تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

أبي حل الله يرضى عليكم

مشاكلك في العمل

أنا توظفت في شركة ولي قرابة شهران وأنا أعمل بها ومن باشرت العمل ومديري يتهرب من الدوام ولا يعمل ، و يقوم بتكليفي بالمهام ويخرج من الدوام ولا يبالي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 20-03-2013, 09:28 PM
الصورة الرمزية مهندس شبكات عاطل
عضو متواصل

مهندس شبكات عاطل يستحق التميز
أبي حل الله يرضى عليكم

أنا توظفت في شركة ولي قرابة شهران وأنا أعمل بها ومن باشرت العمل ومديري يتهرب من الدوام ولا يعمل ، و يقوم بتكليفي بالمهام ويخرج من الدوام ولا يبالي للعمل الذي أقوم به بالرغم من أن به صعوبه وبذل جهد وأقوم بإنجاز العمل على أكمل وجه وجميع الموظفين يشهدون لي بالعمل والتعب الذي أقوم به ، ودائماً يكلمني بأعمال خاصة به وأنا لم اعمل بها ، وبالتالي أقوم بإنجازها ، وله يومين يهددني بالكتابة فيني وتحويليها لشوؤن الموظفين علماً بانه لا يوجد سبب لذلك ، وأنا لم اعد أتحمل هذا التعب ......
أنا سعودي واحمل شهادته البكالريوس في هندسة الحاسب ، ومديري أجنبي ومعه شادته الدبلوم في صيانة الحاسب .

[SIZE="4"]يا إخوان أبي منكم المشورة والنصيحة هل اقدم استقالتي أو ماذا افعل [/SIZE]

#2 (permalink)  
قديم 20-03-2013, 09:46 PM
عضو مهم جداً

فهد بوهندي محترف الإبداعفهد بوهندي محترف الإبداعفهد بوهندي محترف الإبداعفهد بوهندي محترف الإبداعفهد بوهندي محترف الإبداعفهد بوهندي محترف الإبداعفهد بوهندي محترف الإبداعفهد بوهندي محترف الإبداعفهد بوهندي محترف الإبداعفهد بوهندي محترف الإبداعفهد بوهندي محترف الإبداع

إذا استقلت فبيكون مديرك صاحب الدبلوم انتصر

نصيحة اصبر

وطنش له في أشغال خارج العمل

وشد عليه بالكلام

#3 (permalink)  
قديم 20-03-2013, 10:32 PM
عضو مهم

Hussain Bin Omar محترف الإبداعHussain Bin Omar محترف الإبداعHussain Bin Omar محترف الإبداعHussain Bin Omar محترف الإبداعHussain Bin Omar محترف الإبداعHussain Bin Omar محترف الإبداعHussain Bin Omar محترف الإبداعHussain Bin Omar محترف الإبداعHussain Bin Omar محترف الإبداعHussain Bin Omar محترف الإبداعHussain Bin Omar محترف الإبداع

نصيحتي لك انك تستمر ولكن العبها صح
خلك معاه سايسة قد ما تقدر وحاول كل شغلك الي تسوية ما تعطيه عنه كل المعلومات او كيف صار يعني دائما احتفظ بمعلومات عندك حتى يضر يرجعلك ولو راح بلغ الادارة ان هو نفذ هذي الاعمال يبقى في امور مبهمة يمكن مايقدر يجاوب عليها الا بالرجوع لك

حاول انك تثبت كل الاحداث الي تصير الاشياء الي يطلبها منك او الزلات الي عليه او اخطائه (ايميلات , نماذج, اي سمتندات) حتى لو تسجل صوته او تثبت انه يطلب منك القيام باعمال خاصه
لا تشتكي الا اذا كنت قوي من جميع النواحي واذا حبيت تشتكي وعندك ادله وصل شكوارك لاعلى مدير تقدر توصله والايمل سهل الوصول لهم
ولا افضل اسلوب الشكاوي
ولكن في اسلوب احلى وهو انك تظهر نجاحك بشكل يظهر فشله
حاول تجمع معاك اكبر عدد ممكن انهم يكونو في صفك لو صار شي ويشهدو بالحق

#4 (permalink)  
قديم 20-03-2013, 11:15 PM
الصورة الرمزية مهندس شبكات عاطل
عضو متواصل

مهندس شبكات عاطل يستحق التميز

كلامكم على عيني وعلى راسي لكن بوضوح لكم نقطة أن أعماله الخاصة اللي يكلفني فيها هي أعمالنا في IT يعني المهام يكلفونه فيها وهو كل المهام اللي يكلفونه يحولها لي ويجلس في المكتب على الانترنت ساعه أو ثنتين ويمشي لبيته بدون ما يشتغل بالرغم انه لازم يشتغل معي وألاعمال كثير وتطلب وجود ثالثه ولكن مافي إلا أنا أقوم فيها لأني عارف شغلي وطريقتي في العمل ..

النقطة الثانية أنا كل شغله اشتغلتها بيدي مصورها قبل الشغل وبعد الشغل وكاتب ملاحظات على الشغل والأخطاء اللي تصير

النقطة الثالثة هو ما صار يهدد إلا يومه شافني ما صرت أقول له عن كل شي وهم يسألونه وهو مؤ عارف وش يقول وخليته يتوهق معهم

ومن ناحية الإدارة كلهم يعرفونه زين وأنا متأكد أنهم ببوقفون في صفي وصرت اقدم الدعم عن طريق جوالي يعني الشركة كلها تطلبين أنا مو هو

#5 (permalink)  
قديم 21-03-2013, 02:22 AM
الصورة الرمزية وراء الوضائف
عضو ماسي

وراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداع

أرفض أعماله الخاصه

ويليت تعطي شئون الموضفين خبر بأي طريقه

#6 (permalink)  
قديم 21-03-2013, 07:52 AM
عضو مهم جداً

فهد بوهندي محترف الإبداعفهد بوهندي محترف الإبداعفهد بوهندي محترف الإبداعفهد بوهندي محترف الإبداعفهد بوهندي محترف الإبداعفهد بوهندي محترف الإبداعفهد بوهندي محترف الإبداعفهد بوهندي محترف الإبداعفهد بوهندي محترف الإبداعفهد بوهندي محترف الإبداعفهد بوهندي محترف الإبداع

قراراتك سليمة

ولكن نصيحة، اهم نقطة في (إدارة الخلافات) انك تناقش الشخص وجه لوجه بالمشكلة

والله يوفقك

#7 (permalink)  
قديم 21-03-2013, 10:30 PM
عضو نشيط

خريج العطاله يستحق التميز

اصبر شوية ولا تنسى انك جديد

جرب معه كل الطرق ، مع الوقت صدقني بتلقى له طريق ومش أي طريق > اقصد طريق للتعامل معه ، طريقة تخليه يحسب لك الف حساب

إذا تبغى حل مؤقت > حاول تتلكع في شغله وتبين "له" انك ما تفهم و منت ثقة /مع كامل الاحترام لك/ = ولا تحاول تكسبه لأن هالنوعية ما بينفعك ولا تهتم إلا لأنفسها

#8 (permalink)  
قديم 21-03-2013, 10:32 PM
عضو نشيط

خريج العطاله يستحق التميز

طبعا فكرة الإستقالة شيلها من راسك ولا يهمك اطلق شنب

#9 (permalink)  
قديم 22-03-2013, 07:25 PM
qqq qqq غير متصل
عضو مميز

qqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداعqqq محترف الإبداع

دامك مهندس وهو دبلوم اكيد حط في بالله انك في يوم من الايام بتكون محله اصبر عليه عشان بالاخير تدوس عليه بجزمتك الله يكرمك ويكرم القارئ

مش امورك ولاتعانده ولاتخليه خصم لك خليه خصم لك بينك وبين نفسك لكن خليك صديقه في الواقع ومشي له واصبر عليه

انسى انسى انسى تكبر المشكلة مش حالك وانا اخوك

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل