تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

الملاحظات

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص لإستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص فقط

مكاتب التوظيف

إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لي فوق السنه عاطله تعبت نفسيتي فكرت بمكاتب التوظيف بس ماعندي خلفيه عنهم وش الأفضل برأيكم أي مكتب أفضل؟ سمعت عن خلده ؟...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 06:47 AM
عضو مهم

عايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداع
مكاتب التوظيف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لي فوق السنه عاطله تعبت نفسيتي فكرت بمكاتب التوظيف
بس ماعندي خلفيه عنهم

وش الأفضل برأيكم أي مكتب أفضل؟ سمعت عن خلده ؟
يوظفوني بتخصصي يعني لو طلبت أشتغل بس بقسم الاي تي يوفرون طلبي أو حسب المتوفر عندهم ؟
يردون بسرعه أو لا بالعاده يعني لأني بسافر بعد أسبوعين محتاره أقدم الحين أو اصبر ؟

شيء ثاني بسأل عن بن لادن كيف أقدم عليهم اللي بالرياض؟
قدمت بموقعهم بس ماارتحت ودي أروح لمهم أفضل

أبغى أتوظف وأخذ على الأقل خبره مو هامني الراتب كثر الخبره
شهادتي حاسب ومعدلي جيدجداً
الله يعافيكم اللي يعرف لايبخل علي نفسيتي بالحضيض من هالعطاله الله يفرجها علينا ونتوظف

#2 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 08:41 AM
عضو متواصل

أماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداع

أولاْ
الله يوفقك ويرزقك بالوظيفه الي تنسيك الي عانيته
ثانياُ
مكاتب التوظيف جيده جداُ وأعرف ناس كثير توظفوا عن طريقهم
ثالثاً
بالنسبه لابن لادن فالأفضل أنك تروحي مكتبهم تراهم غالباً راح ياخذوا أوراقك بالرغم أنك أكثر وظائفهم ميدانيه ومشاريع
رابعاً
هل أنتي حامله للبكالوريوس في الحاسب؟ إذا كانت الأجابه نعم فبسرعه روحي قدمي على الشركه المتقدمه للألكترونيات تراهم يطلبون IT ورواتبهم فوق 12000
وللمره الثانيه
الله يوفقك والله ليتني كنت مدير توظيف كان وظفتك والله

#3 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 08:54 AM
عضو مهم

عايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداععايشه بغفله محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماديوس مشاهدة المشاركة
أولاْ
الله يوفقك ويرزقك بالوظيفه الي تنسيك الي عانيته
ثانياُ
مكاتب التوظيف جيده جداُ وأعرف ناس كثير توظفوا عن طريقهم
ثالثاً
بالنسبه لابن لادن فالأفضل أنك تروحي مكتبهم تراهم غالباً راح ياخذوا أوراقك بالرغم أنك أكثر وظائفهم ميدانيه ومشاريع
رابعاً
هل أنتي حامله للبكالوريوس في الحاسب؟ إذا كانت الأجابه نعم فبسرعه روحي قدمي على الشركه المتقدمه للألكترونيات تراهم يطلبون IT ورواتبهم فوق 12000
وللمره الثانيه
الله يوفقك والله ليتني كنت مدير توظيف كان وظفتك والله
جزاك الله خير ما قصرت الله يعطيك أضعاف ما تمنيته لي
شكلي بتوكل على الله وبقدم على هالمكاتب
ما أعرف مكان بن لادن أتمنى أحد يوصف لي
ايه شهادتي بكالوريس حاسب و معدلي 4 وما لقيت شيء
شركة الالكترونيات المتقدمة شفتهم بمعرض التوظيف الاجازه الصيفيه اللي فاتت وسألته عندكم وظائف للبنات قال لي لا ؟ غريبه الآن يوظفون بنات
  #4 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 09:07 AM
الصورة الرمزية غَرّكْ وِفَايْ
عضو مهم

غَرّكْ وِفَايْ يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايشه بغفله مشاهدة المشاركة
ايه شهادتي بكالوريس حاسب و معدلي 4 وما لقيت شيء
شركة الالكترونيات المتقدمة شفتهم بمعرض التوظيف الاجازه الصيفيه اللي فاتت وسألته عندكم وظائف للبنات قال لي لا ؟ غريبه الآن يوظفون بنات
ماشاء الله تبارك الله

معدلك ممتاز وغريبه انك ماتوظفتي بهذا المعدل

نصيحتي لك حاولتي تكسبي بعض المهارات مثل تطوير الويب و ASP.NET وقواعد البيانات وجانب اللغة الانجليزية عشان تكون سيرتك الذاتيه مدعمه وقريبه لمتطلبات بئية العمل

فيه شركه اسمها الناقل الذهبي عندهم فريق كامل مطورات ومصممات مواقع ويقدمون تدريب قبل التوظيف شوفي والله يوفقك

انا نفس الشي متخرج علوم حاسب ومعدلي جيد تقريبا 3.1 والى الان ماتوظفت لكن طلبوني في مقابلات شخصيه مو عشان المعدل اتوقع عشان المهارات البرمجيه اللي حطيها في السيره الذاتيه

بالتوفيق
  #5 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 09:19 AM
عضو نشيط

عطل وظيفي محترف الإبداععطل وظيفي محترف الإبداععطل وظيفي محترف الإبداععطل وظيفي محترف الإبداععطل وظيفي محترف الإبداععطل وظيفي محترف الإبداععطل وظيفي محترف الإبداععطل وظيفي محترف الإبداععطل وظيفي محترف الإبداععطل وظيفي محترف الإبداععطل وظيفي محترف الإبداع

طيب ممكن موقع بعض مكاتب التوظيف الي بجدة

#6 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 11:14 AM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غَرّكْ وِفَايْ مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الله

معدلك ممتاز وغريبه انك ماتوظفتي بهذا المعدل

نصيحتي لك حاولتي تكسبي بعض المهارات مثل تطوير الويب و ASP.NET وقواعد البيانات وجانب اللغة الانجليزية عشان تكون سيرتك الذاتيه مدعمه وقريبه لمتطلبات بئية العمل

فيه شركه اسمها الناقل الذهبي عندهم فريق كامل مطورات ومصممات مواقع ويقدمون تدريب قبل التوظيف شوفي والله يوفقك

انا نفس الشي متخرج علوم حاسب ومعدلي جيد تقريبا 3.1 والى الان ماتوظفت لكن طلبوني في مقابلات شخصيه مو عشان المعدل اتوقع عشان المهارات البرمجيه اللي حطيها في السيره الذاتيه

بالتوفيق
الناقل الذهبي سمعتهم سيئة زي ما سمعت
قدمت وصلح لي مقابله وبعد وراني المكان اللي بشتغل فيه واخر شيء سحبوا علي
خيره إن شاء الله
أنا مثلك قابلت بأكثر من مكان بس ما يرجعون يتصلون وهين فرصتكم يالشباب أكبر منا بكثير ما شاء الله..
الله يوفقنا
  #7 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 11:49 AM
عضو سوبر

الجمانه محترف الإبداعالجمانه محترف الإبداعالجمانه محترف الإبداعالجمانه محترف الإبداعالجمانه محترف الإبداعالجمانه محترف الإبداعالجمانه محترف الإبداعالجمانه محترف الإبداعالجمانه محترف الإبداعالجمانه محترف الإبداعالجمانه محترف الإبداع

فعلا معدلك ممتاز وتخصصك برضو
انصحك تروحين تقدمين يد بيد مو عن طريق الايميل و الهاتف
اذا كنت مستطيعه

و انصحك برضو ب خلدا افضل
موفقه يارب

#8 (permalink)  
قديم 11-03-2012, 11:49 AM
عضو متواصل

أماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداعأماديوس محترف الإبداع

غرك وفاي قدم على الشركات الصناعيه في الشرقيه
جرب هذي الشركه UniCoil

عايشه بغفله الله يوفقك

#9 (permalink)  
قديم 12-03-2012, 01:21 AM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجمانه مشاهدة المشاركة
فعلا معدلك ممتاز وتخصصك برضو
انصحك تروحين تقدمين يد بيد مو عن طريق الايميل و الهاتف
اذا كنت مستطيعه

و انصحك برضو ب خلدا افضل
موفقه يارب
الله يجزاك خير
  #10 (permalink)  
قديم 12-03-2012, 02:59 AM
عضو مميز

الششريف محترف الإبداعالششريف محترف الإبداعالششريف محترف الإبداعالششريف محترف الإبداعالششريف محترف الإبداعالششريف محترف الإبداعالششريف محترف الإبداعالششريف محترف الإبداعالششريف محترف الإبداعالششريف محترف الإبداعالششريف محترف الإبداع

جزاك الذه خير بس فين مكاتب التوظيف بجده

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص