تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

موظفه في طاقات ناشبه لي نشبه وتهدد شسوووي

حافز إستفسارات ونقاشات

دبروووني شسوووي موظفه من طاقات كل يوم تتصل علي تعررض علي وظيفه ماتناسبني قلت لها ابغى وظيفه انا حابتها شي يناسب مؤهلي ،ناشبه لي نشبه غصب تشتغلين...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 09:42 PM
عضو سوبر

منتصرون محترف الإبداعمنتصرون محترف الإبداعمنتصرون محترف الإبداعمنتصرون محترف الإبداعمنتصرون محترف الإبداعمنتصرون محترف الإبداعمنتصرون محترف الإبداعمنتصرون محترف الإبداعمنتصرون محترف الإبداعمنتصرون محترف الإبداعمنتصرون محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الأنصاف مشاهدة المشاركة
شوفي خلي ولي امرك ابوك اهم شي شخص مبين انه كبير وعنده قوة بالكلام ،، انه يقول انه مو مناسبة هاذي الوظيفة ومن شروط حافز ان تكون الفرصة الوظيفية منــــــــــــــــااااااااااسبة ،، وخلي يقوله انه تواصل مع وزير العمل في الفيس بوك عادل فقية وقال انه لو مناسبة مافي مانع من عدم رفضها ولو مو مناسبة يتم رفضها وبعدين قوليهم انه انتي كتبتي في الاختيارات الي في ملفك في حافز انواع مهارات الوظائف الي طلبتيها وماطلبتي مثل هالنوع من الوظائف ، وابراهيم ال معيقل بعد قال في ال ام بي سي في برنامج داؤد برنامج الثامنة ان تكون الوظيفة مناسبــــــــــة وقولي لهم كمان هو قال ال معيقل هذا الكلام ، واحنا ماجبنا شئ من عندنا احنا التزمنا بشروطهم والشرط يقول وظيفة مناسبة ماقال وظيفة فقط ،، وبعدين هي تهدد تحاول تشوف ردة فعلك واذا هي تقدر تسيطر او لا ،، وخليك جازمة معها ومنظقية وجادة واتوقع لو كلمها ابوك راح تخف عنك شوي
لامايصلح تكذب تقول كلمت عادل فقيه اصلا الموضفه بتعرف انك كذابه لان عادل فقيه مايرد على احد في سواء في الفيسبوك او غيره يعني كذبه مكشوفه
  #12 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 10:10 PM
عضو مهم

وردة الجوري جنان محترف الإبداعوردة الجوري جنان محترف الإبداعوردة الجوري جنان محترف الإبداعوردة الجوري جنان محترف الإبداعوردة الجوري جنان محترف الإبداعوردة الجوري جنان محترف الإبداعوردة الجوري جنان محترف الإبداعوردة الجوري جنان محترف الإبداعوردة الجوري جنان محترف الإبداعوردة الجوري جنان محترف الإبداعوردة الجوري جنان محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوناتي مشاهدة المشاركة
أقلك ثانوي مواهلاتجً يعني شنو تبين دكتورة والا مدرسة
ترا بالزمن ذا اللي عندها ثانوي تحمد ربها تشتغل سكورتيةً
ماتعبتيً علي عمرك مدري شنو تبين وظيفة سوبر فايزرً برامكو
في اسلوب افضل من كذا بالرد وليش ثانويه يعني ماتعبت والا جبت الشهاده وهي نايمه

نفسي اعرف ع شو انتي شايفه حالك يوم تردين ها الر د الوحد يايقول كلمه سنعه والا يسكت
ويمشي

اعتذار من الجميع ع الرد ع الاخت هذه لكن الوحد مايستصغر غيره ولا يرفع خشته ع الناس

لكم مني جزيل الشكر
  #13 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 10:15 PM
عضو سوبر

دوناتي يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الجوري جنان مشاهدة المشاركة
في اسلوب افضل من كذا بالرد وليش ثانويه يعني ماتعبت والا جبت الشهاده وهي نايمه

نفسي اعرف ع شو انتي شايفه حالك يوم تردين ها الر د الوحد يايقول كلمه سنعه والا يسكت
ويمشي

اعتذار من الجميع ع الرد ع الاخت هذه لكن الوحد مايستصغر غيره ولا يرفع خشته ع الناس

لكم مني جزيل الشكر
هذي الحقيقة لية الزعل هي ماتعبت علي نفسها
تبي وظيفة كبيرة علي طول ثاني شي الواحد بكالوريوس ويالله يحصل
  #14 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 10:30 PM
الصورة الرمزية حروف الكون
إدارية سابقة

حروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداعحروف الكون محترف الإبداع

اقتباس:
اسمحي لي لا مو هذي الحقيقه و مو من حقك تحاسبين احد على تعليمه

وتقولين تعب والا ماتعب

عندك رد على سؤالها ردي اما اسلوب التجريح ماله داعي

والتواضع زين
  #15 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 10:32 PM
الصورة الرمزية أوطان مزهرة
نجم المنتدى

أوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداعأوطان مزهرة محترف الإبداع

اختي هي واضحه ثلاث وظائف تعرض لك إذ ماكنتي جادة في اختيار احدها راح توقف عنك الإعانة

#16 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 10:42 PM
عضو مهم

وردة الجوري جنان محترف الإبداعوردة الجوري جنان محترف الإبداعوردة الجوري جنان محترف الإبداعوردة الجوري جنان محترف الإبداعوردة الجوري جنان محترف الإبداعوردة الجوري جنان محترف الإبداعوردة الجوري جنان محترف الإبداعوردة الجوري جنان محترف الإبداعوردة الجوري جنان محترف الإبداعوردة الجوري جنان محترف الإبداعوردة الجوري جنان محترف الإبداع

اقتباس:
شوفي ياعسل اسلوب التجريح الي انتي مسويتها للاخت ماينفع بيجي يوم واحد يجرحك بنفس الجرح وكيف ماهي تعبت ع نفسه يكفيك قومت الصبح يكفيك مصاريف اهله عليه

هذا مو تعب والا شنو هذا في نظرك
  #17 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 11:07 PM
الصورة الرمزية انفاس الياسمين
عضو مميز

انفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداعانفاس الياسمين محترف الإبداع

حسبي عليهم لا ابشرك انا اليوم عندي مقابلة وقالت رواتبهم 4000 ومديرة المدرسة قالت لا 2000 من قالك 4000؟؟ وربي صدمتني قالت احنا مو تبع الموارد البشرية ولا راح نطبق النظام وما ادري شنو اسوي اقبل بيها او ارفضها ويبقى لي فرصه وحدة ؟؟!! بخاطري اقدم اعتراض ليه يكذبون علي يقلون 4000 يوم رحت للمقابلة قالت 2000

#18 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 11:08 PM
عضو متواصل

جنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداع

اقتباس:
أقلك ثانوي مواهلاتجً يعني شنو تبين دكتورة والا مدرسة
ترا بالزمن ذا اللي عندها ثانوي تحمد ربها تشتغل سكورتيةً
ماتعبتيً علي عمرك مدري شنو تبين وظيفة سوبر فايزرً برامكو

يااااليت تردين بااسلوووب راقي لو سمحتي ،ثااانيا انا ماتشرطت في الوظااايف وا قلت اني ابغى وظيفه فووق شهادتي حبيبتي انا طلبت وظيفه مناسبه لي وانا يووم عبيت الورقه اللي في المقابله حطيت 3وظايف مناسبه ومااخترت مشغل الغلط مو مني الغلط من الموظفه غصب طيب تبغيني اقبل شي انا مورغبانه فيه حطي نفسج مكاني اكيد راح تسوين اللي انا سويته

والشي الاهم انه فلوس حافز مومن جيوبهم من الملك ،موظفات حافز قاعدين يلعبون على الناس وباي طريقه يبغونها تنقطع عنا والله يعلم اني بحاااجه لها مومعقوله اختار لي شي انا موحابته ومو مقتنعه فييييه

فياليت اذا بتردين ردي بسنع ولا لاتردين لوسمحتي
  #19 (permalink)  
قديم 29-05-2012, 12:43 AM
الصورة الرمزية فتاة الأنصاف
عضو سوبر

فتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتصرون مشاهدة المشاركة
لامايصلح تكذب تقول كلمت عادل فقيه اصلا الموضفه بتعرف انك كذابه لان عادل فقيه مايرد على احد في سواء في الفيسبوك او غيره يعني كذبه مكشوفه

اصلا فقية قال هذا بالتلفاز قال يوظف الشخص وظيفة مناسبة له ،وكون عادل فقية مايرد على الناس في الفيس بوك فهو عارف انه كلامهم صحيح وموضروري يرد عشان يفشل نفسه، يعني بالله شنو راح يقول ،، والفيس بوك طريقة تواصل بالعام والخاص ،، وموظفتهم ماتقدر تجزم انه كلام البنت صح اولا مئة بالمئة ، وبعدين حتى لو ماقالت انه فقية قال من الشروط توفر وظيفة مناسبة في الفيس بوك فهو اعلنها بالشروط و قالها بالتلفزيون ومو بس هو بعد ابراهيم المعيقل قال نفس الكلام يعني السالفة هي هي ،ولو قالتها هذا الكلام ايضا بدون ماتذكر الفيس بوك سكتتها ،،، وبعدين هم جالسين يتشطرون على الناس باستقواهم عليهم يحق لناس كمان تدافع عن حقها وكذا او كذا اعتمد توقيع شروطهم الفقية ،، اوذا هم قاعدين يستفزون الناس بطريقة ليست من حقهم لقطعهم من حافز فالناس ايضامن حقها ان تكون لها طريقة تستفز بها الموظفة اللي تبي البنت بالغصب تتوظف وظيفة غير مناسبة: وهم اللي حدّوا الناس على كذا لانهم يبون يقطعون حافز من غير سبب مقنع رغم ان السبب هذا من شروط عدم قطع الاعانة وهو الوظيفة المناسبة

التعديل الأخير تم بواسطة فتاة الأنصاف ; 29-05-2012 الساعة 01:01 AM
  #20 (permalink)  
قديم 29-05-2012, 12:45 AM
عضو مهم جداً

كفاح وردة محترف الإبداعكفاح وردة محترف الإبداعكفاح وردة محترف الإبداعكفاح وردة محترف الإبداعكفاح وردة محترف الإبداعكفاح وردة محترف الإبداعكفاح وردة محترف الإبداعكفاح وردة محترف الإبداعكفاح وردة محترف الإبداعكفاح وردة محترف الإبداعكفاح وردة محترف الإبداع

طيب انا اشوف اطلبي شغل جنب بيتك او قريب حتى لو بمشغل وش بتسوين لو قطعو حافز الواحد يقبل بالموجود الين مايجي الي ببالو

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات