تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

(( تجمع المتقدمين على وظائف وزارة العمل لعام 1434هـ ))

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

ان شاء الله هنا بيكون تجمع وظائف وزارة العمل الحين بسأل وش يقصدون بالمسمى الوظيفي والدور المهني وانا اختي رياضيات هل تناسبها هذه الوظائف واش هيه...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #981 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 06:56 AM
عضو مميز

منوالطعم محترف الإبداعمنوالطعم محترف الإبداعمنوالطعم محترف الإبداعمنوالطعم محترف الإبداعمنوالطعم محترف الإبداعمنوالطعم محترف الإبداعمنوالطعم محترف الإبداعمنوالطعم محترف الإبداعمنوالطعم محترف الإبداعمنوالطعم محترف الإبداعمنوالطعم محترف الإبداع

ابغا طريقة اسئلة E علشان انا وهو مو اصحاب

#982 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 08:42 AM
عضو موثوق به

فيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبا عمار مشاهدة المشاركة
آمين ووياك يالغالي
والله يابن العم انا كملت الدراسة فمعهد خاص واخذت شهادة الدبلوم لأن الثانوية ماعاد توكل عيش
وسبب قلة مشاركتي في هالمنتدى لأن المنتدى يسبب لي الاحباط والنفسية فلذاك استبعد نفسي حتى ما أصاب بالاحباط .
والسبب الثاني بعض الوظائف ماتصلح لي لأن عندي تأتأة بالكلام بسيطة وفي المقابلات الشخصية انواع الاحراج .
إذا الله ماكتب لي هالوظيفة بإذن الله ابكتب معروضي وأبفرش فراشي عند الديوان الملكي
وفالك الوظيفة والحرمة السنعة
بصراحه فيه بعض الاحباط لكن خلك مثلي كل ما شوف مثل هذا الشيء ما اعطيه أي إهتمام .
ونصيحه لك اذا فيه مجال تكمل بعد الدبلوم كمل .
بالنسبة للمقابلات الشخصية لا تجلس تقول هذا الحكي اي وظيفة قدم عليها ورح ما بيضرك شيء لا تجلس تقول محد بيقبلني انا لي قريب والله إنه في بعض الأحيان بالقوة يتكلم وقدم على وظيفة جندي بالقاعدة الجوية قبل 9 شهور وقبلوه ( وهاذي وظيفة عسكرية يدققون فيها على كل صغيرة وكبيرة فما بالك بالمدنية اللي يتجاوزون عن اشياء كثيرة ) وصدقني ما كان عنده وساطه لما قدم ولما قبلوه

أنا كمان مثل كثير من الناس بعض الأحيان لما اتوتر او لما ادخل مقابلات شخصية بعض الأحيان الواحد يمل مني وأتلخبط وبالتدريج ودخولي لكذا مقابلة قدرت اتغلب على هاذي المشكلة ولله الحمد ومع هذا دخلت كذا مقابلة بس مالي نصيب معاهم ...

وهذا الشي مهب عيب ولا نقص في الانسان
ترى هذا يقولون من ( الجمال ) هههههههههههه والله عن جد اتكلم

شف نبي الله موسى عليه السلام كيف كان لسانه ثقيل
( وأخي هارون هو أفصح مني لساناً ) كان لما يتكلم موسى عليه السلام ما بيّن كلامه بسبب لسانه ...
لجل كذا قال فرعون عنه ( .... ولا يكاد يبين )

شوف كمان القطاع الخاص لا يكون كل همك بالوظيفة الحكومية فقط
سؤال قدمت على برنامج جداره ؟! (( الخدمة المدنية ))

الله يسمع منك ونتوظف الواحد وصل عمره 34 وللحين عاطل .

التعديل الأخير تم بواسطة فيصل العبدالرحمن ; 10-01-2013 الساعة 08:48 AM
  #983 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 08:54 AM
عضو موثوق به

فيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداعفيصل العبدالرحمن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسما مشاهدة المشاركة
يمكن !! انا قدمت على وظيفتين بعدين اخر يوم في التقديم سمعت اللي يقولون انه اللي يقدم على أكثر من وظيفه ينلغي رحت ألغيت تقديمي وقدمت على وظيفة وحده بس جاني مسج عالايميل انه تم قبول طلبك..والحين ماجاني مسج للاختبار غريبه!!..
بس مع اني متضايقه بس مؤمنه انه بيد الله
(علمت ان رزقي لن يأخذه غيري فاطمئن قلبي)

انا مثلك قدمت على 5 وظائف وفي اليوم الثالث من بداية التقديم تقريبا لغيت جميع الطلبات وقدمت على وظيفة وحده فقط وللحين ما وصلني شيء ..

بس انا مختلف عنك (( ماني متضايق ولا شايل هم وكأني ما قدمت من الأساس ))

الله يوفقك وتبشرينا بتعيينك
  #984 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 09:00 AM
عضو سوبر

صدى الريم محترف الإبداعصدى الريم محترف الإبداعصدى الريم محترف الإبداعصدى الريم محترف الإبداعصدى الريم محترف الإبداعصدى الريم محترف الإبداعصدى الريم محترف الإبداعصدى الريم محترف الإبداعصدى الريم محترف الإبداعصدى الريم محترف الإبداعصدى الريم محترف الإبداع

انا تخصصي ادارة عامه انا سجلت في مكة
اتخرجت من جامعه عبد العزيز بجدة واتخرجت من سنتين
الوظيفة مساعد مفتش عمل مرتبة6 مكتب العمل مكة نساء
اللي دخول الاختبار كيف الاسئلة ممكن
كمان المقابلة

#985 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 09:10 AM
عضو موثوق به

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطله ومديونه مشاهدة المشاركة
يخوي احنا نتعب ونسافر لها الوظائف وفي الاخير تكون محجوزه للواسطات

مثلما حدث بجامعة ام القرى قبل سنوات مئات المتقدمات جابوهم يختبرون على وظيفه وفي الاخير طلعت محجوزه من قبل بس الدعوى تمويه

لاتلومني انا محروقه من اللي قاعد يصير في البلد

ذبحتنا البطاله
معذوره انا قدمت في جامعة شقرا + حائل + الطائف مرتين + المجمعة + ام القرى + امانة جدة + شركات + وظائف ثانية ناسيها بدون فايدة بس راضي عن نفسي ولله الحمد إني بذلت السبب

شقرا دخلت المقابلة الشخصية وباقي الجامعات ما دخلت ( بدون فايدة ) سفريات على الفاضي

بحكيك قصة واحد من اصدقائي قدم في جامعة البترول والمعادن وقطع مسافة 1200 كيلو تقريبا وظائف ادارية المتقدمين 10000 واحد ويبون من كل هذولا 3 او 4 حسب كلامه قدم وختبر وزهموا عليه للمقابلة الشخصية وراح وبعد 3 شهور اتصلوا عليه وقالوا تعال قبلناك
بس الأخ رفض ( الرجال عسكري راتبه 12 الف وهاذي الوظيفة راتبها حوالي 7600 ريال المرتبة السابعة ورفض ) قلت ورى اتعبت نفسك من الاول قال كنت احسب راتبها زين
ما عنده اي واسطه (( الله عز وجل اذا كتب الرزق للواحد يجيله )) بس الواحد يبذل السبب

الثاني قريبي قدم على ديوان المظالم معاه ثانوي فقط بدون دورات المتقدمين 12 ألف ويبون 90 واحد فقط والحين له كذا سنة متوظف بالديوان

(( والله إني اذكر لما قال ما بقدم ماعندي واسطه قلت له قدم ترى الشغله من النت )) وانا كنت مقدم معاه بالدبلوم والخبرات والدورات بس ما زهموا عليه حتى للإختبار ....

حافظي على صلاتك واكثري من الاستغفار + ربي إني لما أنزلت إليّ من خير فقير
واصلحي نيتك ( ترزقون بياتكم ) او كما قيل وبتشوفين الخير

الله يوفقك

التعديل الأخير تم بواسطة فيصل العبدالرحمن ; 10-01-2013 الساعة 09:12 AM
  #986 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 09:17 AM
عضو سوبر

للصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداع

البنات المقدمات على وظيفة مساعد مفتش عمل المرتبه السادسه بالاحساء هل بيكون اختباركم بالرياض وبتاريخ 10/3 كلكم كذا ؟؟؟

#987 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 09:56 AM
عضو سوبر

صدى الريم محترف الإبداعصدى الريم محترف الإبداعصدى الريم محترف الإبداعصدى الريم محترف الإبداعصدى الريم محترف الإبداعصدى الريم محترف الإبداعصدى الريم محترف الإبداعصدى الريم محترف الإبداعصدى الريم محترف الإبداعصدى الريم محترف الإبداعصدى الريم محترف الإبداع

الله يوفقكم ويسهلها لكم

#988 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 11:24 AM
عضو نشيط

سٌمو أ يستحق التميز

مرحبا
بنات أنا جاني ايميل الحمدلله
بس نسيت وش طبيعه الوظيفة وكذا "من زمان مقدمين وانلحس مخي "
الحين هذا يعتبر قبول مبدأي صح
والنهائي بعد الامتحان والمقابلة !

الاسئله راح تكون عن ايش ؟!

والله يوفق الجمييع يارب

#989 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 11:34 AM
الصورة الرمزية فوكس العرب
عضو مميز

فوكس العرب محترف الإبداعفوكس العرب محترف الإبداعفوكس العرب محترف الإبداعفوكس العرب محترف الإبداعفوكس العرب محترف الإبداعفوكس العرب محترف الإبداعفوكس العرب محترف الإبداعفوكس العرب محترف الإبداعفوكس العرب محترف الإبداعفوكس العرب محترف الإبداعفوكس العرب محترف الإبداع

نزلت الاسماء !!!!

ما ارسلوا لي شئ ؟؟؟

لعلها ان تكون خيره

وأسأل الله ان تكون الوظايف حليفكم يارب موفقين

وعليكم بركعة أخر الليل

#990 (permalink)  
قديم 10-01-2013, 11:58 AM
الصورة الرمزية كلمة طيبة
عضو مهم

كلمة طيبة يستحق التميز
Smile

اقتباس: