تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

كل شي له ضريبة

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم شباب .. داري بيني وبين كم واحد من العيال حديث جلسنا نتكلم عن الوظايف اللي يفضل وظيفة ماتكون عسكرية واللي يسب العسكرية واللي يبي العسكرية...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-06-2012, 07:12 PM
الصورة الرمزية تهو تهو عاطل
عضو مهم جداً

تهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداع
كل شي له ضريبة

السلام عليكم شباب ..

داري بيني وبين كم واحد من العيال حديث جلسنا نتكلم عن الوظايف اللي يفضل وظيفة ماتكون عسكرية واللي يسب العسكرية واللي يبي العسكرية
بعضهم يقول كل القطاعات العسكرية وحده وكل نظامها واحد وفيها عيوب مسكت الاول قلت له الوظيفة المدنية كم راتبها ؟
اذا بالبدايات بتكون الراتب 4 وما يتعدى 5500 .. تعالي نحسب اقل راتب بأقل رتبة عسسكرية اللي هي جندي ماينزل عن الـ 6000 طيب خلنا نشوف الراحه من مرتاح اكثر بنقول المدني طيب الراحه وش هي بنظرنا انك تجلس بطاولة وكرسي وتنام وتدقها سوالف مع اخوياك بالعمل طيب بعدها ماعندك مسؤوليات ما وراك بيت ماوراك حرمة ومسؤوليات تكبر الـ 6000 بتكفي بهالزمن ؟ طيب كم يبي لك علشان يدبل راتب كم سنة وتوصل لمرتبة اكثر العسكري يدخل جندي وكلها 8 سنوات وراتبة من حسن لأحسن بتقول طيب عمله متعب ما اختلفنا طيب انت مرتاح بالعمل هو مرتاح بالمادة وانت شاقي من ناحية المادة وراتبك مايكفيك لكل مسؤوليات وهو عكسك واذا هو شاطر وقدر يتكيف مع وضعه بالعمل بيعيش سعييد
يعني خلاصة القول انا شفت ناس كثير تقول مانبي عسكرية نبي وظيفة مدنية لا ينضحك عليكم بهالكلام اللي بيدخل وظيفة مدنية بيلقى ميزات وعيوب واللي بيدخل وظيفة عسكرية ميزات وعيوب بعد انا بنفس الوقت ما اعيب الوظايف المدنية ولا اعيب الوظايف العسكرية بس دار بيننا حديث وحبيت ابين لهم وللجميع ان مافي شي اسمه ابي كذا ولا ابي كذا ولا انا مرتاح ومبسوط وفالها بكل شي مستحيله هالكلمة كل شي له ضريبته
وانا اعرف ناس كثير بأكثر قطاعات العسكرية كرف مابي اسمي احتراماً لهم وللقطاع اللي يمثلونه بس جنود واقسم بالله فالينها فله رغم ان دوامهم متعب وهذا هو اللي يحسم الموضوع انت تقدر تتكيف وتكيف وضعك على عملك وحياتك بعد العمل والله لو يحطونك حارس امن بالربع الخالي بتتكيف وبتفل ام امهااااا
بالتوفيق للك وخصوصاً العساكر

التعديل الأخير تم بواسطة تهو تهو عاطل ; 05-06-2012 الساعة 07:15 PM
  #2 (permalink)  
قديم 05-06-2012, 07:18 PM
الصورة الرمزية الغامدي707
عضو سوبر

الغامدي707 محترف الإبداعالغامدي707 محترف الإبداعالغامدي707 محترف الإبداعالغامدي707 محترف الإبداعالغامدي707 محترف الإبداعالغامدي707 محترف الإبداعالغامدي707 محترف الإبداعالغامدي707 محترف الإبداعالغامدي707 محترف الإبداعالغامدي707 محترف الإبداعالغامدي707 محترف الإبداع

والله انا لي اخويا فوق 5 عسكر رواتبهم ماشاء الله كلهم فوق 7500

يقولو لي لو مدني وحكومية تجيني اترك العسكرية اقلها خميس وجمعه واجازة زي العالم ...

#3 (permalink)  
قديم 05-06-2012, 07:27 PM
عضو مهم

خالد الحفر محترف الإبداعخالد الحفر محترف الإبداعخالد الحفر محترف الإبداعخالد الحفر محترف الإبداعخالد الحفر محترف الإبداعخالد الحفر محترف الإبداعخالد الحفر محترف الإبداعخالد الحفر محترف الإبداعخالد الحفر محترف الإبداعخالد الحفر محترف الإبداعخالد الحفر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تهو تهو عاطل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم شباب ..

داري بيني وبين كم واحد من العيال حديث جلسنا نتكلم عن الوظايف اللي يفضل وظيفة ماتكون عسكرية واللي يسب العسكرية واللي يبي العسكرية
بعضهم يقول كل القطاعات العسكرية وحده وكل نظامها واحد وفيها عيوب مسكت الاول قلت له الوظيفة المدنية كم راتبها ؟
اذا بالبدايات بتكون الراتب 4 وما يتعدى 5500 .. تعالي نحسب اقل راتب بأقل رتبة عسسكرية اللي هي جندي ماينزل عن الـ 6000 طيب خلنا نشوف الراحه من مرتاح اكثر بنقول المدني طيب الراحه وش هي بنظرنا انك تجلس بطاولة وكرسي وتنام وتدقها سوالف مع اخوياك بالعمل طيب بعدها ماعندك مسؤوليات ما وراك بيت ماوراك حرمة ومسؤوليات تكبر الـ 6000 بتكفي بهالزمن ؟ طيب كم يبي لك علشان يدبل راتب كم سنة وتوصل لمرتبة اكثر العسكري يدخل جندي وكلها 8 سنوات وراتبة من حسن لأحسن بتقول طيب عمله متعب ما اختلفنا طيب انت مرتاح بالعمل هو مرتاح بالمادة وانت شاقي من ناحية المادة وراتبك مايكفيك لكل مسؤوليات وهو عكسك واذا هو شاطر وقدر يتكيف مع وضعه بالعمل بيعيش سعييد
يعني خلاصة القول انا شفت ناس كثير تقول مانبي عسكرية نبي وظيفة مدنية لا ينضحك عليكم بهالكلام اللي بيدخل وظيفة مدنية بيلقى ميزات وعيوب واللي بيدخل وظيفة عسكرية ميزات وعيوب بعد انا بنفس الوقت ما اعيب الوظايف المدنية ولا اعيب الوظايف العسكرية بس دار بيننا حديث وحبيت ابين لهم وللجميع ان مافي شي اسمه ابي كذا ولا ابي كذا ولا انا مرتاح ومبسوط وفالها بكل شي مستحيله هالكلمة كل شي له ضريبته
وانا اعرف ناس كثير بأكثر قطاعات العسكرية كرف مابي اسمي احتراماً لهم وللقطاع اللي يمثلونه بس جنود واقسم بالله فالينها فله رغم ان دوامهم متعب وهذا هو اللي يحسم الموضوع انت تقدر تتكيف وتكيف وضعك على عملك وحياتك بعد العمل والله لو يحطونك حارس امن بالربع الخالي بتتكيف وبتفل ام امهااااا
بالتوفيق للك وخصوصاً العساكر
^^^^^^^^^^^^^
آيههَ ,, ههَذآ الكلامْ آلليَ يوسع الصدر ..#
/
بيضَ آللههَ وجهككَ ,, ونقوولَ قآإدمونَ يَ العسكريههَ ..#
  #4 (permalink)  
قديم 05-06-2012, 08:34 PM
Guest

معاليها محترف الإبداعمعاليها محترف الإبداعمعاليها محترف الإبداعمعاليها محترف الإبداعمعاليها محترف الإبداعمعاليها محترف الإبداعمعاليها محترف الإبداعمعاليها محترف الإبداعمعاليها محترف الإبداعمعاليها محترف الإبداعمعاليها محترف الإبداع

العسكرية قناعة للي يبغها

#5 (permalink)  
قديم 05-06-2012, 08:39 PM
الصورة الرمزية يوم الواسطة
عضو مميز

يوم الواسطة محترف الإبداعيوم الواسطة محترف الإبداعيوم الواسطة محترف الإبداعيوم الواسطة محترف الإبداعيوم الواسطة محترف الإبداعيوم الواسطة محترف الإبداعيوم الواسطة محترف الإبداعيوم الواسطة محترف الإبداعيوم الواسطة محترف الإبداعيوم الواسطة محترف الإبداعيوم الواسطة محترف الإبداع

اخوي كلامك صحيح بس المدني مرتاح اذا شغل نفسه انا اعرف ناس موضفين مدني ومعاهم تاكسي وعنده دخل غير راتبه اما العسكري ما عنده وقت يفضي

#6 (permalink)  
قديم 05-06-2012, 08:41 PM
الصورة الرمزية ريوود الرياض
عضو مميز

ريوود الرياض محترف الإبداعريوود الرياض محترف الإبداعريوود الرياض محترف الإبداعريوود الرياض محترف الإبداعريوود الرياض محترف الإبداعريوود الرياض محترف الإبداعريوود الرياض محترف الإبداعريوود الرياض محترف الإبداعريوود الرياض محترف الإبداعريوود الرياض محترف الإبداعريوود الرياض محترف الإبداع

اخوووووووووي كلامك واقعي واتوقع ع حسب تكييف الشخص نفسسسه

كل شي ولها سلبيات وايجابيات مستحيل شي يخلى من هالثنتين

انا ولد خالي بمرور الرياض ودووامه كرف بس والله مرتاح وهو جندي

والقناعه والرضا له دووور

دعوووواتك بس بالحرس الملكي

مووفق خير

#7 (permalink)  
قديم 05-06-2012, 08:42 PM
Guest

معاليها محترف الإبداعمعاليها محترف الإبداعمعاليها محترف الإبداعمعاليها محترف الإبداعمعاليها محترف الإبداعمعاليها محترف الإبداعمعاليها محترف الإبداعمعاليها محترف الإبداعمعاليها محترف الإبداعمعاليها محترف الإبداعمعاليها محترف الإبداع

على الله

#8 (permalink)  
قديم 06-06-2012, 12:03 AM
الصورة الرمزية وأنابعدعاطل
عضو ماسي

وأنابعدعاطل محترف الإبداعوأنابعدعاطل محترف الإبداعوأنابعدعاطل محترف الإبداعوأنابعدعاطل محترف الإبداعوأنابعدعاطل محترف الإبداعوأنابعدعاطل محترف الإبداعوأنابعدعاطل محترف الإبداعوأنابعدعاطل محترف الإبداعوأنابعدعاطل محترف الإبداعوأنابعدعاطل محترف الإبداعوأنابعدعاطل محترف الإبداع

ياشيخ لو انت يمشيلك راتب بدون وظيفة منت مرتآح..

لان الكل شاقي في ها الدنياء.. وهي ماهي دآآيمه.

أنا اقول لو الواحد يخلص بعمله الديني والدنيوي.. شوفو الراحه النفسيه والبركه إن شاء الله..

بس حنآ ماعرفنا وشلون ندبره..

#9 (permalink)  
قديم 06-06-2012, 02:29 AM
الصورة الرمزية تهو تهو عاطل
عضو مهم جداً

تهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداعتهو تهو عاطل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوم الواسطة مشاهدة المشاركة
اخوي كلامك صحيح بس المدني مرتاح اذا شغل نفسه انا اعرف ناس موضفين مدني ومعاهم تاكسي وعنده دخل غير راتبه اما العسكري ما عنده وقت يفضي
هذا اللي قلت لك عليه المدني من ناحية الراتب يادوب يكفيه ومن ناحية تطوره بالعمل صعب جداً
يتغير المسمى الوظيفي تتغير طبيعة عملة بس الراتب كأن اللي شايله سلحفاة
وشف خويك اضطر يشتغل شغله ثانية العسكري ماعنده وقت لكن من ناحية الراتب مرتاح جداً حتى الجندي الي هي اقل الرواتب

--
الموظف
المدني يبدأ براتب بأفضل الأحوال اذا قلنا 5000 سيارة مصروفات شخصية تاكل الراتب أكل وكلما زاد الوقت زادت المسؤوليات الجندي العسكري صح تلقاه يتعب بس من ناحية الراتب مكتفي اول مايتخرج طاق موتر ومن ناحية طبيعة العمل تجبر العسكري على ان مايصير عنده لف ودوران وهذي نقطة تحسب وتضاف لمزايا العسكري
في جنود ببعض القطاعات رواتبهم فوق الـ 8000 وبما انه ما يفضى ماتلقى عنده خرابيط او مصروفات كبيرة مثل المدني فتلقى الأولويات عنده شي مهم يفكر بالزواج ثم بيت والخ الي ماعنده راتب ما قول مستحيلة بس صعبه ا
احب اقول شي مهم جداًااااااااااااااا الهدف من الموضوع مهو تحفيز على العسكرية او تقليل من الوظيفة المدنية القصد كله ان المسئلة تعتمد على الشخص نفسه وعلى التوفيق قبل كل شي وكل شي مثلما قلت فيه مزايا وعيوب وبالتوفيق للجميع .. وخصوصاً العساكر للمره الثانية على التاولي

التعديل الأخير تم بواسطة تهو تهو عاطل ; 06-06-2012 الساعة 02:33 AM
  #10 (permalink)  
قديم 06-06-2012, 06:16 AM
عضو متواصل

دبلووم صياعه محترف الإبداعدبلووم صياعه محترف الإبداعدبلووم صياعه محترف الإبداعدبلووم صياعه محترف الإبداعدبلووم صياعه محترف الإبداعدبلووم صياعه محترف الإبداعدبلووم صياعه محترف الإبداعدبلووم صياعه محترف الإبداعدبلووم صياعه محترف الإبداعدبلووم صياعه محترف الإبداعدبلووم صياعه محترف الإبداع

هذا زمن المادة $

كلامك صحيح اتعب بس يكون عندك $ وما تحتاج للناس

شكرأً لك وعلى الطرح الجميل

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية