تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

تجربتي في عالم الوساطه (( ارجو عدم الرد او التعليق حتى نهاية القصه ))

قسم مشاريع وأفكار

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه تجربتي اضعها بين ايديكم ولا انتظر منكم الا دعوه صادقه في اليوم الثالث من ايام عيد الفطر...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #141 (permalink)  
قديم 20-04-2012, 10:15 AM
عضو ماسي

عاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداععاطلة مش بطالة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم الجوف مشاهدة المشاركة
أنا نصحتك وانتي براحتك
واطلاق الأحكام وانك تقولي إن الشبكي حرام ماينفع كذا
إنتي عارفة ايش هو التسويق الشبكي عشان تحللي وتحرمي

أنا ما رفضت نصيحتك وجزاك الله خير لكن وضحت لك أنك بنيت رأيك على فكرة غير صحيحة اللي هي أن البنات يقابلوا رجال ويوقعوا عقود وهذا لا يحدث نهائيا !

ثانيا أنا بالأساس ما أشتغل بالتسويق لا الشبكي ولا غيره علشان أُنصح !! أنا ردي كان عن الفكرة وليس دفاع عن نفسي !

وقرأت عن التسويق الشبكي وفاهمة كيف يتم ..

وتحريم التسويق الشبكي مو أنا اللي حرمته أو أطلقت عليه حكم ! اللجنة الدائمة للافتاء هي اللي حرمته

وهذا كلام المطلق لما ادعت احدى الشركات أنه أباحه وفيها رقم فتوى اللجنة الدائمة لمن أحب الرجوع لها

اقتباس:
نفى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء عضو اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء، صحة فتوى إجازة التعامل بالتسويق الشبكي التي تداولتها مواقع الإنترنت، مؤكدا أنها نسبت إليه عن طريق الكذب.
وقال الشيخ المطلق في بيان أصدره أمس إن الفتوى المزورة اعتمدت عليها شركة تعمل في مجال السياحة تدعى tvi express، تسوق منتجها على هذه الفتوى بتوقيع مركب وختم مزيف لا يمت له بصلة.وأبان أن الفتوى المكذوبة تضمنت «جواز شراء منتجات الشركة المذكورة آنفا، وأن حكم شراء هذه المنتجات لا مانع فيه ولا محرم، لتوافر شروط البيع فيه.. إلى آخر ما جاء في الفتوى من التزوير والكذب». وذكر الشيخ المطلق أنه لم يصرح لأحد حول هذه الفتوى، وأن هذا الكلام صدر من شخص لا يعلم بإجراءات الفتوى في اللجنة الدائمة، لا سيما أن اللجنة الدائمة قد أصدرت فتوى برقم 22935 وتاريخ 14 ربيع الأول 1425هـ تضمنت تحريم التسويق الهرمي أو الشبكي، وكان المطلق ضمن الموقعين عليها.
وأرجع المطلق سبب إصدار بيان التكذيب إلى تلقف بعض الأيدي لهذه الفتوى المزورة المكذوبة لأكل أموال الناس بالباطل، بيانا للحق وبراءة للذمة وحسما لمادة الشر، فضلا عن تحذير الناس من التعامل مع هذه الشركة البريطانية التي تعرض منتجها التسويقي، في أرض المعارض شمال جدة اليوم مستندة على الفتوى المزورة.

والرابط ( وموجود في مواقع كثيرة غيره )

http://www.saudiforum.us/vb/t138930.html#post1338520

التعديل الأخير تم بواسطة عاطلة مش بطالة ; 20-04-2012 الساعة 10:27 AM
  #142 (permalink)  
قديم 20-04-2012, 11:38 AM
عضو متواصل

وسيط اعمال محترف الإبداعوسيط اعمال محترف الإبداعوسيط اعمال محترف الإبداعوسيط اعمال محترف الإبداعوسيط اعمال محترف الإبداعوسيط اعمال محترف الإبداعوسيط اعمال محترف الإبداعوسيط اعمال محترف الإبداعوسيط اعمال محترف الإبداعوسيط اعمال محترف الإبداعوسيط اعمال محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الكرييم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي والله قصتك تعطي حااافز كبيير انا كنت فاقد الامل في التسويق والوساطه بس في العقار ومثل ماقلت انت وساطه العقار متعب بس بالله ياليت تطلعني بكامل تفاصيل شغل الوساطه في المشاريع وكيف القاقي شركات عندها مشاريع وكيف الاقي الشركات المنفذه وكامل التفاصيل الثانيه

انا في انننننننننتتتضااااااااااااااااار ردك عللى احر من جمر
هلا اخي عبدالكريم

لا يمكن لاحد تقليد او تطبيق سياسة عمل شخص اخر

وافضل طريقه تحديد راتب للعامل مع وضع مكافأه تحددها جودة العمل ونسبة القبول من المتلقي

والعامل متى ماكان على كفالتك تتحكم به اما من الشارع فبلا شك سيكون شريك
  #143 (permalink)  
قديم 20-04-2012, 12:09 PM
عضو متواصل

وسيط اعمال محترف الإبداعوسيط اعمال محترف الإبداعوسيط اعمال محترف الإبداعوسيط اعمال محترف الإبداعوسيط اعمال محترف الإبداعوسيط اعمال محترف الإبداعوسيط اعمال محترف الإبداعوسيط اعمال محترف الإبداعوسيط اعمال محترف الإبداعوسيط اعمال محترف الإبداعوسيط اعمال محترف الإبداع

اقتباس:
ويييييييييييينك اخووووووي؟؟؟!
هلا اخوي

اخذتنا اشغال الحياه
  #144 (permalink)  
قديم 20-04-2012, 12:12 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونالدينو مشاهدة المشاركة
وين راح ردي؟
اخي الله يوفقك لكن هذا المشروع نجح معك اعتقد لن ينجح مع غيرك.
اولا المناقصات الحكومية لا يمكن لاي فر د الدخول فيها الإ بواسطة بمعنى اي ريئس دائرة حكومية له اصدقاء عندهم مؤسسه و عن طريقه يفوز بالمناقصة و حتى بدون اي ضمانان ماليه اهم شي العلاقات تراها اقوى من الضمان. رجاء لا احد يحذف ردي.
رونالدينهو

لا تحكم على شيء تجهله ،،،

الانسان عدو ما يجهل
  #145 (permalink)  
قديم 20-04-2012, 12:18 PM
عضو متواصل

اقتباس:
اخوووي وسيط اعمال بالله بالله بالله رد على رسالتي بالله!!!

الاستفسارات الي سالتك عنها ياليت تفيدني
هلابك عبدالكريم

اي استفسار يكون هناء ع العام لتعم الفائده
  #146 (permalink)  
قديم 20-04-2012, 12:21 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبال شامخه مشاهدة المشاركة
اخوي وسيط اعمال

يبدو انك ماترد على احد

راسلتك ومافيه رد

نبغى العمل يكون لله وفي الله

انت وضعت القصه للفائده...؟
حياك الله اخي الكريم

اطرح استفسارك هناء وابشر بالرد

الخاص ما ارد علي اي استفسار فيه فائده للجميع
  #147 (permalink)  
قديم 20-04-2012, 12:26 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صريح مره مشاهدة المشاركة
اخوي وسيط طيب وش اطلب من الشركات الي اروح لها عشان مايلعبون علي وعشان اسوي نفسي فاهم ووشلون اضمن حقي
هلا صريح

اذا سويت نفسك فاهم راح يضحكون عليك

الية التعامل مع الشركات سبق وذكرتها

في الردود السابقه
  #148 (permalink)  
قديم 20-04-2012, 12:29 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للصرقعه عنوان مشاهدة المشاركة
طيب وحنا يالبنات وش نسوي
نبي نشتغل مثلكم
شرايك تشغلنا معك
العمل لا يعترف بالجنس ذكر او انثى

يعترف بالطموح والاراده والمبادره
  #149 (permalink)  
قديم 20-04-2012, 12:31 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متوهق بالتجارة مشاهدة المشاركة
خابر لك ثنتين شغالات بالوساطه

لكن الحرة الشريفة تبعد من هيك شغلات ومعروف ماذا اقصد
متوهق

ما اقول الا الله يصلحك
  #150 (permalink)  
قديم 20-04-2012, 12:35 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطلة مش بطالة مشاهدة المشاركة
اسم المكتب مكتب ضياء النسائي العقاري

البنات اللي يشتغلون في التسويق ما يحتاجون يقابلون رجال ولا يوقعون عقود لأن اللي يقابل ويوقع عنها هو وليها أو وكيلها مثلها مثل أي شيء يخص المرأة في المملكة وحسب كلام البنات غالبا حتى حضور الولي ما يحتاجوا له لأن المبالغ اللي تخصهم تحول على حساباتهن !

وما أعرف ليه قلت التسويق الشبكي مناسب والتسويق العام غير مناسب ؟

البنات يسوقون عن طريق النت منتديات وإيميلات وأحيانا هاتف يعني وهي في بيتها نفس الشبكي !

وللعلم الشبكي محرم لأنه داخل في القمار !

وعموما في أي عمل تسويق أو غيره الحكم هو دين البنت وأخلاقها اللي عندها تقوى وخوف من الله ما ينخاف عليها وين ما كانت واللي دينها الله المستعان هذه ما راح تنتظر تسويق ولا حتى تعليم والشواهد واضحة !
لا فض فوك
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار