تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

تجارة الذهب .. افكاري اللى ما تخلص

قسم مشاريع وأفكار

انا عندي مبلغ مالي وحابه استثمره بس مو عارفه كيف وفكرت اشتري ذهب و ابيع بس ماعندى خلفيه عن تجارة الذهب مين تساعدني بمعلومات وافكار ؟؟!! و بصراحة انا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-03-2013, 02:28 AM
عضو نشيط

رهونه محترف الإبداعرهونه محترف الإبداعرهونه محترف الإبداعرهونه محترف الإبداعرهونه محترف الإبداعرهونه محترف الإبداعرهونه محترف الإبداعرهونه محترف الإبداعرهونه محترف الإبداعرهونه محترف الإبداعرهونه محترف الإبداع
Smile تجارة الذهب .. افكاري اللى ما تخلص

انا عندي مبلغ مالي
وحابه استثمره بس مو عارفه كيف

وفكرت اشتري ذهب و ابيع
بس ماعندى خلفيه عن تجارة الذهب

مين تساعدني بمعلومات وافكار ؟؟!!

و بصراحة انا كل مرة عندي فكرة غير
يعنى مثلا نفسي بمشغل نسائي و عندي شهادة فيه
بس اخاف اخسر و ماعندى امكانات فتح مشغل و عاملات

و قلت باشتغل بتجارة الملابس او الاوانى المنزليه
وخاصة انو اشوف بالسوق سعر السلع مبااااالغ فيه الى درجة النصب
فحابة اطلب من النت من الخارج و ابيع

بس ماعرف الطريقة ؟؟!

و مرات افكر اطبخ فطائر و ورق عنب وابيع عند مجمع تجاري قرررريب من بيتنا
لانى اشوف فيه واحد يبيع و عليه اقباااال كبير
بس ما ابغى احد يعرفني ^_^
و بصراحة مشاريع الاكل و البوفيهات ماااااشية و مو خسرانه

و اللى انا اقدر عليه حاليا شراء الذهب
لانه ما يحتاج تراخيص و لا زبائن و لا عرض

بس خائفة من التجربة و الخسارة

ايش رايكم ؟؟

الله يسعد اللى يرد علي و يرزقه من غير حساب

التعديل الأخير تم بواسطة رهونه ; 28-03-2013 الساعة 02:31 AM
  #2 (permalink)  
قديم 28-03-2013, 02:53 AM
عضو سوبر

مفكر نآجح محترف الإبداعمفكر نآجح محترف الإبداعمفكر نآجح محترف الإبداعمفكر نآجح محترف الإبداعمفكر نآجح محترف الإبداعمفكر نآجح محترف الإبداعمفكر نآجح محترف الإبداعمفكر نآجح محترف الإبداعمفكر نآجح محترف الإبداعمفكر نآجح محترف الإبداعمفكر نآجح محترف الإبداع

؟ لآ آعلم الرد كآن

عشآن الدعآوي آلي تحت

#3 (permalink)  
قديم 28-03-2013, 03:00 AM
عضو نشيط

رهونه محترف الإبداعرهونه محترف الإبداعرهونه محترف الإبداعرهونه محترف الإبداعرهونه محترف الإبداعرهونه محترف الإبداعرهونه محترف الإبداعرهونه محترف الإبداعرهونه محترف الإبداعرهونه محترف الإبداعرهونه محترف الإبداع

هههه جزاك الله خير و رفع قدرك
و زاد رزقك من حلال لا يخالطه حرام

وكل من اكرمني بافكار

#4 (permalink)  
قديم 28-03-2013, 03:41 AM
عضو جديد

اطمح بالتجارة يستحق التميز

فكرتك : شراء ذهب وبيعه

الغرض منه كسب المال

احتاج منك الاجابه على

من اين تشترين الذهب ؟

واين تبيعين الذهب ؟

كم المدة لدوران راس المال ؟ بفرض شريتي ب 50 الف ريال ذهب كم المده لبيع كل او جزء من الذهب ليعود راس المال في يدك

كم نسبه الربح في بيع الذهب ؟

#5 (permalink)  
قديم 28-03-2013, 05:11 AM
عضو متواصل

طموووح مثابر يستحق التميز

تجارة الذهب ماتقدرين تحكمين لان الذهب كل يوم بسعر يعني لاتخاطرين بفلوسك وتشترين ذهب لان ممكن تشترين الذهب بسعر وتطلعين للمحل ثاني ينقص قيمته نصيحه لاتخاطرين بفلوسك سوي شي انتي تحبينه وتقبلي مروري

#6 (permalink)  
قديم 28-03-2013, 06:45 AM
عضو متواصل

باربيكانا محترف الإبداعباربيكانا محترف الإبداعباربيكانا محترف الإبداعباربيكانا محترف الإبداعباربيكانا محترف الإبداعباربيكانا محترف الإبداعباربيكانا محترف الإبداعباربيكانا محترف الإبداعباربيكانا محترف الإبداعباربيكانا محترف الإبداعباربيكانا محترف الإبداع

يعلم الله مارديت الا من الدعاوي والله يرزقك مثلها ان شاء الله،،
من كلامك انتي افضل شي لكـ <<الترتيب الاخير الأفضل!!

-اذا انتي طباخه ماهره وخصوصا شغلات المناسبات كا محاشي وحلا وفطاير وممكن ايس كريم فا انا اقولك الربح بجيبك بس لازم تتعبييييييين << تتعبين مو ماديا ولكن نفسيا ومعناويا والتمويل امره يهون بس اهم شي الاحترافيه<<وحطي تحتها ٢٠ خط والالتزام والقدره!!

-اذا لك في مشاغل النساء فا فالك الخير بالمناسبه ممكن معلومه ماتعرفينها "اولويات التجار ١-نساء ٢-اطفال ٣- خدمات يحتاجها جميع المجتمع بشكل او بآخر!!" نصيحتي لك حاولي تشتغلي بمشاغل نسائيه ولو بدون راتب<<عشان الخبره وبعدها راح تعرفي ايش السوق يبي وايش متطلبات البنات وايش اللي يتمنونه بالمشاغل وماهو موجد حاليا "وخصوصا امور العريسات" بحكم انك بنت وعايشتي الوضع. وصدقيني ممكن معلومه ماتعرفينها!! ولكن.. اذا انتي درستي وتعبتي على المشروع "اخر" شي تفكري فيه هو التمويل!!

-الثالث وهو موضوعك وطبعا هذا اختصاصي وسبب ردي على موضوعك،،، بالاول لازم تعرفي ان الذهب "كااستثمار" يقارن بالعقار ولو ان العقار اكثر ربح! اللي اقصده ان الذهب يحتاج راس مال عالي و مده وصبر طويل على مايطلع ربح معقول ولكن انا عندي لك الحل اذا انتي جاده!!

مثل ما جميعنا عارف الذهب يختلف سعره يوميا بل لحظيا!! طيب واللي يقولك يمديك تطلعي اللي تطلعيه بسنه من تجارة الذهب "الفعليه" يمديك تطلعيه بستة اشهر او ممكن بثلاث اشهر!!<< كلام جميل صح؟

لمعلوميتك الذهب ممكن ان يتداول كاالاسهم يعني يرتفع وينزل بلحظات وممكن انك تديري حسابك بواقع معرفتك ... ولكن طبعا سوق الذهب يحتاج تحليل فني ومالي ومعرفه طويله بالسوق!!

نصيحتي لك اذا عندك راس مال وحابه تتدخلين بالذهب فا انا اقولك ادخلي بالاستثمار "الكتروني" بالذهب وتحصلي خييييييييييير اذا تعبتي وتعبتي وتعبتي وتعبتي عشان تفهمين السوق !!!!

كل اقتصاد "من اقتصاد دولي الين محل بقلاوه وذره" يحكمه عرض وطلب ! وهذا اللي ممشي سوق الذهب ،العملات "الجنيه اللي نصرفه عشان نروح اوربا" ،الاسهم، العقار، فاذا فهمتي العرض و الطلب ملكتي السوق << شكله سهل صح؟ لا والله المحترف يحتاج ٥الى ٧ سنين عشان يكون ثقه!! ولكن العبره بالنهايات وليس بالبدايات!!

بالتوفييق

التعديل الأخير تم بواسطة باربيكانا ; 28-03-2013 الساعة 06:54 AM
  #7 (permalink)  
قديم 28-03-2013, 12:32 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطمح بالتجارة مشاهدة المشاركة
فكرتك : شراء ذهب وبيعه

الغرض منه كسب المال

احتاج منك الاجابه على

من اين تشترين الذهب ؟

من محل الذهب .. ماعرف مكان غيره

واين تبيعين الذهب ؟

كمان بمحل الذهب ..

كم المدة لدوران راس المال ؟ بفرض شريتي ب 50 الف ريال ذهب كم المده لبيع كل او جزء من الذهب ليعود راس المال في يدك

على حسب ارتفاع سعر الذهب اذا ارتفع ابيع

كم نسبه الربح في بيع الذهب ؟
حسب السوق ..
  #8 (permalink)  
قديم 28-03-2013, 12:35 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموووح مثابر مشاهدة المشاركة
تجارة الذهب ماتقدرين تحكمين لان الذهب كل يوم بسعر يعني لاتخاطرين بفلوسك وتشترين ذهب لان ممكن تشترين الذهب بسعر وتطلعين للمحل ثاني ينقص قيمته نصيحه لاتخاطرين بفلوسك سوي شي انتي تحبينه وتقبلي مروري
والله عندى طموح اسوي مشاريع بس الامكانات ما تسمح
و خاصة مشغل او تجارة ملابس و اكسسوار ...

الذهب سمعت انو مربح و خاصة السبائك الذهبية
فيه تاجرات يشترونها واذا ارتفع السعر يبعونها

فقلت اجرب ..
  #9 (permalink)  
قديم 28-03-2013, 01:26 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باربيكانا مشاهدة المشاركة
يعلم الله مارديت الا من الدعاوي والله يرزقك مثلها ان شاء الله،،

جزاك الله خير

من كلامك انتي افضل شي لكـ <<الترتيب الاخير الأفضل!!

-اذا انتي طباخه ماهره وخصوصا شغلات المناسبات كا محاشي وحلا وفطاير وممكن ايس كريم فا انا اقولك الربح بجيبك بس لازم تتعبييييييين << تتعبين مو ماديا ولكن نفسيا ومعناويا والتمويل امره يهون بس اهم شي الاحترافيه<<وحطي تحتها 20 خط والالتزام والقدره!!

فعلا الشغلة متعبه و تحتاج ايدي مساعده و انا ماعندى و بعتمد على جهدي
بس ما عرف كيف اسوق لنفسي ؟!

-اذا لك في مشاغل النساء فا فالك الخير بالمناسبه ممكن معلومه ماتعرفينها "اولويات التجار 1-نساء 2-اطفال 3- خدمات يحتاجها جميع المجتمع بشكل او بآخر!!" نصيحتي لك حاولي تشتغلي بمشاغل نسائيه ولو بدون راتب<<عشان الخبره وبعدها راح تعرفي ايش السوق يبي وايش متطلبات البنات وايش اللي يتمنونه بالمشاغل وماهو موجد حاليا "وخصوصا امور العريسات" بحكم انك بنت وعايشتي الوضع. وصدقيني ممكن معلومه ماتعرفينها!! ولكن.. اذا انتي درستي وتعبتي على المشروع "اخر" شي تفكري فيه هو التمويل!!

فكرتك جميلة و خاصة العمل بمشغل بدون راتب وهذا مستحيل لازم انا ادفع لهم
عشان يسمحوا لي اكون معهم ..

بس ما فهمت كيف اخر شي افكر فيه التمويل ؟!
ياليت تشرح لي

-الثالث وهو موضوعك وطبعا هذا اختصاصي وسبب ردي على موضوعك،،، بالاول لازم تعرفي ان الذهب "كااستثمار" يقارن بالعقار ولو ان العقار اكثر ربح! اللي اقصده ان الذهب يحتاج راس مال عالي و مده وصبر طويل على مايطلع ربح معقول ولكن انا عندي لك الحل اذا انتي جاده!!

و الله العظيم جااادة

مثل ما جميعنا عارف الذهب يختلف سعره يوميا بل لحظيا!! طيب واللي يقولك يمديك تطلعي اللي تطلعيه بسنه من تجارة الذهب "الفعليه" يمديك تطلعيه بستة اشهر او ممكن بثلاث اشهر!!<< كلام جميل صح؟

لمعلوميتك الذهب ممكن ان يتداول كاالاسهم يعني يرتفع وينزل بلحظات وممكن انك تديري حسابك بواقع معرفتك ... ولكن طبعا سوق الذهب يحتاج تحليل فني ومالي ومعرفه طويله بالسوق!!

صح و انا اعرف انو يطلع و ينزل
بس ماعرف تحليل فني و مالي ؟!!

نصيحتي لك اذا عندك راس مال وحابه تتدخلين بالذهب فا انا اقولك ادخلي بالاستثمار "الكتروني" بالذهب وتحصلي خييييييييييير اذا تعبتي وتعبتي وتعبتي وتعبتي عشان تفهمين السوق !!!!

ما عندى ادني معرفه بالاستثمار الالكتروني
و افضل لي اشتري وابيع عادى
لا نى بصراحة اخاف اخسر كل فلوسي ^_^
او ينصب علي ..

كل اقتصاد "من اقتصاد دولي الين محل بقلاوه وذره" يحكمه عرض وطلب ! وهذا اللي ممشي سوق الذهب ،العملات "الجنيه اللي نصرفه عشان نروح اوربا" ،الاسهم، العقار، فاذا فهمتي العرض و الطلب ملكتي السوق << شكله سهل صح؟ لا والله المحترف يحتاج 5الى 7 سنين عشان يكون ثقه!! ولكن العبره بالنهايات وليس بالبدايات!!

لا والله مو سهل ..

بالتوفييق

جزاك الله خير وبارك لك
لو تكرمت تشرح لي اكثر واكون ممتنه لك

و بخصوص المشغل انا اللى شفته من خلال دراستى و تعاملي مع بعض العاملات بالمجال
و اللي اغلبهم طبعا اجانب عرب
انو الوحده تجي ماعندها ادنى معرفة او خبرة بالمجال
و تجلس تنصب على الزبائن الى ما تضبط الشغلة
و كثير راحوا ضحايا لهم
  #10 (permalink)  
قديم 29-03-2013, 07:57 AM
عضو نشيط

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار