تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

معاناتي مع الفضولين ؟؟؟

إستراحة الأعضـاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وأنتم بخير أتكلم لكم عن قصتي مع الناس الفضولين :: في شهر 7 قرر الوالد الله يمده بعمره أن يعطيني بيت .. وفعلاً...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 11:30 AM
الصورة الرمزية زماني
عضو مميز

زماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداع
معاناتي مع الفضولين ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وأنتم بخير

أتكلم لكم عن قصتي مع الناس الفضولين ::

في شهر 7 قرر الوالد الله يمده بعمره أن يعطيني بيت ..
وفعلاً رحنا وأنا ويها للمحكمة وأفرغ الصك بأسمي حتى لا يحدث في المستقبل مشاكل بيني وبين أخوتي من حرمة الثانية وأنا وحيد أمي حرمة الأولى ،طبعاً هناك اعتراضات كثيره على الوالد..
واعطاني مبلغ لأعادة الترميم وتأثيثه ..
في اليوم اللي جبت فيه عمال الدهان ::جاء واحد من الجيران قال أنصحك بالبوية الفلانية تراها عندي مسوية منظر في البيت ..قلت الله يعطيك العافيه ياابو فهد ومانستغني عنك ..وبعده أتصل علي ولد عمي لالا سوي معتق افضل ومدري ايش ..واليوم الثاني وانا واقف عند العمال جو ثلاث من الجيران كل واحد طرح وجهة نظره ... قلت ابشروا .. ماصدقت أني خلصت من شغلة الدهان ودخلنا على السراميك أستشارات ماتنتهي كالعادة ..وطبعاً لم أنفذ شيء من نصائحهم .. وانتهيت من تركيب السراميك والحجر ..
دخلنا على الديكور كان فيه ديكور من قبل لكنه قديم أكثر من عشر سنين ... قررت اغيره بما انه بيت العمر وياسلام على فلسفة الجيران قسم أني كرهت البيت في لحظات حسيت أنه مو بيتي .....والمره هذه دخل ضمن دائره المناصحين وبعنف حرمة ابوي جت مع أخوي تشوف البيت من كثر مامدحوا في البيت سوء كذا وكذا قلت ابشري ياخالتي وطبعاً كالعادة أنفذ ماأريده لأني أريد أن أستقل بذاتي ..بالأمس أنتهيت من اعمال الديكور ..وسأتوقف عن إضافة شيء في المنزل من ناحية التأتيث حتى اشعاراً أخر..

بنسبة لكم لو واجهتكم العينات هذه ماهو تصرفكم معهم؟؟؟؟

وليه البعض يحبوا يفرضون رأئيهم على الأخرين ويتدخلوا في شيء مايخصهم؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة زماني ; 16-08-2012 الساعة 11:40 AM
  #2 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 11:35 AM
الصورة الرمزية الفيصاء
نجم المنتدى

الفيصاء تم تعطيل التقييم

حتى أنا نفسي أعرف هالاجابه

#3 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 11:36 AM
الصورة الرمزية احمد اليحيى
عضو مهم

احمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداعاحمد اليحيى محترف الإبداع

طبعا ردت فعلي مثل ردت فعلك بسوي الي اشوف صح والي يعجبني

الناس ذولا ملاقيف و المفترض انو ما يتدخل في حاجة ما تخصه

#4 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 11:45 AM
الصورة الرمزية انجلش باشن
نجم المنتدى

انجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداعانجلش باشن محترف الإبداع

بنسبة لكم لو واجهتكم العينات هذه ماهو تصرفكم معهم؟؟؟؟

انا عني هالاشكال الحلووين اجاريهم واقولهم الله يعطيكم العافية بالله بس كدا ابشر من عيوني كلامك صح بكرا راح اشتريه ولاراح الطيب اشتري اللي انا يناسبني مو اللي يناسبه هو ! بس يعني عشان افتك من عوار الراس والنشبة مستحيل يفكك وعنده استعداد يناقشك الين شروق يوم جديد بس اهم شىء انك توافق على اقتراحه وتقوله صح يابطل

وليه البعض يحبوا يرفضون رأئيهم على الأخرين وبتدخلوا في شيء مايخصهم؟؟؟

مدري شىء ينرفز من حسن اسلام المرء تركه مالا يعنيه يعني مافيها شىء يقترح شىء معين وله الخيار سواء اقتنع فيه ولا لا مو الزامي وغصب عنك تسوي اللي اقولك عليه !
سبحان الله الفئة دي عادة ماتحصلها بكبار السن ! والناس الغثيثة
اما لسببين :
1- تلاقيه خير ويحب الخير ووده كل الناس تسوي زيه عشان حقه طلع زين وحلو فئة بريئة هههه

2- لئيم واحذر النوع دا يجيك انه يعنني بساعدك واقترح عليك وهو الود وده يهد بيتك عليك ههههه من قوة الخبث اللي فيه نسأل الله الحماية واللطف ! فئة لئيمة حذرهم واجب
  #5 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 11:57 AM
عضو ماسي

خـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداعخـــآرج النـــص محترف الإبداع

يااخي هذا النوع من الفضولين ارحم مليون ومليار مرة من الملاقيف بالحوادث المرورية !

فضول ولقافة فوق الخيال . . لاهو مختص بالاسعافات ليعالج ويساعد في انقاض روح ولاهو جندي مرور لمعرفة الخطأ الذي نجم عنه الحادث ولاهو من وزارة الشؤون البلدية ليطمئن على حالة الشارع والأسفلت !

دعوا الخلق للخالق ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

لذلك امرك بسيط اسمع وطنش وأفعل ماتريد اخي العزيز والله يجعله بيت السعادة ويكفيك شر الاشرار . . اللهم آمين

التعديل الأخير تم بواسطة خـــآرج النـــص ; 16-08-2012 الساعة 12:07 PM
  #6 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 12:09 PM
Banned

أحب جده لعيونها محترف الإبداعأحب جده لعيونها محترف الإبداعأحب جده لعيونها محترف الإبداعأحب جده لعيونها محترف الإبداعأحب جده لعيونها محترف الإبداعأحب جده لعيونها محترف الإبداعأحب جده لعيونها محترف الإبداعأحب جده لعيونها محترف الإبداعأحب جده لعيونها محترف الإبداعأحب جده لعيونها محترف الإبداعأحب جده لعيونها محترف الإبداع

انا اقولك الجواااااب

يتميلحووووووووووووووووووووون وبس

عرفتي صطريهم بكلمة ورب الكعبه ماعاد تشوفينهم

يعني انا مثلا لركبة شي بسيارتي

جاني جاري ولا يسوي ينصح وهو لاوقفت عند بيته قام يهاوش ..!!

المهم يجيني ليش مركب كذا موب حلو

ثم اطالع فيه واطير عيوني فيه وانت اش لام ام ام ام امك دخل

حلوه هاذي مسوي انك فهيم يعني يلا بس تقلع خلك بحالك بس .... له سنه يتعدا من عندي مايناظر هههههههههههههههههههههههههه

يذكر يوم يهاوشني على موقفه وهو سامحلي فيه بس عشانه ظل مالت عليه اهو وظله

والجيران هذو قسم انهم فقعو مرارتي اااخ لو انه انا بقول تعال اسوي ديكور لوجهك واسويك تونه بالكتشب

وانت ياولد العم على جنب وطلع الرخصه والاستماره

وانت يالجار الي كل يوم مطبطب علي كانك عبدالله بالخير

ياريت ماشوف احد يوطوط علي >>> يصلح عباته عاش الدور خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والي يجونك هالجيران عليك بمطرقه ترا ازعجتوني تراها مصخت

يااختاه العينات هاي ماتمشي الا بالكرررش

اكررررررررررررررشيهم تنعمي

لماااذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لانهم ليسو فضوليين بل دلوخ ويتميلحون عرفتي

اعننني ذوووق

ياعمي دلني عليهم اصرطهم لك >> يتميلح خخخخخخخخخ

الله يجعله منزلا مبارك حصنيه واقري عليه ورشي عليه بماء مقري فيه

والله الحافظ

لايغرك الناس الي تجيك قول لهم لو سمحتو بيتي وحره فيه عرفتي خليك مو ذوق معهم

راح يمشون سيده

تراي انسان مسالم ههههههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة أحب جده لعيونها ; 16-08-2012 الساعة 12:16 PM
  #7 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 06:47 PM
الصورة الرمزية زماني
عضو مميز

زماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداعزماني محترف الإبداع

مشكورين على التشريف بس لا حد يتهور لأجاه أحد من هالنوعية ويطقة ياأنه يبتلش بعمره..

بعد صلاة العصر مر البيت جبت عمال نظافة يغسلوا البيت ويكنسوا الحوش ..

وجاني ابو فهد اللي في أول القصة ذكرني بالجار الغثيث في طاش ماطاش ..

يقول ها عسى سويت اللي قلتك عليه .. أحرجني ماعرفت وش أقولة قلت سويتها في مجلس الحريم وماشاء الله ياابو فهد ذوق جبار لاخلا وعدم ..مشيت من عنده والعمال ينظفوا البيت..

لأخ أحب جده لعيونها :::ركز زين معرفة مذكر وأقر زين مازين..
  #8 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 06:56 PM
الصورة الرمزية ست وستون
عضو مميز

ست وستون محترف الإبداعست وستون محترف الإبداعست وستون محترف الإبداعست وستون محترف الإبداعست وستون محترف الإبداعست وستون محترف الإبداعست وستون محترف الإبداعست وستون محترف الإبداعست وستون محترف الإبداعست وستون محترف الإبداعست وستون محترف الإبداع

الحل اذا جاك يقول سوا كذا قل قيمته غاليه ماعندك سلف وتحداه ان نصحك ثاني مره

#9 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 07:02 PM
الصورة الرمزية زماني
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ست وستون مشاهدة المشاركة
الحل اذا جاك يقول سوا كذا قل قيمته غاليه ماعندك سلف وتحداه ان نصحك ثاني مره
ههههه يطق عرقة ويبلع المسواك لقلت عندك سلف ..

حياكِ سته وستون :: 66 ::نورتي الموضوع..
  #10 (permalink)  
قديم 16-08-2012, 07:06 PM
الصورة الرمزية عآطل حتى من حافز
عضو متواصل

عآطل حتى من حافز محترف الإبداععآطل حتى من حافز محترف الإبداععآطل حتى من حافز محترف الإبداععآطل حتى من حافز محترف الإبداععآطل حتى من حافز محترف الإبداععآطل حتى من حافز محترف الإبداععآطل حتى من حافز محترف الإبداععآطل حتى من حافز محترف الإبداععآطل حتى من حافز محترف الإبداععآطل حتى من حافز محترف الإبداععآطل حتى من حافز محترف الإبداع

الله يعطيهم العآفيهه ..

آحسه مو فضول ..

آحسهها جيره حلوهه ..

ومحسسينكم بجيرتهم ..

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء