تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

تجمع وظائف الغير تعليمي للجميع

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

هنا تجمع بالنسبه للدبلومات دون الجامعيه للمطالبه بالوظائف الاداريه الغير تعليميه للجميع دون استثناء خلو نوصل صوتنا للمسؤلين ياجماعه نبي صوتنا يوصل...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51 (permalink)  
قديم 10-11-2012, 09:07 PM
عضو نشيط

حوووووور يستحق التميز

السلام عليكم ..

تجمعكم دبلوم للكل بنات واولاد ؟؟

المهم انا معكم دبلوم 7 سنوات

والله يفرجها علينا جميع ..

#52 (permalink)  
قديم 11-11-2012, 03:39 PM
الصورة الرمزية شرقاوي مقهور
عضو مميز

شرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداع

لا اله الا الله محمد رسول الله

سبحان الله ولا واحد يرد يقنعني بالي نسويه ومب مقتنعين بالفكره ليه مالكم حق تتوظفين ولا اخذكم الياس والاحباط الله المستعان بس

على العموم حبيت ابلغكم اني ماراح ايئس ولا انحبط الحمد الله عندي اقناع بان الله سبحانه راح يرزقنا بوظيفه وعلى النيه ربكم يرزقنا الحمد الله

الي بيستمر معي نوصل صوتنا حياه الله والي مايبغى حياه الله شكرا لكم

#53 (permalink)  
قديم 11-11-2012, 03:56 PM
عضو مهم

قتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداعقتيل الوسايط محترف الإبداع

اخوي شرقاوي احييك على حرصك على نفسك وعلى أخوانك اللي هم أصلا ماهم مهتمين وساكتين عن ابسط حقوقهم

انا اسجل حضوري معك واقل شي اقدر اسويه اني اسوي قلق بكثرة الأسئلة عن الغير تعليمي
كان لي موضوع بنفس الخصوص هلكني وانا احاول أنجحه مو انجحه بس احاول الناس تتفاعل وتفهم ، لكن الكثير منصرفين عن اللي يهمهم
تقدر تشوف الموضوع هنا وتضيف اللي تبغى

_-- حــــمـــــلـــــة تــــرشــــيــــح الــوظـــائــف الإداريـــــــة (للرجال) ‏( 1 2 3 ... الصفحة الأخيرة)

على العموم انا معك وراح امر على الموضوع بإستمرار حتى اتفاعل و اشوف المستجدات واش يتطلب الموضوع من خطوات لننجح في إيصال اصوات المهتمين فقط

#54 (permalink)  
قديم 11-11-2012, 04:37 PM
عضو مميز

شرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداعشرقاوي مقهور محترف الإبداع

بارك الله فيك اخوي وتاكد والله العظيم حلفت حلف اني لازم اوصل اصواتنا وحناجرنا للي يهمهم الامر من الديوان الملكي وديوان ولي العهد والفساد وكل الدوائر وانا ابتديت بالديوان الملكي وديوان سمو ولي العهد والله لا يطولها شده الحمد الله على كل حال

احيك اخوي قتيل الوسائط وان شاء الله على قد نياتنا ربك كريم وبيرزقنا

#55 (permalink)  
قديم 12-11-2012, 09:31 AM
عضو متواصل

متفائلة بخير محترف الإبداعمتفائلة بخير محترف الإبداعمتفائلة بخير محترف الإبداعمتفائلة بخير محترف الإبداعمتفائلة بخير محترف الإبداعمتفائلة بخير محترف الإبداعمتفائلة بخير محترف الإبداعمتفائلة بخير محترف الإبداعمتفائلة بخير محترف الإبداعمتفائلة بخير محترف الإبداعمتفائلة بخير محترف الإبداع

وانا بعد اضم صوتي لصوتكم..
ويالله شدوا الهمه ولا تهملون الموضوووووع.
ووصلوا اصواتنا الى جميع من يهمهم الامر...

#56 (permalink)  
قديم 12-11-2012, 03:20 PM
عضو مميز

ان شاء الله بنوصل اصواتنا مشكورين عل المرور والمشاركه

#57 (permalink)  
قديم 12-11-2012, 11:20 PM
عضو جديد

اتكالي على الله محترف الإبداعاتكالي على الله محترف الإبداعاتكالي على الله محترف الإبداعاتكالي على الله محترف الإبداعاتكالي على الله محترف الإبداعاتكالي على الله محترف الإبداعاتكالي على الله محترف الإبداعاتكالي على الله محترف الإبداعاتكالي على الله محترف الإبداعاتكالي على الله محترف الإبداعاتكالي على الله محترف الإبداع

احييك اخوي شرقاوي مقهور وانا بعد وياكم وبحاول اشاركم مابين كل فترة وفترة
الله يقويك ويعطيك العافيه

#58 (permalink)  
قديم 13-11-2012, 01:24 AM
عضو مميز

ان شاء الله ابذل قصارى جهدي

شكرا لمروركم

#59 (permalink)  
قديم 13-11-2012, 01:37 AM
عضو جديد

قمر عاطل يستحق التميز

والله صاااااااادق اخوي يعطيك الف عاااافيه مدري ليه متجهاااليننا وكاننا ماتعبنا ةلا شقينا معااااك للاخر عسى ربي يقووووويك

#60 (permalink)  
قديم 13-11-2012, 11:12 AM
الصورة الرمزية مزيونه حبك
عضو مهم

مزيونه حبك محترف الإبداعمزيونه حبك محترف الإبداعمزيونه حبك محترف الإبداعمزيونه حبك محترف الإبداعمزيونه حبك محترف الإبداعمزيونه حبك محترف الإبداعمزيونه حبك محترف الإبداعمزيونه حبك محترف الإبداعمزيونه حبك محترف الإبداعمزيونه حبك محترف الإبداعمزيونه حبك محترف الإبداع

وانا معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكم باحملة الدبلومااااااااااااااااااات واصلووووووووووووووو والكل معاكم باذن الله وربي يكتب لنا الوظيفة ياررررررررررررررب ياكرررررررررررريم ،،،،،

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات