تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

الملاحظات

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل لذوي الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل فقط

خبر عن المكرمه الملكيه

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

السلام عليكم ورحمة وبركاته شبااااااااب انا اليوم رحت يم التأهيل الشامل بالقصيم وسألتهم عن المكرمه الملكيه وقال ماجانا شي بس تقدر تقدم على مقطوعه من...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-01-2013, 08:39 PM
الصورة الرمزية حديث ذو شجون
عضو مهم جداً

حديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداع
Red face خبر عن المكرمه الملكيه

السلام عليكم ورحمة وبركاته
شبااااااااب انا اليوم رحت يم التأهيل الشامل بالقصيم وسألتهم عن المكرمه الملكيه وقال ماجانا شي
بس تقدر تقدم على مقطوعه من الضمان قلت كيف وانا غير مستفيد من الضمان قال نعطيك مشهد وتروح لضمان ويعطونك مقطوعه المهم رحت اواخذت المشهد معي وجيت الضمان ولقيت الموظف فهد الي من القصيم يعرفه المهم قال كم عمرك قلت 24 قال خلاص وارح يم الكنبيوتر وجااااااء ينادي علي ورافع صوته قلت خير عسا ماشر قال لا بس انت موظف بشركه ومفصول من الضمان العام قلت ايه قال مالك شي قلت ليه قال لانك موظف قلت ياخي راتبي 1356 ريال قال لو خمسين ريال مالك شي المهم تلاقط انا وياه قال اقول رح ولا تراي ابرفع لتأهيل واعلمهم انك موظف وتنفصل من التأهل بعد قلت ياخي انا الي اعرفه انه بوه حد مانع لا تعداه راتبك تفصل قال لا مابه شي الهم قلت بكيفك بس ارفع لي على المقطوعه قال بس توكل واخذ المشهد الي جايبه من التأهيل الشامل وعطاني ظهر وخوفي والله انه يسوي لي شي واسف على الاطاله بس حبيت اخبركم انه به مقطوعه لتأهيل الشامل عن طريق الضمان بشرط انك ماخذت مقطوعه من الضمان قبل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

#2 (permalink)  
قديم 05-01-2013, 10:23 PM
عضو جديد

ححسين محترف الإبداعححسين محترف الإبداعححسين محترف الإبداعححسين محترف الإبداعححسين محترف الإبداعححسين محترف الإبداعححسين محترف الإبداعححسين محترف الإبداعححسين محترف الإبداعححسين محترف الإبداعححسين محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك على الافاده

ياخي انت جاي تاخذ حقك اللي مفروض انك تاخذه

وهم يذلونك ذل لا بارك الله فيهم هم ومكرمتهم

لاكن الله يرزقنا ويغنينا من فضله وواسع رحمته

لاهنت على الطرح يالغالي

#3 (permalink)  
قديم 06-01-2013, 02:49 PM
عضو مهم جداً

حديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداعحديث ذو شجون محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ححسين مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك على الافاده

ياخي انت جاي تاخذ حقك اللي مفروض انك تاخذه

وهم يذلونك ذل لا بارك الله فيهم هم ومكرمتهم

لاكن الله يرزقنا ويغنينا من فضله وواسع رحمته

لاهنت على الطرح يالغالي
حسبي الله ونعم الوكيل والله كلامك صحيح يالغالي
  #4 (permalink)  
قديم 05-01-2013, 11:14 PM
عضو متواصل

البحر السابع يستحق التميز

كيف يهددك بقطع التاهيل عنك والحد المانع للتاهيل اربعة الالاف. صدق المثل حشفا وسؤ كيل. .... والحصول على المقطوعه كم الحد المانع لها؟؟؟؟

#5 (permalink)  
قديم 06-01-2013, 02:52 PM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر السابع مشاهدة المشاركة
كيف يهددك بقطع التاهيل عنك والحد المانع للتاهيل اربعة الالاف. صدق المثل حشفا وسؤ كيل. .... والحصول على المقطوعه كم الحد المانع لها؟؟؟؟
على حسب كلامه مافيه حد مانع مجرد ماتوضف ينقطع عنك التأهيل والضمان حسبي الله عليه ان كان لي حق وماوده يعطينياه الله لايوفقه وجعله يشوفها بنفسه قبل عياله
  #6 (permalink)  
قديم 06-01-2013, 04:15 AM
عضو متواصل

حنينْ يستحق التميز

-

معروف الموظف مهما كان وضعه لايشمله الضمان .

#7 (permalink)  
قديم 06-01-2013, 02:57 PM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنينْ مشاهدة المشاركة
-

معروف الموظف مهما كان وضعه لايشمله الضمان .
لا حبيبتي مو صحيح فيه حد مانع الكل يعرفه بس هو زايد تعقيد وكنه يعطينا من جيبه من الحسد الله لا يوفقه وجلعه يجي يوم يقاسي منا نقاسيه وعلى فكره اسمه فهد ومعروف الكل يجنب عنه انا كان معي واحد موظف وراتبه 2800 ويستلم الضمان والتأهيل وتوه اخذ مقطوعه وماصار له شي وعمره 34 وغير متزوج وكان معي ذاك اليوم بس مارا ح للموظف الي رحتله ورد عليه الموظف الي هو جاله بكل ادب واحترام قال مالك شي الحين كمل سنه وتعال
  #8 (permalink)  
قديم 06-01-2013, 02:53 PM
عضو مهم

الخالدي ن محترف الإبداعالخالدي ن محترف الإبداعالخالدي ن محترف الإبداعالخالدي ن محترف الإبداعالخالدي ن محترف الإبداعالخالدي ن محترف الإبداعالخالدي ن محترف الإبداعالخالدي ن محترف الإبداعالخالدي ن محترف الإبداعالخالدي ن محترف الإبداعالخالدي ن محترف الإبداع

لا الموظف اللي راتبه قليل يعطونه الضمان مساعدة مقطوعة كل سنة

أنا أعرف واحد كل يستلم المقطوعة وهو موظف وراتبة 1350 ريال

ليش طردوط لازم تشتكي عليهم

#9 (permalink)  
قديم 06-01-2013, 08:04 PM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخالدي ن مشاهدة المشاركة
لا الموظف اللي راتبه قليل يعطونه الضمان مساعدة مقطوعة كل سنة

أنا أعرف واحد كل يستلم المقطوعة وهو موظف وراتبة 1350 ريال

ليش طردوط لازم تشتكي عليهم
اايه بس انا مو متزوج يعني اعزب بس جايهم عن طريق التأهيل والي عن طريق الـتأ هيل يعطونه حتي لو اعزب
  #10 (permalink)  
قديم 07-01-2013, 03:01 AM
الصورة الرمزية سمر الحياة
عضو جديد

سمر الحياة يستحق التميز

طيب انا الوالد تو تقاعد يقبلون يعطونه

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل