تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

يامرشحات موقع تكامل فتح

قسم المتعينات

السلام عليكم يامعلمات موقع تكامل فتح لترتيب الرغبات وهذا نص المقدمة ادخال الرغبات للمرشحات اللاتي اجتزن المقابلة . بعد إدخال السجل المدني تصلك...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #91 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 06:35 PM
الصورة الرمزية مستر بوب
عضو نشيط

مستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سلام

بنات دحين نفتح ونرتب خلاص الحمد لله عملت المقابلة والكشف

يعني دحين نرتب مر ثانية غير اللي سوينها في المقابلة

#92 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 06:36 PM
الصورة الرمزية معلمة أجيال
عضو مهم

معلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداعمعلمة أجيال محترف الإبداع

انا متعينه في سراة عبيده وانا ساكنه في الرياض , يعني لازم اسافر لسراة عبيده ولا اطبعها من الأداره النسويه في الرياض ...

#93 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 06:39 PM
عضو نشيط

سراب أمل محترف الإبداعسراب أمل محترف الإبداعسراب أمل محترف الإبداعسراب أمل محترف الإبداعسراب أمل محترف الإبداعسراب أمل محترف الإبداعسراب أمل محترف الإبداعسراب أمل محترف الإبداعسراب أمل محترف الإبداعسراب أمل محترف الإبداعسراب أمل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلمة أجيال مشاهدة المشاركة
انا متعينه في سراة عبيده وانا ساكنه في الرياض , يعني لازم اسافر لسراة عبيده ولا اطبعها من الأداره النسويه في الرياض ...
حسب الأعلان اقرب ادارة تعليم
جزاهم الله خير ريحونا من المشاوير والسفر .
اعتقد فرع الرجال ( لأنهم كاتبين شؤون المعلمين ) .
  #94 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 06:42 PM
عضو نشيط

العسل الماس محترف الإبداعالعسل الماس محترف الإبداعالعسل الماس محترف الإبداعالعسل الماس محترف الإبداعالعسل الماس محترف الإبداعالعسل الماس محترف الإبداعالعسل الماس محترف الإبداعالعسل الماس محترف الإبداعالعسل الماس محترف الإبداعالعسل الماس محترف الإبداعالعسل الماس محترف الإبداع

بنات انا متعينه في بيشه نعيد ترتيب الرغبات اللي رتبناها يوم المقابله ؟

#95 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 06:44 PM
عضو نشيط

العسل الماس محترف الإبداعالعسل الماس محترف الإبداعالعسل الماس محترف الإبداعالعسل الماس محترف الإبداعالعسل الماس محترف الإبداعالعسل الماس محترف الإبداعالعسل الماس محترف الإبداعالعسل الماس محترف الإبداعالعسل الماس محترف الإبداعالعسل الماس محترف الإبداعالعسل الماس محترف الإبداع

بنات بيشه وينكم

#96 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 07:02 PM
الصورة الرمزية مستر بوب
عضو نشيط

مستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداعمستر بوب محترف الإبداع

طيب ادا رتبنا الرغبات لازم نطبعها من الوزارة

طيب انا ابغى اطبعها

#97 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 07:08 PM
عضو متواصل

أنوار المدينة محترف الإبداعأنوار المدينة محترف الإبداعأنوار المدينة محترف الإبداعأنوار المدينة محترف الإبداعأنوار المدينة محترف الإبداعأنوار المدينة محترف الإبداعأنوار المدينة محترف الإبداعأنوار المدينة محترف الإبداعأنوار المدينة محترف الإبداعأنوار المدينة محترف الإبداعأنوار المدينة محترف الإبداع

الطباعه من الفرع النسوي ؟؟؟؟ أو فرع الرجال ؟؟؟؟

#98 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 07:10 PM
الصورة الرمزية كلمة لبيد
نجم المنتدى

كلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداعكلمة لبيد محترف الإبداع

بنااااااااااااااااااااات كيف اسحب الماوس

#99 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 07:20 PM
عضو سوبر

معلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداع

اختي الي تقول كيف تسحب الماوس تري انا كان معلق معي ومن ثم زبط الوضع اهم شي تحطين الماوس علي المربع الي باليمين ومن ثم تضغطين علي الماوس باليسار وياتنزلين او تطلعين الماوس
بالتوفيق

السؤال الثاني يابنات لما اطبعها في البيت وانتهينا بدال مااروح اقرب اداره تعليم

يعني ايش الفايده هو مو خطاب توجيه ولايحزنون فقط ورقه رغبات

#100 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 07:32 PM
عضو متواصل

باقي عطرها محترف الإبداعباقي عطرها محترف الإبداعباقي عطرها محترف الإبداعباقي عطرها محترف الإبداعباقي عطرها محترف الإبداعباقي عطرها محترف الإبداعباقي عطرها محترف الإبداعباقي عطرها محترف الإبداعباقي عطرها محترف الإبداعباقي عطرها محترف الإبداعباقي عطرها محترف الإبداع

صدق المنقولات قبل لما رتبو مازارو محلات ولاشي احس ماله داعي

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات