تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

ــأخــوكــم محــتاااج مشورتكــــممممم........

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

ـالسلام عليكم ورحمة ـالله وبركاتــه أنــا طــالــب جامــعــي تخصصي علـــمــي تخرجت العام الماضي في شهر 3 من سنة 1433هــــ واختبرت اختبار قيــاس...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 04-03-2013, 12:45 AM
Guest

نقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب افرجها لي مشاهدة المشاركة
اصبر عالامنيه يا نقيب دائما اقولك نفس الكلام نصيحه مني اصبر

تروح تقدم على رقيب تباشر دوامك الا واحد نفس شهادتك وتخصص اسواء من تخصصك وملازم

انا انصحك تصبر لشهر 7 عاد اذا ربنا ما كتبلك فيها نصيب

تقدم في الامن العام او المخدرات تنقبل سلام سلام لان تخصصك جدا مطلوب خاصتا في مكافحة المخدرات

دعواتك لي بالتوفيق
الله يووووفقك الله يووووفقك الله يوووفقك

كلام صحيح وهذا باللي ببالي

وفقك الله وين مارحت
  #22 (permalink)  
قديم 04-03-2013, 12:47 AM
Guest

نقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداعنقيب كيميائي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحلت العذاب مشاهدة المشاركة
يا اخوي اذ دخلت رقيب ملازم راح توصلها مع الايام الله يوفقك وييسر لك واهنيك على قلبك ماتستعجل موفق ان شاءالله
شكرا لك

وفقك الله
  #23 (permalink)  
قديم 04-03-2013, 12:48 AM
عضو نشيط

فيثاغورسً يستحق التميز

سلام عليكم

أنا من رأي اخوي نقيب بما انك انتظرت هاذي المده للااجل التقديم بالامنيه فاانتظر

وان شاء الله من المقبولين بقدرة القادر

فقط ادعي الله وتوكل عليه

#24 (permalink)  
قديم 04-03-2013, 01:03 AM
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيثاغورسً مشاهدة المشاركة
سلام عليكم

أنا من رأي اخوي نقيب بما انك انتظرت هاذي المده للااجل التقديم بالامنيه فاانتظر

وان شاء الله من المقبولين بقدرة القادر

فقط ادعي الله وتوكل عليه
اللهم امين

ونت معي بالميدان الشمالي نشكككل

وفقك الرحممن
  #25 (permalink)  
قديم 04-03-2013, 01:45 AM
الصورة الرمزية فريق اوول
نجم المنتدى

فريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداعفريق اوول محترف الإبداع

انتضر الامنيه ياخوك بس اذ عمرك فوق من 29 الحق وقدم على الامن العام الحين اما اذ اقل من 29 اصبر لين شهر 7 والله يوفقك

#26 (permalink)  
قديم 04-03-2013, 02:55 AM
الصورة الرمزية ملينا من القعده
نجم المنتدى

ملينا من القعده محترف الإبداعملينا من القعده محترف الإبداعملينا من القعده محترف الإبداعملينا من القعده محترف الإبداعملينا من القعده محترف الإبداعملينا من القعده محترف الإبداعملينا من القعده محترف الإبداعملينا من القعده محترف الإبداعملينا من القعده محترف الإبداعملينا من القعده محترف الإبداعملينا من القعده محترف الإبداع

والله مدري شقولك ياخوي انت طيب وتستاهل والله كل خير
انت خاطرك با الامنية وخوفك تنتظر الامنية وتقدم ونفس الشي مايجي قبول
وتضيع سنة مع عمرك برضو
انا اول ماتخرجت من الثانوية حاط ببالي الامن العام ولا اشتغلت ولا شي حاط كل املي با الامن العام ولا انقبلت ولا شي ليومك حتى قبول مبدئي مانقبل
وحصلة لي وظيفة با الامانة دوام رسمي لكن رفضتها عشان الامن العام وان شآء الله هالسنة انقبل والتحق بالدورة

#27 (permalink)  
قديم 04-03-2013, 04:02 AM
عضو متواصل

ملازم ان شاءالله محترف الإبداعملازم ان شاءالله محترف الإبداعملازم ان شاءالله محترف الإبداعملازم ان شاءالله محترف الإبداعملازم ان شاءالله محترف الإبداعملازم ان شاءالله محترف الإبداعملازم ان شاءالله محترف الإبداعملازم ان شاءالله محترف الإبداعملازم ان شاءالله محترف الإبداعملازم ان شاءالله محترف الإبداعملازم ان شاءالله محترف الإبداع

هلا والله بولد العلا انا معكم قدمت في الكلية دورة 42ووصلت للمرحلة النهائيه والحمد لله مالي نصيب سئلت كله بسبب تخصصي مكتبات ومعلومات تخيل من 1250 ياخذون 5 فقط ولله الحمد في المقابلة خرجت من عند العميد قلي ماشاءالله عليك والطول والوزن مثالي الا 4 كيلو نفسي طقت على العسكريه حتى الحرس الملكي رحت قالوا بس وكيل رقيب ما ارتحت ومشيت لكن باذن الله هذي السنه نتقابل انا وانت في ميز الكلية دورة 43 ونسولف سوى ان شاء الله هي اخر فرصه انتظرها امكن نصيبك فيها واذا مالله كتب السنه الي بعدها رقيب اشحلاتها اخوك ملازم ان شاءالله
ومضة ......القادم اجمل ياكلية الملك فهد باذن الله

#28 (permalink)  
قديم 04-03-2013, 02:41 PM
الصورة الرمزية القايدالسلطاني
عضو مميز

القايدالسلطاني محترف الإبداعالقايدالسلطاني محترف الإبداعالقايدالسلطاني محترف الإبداعالقايدالسلطاني محترف الإبداعالقايدالسلطاني محترف الإبداعالقايدالسلطاني محترف الإبداعالقايدالسلطاني محترف الإبداعالقايدالسلطاني محترف الإبداعالقايدالسلطاني محترف الإبداعالقايدالسلطاني محترف الإبداعالقايدالسلطاني محترف الإبداع

لاتستعجل .. مابقى الا القليل ويفتح التقديم على الامنيه
وباقي لك فرصه .. وبإذن الله انك من المقبولين

فيه وآجدين مآنقبلوآ آلآ بالفرصه الثاانيه
تفائل بالخير
اصبر .. اصبر .. اصبر

#29 (permalink)  
قديم 04-03-2013, 03:08 PM
الصورة الرمزية فني تبريد وتكييف
عضو مميز

فني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداعفني تبريد وتكييف محترف الإبداع

انا طالب بالدوره الحاليه

حاب اقولك راي لو انا معي نفس شهادتك غير ملازم ماخذ لانه ظلم

هذا رأي وتقبله

#30 (permalink)  
قديم 04-03-2013, 03:26 PM
Guest

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فريق اوول مشاهدة المشاركة
انتضر الامنيه ياخوك بس اذ عمرك فوق من 29 الحق وقدم على الامن العام الحين اما اذ اقل من 29 اصبر لين شهر 7 والله يوفقك
كلامك فوق راسي

وفقك الباري

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملينا من القعده مشاهدة المشاركة
والله مدري شقولك ياخوي انت طيب وتستاهل والله كل خير
انت خاطرك با الامنية وخوفك تنتظر الامنية وتقدم ونفس الشي مايجي قبول
وتضيع سنة مع عمرك برضو
انا اول ماتخرجت من الثانوية حاط ببالي الامن العام ولا اشتغلت ولا شي حاط كل املي با الامن العام ولا انقبلت ولا شي ليومك حتى قبول مبدئي مانقبل
وحصلة لي وظيفة با الامانة دوام رسمي لكن رفضتها عشان الامن العام وان شآء الله هالسنة انقبل والتحق بالدورة
اللي اقوله لك

الله يرزقك القبول النهائي انه على كل شي قدير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملازم ان شاءالله مشاهدة المشاركة
هلا والله بولد العلا انا معكم قدمت في الكلية دورة 42ووصلت للمرحلة النهائيه والحمد لله مالي نصيب سئلت كله بسبب تخصصي مكتبات ومعلومات تخيل من 1250 ياخذون 5 فقط ولله الحمد في المقابلة خرجت من عند العميد قلي ماشاءالله عليك والطول والوزن مثالي الا 4 كيلو نفسي طقت على العسكريه حتى الحرس الملكي رحت قالوا بس وكيل رقيب ما ارتحت ومشيت لكن باذن الله هذي السنه نتقابل انا وانت في ميز الكلية دورة 43 ونسولف سوى ان شاء الله هي اخر فرصه انتظرها امكن نصيبك فيها واذا مالله كتب السنه الي بعدها رقيب اشحلاتها اخوك ملازم ان شاءالله
ومضة ......القادم اجمل ياكلية الملك فهد باذن الله
الله يكتب اللي فيه الخير يارب

شكرا لك من اعماق قلبي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القايدالسلطاني مشاهدة المشاركة
لاتستعجل .. مابقى الا القليل ويفتح التقديم على الامنيه
وباقي لك فرصه .. وبإذن الله انك من المقبولين

فيه وآجدين مآنقبلوآ آلآ بالفرصه الثاانيه
تفائل بالخير
اصبر .. اصبر .. اصبر
باذن الله انقبل ونت معي ياااااااااااااااااااااااااااارب
أضف رد