تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > قسم الدراسات العليا

الملاحظات

أسئلة عن البعثة المرحلة الثامنة آرجوا الرد علي .

قسم الدراسات العليا

السلام عليكم ورحمة الله وبكاته : : انا من شفت :cry: خبر الوزارة الجديد انهم اقتصروا الوظائف الاكاديمية على خريجي البعثات + انه مافي تصيرين معلمه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 25-07-2012, 07:52 AM
عضو نشيط

عاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداع

السلام عليكم
انا جالسه ابحث عن اجابات وللاسف للحين مالقيتها بحكم انه سالت متاخره ويمكن مافي احد يشوف اسئلتي بسبب قله دخول البعض للشهر رمضان
انا معي بكاليورس فيزياء تربوي ايضا ومن نصائح بعض الاخوه الله يوفقهم احترت بين تخصص نانو او علوم طبيه اي واحد من هذين القسمين انسب لتخصصي او اذا في غير هالتخصصين وله مستقبل وومكن يكون متناسب معي وفرحت بصراحه لما لقيت احد تخصصه مثلي هنا
قلت يمكن نقدم سوا ونفيد بعض احسن من كل وحده بلحالها ونتعاون في التقديم سوا وانا من راي اختي وش الدول والولايات اللي فيها ضمان للحجاب ويكون مقبول ومستوى الامان والمعيشه تكون متوسطه بصراحه للحين محتاره اقدم حتى على اي دوله الله يسهل على الجميع ويحقق لنا اللي نتمناه يارب .

#22 (permalink)  
قديم 25-07-2012, 10:45 AM
الصورة الرمزية مشروع انسان عاطل
عضو سوبر

مشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداع

امريكا صراحة من افضل الدول في الدارسة وفي احترام خصوصيات الارخرين لكن افضل الولايات بعد بحث مطول ولاية كالفورنيا صح الولاية غالية شوي بس جدا امان والناس هناك محترمة جدا واهم شي جامعاتها كثيرة وقوية

وافضل اقسام في الفيزياء

1- نانو تكنولجي

2- فيزياء طبية

#23 (permalink)  
قديم 26-07-2012, 06:47 AM
عضو متواصل

إِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطله غصب عني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا جالسه ابحث عن اجابات وللاسف للحين مالقيتها بحكم انه سالت متاخره ويمكن مافي احد يشوف اسئلتي بسبب قله دخول البعض للشهر رمضان
انا معي بكاليورس فيزياء تربوي ايضا ومن نصائح بعض الاخوه الله يوفقهم احترت بين تخصص نانو او علوم طبيه اي واحد من هذين القسمين انسب لتخصصي او اذا في غير هالتخصصين وله مستقبل وومكن يكون متناسب معي وفرحت بصراحه لما لقيت احد تخصصه مثلي هنا
قلت يمكن نقدم سوا ونفيد بعض احسن من كل وحده بلحالها ونتعاون في التقديم سوا وانا من راي اختي وش الدول والولايات اللي فيها ضمان للحجاب ويكون مقبول ومستوى الامان والمعيشه تكون متوسطه بصراحه للحين محتاره اقدم حتى على اي دوله الله يسهل على الجميع ويحقق لنا اللي نتمناه يارب .
اهلين اختي كيفك
الحمدلله لقيت احد مثلي ،،
افهم منك انك لحد الان ماسجلتي بالبعثه انا مثلك احترت بس الي موجود الفيزياء والنانو فقط مافيه تفرع فااخترت الفيزياء وع الله لكن والدول امريكا وكندا واليابان^_^ والله يعين،،بس انا محتاره اروح ادور وظيفه بداية الترم ولا اجلس انتظر البعثه#_# الله يعينك علي
  #24 (permalink)  
قديم 26-07-2012, 06:52 AM
عضو متواصل

إِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداعإِنْسَانه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاعل المعروف مشاهدة المشاركة
نعم انتي تختاري وتقدمي بنفسك ..وتقدري تخلصي اللغة باقل ان كنتي شطووورة ..
بالنسبة للحجاب على حسب المدينة
شكرا جزاك الله خير واسعدك الله
  #25 (permalink)  
قديم 26-07-2012, 07:32 PM
الصورة الرمزية معآآآذير
نجم المنتدى

معآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداع

صدقت اخوي ولاية كاليفورنيا حلوه ومحترمه بس غاليه جدا >>> والامان بيدين الله سبحانه وتعالى

بالنسبه لي وضعي المادي البسيط يوجهني على ولاية ديلاوير موفقين يارب

#26 (permalink)  
قديم 28-07-2012, 07:27 AM
عضو نشيط

عاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداععاطله غصب عني محترف الإبداع

اهلين اختي انسانه منوره انا الحمدلله انتي كيفك
انا بقدم ان شاء الله على يوم الاحد ادري اني تاخرت بس للحين القرارات متضاربه معي بخصوص المحرم يمكن يروح ويمكن مايروح وقال يمكن اروح بس ارجع بعد فتره وما ادري كيف المخطط النهائي بس قلت بتوكل على الله وبقدم ضبطت ضبطت ماضبطت فهي خيره من الله
و بقدم خلاص على فيزياء لاني سمعت النانو انه تخصص صعب قلت اذا ربي سهل وكتبها لي بسال عن هذا التخصص هناك وانا ادرس لغه وبقدم على النفس الدول اللي قدمتي عليها على الاقل لو سافرت يكون معي احد يبحث ويدور معي ويمكن ربي يكتبها سوا ونسافر بنفس المدينه وبنفس الجامعه وربي كاتب اننا نلتقي في هذا المنتدى اسفه طولت عليك
بخصوص الوظيفه بصراحه اذا شفتي اسمك طلع من المقبولات وراح يكون بدايه شهر 10 زي ماسمعت فالبعثه ترفض انك تكوني موظفه اذا كانت وظيفه خاصه ارفضيها على مااعتقد بس اذا كانت وظيفه حكوميه فانا راح اقبلها لانها يمكن فرصه ماتتعوض مره ثانيه انتي استخيري وشوفي الللي يناسبك واذا كان نصيحه لي ياريت تقولين لها لي والله يوفقك يارب .

#27 (permalink)  
قديم 28-07-2012, 07:57 AM
الصورة الرمزية طير خير
عضو نشيط

طير خير محترف الإبداعطير خير محترف الإبداعطير خير محترف الإبداعطير خير محترف الإبداعطير خير محترف الإبداعطير خير محترف الإبداعطير خير محترف الإبداعطير خير محترف الإبداعطير خير محترف الإبداعطير خير محترف الإبداعطير خير محترف الإبداع

استخيرو وتوكلو ع الله . . .
وبإذن الله فأنكم لن تبعدون عن الهدف المنشود تحقيقه
وان الله لا يضيع اجر من احسن عملا
التأمل والاستشارة مطلوبة بعد حصولكم على من نصحكم
وانكم ترون الطريق امامك فالوطن بأنتظار ان تحققو له المزيد
وهو يدعمكم من جميع الجهات . . .
وهذا البرنامج وجد للأنسان الذي يجد في نفسه روح المعنوية
والطموح وتحقيق ما كان يريد راجين الله ان ينفع بكم الاسلام
والمسلمين . . . .

من منبع ومنطلق الوحي والرسالة ادعو لكم جميعا . . .

#28 (permalink)  
قديم 28-07-2012, 08:39 AM
الصورة الرمزية تناهيد القهر
عضو مهم

تناهيد القهر محترف الإبداعتناهيد القهر محترف الإبداعتناهيد القهر محترف الإبداعتناهيد القهر محترف الإبداعتناهيد القهر محترف الإبداعتناهيد القهر محترف الإبداعتناهيد القهر محترف الإبداعتناهيد القهر محترف الإبداعتناهيد القهر محترف الإبداعتناهيد القهر محترف الإبداعتناهيد القهر محترف الإبداع

آنأ قدممت بس معدلي آقل من المطلوب يآرب آنقبـل ):

#29 (permalink)  
قديم 28-07-2012, 08:40 AM
الصورة الرمزية تناهيد القهر
عضو مهم

تناهيد القهر محترف الإبداعتناهيد القهر محترف الإبداعتناهيد القهر محترف الإبداعتناهيد القهر محترف الإبداعتناهيد القهر محترف الإبداعتناهيد القهر محترف الإبداعتناهيد القهر محترف الإبداعتناهيد القهر محترف الإبداعتناهيد القهر محترف الإبداعتناهيد القهر محترف الإبداعتناهيد القهر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طير خير مشاهدة المشاركة
استخيرو وتوكلو ع الله . . .
وبإذن الله فأنكم لن تبعدون عن الهدف المنشود تحقيقه
وان الله لا يضيع اجر من احسن عملا
التأمل والاستشارة مطلوبة بعد حصولكم على من نصحكم
وانكم ترون الطريق امامك فالوطن بأنتظار ان تحققو له المزيد
وهو يدعمكم من جميع الجهات . . .
وهذا البرنامج وجد للأنسان الذي يجد في نفسه روح المعنوية
والطموح وتحقيق ما كان يريد راجين الله ان ينفع بكم الاسلام
والمسلمين . . . .

من منبع ومنطلق الوحي والرسالة ادعو لكم جميعا . . .

صحح عليـك الله يوفقك
  #30 (permalink)  
قديم 28-07-2012, 08:57 AM
الصورة الرمزية مشروع انسان عاطل
عضو سوبر

مشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداعمشروع انسان عاطل محترف الإبداع

الفرصة تجي وحدة مرة وعن نفسي اذا خيروني بين وظيفة ممتازة او اكمل دراسة

طبعا الدراسة

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الدراسات العليا