تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

ماهي شروط تقديم ع الضمان

الضمان الإجتماعي

الـــــــــــســـــــلآم عــــــــلــيكم ورحـــــمه الله . وبركـــــاته. شـــــباب . أنا عــــمري 24 يـــــمدي اقدم. ع الضمان ولآلآ ما فيــني شـي طيب...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 24-01-2013, 12:48 PM
الصورة الرمزية مليات من النوم
عضو مميز

مليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداع
ماهي شروط تقديم ع الضمان

الـــــــــــســـــــلآم عــــــــلــيكم ورحـــــمه الله . وبركـــــاته.

شـــــباب . أنا عــــمري 24 يـــــمدي اقدم. ع الضمان ولآلآ ما فيــني شـي طيب

لا أخرص. ولا . شي ولله الحـــــــمد . الزبـــدهــ يقــبلوني ولا .

هـيا والشؤن واحد صـــح ولا انا غلــــطــان أنا أشوف العالم زيي بعـــمري ياخذون ضـمان

بس بوساطــــــه ................ وســـــــلآمتكم

#2 (permalink)  
قديم 24-01-2013, 01:29 PM
عضو مهم جداً

وحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ياخي الضمان ما يعطي اي شخص هذا اولا لازم فيه شروط لاستحقاق الضمان
يعطون بعمرك ٢٤اللي يتيم غير كذا ما يعطون الا لازم عندك عجز كلي او مؤقت يمنعك من العمل وعمرك ستين سنه
اعتقد سنك سن العمل والجديه تشتغل وتكد على نفسك بجهدك وتعبك مؤ تنتظر صدقات من احد ترى الحاجة لغير الله مذله

#3 (permalink)  
قديم 24-01-2013, 07:37 PM
الصورة الرمزية متفائل انا
عضو نشيط

متفائل انا محترف الإبداعمتفائل انا محترف الإبداعمتفائل انا محترف الإبداعمتفائل انا محترف الإبداعمتفائل انا محترف الإبداعمتفائل انا محترف الإبداعمتفائل انا محترف الإبداعمتفائل انا محترف الإبداعمتفائل انا محترف الإبداعمتفائل انا محترف الإبداعمتفائل انا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيدة بهالزمن مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ياخي الضمان ما يعطي اي شخص هذا اولا لازم فيه شروط لاستحقاق الضمان
يعطون بعمرك ٢٤اللي يتيم غير كذا ما يعطون الا لازم عندك عجز كلي او مؤقت يمنعك من العمل وعمرك ستين سنه
اعتقد سنك سن العمل والجديه تشتغل وتكد على نفسك بجهدك وتعبك مؤ تنتظر صدقات من احد ترى الحاجة لغير الله مذله
كلام من ذهب
  #4 (permalink)  
قديم 25-01-2013, 04:26 AM
عضو مميز

مليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداعمليات من النوم محترف الإبداع

اقتباس:
ي أخـــــوي ورك. معــــــــــصـــب . ترهـــــ مجـــــرد ســـــــؤال بـــــس حـــبيت اعرف الشــروط

لـــــــيه تزود بالهـــــرج . وبــــــعدين . من. قالك انـــــــي ما اكد ع نفــــــســي

مو صـــــدقه ذي . من الدوله . وشــــــايف نــــــاس بعــــمري . يــاخذون شــؤن ما فــيهم الا العـافــــــيه . يومك تقول مذلــه يعني كل الناس الي بالشــؤن مذلوهـ ههههههـاي

كلآمك غريـــب
  #5 (permalink)  
قديم 25-01-2013, 11:32 PM
عضو مهم جداً

وحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداعوحيدة بهالزمن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليات من النوم مشاهدة المشاركة
ي أخـــــوي ورك. معــــــــــصـــب . ترهـــــ مجـــــرد ســـــــؤال بـــــس حـــبيت اعرف الشــروط

لـــــــيه تزود بالهـــــرج . وبــــــعدين . من. قالك انـــــــي ما اكد ع نفــــــســي

مو صـــــدقه ذي . من الدوله . وشــــــايف نــــــاس بعــــمري . يــاخذون شــؤن ما فــيهم الا العـافــــــيه . يومك تقول مذلــه يعني كل الناس الي بالشــؤن مذلوهـ ههههههـاي

كلآمك غريـــب
يا اخ اولا أنا بنت مهوب ولد اقرا زين وفتح عيونك أنا ما زدت بالهرج على قولتك بس انت اللي ما يعجبك الكلام الصادق والصراحة جيب لي هالناس اللي بعمرك ويستلمون ضمان. لا تحاول ترى حنا نعرف وعندنا كل المعلومات ما يستلم بعمرك الا اليتيم. او المشمولين. مع أهلهم. سواء مع أبوه او امه فقراء ماعندهم من يصرف عليهم غير كذا لازم فيه شيء يمنعه وعجز مؤقت او كلي وعمره ستين وما فوق
الضمان يؤخذ زكاة من بيت مال المسلمين كيف تقول مهوب صدقه ولا الفلوس مؤ مخليتك تشوف الصح من الخطأ إيه مذله لك وللناس اللي مثلك يبون يجلسون ببيوتهم ويأخذون شؤون بارده مبرده بدون تعب أسعى ياعبد وانا أسعى معاك مافيه شيئ يجئ بالساهل البنات صاروا يشتغلون ويروحون بعيد ويكدون على انفسهم واعيا لهم وأهلهم كيف الأولاد اللي أسهل منهم راجع كلامك قبل ما ترد ولا ترد برد استفزازي

التعديل الأخير تم بواسطة وحيدة بهالزمن ; 25-01-2013 الساعة 11:35 PM
  #6 (permalink)  
قديم 26-01-2013, 06:42 AM
عضو مميز

اقتباس:
يا اخ اولا أنا بنت مهوب ولد اقرا زين وفتح عيونك أنا ما زدت بالهرج على قولتك بس انت اللي ما يعجبك الكلام الصادق والصراحة جيب لي هالناس اللي بعمرك ويستلمون ضمان. لا تحاول ترى حنا نعرف وعندنا كل المعلومات ما يستلم بعمرك الا اليتيم. او المشمولين. مع أهلهم. سواء مع أبوه او امه فقراء ماعندهم من يصرف عليهم غير كذا لازم فيه شيء يمنعه وعجز مؤقت او كلي وعمره ستين وما فوق
الضمان يؤخذ زكاة من بيت مال المسلمين كيف تقول مهوب صدقه ولا الفلوس مؤ مخليتك تشوف الصح من الخطأ إيه مذله لك وللناس اللي مثلك يبون يجلسون ببيوتهم ويأخذون شؤون بارده مبرده بدون تعب أسعى ياعبد وانا أسعى معاك مافيه شيئ يجئ بالساهل البنات صاروا يشتغلون ويروحون بعيد ويكدون على انفسهم واعيا لهم وأهلهم كيف الأولاد اللي أسهل منهم راجع كلامك قبل ما ترد ولا ترد برد استفزازي
اول ... العذر والسموحه . احسسسسسسبك ولد اعتذر ..

ثانيا ... لو انك بتبوك خلــــي اخوك يقابلني وبوريه الناس الي تاخذ من الشؤن
ثــالثا ..... انا مفتح عيوني زين او بالاصح مركز بكلامك
رابعا ...... حــــنا حصــلنا شغل ما اشتغلنا .. حتي حارسات امنيه توظفونا سنيتن المفروض الراتب ينزل لنا 1500 يسسسحبون علينا وينزلون لنا بس 800 اول 750 بعد كرف 12 ساعه يعطونا المبلع ذا لو تقولين الشركات واجده بقولك ايه وواجده بس ما فيها الا ي حارسات امنيه ي كوشير الحارسات وضحت لك وش يسون فينا الكوشير كل يوم خصم من روتبنا مدري ليه يقولون لزم تجيب المبلغ كذا باليوم لو ما تجيبه ينخصم منك يعني يبوني انصب ع الزبون ازود ريال ريالين ذا مو من تريبتي
خامسا .. انتي تقولين مذله . طيب حافز ذا ذل الخلق صح ولا ليه ما سحبو عليه
تبين الصراحه الدنيا كلها مذله بمذله حتي العسكري يذلونه ذل بالميدان
حتي يوم ودك تروح لولي الامر لزوم معروض وكذا مذله ذي يوم تروحين تقدمين لوظيفه
يطالع فيك المدير من طرف خشمه ويقول لك توكل ما فيه وظائف بصراحه لو اني مو ممتربي من زمان بايع ومشتري بالمخدرات خصوصن البيئه الي حولي كلهم كذا
بس علشان عيون امي ما راح اسوي كذا ما ابي احط روس اهلنا بتراب
بالنسسسسسسبه تقولين ردي يتسفزك بالعكس انتي اختي ما قصدي اعصبك ولا شي
ذا كلام طالع ممن القلب طولي واذا كان ردي يسسسستفزك بعتذر منك .
مشكوره اختي ع ردك
  #7 (permalink)  
قديم 26-01-2013, 08:07 AM
عضو ماسي

لك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداعلك مشتاق محترف الإبداع

تقرير طبي من مستشفي حكومي
عاطل عن العمل
في بعد مساعه مقطوعه
تقدم على المضان الاجتماعي
بالتوفيق

#8 (permalink)  
قديم 26-01-2013, 08:24 PM
عضو مميز

مششششششششكور اخوي

خلاص ي مشرفين قفلو الموضوع

#9 (permalink)  
قديم 27-01-2013, 01:54 PM
عضو مهم جداً

Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليات من النوم مشاهدة المشاركة
اول ... العذر والسموحه . احسسسسسسبك ولد اعتذر ..

ثانيا ... لو انك بتبوك خلــــي اخوك يقابلني وبوريه الناس الي تاخذ من الشؤن
ثــالثا ..... انا مفتح عيوني زين او بالاصح مركز بكلامك
رابعا ...... حــــنا حصــلنا شغل ما اشتغلنا .. حتي حارسات امنيه توظفونا سنيتن المفروض الراتب ينزل لنا 1500 يسسسحبون علينا وينزلون لنا بس 800 اول 750 بعد كرف 12 ساعه يعطونا المبلع ذا لو تقولين الشركات واجده بقولك ايه وواجده بس ما فيها الا ي حارسات امنيه ي كوشير الحارسات وضحت لك وش يسون فينا الكوشير كل يوم خصم من روتبنا مدري ليه يقولون لزم تجيب المبلغ كذا باليوم لو ما تجيبه ينخصم منك يعني يبوني انصب ع الزبون ازود ريال ريالين ذا مو من تريبتي
خامسا .. انتي تقولين مذله . طيب حافز ذا ذل الخلق صح ولا ليه ما سحبو عليه
تبين الصراحه الدنيا كلها مذله بمذله حتي العسكري يذلونه ذل بالميدان
حتي يوم ودك تروح لولي الامر لزوم معروض وكذا مذله ذي يوم تروحين تقدمين لوظيفه
يطالع فيك المدير من طرف خشمه ويقول لك توكل ما فيه وظائف بصراحه لو اني مو ممتربي من زمان بايع ومشتري بالمخدرات خصوصن البيئه الي حولي كلهم كذا
بس علشان عيون امي ما راح اسوي كذا ما ابي احط روس اهلنا بتراب
بالنسسسسسسبه تقولين ردي يتسفزك بالعكس انتي اختي ما قصدي اعصبك ولا شي
ذا كلام طالع ممن القلب طولي واذا كان ردي يسسسستفزك بعتذر منك .
مشكوره اختي ع ردك
اولا يا اخي حصل خير مافيه شيئ يستأهل الاعتذار هي اختلاف في وجهات النظر وفي عقلية كل واحد فينا أنا والله مهوب بتبوك بالشرقية واعرف كل شيئ بالضمان الاجتماعي وكل شيئ يخصه بصفتي مشموله مع الوالد أنا أشوف عندنا مهوب الكل يأخذ ومايعطون الا المستحقين فقط ويالله تعرف فيه فقراء ومايعطونهم والله ريال وما شملهم الضمان عايشين على صدقات الناس وربي اعرف ناس ما عندهم عائل ولا فلوس ولا شملهم الضمان اي شيئ ما تبيه تعطيهم إياه بطانيات الخ وأكل فهمتني الفكرة ان المحتاجين ما عطوهم كلهم كيف تبي يعطون الغير محتاجين
يا اخوي الدنيا يبي لها صبر مافيه شيئ يجئ كذا بدون تعب لازم تتعب وتدور هنا وهناك لين تلاقي الوظيفة السنعه اللي ترضيك مع ان هالايام مافي شيئ يرضي الواحد بس مظطر يشتغل حتى يصرف على نفسه وأهله الدنيا صارت غاليه مؤ معناته ان أقفلت بوجهي كل الأبواب اكون يائس وأروح لطريق خطا يغضب ربي اولا وتروح فيها سمعتي وسمعة الأهل اللي مالهم ذنب والفلوس يا اخوي حرام كيف تبي تعيش بفلوس حرام وتبي ربي يوفقك ويبارك لك لا تضيع دنياك وأخرتك بس حتى يصير عندك فلوس !
وترى فيه فرق بين حافز والضمان
حافز لكل الشعب ولكل الفئات العاطله من تعليم ابتدائي الخ ذلونا ما ذلونا مايهم حق من حقوقنا مؤ طراره منهم تعب وجهد سنين دراسه بلا وظيفه
اما الضمان او الشؤون مخصصه لفئه معينه من الفقراء والمساكين اللي ما عندهم شيئ ولا عائل يعولهم
وسع صدرك ودور شغل بجهدك وتعبك الانبياء اللي هم أخير الناس وأفضلهم كانوا يشتغلون !
كيف حنا ؟!
الله يوفقك وتلاقي الوظيفة اللي تناسبك وتغنيك عن الحاجة لاحد ترى بقولك لو بتدور الحكومي يبي له تعب وصبر سنين طويله اذا الاهلي راتبه ومكان العمل يناسبك لا تتردد واشتغل ياكثر الشركات الاهليه رواتبها افضل من الحكومي ولها مكافآت وميزات
يا اخوي أسمعها مني ومن ناس تبي مصلحتك
وآسفه على اي رد قاسي معك والمسامح كريم
موفق يارب

التعديل الأخير تم بواسطة وحيدة بهالزمن ; 27-01-2013 الساعة 01:57 PM
  #10 (permalink)  
قديم 29-01-2013, 12:03 AM
عضو جديد

متفائله يارب يستحق التميز

الله يرزززقك يارب

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي