تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

استبعدت من الدفعه الثالثه :( والسبب تعالو شوفو

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم الحمدلله على كل حال كنت واثقه اني اجتزت المطابقه وجاتني الصدمه استبعدت والسبب "اختلاف في الدرجه العلميه" !!!!!!! رغم اني بالدرجه العلميه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 12:18 PM
الصورة الرمزية face
عضو مهم

face محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداع

ما طلع اسمي

#2 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 02:19 PM
الصورة الرمزية face
عضو مهم

face محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداع

حسبي الله ونعم الوكيل رحت الوزارة
استبعدت نهائيا من مكرمة الملك
لما جيت وشرحت لهم وضعي كلهم استغربو ووريتهم مستند الاستلام انه مطابق
وراحو جابو اوراقي اللي طابقت فيها (الاوراق اللي استلموها مني) كانت مدبسه وهنا المصيبه
مالقو نسخة وثيقة الدبلوم التربوي !!!
واعتبرو انه مؤهلي غير تربوي وانهو ترشيحي فورا !!

قلت لها والله العظيم اتذكر اني طلعت كل النسخ واعطيتها الموظفه مع الاصول كل اللي بالملف اعطيته لهم وقالت لي تتذكري اللي طابقت لك قلت لها ايوا
وأشرت عليها وقالت لي انا اتذكرك كمان ومااعطيتيني نسخة التربوي
قلت لها انا اعطيتك كل شي وانتي رجعتيلي اللي ما تبغينه
قالت لي ايوا اخذت النسخ وانتي المفروض تكونين حريصه وتتأكدي
وقالت حتى اتذكر انك جبتيلي اصل بطاقة العائله ورجعتها لك قلت لها لاماحزرتي انا اعطيتك هويتي وطلعتها من محفظتي ووريتها اياها حتى بان على وجهها انها تذكرت الهويه
مسويه نفسها ذاكرتها حديديه وانا اللي ماافهم
وطبعا كل الموظفات وقفو معاها
وقلت لها انتي شكلك لخبطتي بالاوراق لانك كنت ماسكتني وماسكه بنت ثانيه واوراقنا على طاوله واحده
وصارو يضحكو عليا قالولي مايمدينا لازم نسوي كذا اصلا البنات ما يلتزمو بالطابور كل واحده تحط اوراقها قدام الموظفه
وهنا انا قلت للموظفه اللي طابقت لي انا كنت واقفه ورا البنت وانتي اللي أشرتيلي اتقدم واعطيكي اوراقي رغم انه البنت لسى ماخلصت تلم اوراقها
وقالت ايوا اتذكر انه اشرت لك تجي لانه لو استنينا كل بنت تلم اوراقها ماخلصنا
وانا متمسكه بكلمتي وهيا بكلمتها ومابيدي حيله

وخرجت

#3 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 04:49 AM
الصورة الرمزية face
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنافة مشاهدة المشاركة
صباح الخير
كيفك face
شوفي حبيبتي وزارة الخدعه ماينفع معهم الاالخدعه والحيله سؤال بياناتك الي سجلتيها صحيحه؟؟
وش كان مكتوب بالمستند الي سلموك اياه وقت المطابقه؟؟
بقولك شيء صديقتي العام استبعدت لانها حاسب موتربوي رفعت خطاب تظلم لورازه الخدمه بالرياض وهذه موظفه الحين
والله شوفي خلي رجال يدخل عليهم ويقول اختي
بياناتها صحيحه عدلوها والا قدمنا فيكم شكوى موذنبها بياناتها صحيحه والخربطه من عندكم مو من عندنا المفروض اول ماخلصتي مطابقه
اخوك او والدك عل طول قسم الرجال شكوى تراهم خوافين من الشكاوي بس الحين
مدري يمديكم لان بكره بتنزل اسماء المفاضله النهائيه الله يوفق خواتي المرشحات ويعوضني انا وخواتي الي ماترشحو خير
سلامي لك طالبي بحقك وبتاخذينه
ملاحظه / حنا خبلات لقالوا مستبعدات جلسنا نبكي ونحتاس مع اننا صاحبات حق المفروض مانسكت لهم << ترشحي بالاول بعدين ضمي نفسك معهم هههههههه
هلا كنافه
الحمدلله طيبة

المستند اللي اعطوني اياه
اهوه بيدي يا طويلة العمر مكتوب فيه سجلي واسمي ودرجتي العلميه اللي هيا "جامعية" و تخصصي

وبعدين مكتوب حالة الاستلام : استلمت المستندات
وبعدين توقيع الموظفه وتوقيعي
وتعليمات وملاحظات وبس

انا حاسب وتربوي واستبعدوني الاشرار
المشكله ماعندي اخوان كبار وابويا مسافر حاليا ياقلبي حتى ولا قلت له اني استبعدت ماابغى ازعله مدري كيف حاقوله يارب يطلع اسمي ومااقوله اني استبعدت

يعني لو رحت وزارة الخدمة المدنيه مايفيدوني ؟؟

الملاحظه اللي كتبتيها بالاخير موتتني ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه لما قلتي اول ترشحي اول بعدين انضمي هههههههههههههه
الله يسعدك ونسمع بترشيحك ياارب انتي وكل البنات
كنت مصنقره طول اليوم وقلبي مهموم وضحكتيني من جد هههههههههههههه
  #4 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 05:03 AM
عضو متواصل

كنافة محترف الإبداعكنافة محترف الإبداعكنافة محترف الإبداعكنافة محترف الإبداعكنافة محترف الإبداعكنافة محترف الإبداعكنافة محترف الإبداعكنافة محترف الإبداعكنافة محترف الإبداعكنافة محترف الإبداعكنافة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة face مشاهدة المشاركة
هلا كنافه
الحمدلله طيبة

المستند اللي اعطوني اياه
اهوه بيدي يا طويلة العمر مكتوب فيه سجلي واسمي ودرجتي العلميه اللي هيا "جامعية" و تخصصي

وبعدين مكتوب حالة الاستلام : استلمت المستندات
وبعدين توقيع الموظفه وتوقيعي
وتعليمات وملاحظات وبس

انا حاسب وتربوي واستبعدوني الاشرار
المشكله ماعندي اخوان كبار وابويا مسافر حاليا ياقلبي حتى ولا قلت له اني استبعدت ماابغى ازعله مدري كيف حاقوله يارب يطلع اسمي ومااقوله اني استبعدت

يعني لو رحت وزارة الخدمة المدنيه مايفيدوني ؟؟

الملاحظه اللي كتبتيها بالاخير موتتني ضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه لما قلتي اول ترشحي اول بعدين انضمي هههههههههههههه
الله يسعدك ونسمع بترشيحك ياارب انتي وكل البنات
كنت مصنقره طول اليوم وقلبي مهموم وضحكتيني من جد هههههههههههههه
فديت قلبك عساها دوم هالضحكه ويارب تبشرينا اليوم بنزول اسمك مع المرشحات وتفاضلين معهن وتتعينين معهن وتعزميني على مفطح الوظيفه << بطينيه خخخخ
وسعي صدرك واذا لاقدر الله مانزل اسمك اكيد فيه استبعاد للدفعه الرابعه روحي راجعيهم وحمليهم مسؤوليه اللخبطه
وخلي الوالد بعد يروح لاقرب خدعه مدنيه في منطقته وربي يسهلها عليك ويفرجها
يمدحون الاداري
تفضلي
  #5 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 04:24 AM
الصورة الرمزية ميمي أم ياسر
عضو نشيط

ميمي أم ياسر محترف الإبداعميمي أم ياسر محترف الإبداعميمي أم ياسر محترف الإبداعميمي أم ياسر محترف الإبداعميمي أم ياسر محترف الإبداعميمي أم ياسر محترف الإبداعميمي أم ياسر محترف الإبداعميمي أم ياسر محترف الإبداعميمي أم ياسر محترف الإبداعميمي أم ياسر محترف الإبداعميمي أم ياسر محترف الإبداع

شي يررررررفع الضغط

حسبي الله عليهم

اختي لاتسكتين على حقك روحي طالبي

بكرة روحي للديوان ولو مانفع روحي الوزارة اهم شي تحررررركي

رربي يكون في عونك

#6 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 04:25 AM
عضو جديد

مرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداعمرا خايفه محترف الإبداع

[align=center]يالله بحق وجهك الكريم يطلع اسمي من ضمن المقبولات ويطلع اسمك انتي بعد ي FACE
وعاطله مع مرتبة الشرف .. كل البنات ي رب ماخاب من دعاك .. وفيس لا تفقدي الامل

امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء بحق الايه هذه ربي يفرج همي وهمك وهم جميع البنات وبكرا نضحك على الخوف الي كنا فيه يارب
قوولو آآآمين

التعديل الأخير تم بواسطة مرا خايفه ; 16-05-2012 الساعة 04:27 AM
  #7 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 04:52 AM
الصورة الرمزية face
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرا خايفه مشاهدة المشاركة
[align=center]يالله بحق وجهك الكريم يطلع اسمي من ضمن المقبولات ويطلع اسمك انتي بعد ي FACE
وعاطله مع مرتبة الشرف .. كل البنات ي رب ماخاب من دعاك .. وفيس لا تفقدي الامل

امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء بحق الايه هذه ربي يفرج همي وهمك وهم جميع البنات وبكرا نضحك على الخوف الي كنا فيه يارب
قوولو آآآمين
امين يااارب
والله انا من ذحين جاتني حالة ضحك مع صداع من التفكير هههههههههههههههه
الحمدلله على كل حال
  #8 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 04:54 AM
عضو مهم

شمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداعشمس البراعه محترف الإبداع

راجعي قسم الرجال افضل خصوصا انتي معك دبلوم تربيه
واذا مانفع قدمي شكوى وان شاءالله بتاخذين حقك والوقت لسا مافات باقي دفعه رابعه وخامسه بعد
انتي مااستبعوك على سالفة النقاط لا انتي سالفتك انهم استبعدوك زي الدبلوم ونتي مو دبلوم انتي بكالوريوس مع دبلوم تربيه
المفروض لو خطا في الدرجة العلميه يعدلون لك وش سالفة تعقيدهم ... راجعي قسم الرجال افضل من الحريم ..

#9 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 05:39 AM
الصورة الرمزية مركبه تقويم
عضو سوبر

مركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداعمركبه تقويم محترف الإبداع

يارب تساهيلك ياررررررررررررررررررررررررررررب يارب تبشرينا باسمك بعد كم ساعه ياكريم

#10 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 05:50 AM
عضو متواصل

الررررررريم محترف الإبداعالررررررريم محترف الإبداعالررررررريم محترف الإبداعالررررررريم محترف الإبداعالررررررريم محترف الإبداعالررررررريم محترف الإبداعالررررررريم محترف الإبداعالررررررريم محترف الإبداعالررررررريم محترف الإبداعالررررررريم محترف الإبداعالررررررريم محترف الإبداع

حسبي الله عليهم من وزارة الخدعه المدنيه الله ينصرك عليهم أن شاء الله ينزل اسمك بكره وتفرحيين ياااارب انت القادر عليهم الله ينصرك يااارب

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات