تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينات

الملاحظات

قسم المتعينات خاص للإناث فقط

يامرشحات موقع تكامل فتح

قسم المتعينات

السلام عليكم يامعلمات موقع تكامل فتح لترتيب الرغبات وهذا نص المقدمة ادخال الرغبات للمرشحات اللاتي اجتزن المقابلة . بعد إدخال السجل المدني تصلك...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #71 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 05:56 PM
عضو نشيط

سراب أمل محترف الإبداعسراب أمل محترف الإبداعسراب أمل محترف الإبداعسراب أمل محترف الإبداعسراب أمل محترف الإبداعسراب أمل محترف الإبداعسراب أمل محترف الإبداعسراب أمل محترف الإبداعسراب أمل محترف الإبداعسراب أمل محترف الإبداعسراب أمل محترف الإبداع

ما فيه احد من مرشحات الأحساء
مو متاح عندي التعديل بس حابة اطمن ياليت مرشحات الأحساء يأكدون لي اذا مثل وضعي .

#72 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 05:56 PM
الصورة الرمزية شادن الطيب
عضو مميز

شادن الطيب محترف الإبداعشادن الطيب محترف الإبداعشادن الطيب محترف الإبداعشادن الطيب محترف الإبداعشادن الطيب محترف الإبداعشادن الطيب محترف الإبداعشادن الطيب محترف الإبداعشادن الطيب محترف الإبداعشادن الطيب محترف الإبداعشادن الطيب محترف الإبداعشادن الطيب محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبوضه مشاهدة المشاركة
طيب يا شادن فديتك
أول شي الحروف و لا الأرقام
أول شي الأرقام
أكتبي الرقم السري من اليسار إلى اليمين باللغة الأنجليزية
  #73 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 05:59 PM
عضو سوبر

معلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداع

يابنات بعد ما رتبت الرغبات ظهر لي الرجاء التوجه لاقرب اداره تعليم للطباعه والتأكيد شلون؟؟

#74 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 05:59 PM
الصورة الرمزية كارتييه
عضو نشيط

كارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداع

بنات ,, ايش السالفه ,,

انا دخلت وارسلي الرقم السري وقالي ان السجل غير موجود

ايش الهرجه يا جماعه

مع العلم اني من الدفعه الاولى وسجلت الرغبات سابقا

علومني الله يجزاكم خير

#75 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 06:00 PM
عضو سوبر

معلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداعمعلمه مرشحه محترف الإبداع

بنات الي يطلع لها الرقم السري خطا تكتبه اول شي علي ملف وورد ومن ثم تنسخه وتلصقه عالطول يفتح

#76 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 06:00 PM
عضو متواصل

ميمو ميمو ميمو محترف الإبداعميمو ميمو ميمو محترف الإبداعميمو ميمو ميمو محترف الإبداعميمو ميمو ميمو محترف الإبداعميمو ميمو ميمو محترف الإبداعميمو ميمو ميمو محترف الإبداعميمو ميمو ميمو محترف الإبداعميمو ميمو ميمو محترف الإبداعميمو ميمو ميمو محترف الإبداعميمو ميمو ميمو محترف الإبداعميمو ميمو ميمو محترف الإبداع

لازم اطبع بعد كتابة الرغبات

#77 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 06:02 PM
عضو جديد

شمممس محترف الإبداعشمممس محترف الإبداعشمممس محترف الإبداعشمممس محترف الإبداعشمممس محترف الإبداعشمممس محترف الإبداعشمممس محترف الإبداعشمممس محترف الإبداعشمممس محترف الإبداعشمممس محترف الإبداعشمممس محترف الإبداع

كيف اسحب الماوس ما عرفت ؟؟

#78 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 06:04 PM
عضو متواصل

قراني عنواني محترف الإبداعقراني عنواني محترف الإبداعقراني عنواني محترف الإبداعقراني عنواني محترف الإبداعقراني عنواني محترف الإبداعقراني عنواني محترف الإبداعقراني عنواني محترف الإبداعقراني عنواني محترف الإبداعقراني عنواني محترف الإبداعقراني عنواني محترف الإبداعقراني عنواني محترف الإبداع

وش السالفه ياحلوات انا من مرشحات الدوادمي

#79 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 06:04 PM
الصورة الرمزية كارتييه
عضو نشيط

كارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداعكارتييه محترف الإبداع

بنات

انا مو متاح لي الترتيب ,, احاول اسحب ولا راضي يسحب معاي ,, انا مترشحه في الطايف وش السالفه؟

ولاحضت ان الترتيب غير عن اللي كتبته وقت المقابله

#80 (permalink)  
قديم 15-07-2012, 06:06 PM
عضو جديد

شمممس محترف الإبداعشمممس محترف الإبداعشمممس محترف الإبداعشمممس محترف الإبداعشمممس محترف الإبداعشمممس محترف الإبداعشمممس محترف الإبداعشمممس محترف الإبداعشمممس محترف الإبداعشمممس محترف الإبداعشمممس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كارتييه مشاهدة المشاركة
بنات

انا مو متاح لي الترتيب ,, احاول اسحب ولا راضي يسحب معاي ,, انا مترشحه في الطايف وش السالفه؟

ولاحضت ان الترتيب غير عن اللي كتبته وقت المقابله

انا صار معي كذا وخرجت ودخلت وضبط معي الحمدلله
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينات