تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

استبعدت من الدفعه الثالثه :( والسبب تعالو شوفو

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

السلام عليكم الحمدلله على كل حال كنت واثقه اني اجتزت المطابقه وجاتني الصدمه استبعدت والسبب "اختلاف في الدرجه العلميه" !!!!!!! رغم اني بالدرجه العلميه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 02:08 AM
الصورة الرمزية face
عضو مهم

face محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداع

ياحبايبي انتم نفس كلام أمي تقولي راح يطلع اسمك بكره اكيد نظامهم مخبط
وانا اقولها كيف يطلع وانا اعطيت الموظف سجلي المدني وقالي مستبعده

عرفت اني مستبعده من العضو زيزوم ارسلتله سجلي المدني وقالي اني مستبعده والسبب اختلاف في الدرجه العلميه حتى هوا حسيته مستغرب لانه حط علامات تعجب !! هههه
وسالني انتي دبلوم ؟؟ قلت له لا انا بكالوريوس ولسى مارد عليا , انتظر رده
هذا اولا

بالنسبه للمطابقه ماكان عندي شي ملخبط بياناتي كلها صح وماعدلت شي لانه الموظفه ماكلمتني لو شافت انه الدرجه العلميه حطأ كان كلمتني صح ؟؟
رحت بيومي واعطيتهم نسخه من شهادتي البكالوريوس والدبلوم التربوي واخذتها الموظفه وهيا ساكته ماقالت لي شي واعطتني ورقه انها استلمت نسخ وثائقي وبس

تخصصي بكالوريوس نظم معلومات حاسوبيه كذا مكتوب بالوثيقه

#12 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 02:11 AM
الصورة الرمزية face
عضو مهم

face محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداعface محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطووومي مشاهدة المشاركة
هلااا اختي face ترى الحاااااااااااااااال من بعضه...اناااا نفسك بضببططططططططططططططط....اناا تربوي لغة عربية ...وبينااااتي تمااااااام وصحيحة..اللهم خطا واحد وماااهووو مني ...صااار من الموقع نفسه لمااا جيت اسجل مااحصلت لغة عربية..ماااشفت الااا لغة عربية وعلوم اجتماعية...والدرجة العلمية مليييون ف 100 حاااطته جااامعية ...يوم رحت طلللع هم مغيرييين الدرجة!! قال ايش؟؟عشان يتناسب مع التخصص الي حاااطته!!!!!!! ورااح ولد اخوي يراااجع هناااك لان صديقه .موظف بالديواان...قال مستبعدة...حالياااا..وقال يصحح خطأهااا اذا فتح تسجيلل جدييد وتدخل في مفاضلة من جديد..ياااويل حاالي بس...يعني السنة الجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااية..اهئ اهئ....
اصلااا هذي لعبة من الااااعيب هالخرااابة الوزااارة...وحدة جااايبة معهاا البرنت ف المطاابقة ومعلومااتهاااا 100 ف 100 صح وتخيلي قالواا لها غييير مطابقة ف التااريخ التخرج!!! يعني هم بمزااجهم يغيروواا ع كيفهم ....وفي البعض قلبهاااا رحييم وتحب الخييير ..وتصحح الخطاا بنفس الوقت ..ويتم اجتياااز المطابقة .. لكن وش نقوووووووووووووووووووووووووول....غييير ربي ارأف وارحم واعلم من كللللل شي ...الحمدلله على كل حال بس..
هلا
انا لما سجلت كل شي صح
لقيت تخصصي بالضبط واخترته واخترت الدرجه الجامعيه
ياربي توترت
  #13 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 02:14 AM
الصورة الرمزية face
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناديةمحمد مشاهدة المشاركة
مستحيل يستبعدونك عشان هالسبب انا بعد اخترت الدرجة الجامعية لاني بكالوريوس وهذا شي طبيعي
حتى انا ثلت مستحيل يكون هالسبب بس المستحيل صار ممكن
الرجال قالي "مستبعده"
ايش اسوي
  #14 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 02:18 AM
عضو نشيط

فطووومي يستحق التميز

ان شااااااااااااااء الله تكوووون معجزة وتطللع اسمااااءناا..
اناا قالت لي الموظفة..ان اخطاائنااا تصحح بقسم الرجال ...بس مااانترشح لان الترشيح والاولوية للي بياناتهم صح...تقووولي اسمااائنااااا رااح تبقى في قااائمة الانتظاااار ...وررررررررررررد عااااد ياااليل ويااانهااار وياااالفصول الاربعة مااااطولكم...قسم يخلوووون الواااحد بس يهلووس ويهووجس...تقوول في سكن يادافع البلاااا...

#15 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 02:24 AM
الصورة الرمزية face
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطووومي مشاهدة المشاركة
ان شااااااااااااااء الله تكوووون معجزة وتطللع اسمااااءناا..
اناا قالت لي الموظفة..ان اخطاائنااا تصحح بقسم الرجال ...بس مااانترشح لان الترشيح والاولوية للي بياناتهم صح...تقووولي اسمااائنااااا رااح تبقى في قااائمة الانتظاااار ...وررررررررررررد عااااد ياااليل ويااانهااار وياااالفصول الاربعة مااااطولكم...قسم يخلوووون الواااحد بس يهلووس ويهووجس...تقوول في سكن يادافع البلاااا...
ياقلبي انا ما عندي اي خطأ عشان تصحح بياناتي ليش استبعدوني من اصله
وقت المطابقه ماقالولي انو عندي اي خطأ حتى ملخص طلبي دخلت عليه زي ماتركته قبل كم شهر البيانات المسجله فيه نفسها و كلها صحيحه
  #16 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 02:28 AM
عضو مهم

يارب آآتوظف محترف الإبداعيارب آآتوظف محترف الإبداعيارب آآتوظف محترف الإبداعيارب آآتوظف محترف الإبداعيارب آآتوظف محترف الإبداعيارب آآتوظف محترف الإبداعيارب آآتوظف محترف الإبداعيارب آآتوظف محترف الإبداعيارب آآتوظف محترف الإبداعيارب آآتوظف محترف الإبداعيارب آآتوظف محترف الإبداع

الله كريم بس راجعين ماعتقد هذا مبرر للاستبعاد
وان شاءالله خير

#17 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 02:28 AM
الصورة الرمزية جدارة بنت حافز
نجم المنتدى

جدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداعجدارة بنت حافز محترف الإبداع

مليش

كلامك مو واضح

ياليت توضحين

انتي اعداد معلمات ولا تربية

حتى لو كانوا الاثنين بكالوريوس فيه فرق

#18 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 02:35 AM
عضو سوبر

متى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداعمتى أفرح بوظيفة محترف الإبداع

اقتباس:
تخصصي بكالوريوس نظم معلومات حاسوبيه كذا مكتوب بالوثيقه
اللي اعرفه إن بنات المكتبات اختاروا التخصص نظم معلومات واستبعدوا

حسبي الله عليهم
ما لهم حق يستبعدوك
لا تسكتي يا قلبي
طالبي بحقك والله معك
  #19 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 02:42 AM
عضو نشيط

نوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداعنوم الهنا يا أنا محترف الإبداع

الله المستعان

والله انا طابقت من الدفعه الاولى..وللآن ماتجرأت اكلم موظفي الخدمة المدنية

واستفسر عن وضعي

توكلت على الله...بيده كل شيء

أسأل الله يفرج همي وهمك والمسلمين اجمعين

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون..

#20 (permalink)  
قديم 16-05-2012, 02:47 AM
عضو متواصل

ابتسم داائما محترف الإبداعابتسم داائما محترف الإبداعابتسم داائما محترف الإبداعابتسم داائما محترف الإبداعابتسم داائما محترف الإبداعابتسم داائما محترف الإبداعابتسم داائما محترف الإبداعابتسم داائما محترف الإبداعابتسم داائما محترف الإبداعابتسم داائما محترف الإبداعابتسم داائما محترف الإبداع

أعتقد الخطأ في نوع المؤهل
هناك الدرجة الجامعية تربوي
وهناك تربوي بدبلوم
كان يجب عليك اختيار تربوي بدبلوم

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات