تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

في أحد توظف عن طريق حافز

حافز إستفسارات ونقاشات

السلام عليكم انا بقى لي أربع دفعات ولا دقو علي وانا جادة ابي وظيفة هم ناس اقرباء لهم شهرين مادقو عليهم اش السالفه

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-09-2012, 06:11 PM
عضو جديد

زهرةأيامي محترف الإبداعزهرةأيامي محترف الإبداعزهرةأيامي محترف الإبداعزهرةأيامي محترف الإبداعزهرةأيامي محترف الإبداعزهرةأيامي محترف الإبداعزهرةأيامي محترف الإبداعزهرةأيامي محترف الإبداعزهرةأيامي محترف الإبداعزهرةأيامي محترف الإبداعزهرةأيامي محترف الإبداع
في أحد توظف عن طريق حافز

السلام عليكم
انا بقى لي أربع دفعات ولا دقو علي وانا جادة ابي وظيفة هم ناس اقرباء لهم شهرين مادقو عليهم اش السالفه

#2 (permalink)  
قديم 23-09-2012, 06:12 PM
عضو جديد

زهرةأيامي محترف الإبداعزهرةأيامي محترف الإبداعزهرةأيامي محترف الإبداعزهرةأيامي محترف الإبداعزهرةأيامي محترف الإبداعزهرةأيامي محترف الإبداعزهرةأيامي محترف الإبداعزهرةأيامي محترف الإبداعزهرةأيامي محترف الإبداعزهرةأيامي محترف الإبداعزهرةأيامي محترف الإبداع

قصدي باقي لهم شهرين ويخلص حافز

#3 (permalink)  
قديم 23-09-2012, 06:17 PM
عضو نشيط

لما الشرقية محترف الإبداعلما الشرقية محترف الإبداعلما الشرقية محترف الإبداعلما الشرقية محترف الإبداعلما الشرقية محترف الإبداعلما الشرقية محترف الإبداعلما الشرقية محترف الإبداعلما الشرقية محترف الإبداعلما الشرقية محترف الإبداعلما الشرقية محترف الإبداعلما الشرقية محترف الإبداع

انا باقيلي شهرين وتخلص ومادقو علي فقط سوولي تدريب الكتروني فاشل ماله اهمية

نقدر نطالبهم بوظايف بعد مانخلص من هالحافز

#4 (permalink)  
قديم 23-09-2012, 06:23 PM
الصورة الرمزية حجآزية طموحة
عضو متواصل

حجآزية طموحة محترف الإبداعحجآزية طموحة محترف الإبداعحجآزية طموحة محترف الإبداعحجآزية طموحة محترف الإبداعحجآزية طموحة محترف الإبداعحجآزية طموحة محترف الإبداعحجآزية طموحة محترف الإبداعحجآزية طموحة محترف الإبداعحجآزية طموحة محترف الإبداعحجآزية طموحة محترف الإبداعحجآزية طموحة محترف الإبداع

انا لاتدريب ولا وظيفة وباقي 4 دفعات

#5 (permalink)  
قديم 23-09-2012, 06:23 PM
عضو سوبر

حيرتني محترف الإبداعحيرتني محترف الإبداعحيرتني محترف الإبداعحيرتني محترف الإبداعحيرتني محترف الإبداعحيرتني محترف الإبداعحيرتني محترف الإبداعحيرتني محترف الإبداعحيرتني محترف الإبداعحيرتني محترف الإبداعحيرتني محترف الإبداع

السلام عليك ورحمة الله وبركاته
حسب ما سمعت ان برنامج حافز بعد انتهاء السنه للباحثين عن العمل
في حال ما كنتي قادره على العمل حسب اختباراتهم وكذا يستمر ب 800 ريال
تحت مسمى العاجزين عن العمل
وتقدرين تتاكدين من التفاصيل بلاتصال على رقمهم المجاني

#6 (permalink)  
قديم 23-09-2012, 06:27 PM
الصورة الرمزية حجآزية طموحة
عضو متواصل

حجآزية طموحة محترف الإبداعحجآزية طموحة محترف الإبداعحجآزية طموحة محترف الإبداعحجآزية طموحة محترف الإبداعحجآزية طموحة محترف الإبداعحجآزية طموحة محترف الإبداعحجآزية طموحة محترف الإبداعحجآزية طموحة محترف الإبداعحجآزية طموحة محترف الإبداعحجآزية طموحة محترف الإبداعحجآزية طموحة محترف الإبداع

يضحكون علينا اصلا وين الوظائف اول شي علشان يشوفون احنا عاجزين عن العمل ولا لا

#7 (permalink)  
قديم 23-09-2012, 06:34 PM
عضو متواصل

بنت القنفذة يستحق التميز

نصب في نصب يكذبوا ع الناس بالدورات

#8 (permalink)  
قديم 24-09-2012, 02:17 AM
عضو مهم

حايل بعد حي محترف الإبداعحايل بعد حي محترف الإبداعحايل بعد حي محترف الإبداعحايل بعد حي محترف الإبداعحايل بعد حي محترف الإبداعحايل بعد حي محترف الإبداعحايل بعد حي محترف الإبداعحايل بعد حي محترف الإبداعحايل بعد حي محترف الإبداعحايل بعد حي محترف الإبداعحايل بعد حي محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من اللي وضفهم برنامج طاقات من اول يوم زياره لهم وضفوني حارس امن بمول على ان الراتب 3500 وبعد مارحت عند المول قالو راتبك 3000 قلت اوكي مو مشكله وبعدها عند توقيع عقد التوضيف مكتوب 2000 ريال قلت ليش قالو هاذا راتبنا والموارد بتزيدك ويصير 3000 قلت اوكي وبعده بكم يوم وبعد ما استلمت الوضيفه قالو راتبك 1500 والموارد بتزيدك بس متى ماندري انا هنا اشتكيت منهم ورجعت لطاقات قالي احد الموضفين احنا مالنا شغل روح تفاهم مع مكتب العمل انا هنا عرفت الوضع وانسحبت ورجعت قدمت على حافز وبعد اربع اشهر بعد تنزيل اسمي بالتامينات رجعت هالحين استلم حافز 2000 وانا جالس ...
رسالتي لاخواني لاتتوضف وعندك حافز الفين الا بعد ماتلقى وضيفه راتبها الاكيد 4500 وفوق ولكم مني جزيل الشكر..

#9 (permalink)  
قديم 24-09-2012, 02:31 AM
الصورة الرمزية حربيه المدينه
عضو سوبر

حربيه المدينه محترف الإبداعحربيه المدينه محترف الإبداعحربيه المدينه محترف الإبداعحربيه المدينه محترف الإبداعحربيه المدينه محترف الإبداعحربيه المدينه محترف الإبداعحربيه المدينه محترف الإبداعحربيه المدينه محترف الإبداعحربيه المدينه محترف الإبداعحربيه المدينه محترف الإبداعحربيه المدينه محترف الإبداع

الله الرازق سبحاانه ,,وعني ماقد سمعت من اللي حولي توظف عن طريق حافز...
وانا باقي لي شهرين بعد ,, لكن الحمد لله جاء تعييني معلمه بس للان ماباشرت وظيفتي ,, واستلمت حافز لشهر 11 ,,,,,
والحمد لله الدي بنعمته تتم الصالحات

#10 (permalink)  
قديم 24-09-2012, 02:33 AM
عضو متواصل

بنت القنفذة يستحق التميز

ماشاء الله ربي يوفقك وماتعزك الا فلوسك من تعبك وشقاك وان شاء الله نلقى وظائف ونرتاح من نصبهم

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات