تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

عرض علي مشروع بارباح عاليه ..محتار رايكم؟؟

قسم مشاريع وأفكار

أمس كنت معزوم عند واحد من الأصدقاء وكنا نتكلم عن تجارة والمشاريع جلس يضحك علينا قالت بعرفكم على شخص يساعدكم وراح تحققون أرباح عاليه ماعليك الا انك...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 30-11-2012, 04:06 PM
عضو متواصل

الوافي بكم يستحق التميز

انحاااااااااش

#22 (permalink)  
قديم 30-11-2012, 04:09 PM
عضو متواصل

ترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداع

والله وانا اخوك انت طلبت المشوره والاخوان ماقصرو - لكن السؤال هل في ضمانات اكيد لا محفظتك عندك وتقدر تدخل فيها اي وقت

اما شغلت بتدخل يوم السبت فاحب انبهك تكون حذر وانا اخوك - احتمال كبير الاسهم تفتح قابات فالخوف تدخل بسعر عالي وتتعلق لان لازم القاب يتقفل مهما كان ممكن بنفس الجلسه ينزل يقفل القاب وممكن بعد فتره يعني تحذر وانا اعتقد ان السبت راح تكون فيه ختله لبعض الاسهم بحيث يستغلون الخبر الايجابي برفع السوق ومن ثم يكون التصريف- انا في السوق ولا انكر لكن احساس قلبي ان الهوامير راح يرفعون السوق ومن ثم ندحدر

اما خويك وادارة المحافظ فانا اقول لك شي - ممكن صديقك ربح لكن ممكن محافظ ثانيه خسرانه
فاذا كنت معزم فادخل ب 20 الف ريال فقط لا غير اما تدخل بمبالغ طائله فلا وانا اخوك - اذا لك رزق بتاخذه وارضى بالقليل ولا تحلم بالثراء
واعلم وحطها براسك كل ماكانت الارباح عاليه بتكون الخسائر فادحه فلا تنتظر للارباح فقط لكن اوزن الامور وبعدين قرر
فلو مثلا دخلت ب20 الف ودبلت ادخل باربعين - اما تدخل بمبلغ جامد فصعب وانا اخوك في ظل هذي الظروف وسوقنا هالفتره سوق مضاربه فقط

على السريع رزقك ربي

#23 (permalink)  
قديم 30-11-2012, 04:27 PM
عضو جديد

آلإمبراطور يستحق التميز

أن ماكان شئ محسوس بيدك لا تشتغل فيه

#24 (permalink)  
قديم 30-11-2012, 04:30 PM
الصورة الرمزية صلعتي سر سعادتي
عضو نشيط

صلعتي سر سعادتي محترف الإبداعصلعتي سر سعادتي محترف الإبداعصلعتي سر سعادتي محترف الإبداعصلعتي سر سعادتي محترف الإبداعصلعتي سر سعادتي محترف الإبداعصلعتي سر سعادتي محترف الإبداعصلعتي سر سعادتي محترف الإبداعصلعتي سر سعادتي محترف الإبداعصلعتي سر سعادتي محترف الإبداعصلعتي سر سعادتي محترف الإبداعصلعتي سر سعادتي محترف الإبداع

لو انا منك بسوي زي ما قال ترند هابط بس بطريقة ثانية
بدخل بمبلغ 10 الاف او حتى 20 الاف واخليه لمن يطلع ارباح صافية بمقدار رأس المال
وبعدها اسحب رأس المال اللي دخلت فيه واخليه يكمل بالارباح الصافية اللي هي تساوي رأس المال
عشان لو خسر لا قدر الله رأس مالي ما يطير من يدي

وتذكر الطمع يفسد ما جمع, كل ما يجيك مبلغ صافي بالمحفظة حاول إنك تسحب الثلثين وتخلي الثلث للمساهمة.

#25 (permalink)  
قديم 30-11-2012, 05:22 PM
عضو متواصل

مشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترند هابط مشاهدة المشاركة
والله وانا اخوك انت طلبت المشوره والاخوان ماقصرو - لكن السؤال هل في ضمانات اكيد لا محفظتك عندك وتقدر تدخل فيها اي وقت

اما شغلت بتدخل يوم السبت فاحب انبهك تكون حذر وانا اخوك - احتمال كبير الاسهم تفتح قابات فالخوف تدخل بسعر عالي وتتعلق لان لازم القاب يتقفل مهما كان ممكن بنفس الجلسه ينزل يقفل القاب وممكن بعد فتره يعني تحذر وانا اعتقد ان السبت راح تكون فيه ختله لبعض الاسهم بحيث يستغلون الخبر الايجابي برفع السوق ومن ثم يكون التصريف- انا في السوق ولا انكر لكن احساس قلبي ان الهوامير راح يرفعون السوق ومن ثم ندحدر

اما خويك وادارة المحافظ فانا اقول لك شي - ممكن صديقك ربح لكن ممكن محافظ ثانيه خسرانه
فاذا كنت معزم فادخل ب 20 الف ريال فقط لا غير اما تدخل بمبالغ طائله فلا وانا اخوك - اذا لك رزق بتاخذه وارضى بالقليل ولا تحلم بالثراء
واعلم وحطها براسك كل ماكانت الارباح عاليه بتكون الخسائر فادحه فلا تنتظر للارباح فقط لكن اوزن الامور وبعدين قرر
فلو مثلا دخلت ب20 الف ودبلت ادخل باربعين - اما تدخل بمبلغ جامد فصعب وانا اخوك في ظل هذي الظروف وسوقنا هالفتره سوق مضاربه فقط

على السريع رزقك ربي
جزاك الله خير على النصحه.....مايرضى مبلغ قليل لازم عالي
وهي من كلامه نفس الي تقول يضارب يومي ويطلع..
مشكور على النصحيه
  #26 (permalink)  
قديم 30-11-2012, 06:04 PM
الصورة الرمزية عاطل مع
عضو مميز

عاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداععاطل مع محترف الإبداع

مااقول الي اذا كان لك فيها خير الله ييسرها لك واذا كان لك فيها شر الله يبعدها عنك
الله يوفقك

#27 (permalink)  
قديم 30-11-2012, 08:00 PM
عضو جديد

أحلى حلم يستحق التميز

يعني تعطي الدراهم لصديقك أو تحولها لحساب هالشخص أو يعطيك توصية
كيف طريقة شغله ؟؟؟؟ إذا توصيات فجرب بشئ بسيط وشف كيف نجاح التوصية
والمضارب ماراح يعرف بكم دخلت السوق الا في حالة انه هو يدير محفظتك أو تحول له واستبعد هالشئ

#28 (permalink)  
قديم 30-11-2012, 08:23 PM
عضو متواصل

ترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداعترند هابط محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاكوس مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير على النصحه.....مايرضى مبلغ قليل لازم عالي
وهي من كلامه نفس الي تقول يضارب يومي ويطلع..
مشكور على النصحيه
حلوه لازم عالي دام له نسبه خلاص لو دخلت ب 10 الاف المهم ياخذ حقه

تعرف وش ودي فيه تسويه قبل ماتدخل مع هاالرجال ابيك تطلب من خويك اللي وراك محفظته

يوريك الصفقات السابقه اللي سواها المضارب اللي يدير المحفظه بس يوريك اوامر الشراء والبيع يطبعها لك وتناظر هل عنده - تخبط مثال - اوامر ملغيه بيع سهم خسران يعني تشوف توجهه هالشخص هذي شغله - الشغله الثانيه خويك راس ماله جامد ممكن 500 الف ممكن كسبان صديقك بشهر واحد 25 الاف فقط برس مال كبير وهذا مو محترف اللى تصادف معاه حاول اذا خويك يعزك تشوف الصفقات السابقه لهلمضارب

لكن سؤالي لك ولجميع الاخوان المتواجدين في هذي الصفحه في احد لديه برامج لحظيه تكرتشارت - مستثمر - برو - الاتجاه ؟؟

نفس تراودني بادراج موضوع بامر الله يفيد الجميع
  #29 (permalink)  
قديم 30-11-2012, 08:30 PM
عضو متواصل

مشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداعمشاكوس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلى حلم مشاهدة المشاركة
يعني تعطي الدراهم لصديقك أو تحولها لحساب هالشخص أو يعطيك توصية
كيف طريقة شغله ؟؟؟؟ إذا توصيات فجرب بشئ بسيط وشف كيف نجاح التوصية
والمضارب ماراح يعرف بكم دخلت السوق الا في حالة انه هو يدير محفظتك أو تحول له واستبعد هالشئ
لا اعطيه المحفظه بالكامل وانا اتابع الصفقات
  #30 (permalink)  
قديم 30-11-2012, 08:33 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترند هابط مشاهدة المشاركة
حلوه لازم عالي دام له نسبه خلاص لو دخلت ب 10 الاف المهم ياخذ حقه

تعرف وش ودي فيه تسويه قبل ماتدخل مع هاالرجال ابيك تطلب من خويك اللي وراك محفظته

يوريك الصفقات السابقه اللي سواها المضارب اللي يدير المحفظه بس يوريك اوامر الشراء والبيع يطبعها لك وتناظر هل عنده - تخبط مثال - اوامر ملغيه بيع سهم خسران يعني تشوف توجهه هالشخص هذي شغله - الشغله الثانيه خويك راس ماله جامد ممكن 500 الف ممكن كسبان صديقك بشهر واحد 25 الاف فقط برس مال كبير وهذا مو محترف اللى تصادف معاه حاول اذا خويك يعزك تشوف الصفقات السابقه لهلمضارب

لكن سؤالي لك ولجميع الاخوان المتواجدين في هذي الصفحه في احد لديه برامج لحظيه تكرتشارت - مستثمر - برو - الاتجاه ؟؟

نفس تراودني بادراج موضوع بامر الله يفيد الجميع
هلا اخوي ترند ماشاءالله عليك ماشاءلله فاهم
شفت الصفقات اكيييد بمحفضه خويي كلها مضاربه يوميه وفيه اسهم خساره بسيطه وفيه اسهم ربح قليل واسهم ربح عاااالي
بتوكل على الله وبوافيكم السبت او الاحد ان شاءالله
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار