تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

موظفه في طاقات ناشبه لي نشبه وتهدد شسوووي

حافز إستفسارات ونقاشات

دبروووني شسوووي موظفه من طاقات كل يوم تتصل علي تعررض علي وظيفه ماتناسبني قلت لها ابغى وظيفه انا حابتها شي يناسب مؤهلي ،ناشبه لي نشبه غصب تشتغلين...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 05:36 PM
عضو متواصل

جنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداع
Angry موظفه في طاقات ناشبه لي نشبه وتهدد شسوووي

دبروووني شسوووي موظفه من طاقات كل يوم تتصل علي تعررض علي وظيفه ماتناسبني قلت لها ابغى وظيفه انا حابتها شي يناسب مؤهلي ،ناشبه لي نشبه غصب تشتغلين هاالشغله ولا بنقطع عنك حاااافز في ذمتكم هذا حاااله اما انك تقبلين هل وظيفه ولا بنقطع حااافز ياناس ياعالم شسوي ابتديت اجن 2000ريااال ذبحونا عليها وجايبين لنا وظايف مثل وجههم طيييب انا من حقي اني اطلب وظيفه تناسبني موتجيب لي وظيفه انا ماابغاها غصب طيييب قبليها ولا بنقطعها عنك علموووني شسسوووي انا مع هاالنشبه

#2 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 05:45 PM
عضو مميز

العصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداعالعصامية محترف الإبداع

لا تردين ^_^....

#3 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 06:29 PM
الصورة الرمزية Excellent
عضو ماسي

Excellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداعExcellent محترف الإبداع

لا ايش اللي ما ترد ..اصلا هذا هم اللي يبغونه انها تطنش ولا ترد و يقولون غير جادة في البحث عن وظيفة ...

اختي اول شئ انتي اكيد محددة من اول يوم رحتي لهم ايش هي شروطك للوظيفة سواء بناء على شهاداتك او ظروفك صح ؟

خلاص هي مو من حقها تجبرك على شئ ...ولا من حقهم يحرمونك من حافز طالما انه الوظيفة اللي عرضت غير مناسبة لك ...يعني لا تناسب مؤهلاتك ولا شروطك فلا تخافين ..

خليكي معهم لين يجيبون لك الوظيفة اللي تناسبك ..خليهم يتعبون و يعروفون كيف اننا نتعب عشان نلقى وظائف مناسبة ..و انه العيب مو في الباحث عن عمل العيب في العمل اللي ما يقدر لا شهادة ولا خبرة

#4 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 06:50 PM
الصورة الرمزية PETRA
عضو مهم جداً

PETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداع

اختي ممكن سؤال

ايش هو مؤهلك
و ايش الوظايف الي عرضتها عليك

و الله يرزقك بالوظيفه الي ترضيك

#5 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 07:27 PM
عضو متواصل

جنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداعجنة المرا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PETRA مشاهدة المشاركة
اختي ممكن سؤال

ايش هو مؤهلك
و ايش الوظايف الي عرضتها عليك

و الله يرزقك بالوظيفه الي ترضيك

انا شهادتي ثاانوي وعارضين علي وظيفه في مشغل وقلت لها انه هذي الوظيفه ماتناسبني ورجعت اتصلت علي ونفس الشي قالت لي لازم تقبلين هاالشغله ولا راح تعتبرين غير جاده قلت لها طيب جيبي لي وظيفه ثانيه وراح اقبلها قالت لي انتي روحي دوري لج وظيفه بعدين اتصلي علينا وقلت لها طيب ورجعت اتصلت علي وقالت لي لازم هاالشهر تشتغلين ولا راح نقطع عنك حاااااافز مناشبتني مومعطيتني اي فرررصه اتفاهم معاها غصب طيب تبي توظفني بمشغل
  #6 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 07:32 PM
الصورة الرمزية PETRA
عضو مهم جداً

PETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداعPETRA محترف الإبداع

^^

الله يرزقك من حيث لا تحتسبين اختي و يكفيك الحاجه لحافز و من عليه

#7 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 07:48 PM
الصورة الرمزية شمس الإبدأأأع
عضو سوبر

شمس الإبدأأأع محترف الإبداعشمس الإبدأأأع محترف الإبداعشمس الإبدأأأع محترف الإبداعشمس الإبدأأأع محترف الإبداعشمس الإبدأأأع محترف الإبداعشمس الإبدأأأع محترف الإبداعشمس الإبدأأأع محترف الإبداعشمس الإبدأأأع محترف الإبداعشمس الإبدأأأع محترف الإبداعشمس الإبدأأأع محترف الإبداعشمس الإبدأأأع محترف الإبداع

لاحول ولاقوه الا بالله

#8 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 08:30 PM
الصورة الرمزية فتاة الأنصاف
عضو سوبر

فتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداعفتاة الأنصاف محترف الإبداع

شوفي خلي ولي امرك ابوك اهم شي شخص مبين انه كبير وعنده قوة بالكلام ،، انه يقول انه مو مناسبة هاذي الوظيفة ومن شروط حافز ان تكون الفرصة الوظيفية منــــــــــــــــااااااااااسبة ،، وخلي يقوله انه تواصل مع وزير العمل في الفيس بوك عادل فقية وقال انه لو مناسبة مافي مانع من عدم رفضها ولو مو مناسبة يتم رفضها وبعدين قوليهم انه انتي كتبتي في الاختيارات الي في ملفك في حافز انواع مهارات الوظائف الي طلبتيها وماطلبتي مثل هالنوع من الوظائف ، وابراهيم ال معيقل بعد قال في ال ام بي سي في برنامج داؤد برنامج الثامنة ان تكون الوظيفة مناسبــــــــــة وقولي لهم كمان هو قال ال معيقل هذا الكلام ، واحنا ماجبنا شئ من عندنا احنا التزمنا بشروطهم والشرط يقول وظيفة مناسبة ماقال وظيفة فقط ،، وبعدين هي تهدد تحاول تشوف ردة فعلك واذا هي تقدر تسيطر او لا ،، وخليك جازمة معها ومنظقية وجادة واتوقع لو كلمها ابوك راح تخف عنك شوي

التعديل الأخير تم بواسطة فتاة الأنصاف ; 28-05-2012 الساعة 08:37 PM
  #9 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 08:48 PM
عضو نشيط

موناليزاا يستحق التميز

الله يعينك
حتى انا زيك
عندي نشبة من نوع ثاني

الله يعيننا ويرزقنا من واسع فضله

#10 (permalink)  
قديم 28-05-2012, 09:29 PM
عضو سوبر