تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

(( تجمع المتقدمين على وظائف وزارة العمل لعام 1434هـ ))

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

ان شاء الله هنا بيكون تجمع وظائف وزارة العمل الحين بسأل وش يقصدون بالمسمى الوظيفي والدور المهني وانا اختي رياضيات هل تناسبها هذه الوظائف واش هيه...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #961 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 02:04 AM
عضو موثوق به

فيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديييمة مشاهدة المشاركة
الله يوفقك يانواز .. لا توسوس وتقول يمكن عشانك مقدم على اكثر من وظيفة والغيت .. الخيره فيما اختاره الله .. وباقي للحين وقت والله يكتبها من نصيبك إذا فيها خير لك ..

الله يسلمك يارب عقبال ما نفرح بتعيينك بالوظيفة

هذا مجرد راي مهب وسوسه اللي خلاني اقول هذا الحكي

واحد الله يسامحه ( سياسي طموح ) في أول يومين قدمنا فيها على الوزارة
قال : يا اخوان لا أحد يقدم على أكثر من وظيفة انا قدمت على كذا وظيفة وكلمت واحد من اصدقائي موظف بالوزارة وقال : يا فلان اسمك الحين قدامي وتم استبعادك لأنك قدمت على اكثر من وظيفة
قال : ( سياسي طموح ) طيب وش الحل ؟ قال زميله اللي بالوزارة بكره ارد منك

المهم راسلت ( سياسي طموح في تاريخ 18 / 11 / 2012 تقريبا وقلت وش الحل انا قدمت على كذا وظيفة ...

للحين ما رد مني ههههههههههههههه احس إن الرجال ضيّع بيانات دخوله في للمنتدى ودخل بإسم ثاني ...
  #962 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 02:22 AM
الصورة الرمزية كالماء
عضو مهم

كالماء محترف الإبداعكالماء محترف الإبداعكالماء محترف الإبداعكالماء محترف الإبداعكالماء محترف الإبداعكالماء محترف الإبداعكالماء محترف الإبداعكالماء محترف الإبداعكالماء محترف الإبداعكالماء محترف الإبداعكالماء محترف الإبداع

يعني اللي قدم على أكثر من وظيفه يلغونه !!!!!

#963 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 02:34 AM
عضو نشيط

متألق للغاية محترف الإبداعمتألق للغاية محترف الإبداعمتألق للغاية محترف الإبداعمتألق للغاية محترف الإبداعمتألق للغاية محترف الإبداعمتألق للغاية محترف الإبداعمتألق للغاية محترف الإبداعمتألق للغاية محترف الإبداعمتألق للغاية محترف الإبداعمتألق للغاية محترف الإبداعمتألق للغاية محترف الإبداع

[align=center]من عنده خبره عن وظايفهم
تروح لمستحقيها ولا كالعادة واسطة[/align]

#964 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 02:35 AM
الصورة الرمزية ملاذ الخواطر
عضو مهم

ملاذ الخواطر محترف الإبداعملاذ الخواطر محترف الإبداعملاذ الخواطر محترف الإبداعملاذ الخواطر محترف الإبداعملاذ الخواطر محترف الإبداعملاذ الخواطر محترف الإبداعملاذ الخواطر محترف الإبداعملاذ الخواطر محترف الإبداعملاذ الخواطر محترف الإبداعملاذ الخواطر محترف الإبداعملاذ الخواطر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوازشريف مشاهدة المشاركة
الله يوفقك بالإختبار ....

هاذي رابطين لقيتها منزلها واحد موظف في الوزاره للناس اللي قبلنا دخول الاختبار قبل 7 شهور تقريباً .

https://www.btalah.com/showpost.php?p=6289934&postcount=130

https://www.btalah.com/showpost.php?p=6288265&postcount=117

اهم شي الواحد يدخل الاختبار وهو مروّق العصبية والتوتر ما تنفع

يعطيك العافيه اخوي نواز شاكره لك
  #965 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 02:38 AM
عضو مهم

ملاذ الخواطر محترف الإبداعملاذ الخواطر محترف الإبداعملاذ الخواطر محترف الإبداعملاذ الخواطر محترف الإبداعملاذ الخواطر محترف الإبداعملاذ الخواطر محترف الإبداعملاذ الخواطر محترف الإبداعملاذ الخواطر محترف الإبداعملاذ الخواطر محترف الإبداعملاذ الخواطر محترف الإبداعملاذ الخواطر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسما مشاهدة المشاركة
انا ماجاني مسج للاختبار..بس كنت داخله الاختبار الاول كانت الأسئلة سهلة اختياري جزء منها انجليزي وجزء منها رياضيات سهل وباقي الأجزاء عن أنظمة وزارة العمل..اقري نظام وزارة العمل يفيدك كثير..ماني متذكرة الأسئلة بالضبط بس ارجعي لتجمعنا السابق تجمع المتقدمين على وظائف مساعد مفتش عمل وتلقين اغلبية الأسئلة ..الله يوفقكم
مشكور اختي باسما على التوضيح الله يوفقك يارب
  #966 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 02:40 AM
عضو جديد

أبا عمار يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوازشريف مشاهدة المشاركة

الله يوفقك يا أبا عمار وتنقبل بهاذي الوظيفة والله يحفظ لك عيالك ويصلحهم قل آمين
لفت نظري يا أبا عمار مشاركاتك الكثيرة ( مسجل من عام 2009 ) ومالك إلا مشاركتين فينك من زمان مالك حس ولا خبر ههههههههههه حتى هذا التجمع ما رديت إلا مره وحده .

الله يوفق كل واحد مقدم على الوزارة وربي يفرحنا بمباشرتكم للعمل .

الظاهر يا اخوان المرتبة 6 للحين ما بدأوا بإرسال الرسائل لأنه كذا واحد مرتبه 6 وانا منهم للحين لا حس ولا خبر ..

احيانا اقول لنفسي لا يكون إني لما قدمت على 5 وظائف في البداية وبعد كذا حذفت السيرة وقدمت على وظيفة وحده استبعدوني ؟!

الخيره فيما اختارها الله عز وجل ....

مبسوط وفرحان للناس اللي وصلتلهم رسائل للإختبار وعقبال اجتيازهم باقي اجراءات الوظيفة واللي ما وصلتهم رسائل إن شاء الله تصلهم الرسائل في القريب العاجل
آمين ووياك يالغالي
والله يابن العم انا كملت الدراسة فمعهد خاص واخذت شهادة الدبلوم لأن الثانوية ماعاد توكل عيش
وسبب قلة مشاركتي في هالمنتدى لأن المنتدى يسبب لي الاحباط والنفسية فلذاك استبعد نفسي حتى ما أصاب بالاحباط .
والسبب الثاني بعض الوظائف ماتصلح لي لأن عندي تأتأة بالكلام بسيطة وفي المقابلات الشخصية انواع الاحراج .
إذا الله ماكتب لي هالوظيفة بإذن الله ابكتب معروضي وأبفرش فراشي عند الديوان الملكي
وفالك الوظيفة والحرمة السنعة
  #967 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 02:41 AM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متألق للغاية مشاهدة المشاركة
[align=center]من عنده خبره عن وظايفهم [/align][align=center]
تروح لمستحقيها ولا كالعادة واسطة[/align]
الله يكتب لنا الخير يارب والله الواحد يجهد نفسه ويروح ويختبر وفي لاخير الوظايف محجوزه بي الواسطه بأسم اننا سوينا اختبار والناس متوظفه وخالصه ماودي نتشائم ماقول غير الله يرزقنا
  #968 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 02:49 AM
الصورة الرمزية قمر دنه
عضو نشيط

قمر دنه يستحق التميز

السلام عليكم انا جاني اشعار قبول والامتحان راح يكون في قاعة حمد الجاسر في جامعة الملك سعود
اللي حابه اساأله
هل المكان للشباب والا للبنات لايكون اختلاط انلحس مخخي ههههه

المهم الي يعرف يعطيني الوصف المظبوط

#969 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 02:50 AM
الصورة الرمزية عبدالرحمن 1122
عضو مهم

عبدالرحمن 1122 محترف الإبداععبدالرحمن 1122 محترف الإبداععبدالرحمن 1122 محترف الإبداععبدالرحمن 1122 محترف الإبداععبدالرحمن 1122 محترف الإبداععبدالرحمن 1122 محترف الإبداععبدالرحمن 1122 محترف الإبداععبدالرحمن 1122 محترف الإبداععبدالرحمن 1122 محترف الإبداع

مرحبا

في احد جاته رسالة للي مقدمين على مساعد اداري في بريدة

#970 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 02:55 AM
عضو متواصل

باسما يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كالماء مشاهدة المشاركة
يعني اللي قدم على أكثر من وظيفه يلغونه !!!!!
يمكن !! انا قدمت على وظيفتين بعدين اخر يوم في التقديم سمعت اللي يقولون انه اللي يقدم على أكثر من وظيفه ينلغي رحت ألغيت تقديمي وقدمت على وظيفة وحده بس جاني مسج عالايميل انه تم قبول طلبك..والحين ماجاني مسج للاختبار غريبه!!..
بس مع اني متضايقه بس مؤمنه انه بيد الله
(علمت ان رزقي لن يأخذه غيري فاطمئن قلبي)
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية