تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

بخصوص الى ماانقبلوا في امن المنشات بسبب الطول

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

سلام عليكم ياشباب نقول الى انقبلوا مبديا وعدوا الطول الف مبروك وعقبال القبول النهائي يااخوان انا قدمت في امن المنشات بصراحه انا ماكنت ابغاه بس قدمت...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 14-08-2012, 01:36 AM
الصورة الرمزية روح زمانك وانتهى
عضو مهم جداً

روح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداعروح زمانك وانتهى محترف الإبداع
Cool بخصوص الى ماانقبلوا في امن المنشات بسبب الطول

سلام عليكم ياشباب نقول الى انقبلوا مبديا وعدوا الطول الف مبروك وعقبال القبول النهائي يااخوان انا قدمت في امن المنشات بصراحه انا ماكنت ابغاه بس قدمت كذا وجانى قبول مبديا في ذهبا ن في جده وفكرت قلت اروح ولا لا لنى انقبلت في اللامن الخاص مبديا قلت امن المنشات دورتهم طويله ومدربيتن بكستنه والتعيين في الشرقيه صراحه ياخوان انا مااحب الغربه انا ماعليه اقعد سنه سنتيتن لكن امن المنشات تعرفون المداقشه فيه نادر ماتلقى دقيش يعى تصقكها 6 او 7 سنين انت في الشرقيه وانا من اهل مكه المهم ماابى اطول عليكم فكرت وقلت خليني اروح لهم كان يوم مراجعتي 19 9 في الليل حركت من مكه الساعه 8 ورحت مع كداد ووياليتني مارحت معه طولنا معه المهم وصلت ذهبان الساعه 12 تقريبا اول ماوصلت طبعا برى مافي زحمه رحت للعسكري حق الشرطه العسكريه اخذ هويته وريته الاستماره قلي ادخل وفتشوني وقلي روح للعمود الى فيه حرفك المهم رحت للعسكري واعطاني رقم واخذ منى صوره شمسيه وقالى روح من وراى المسجد المهم اول ماخشينا جلسونا على الكراسي وسرا وفيه قدامي اشوف الميزان حق الطول طبعا مو واحد هي يمكن خمس فيه ميزان مزبوط يعني يعطيك طولك الحقيقي والى يقيس ظابط وماشاء الله عليه شكله انسان طيب ومحتروم حتى لما يقيس الطول يرفع صوته يقول كم الطول للعسكري الى يسجل الطول المهم انا رحت الى اخر واحد في اليسار وياليتني مارحت له والله ياخوا ن فيه واحد طويل قدامي واضح ان طوله يقرب 180 يعني يمكن 178 177 طلع طوله 172 انا استغربت طبعا انا طولي في كل مكان اقيسه 171 172 طلع عندهم 166 وش رايكم يااخون وفيه واحد اقصر منى بكثير قاس عند الظابط وعدى في الطول طلع طوله 169 وش رايكم ياخوان احد صار له مثلي والحمد لله على كل حال اصلن انما من البدايه ماابغاه بس خيره مالنا الا الامن الخاص بعد العيد والله يفرجها ياخوا ن

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية