لا يعني تخويفك بل الحذر مطلوب

أدخل مشروع بـ 250 ألف وليكن معدات ثقيلة ( قلاب - شيول - بوكلين )

ومشروع آخر بـ 200 ألف ( مطعم - ورشة - مقاولات )

والباقي احتياط لظروف الحياة ولإنقاذ المشروع في حالة خسارته لا قدر الله

#4 (permalink)  
قديم 09-03-2012, 05:49 PM
عضو سوبر

آلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداعآلفيصل محترف الإبداع

والله انا اشوف القلابات شغلها هالايام مشششاء الله

اعلانات كثيره يطلبونها بجميع احجامها

يعيني لو تاحذ قلابين وشيول كلها في حدود الـ 500 ترد لك راس مالك بس اهم شي المتابعه وانت فاضي وبتابعها اكيييييد

#5 (permalink)  
قديم 09-03-2012, 05:50 PM
عضو جديد

عمررررررر يستحق التميز

هلا أخووي ْ

نصيحه لكْ ~ > فلوسك لآتدخلهآ كآمله مشروعْ

أنـآ أقول مثلا ْ

أفتح حلاق يكلفك بالكثير 80 ألف
ومغسلة سيآرات 150 ألف
وخياط رجالي 60 ألف
مطعم صغير يكلفك بالكثير 150 ألف ( شآورما برستد فطائر ) < هذآ ربحه حلوو

ونفس كذآ وتطلع عليك خير أخوي والأهم أنك متفرغ لهآ ...

والله يكتبلك الخيرْ ي ربْ

فآلك التوفيقْ .

#6 (permalink)  
قديم 09-03-2012, 07:05 PM
Guest

اوراق العمر يستحق التميز

افتح لك بمبلغ 300000 ريال محل كل شي بريالين والله انه ذهب بس اهم شي تكون انت الي متابعه

مو تفتحه وتسلمه للعماله

#7 (permalink)  
قديم 09-03-2012, 07:52 PM
عضو مهم جداً

أم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداعأم قتادة محترف الإبداع

ماقصرو الاخوان وممكن ازيد اقتراح مكتبة للادوات المدرسية وفيها وسائل ومكائن تصوير

#8 (permalink)  
قديم 09-03-2012, 08:16 PM
عضو متواصل

ناوي على نية محترف الإبداعناوي على نية محترف الإبداعناوي على نية محترف الإبداعناوي على نية محترف الإبداعناوي على نية محترف الإبداعناوي على نية محترف الإبداعناوي على نية محترف الإبداعناوي على نية محترف الإبداعناوي على نية محترف الإبداعناوي على نية محترف الإبداعناوي على نية محترف الإبداع

اخوي مواطن عادي،،،
أسعد الله مساك أنت وجميع الأعضاء ،،
باجاوبك من الأخيرر وحط في بالك محدثك خبررة سنين في التجارة وفي جميع المجالات (العقارات ، المقاولات ، المعدات ،المحلات التجارية ، المصانع )فكلامي لك من واقع خبررة وتجربة وان شاء الله راح أفيدك كثيرر ، أولاً بالنسبة للعقار البيع والشراء في الاراضي فمثل ما قلت ولى زمانه او خلنا نقول رركد سوقه ، نصيحتي لك وأتمنى تأخذ بها طبعا خذ من المبلغ 400 ألف ووزعها في الآتي:
1/المعدات أفضلها عندك البوكلين (الدقاق) بتلقى المستخدم النظيف من (250-350)ألف كتربلر أو هيتاشي لا تدور غيرره وجب لك سواق فنان وانطل البوكلين عند المخططات الجديدة وكل شهر وصافي لك ما لا يقل عن 25 ألف ريال وبخصوص القلاب انحش منه اللي يجيك منه يروح فيه يعني حالبها شاربها مثل ما يقولون ...

2/المحلات التجارية عندك الوجبات السريعة في موقع ممتاز طبعا يكون مطعم متوسط فيه فطائر وشاورما وبيتزا وبروستد وهمبرقر وأتعب على اختيار الموقع وجب لك عمالة تركيا وراح يكلفك من 150 ألف وعليها وطبعا
دخلك ماراح يقل يوميا عن 3000 ريال وطالع طبعا الدخل ما هو الصافي والحسابة بتحسب...

والباقي300 ألف خلها احتياط في الحساب وأي استفسار أنا حااضر ونسيت أقولك المشروعين اللي ذكرتهم لك بتررد راس مالك في سنة مو سنتين ،،،

التعديل الأخير تم بواسطة ناوي على نية ; 09-03-2012 الساعة 08:20 PM
  #9 (permalink)  
قديم 09-03-2012, 08:21 PM
عضو متواصل

ببطاله يستحق التميز

مغسلة سيارات

#10 (permalink)  
قديم 09-03-2012, 11:04 PM
عضو جديد

مواااااطن عادي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناوي على نية مشاهدة المشاركة
اخوي مواطن عادي،،،
أسعد الله مساك أنت وجميع الأعضاء ،،
باجاوبك من الأخيرر وحط في بالك محدثك خبررة سنين في التجارة وفي جميع المجالات (العقارات ، المقاولات ، المعدات ،المحلات التجارية ، المصانع )فكلامي لك من واقع خبررة وتجربة وان شاء الله راح أفيدك كثيرر ، أولاً بالنسبة للعقار البيع والشراء في الاراضي فمثل ما قلت ولى زمانه او خلنا نقول رركد سوقه ، نصيحتي لك وأتمنى تأخذ بها طبعا خذ من المبلغ 400 ألف ووزعها في الآتي:
1/المعدات أفضلها عندك البوكلين (الدقاق) بتلقى المستخدم النظيف من (250-350)ألف كتربلر أو هيتاشي لا تدور غيرره وجب لك سواق فنان وانطل البوكلين عند المخططات الجديدة وكل شهر وصافي لك ما لا يقل عن 25 ألف ريال وبخصوص القلاب انحش منه اللي يجيك منه يروح فيه يعني حالبها شاربها مثل ما يقولون ...
مشروع البوكلين ممتاز بس لدي سؤال ماهي المواصفات المرغوبه للبوكلين ,, وهل أأجره على السواق ولا اعطيه راتب ونسبه؟ ومن وين الافضل اني اشتريه , وكيف طريقه فحصه عند الشراء؟

2/المحلات التجارية عندك الوجبات السريعة في موقع ممتاز طبعا يكون مطعم متوسط فيه فطائر وشاورما وبيتزا وبروستد وهمبرقر وأتعب على اختيار الموقع وجب لك عمالة تركيا وراح يكلفك من 150 ألف وعليها وطبعا
دخلك ماراح يقل يوميا عن 3000 ريال وطالع طبعا الدخل ما هو الصافي والحسابة بتحسب...
مشروع مطعم وجبات ايضا مشروع ممتاز لكن سؤالي بالنسبه لبدايه المشروع طبعا يبيلي وقت عشان اعرف كم يدخل المشروع كمتوسط ربح شهري ولا تنسى ان اللي يشغله عماله , معلم معجنات وبيتزا ومعلم شاورما وبروستد والعماله ممكن يخلوني اخسر وممكن يخلوني اربح , والسؤال هل العماله يشتغلون بالراتب ولا ااجره عليهم بمبلغ شهري معين بناء على صافي الربح الشهري. دائما الصعوبات تكون في البدايه وانا ليس لدي خبره .
والباقي300 ألف خلها احتياط في الحساب وأي استفسار أنا حااضر ونسيت أقولك المشروعين اللي ذكرتهم لك بتررد راس مالك في سنة مو سنتين ،،،

اخوي ناوي على نيه اشكرك على طرح افكارك وتنويري الله يجزاك خير انت وجميع الاخوة على طرح الافكار. واشكر القائمين على هذا المنتدى المفيد.
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار