تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الملاحظات

تجمع للأخصائيات الإجتماعيات ( خدمة إجتماعية .. علم إجتماع ) حييـآآآكم ..

جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات

الســلام عليكم ورحمة الله وبركااته مســاء / صبـاحـ الخير لكم جميعـــاً .. وعسى أموركم بخير وسلامــة بصــرآحة وانا اقلب فالمنتدى مالقيت موضوع يخص...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 19-04-2013, 09:21 PM
عضو سوبر

ماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداع

انفاس الامل ..

ماشاء الله لك من اسمك نصيب .. والله اوقات الاخلاق تخرب خاصه

لو دخلتي مرحلة طفش او ضيقه واجتمعت مره وحده

ومثل ماقلتي وظيفتنا جميله ومهمه بكل مكان .. لكن الله يعين ويعطينا الصبر

..........................

ام الغالي مشكورة ع الرقم

..............................

بنات تراني كتبت كذا سوؤال في احد ردودي واشوفك سحبتوا عليهم افا

جاوبوا ع اللي تعرفون منها لو سمحتوا

#32 (permalink)  
قديم 19-04-2013, 11:11 PM
عضو سوبر

للصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداع

انا حاسه ان ربي بيفرجها علينا خلال سنتين قدام ان شاءالله ونقول باذن الله غدا دائما أجمل وبنتوظف جميعا يارب والتفاؤل شي طيب واهم شي الثقه بالله والتؤكل عليه ويارب تكون فيه مفاضله اداريه قريبه ويرشحون كم هائل من خريجات الخدمة الاجتماعيه وسبق اني سألت منتظر بتويتر قال ان تخصص الخدمة الاجتماعيه له نصيب الاأسد في وزارة الشئون الاجتماعية والأمل بالله كبير ... الله يرزقنا

اطفالي جنة حياتي انا متخرجه قبلك بسنه تخرجت 1428هـ والله يرزقك الوظيفه والعيال ويفرح قلبك يارب, انفاس الأمل في اي سنه متخرجه ؟؟؟

#33 (permalink)  
قديم 19-04-2013, 11:21 PM
عضو سوبر

للصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداعللصبر آخر خلاص محترف الإبداع

ماعندها سالفه ..الله يووفقك ياقلبي بالنسسبه للقياس انا ماختبرت ولافكرت اختبر لانهم قالوا تخصص الخدمة مو داخل بالوظائف التعليميه طيب شو الفائده اختبر ؟؟ بس ان شاءالله ندخل بالتعليمي

وبالنسبه لراتب انا اول مره اسمع هالكلام منك , لكن اذا تعينا ع وظيفه اداريه فاتوقع بيكون الراتب ع المرتبه السادسه اتوقع كذا نفس رواتب الاداريات لكن اذا وظيفتك بمسمى اخصائيه اجتماعيه فهنا بيكون الراتب اعلى وأفضل تعتبر وظيفه على الكادر الصحي والله اعلم

#34 (permalink)  
قديم 19-04-2013, 11:33 PM
عضو سوبر

ماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداعماعندها سالفه محترف الإبداع

^^^

لا هالكلام حصل معي العام لمى كنت اعمل مرشده وانا اصلا اعتبر من الطاقم الاداري

لكن فورقة التوقيع ع العقد الجديد الخاص بزيادة الراتب للمعلممات اسمي انا الوجيدة من كل الاداريات

الموجود مع المعلمات ولو اني عملت معهم بكون استلم مثل راتب المعلمة

وما اتوقع هالشيء فالمدرسة الاهلية ومو صادر فيه قرار لنفس الوضع مع المرشدات بالمدارس

لان الاهليات اووم البخل فيهم مابيدفعون لك الا اكيد شيء نازل فيه قرار

ومستغربه انه عارفة

وانك تقولي لو توظفنا ع وظيفه حكومية راح تكون المرتبه السادسه

الا بسالك بعد الحين ما يكون مسمانا اخصائية اجتماعية الا فالكادر الصحي

طيب وفالشئون الاجتماعية ايش يكون بالله اداري يعني

ومين منتظر هاللي سالتيه بتويتر ؟؟

#35 (permalink)  
قديم 20-04-2013, 12:04 AM
عضو سوبر

ايوه ياقلبي منتظر هذا شخص له حساب بتويتر ويجيب اخبار الديوان واخباره صحيحه بس يتجاهل الرسائل ومايرد كثير عشان الضغط الي عليه .. فيه بنات طلعت اسمائهم وترشحو وطلبوا منهم شهادة التصنيف الصحيه تخصصاتهم خدمة ام علم اجتماع مو متاكده بالضبط شنو تخصصاتهم بس الاكيد انها من هالتخصصين فلما يطلبوا منك هالشهاده تكونين تابعه للكادر الصحي وهي افضل من حيث الرواتب على حسب كلام البنات ,, وان شاءالله يكون مسمانا بالوظيفه اخصائيه اجتماعيه والله ياقلبي اهم شي نتوظف وبس انا ماراح اشترط شي بس ابي وظيفه

وماشاءالله انتي خذيتي خبره على تخصصك بس ابي اعرف مدرسه اهليه ؟ وليش تركتيها ؟ وكيف كان الشغل ممتع او تعب وكرف !!

#36 (permalink)  
قديم 20-04-2013, 12:58 AM
عضو متواصل

جبرني يستحق التميز

انا تخصص خدمة اجتماعية والله المستعان

#37 (permalink)  
قديم 20-04-2013, 01:40 AM
عضو نشيط

إلى الله سرنا محترف الإبداعإلى الله سرنا محترف الإبداعإلى الله سرنا محترف الإبداعإلى الله سرنا محترف الإبداعإلى الله سرنا محترف الإبداعإلى الله سرنا محترف الإبداعإلى الله سرنا محترف الإبداعإلى الله سرنا محترف الإبداعإلى الله سرنا محترف الإبداعإلى الله سرنا محترف الإبداعإلى الله سرنا محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم صديقاتي ^_^

طبعا انا تخصصي خدمه اجتماعيه حالي حالكم ,, متخرجه من 3 سنوات

ماقدمت في جداره ابدااااا ,, ولا تسألوني ليش ^_^ ,, لاني مالقيت تخصصنا مدرج من ضمن التخصصات وغسلت يدي منهم

انا اختبرت قياس ,, ولا تسألوني ليش هههههههه ,, شفت العالم تختبر قلت وش زودهم عني

انا اشوف ان تخصص علم اجتماع افضل حال مننا , لان لهم تصنيف في التخصصات التعليميه ,, معلمة علم اجتماع للثانوي

اما احنا ,, لا لا معلمه ولا مرشده ولا هم يحزنون

والقهر قمة القهر لما تشوفين المرشدات الطلابيات في المدارس الحكوميه منها والاهليه ,, تخصصاتهم لا تمت للارشاد بصله ,, اللي تخصصها جغرافيا !!! واللي تخصصها أحياء !!!

عادي موظفينهم اخصائيات اجتماعيات

المفروض يكون فيه عددل ,, حتى احنا يوظفوناا معلمات جغرافيا واحياء .... الخ

وبالنسبه للي تبي تتوظف بمستشفى ,, لازم تاخذ بطاقة الهيئة السعوديه للتخصصات الصحيه

واذا كان مر على تخرجك اكثر من سنتين ( مثل حالتنا ) لازم تتدربين في مستشفى حكومي لمدة 3 شهور

برسوم 1000 ريال لكل شهر

وبالنسبة لسؤالك يا ماعندتس سالفه ^_^

خريجات الخدمه يصنفون مرشدات طلابيات ,, وبهالتصنيف يتقاضون راتب نفس راتب المعلمات تماما

اما لو كانوا ادرايات , ماعندي خلفيه صراحه

طيب بنات : مافكرتوا تكملون دراسات عليا ؟

#38 (permalink)  
قديم 20-04-2013, 04:06 AM
الصورة الرمزية مجروحه بس أكابر
عضو نشيط

مجروحه بس أكابر محترف الإبداعمجروحه بس أكابر محترف الإبداعمجروحه بس أكابر محترف الإبداعمجروحه بس أكابر محترف الإبداعمجروحه بس أكابر محترف الإبداعمجروحه بس أكابر محترف الإبداعمجروحه بس أكابر محترف الإبداعمجروحه بس أكابر محترف الإبداعمجروحه بس أكابر محترف الإبداعمجروحه بس أكابر محترف الإبداعمجروحه بس أكابر محترف الإبداع

بنات انا خدمة اجتماعية .. وتوي قبل شهر سجلت بجدارة مع اني خريجة من 4 سنوات اول ماتخرجت بس قدمت على الديوان مره وحده فقط ومن بعده حسيت ان الامل ضايع وفقدته ومع مرور الايام مريت بظروف نستني اني اقدم اصلا مدري متى يفتح ومدري متى يسكر ولا ادري وين الناس فيه مو اهمال للظروف اللي مريت فيها .. والحبيب الجديد اللي اسمه قياس مدري مقياس مدري تشويت يعني احلمو بالوظايف هذا استحقرته وكرهتهم مثل جدارة وقلت اكيد ملعنتهم مثلهم بالتمام رغم هالمره سالت الكل عن تخصصي متى راح يكون قالو انتو بعدين باقي لكم اسبوعين ويفتحون او اكثر ومرت الايام ونسيت عنه وشكله راح عني هالقياس ولا ادري وش معناه ولا وش سالفته صح بالنت المفروض ادخل اسوي سيرش بس التحطيم والايام اللي تمشي بسرعه بظروفها نسيت م ادخل ابحث واشوف واستكشف .. فمو فاهمه شي وبجد بديت اتوه مع ذا التخصص النايم .. اللي عندها اي خلفيه عن وضعي تعطيني امل سواء بالقياس او بالنقاط اللي تتكلمو عنها او اي شي لاني والله م افهم ابد بهالاشياء ..

#39 (permalink)  
قديم 20-04-2013, 06:18 PM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للصبر آخر خلاص مشاهدة المشاركة
ايوه ياقلبي منتظر هذا شخص له حساب بتويتر ويجيب اخبار الديوان واخباره صحيحه بس يتجاهل الرسائل ومايرد كثير عشان الضغط الي عليه .. فيه بنات طلعت اسمائهم وترشحو وطلبوا منهم شهادة التصنيف الصحيه تخصصاتهم خدمة ام علم اجتماع مو متاكده بالضبط شنو تخصصاتهم بس الاكيد انها من هالتخصصين فلما يطلبوا منك هالشهاده تكونين تابعه للكادر الصحي وهي افضل من حيث الرواتب على حسب كلام البنات ,, وان شاءالله يكون مسمانا بالوظيفه اخصائيه اجتماعيه والله ياقلبي اهم شي نتوظف وبس انا ماراح اشترط شي بس ابي وظيفه

وماشاءالله انتي خذيتي خبره على تخصصك بس ابي اعرف مدرسه اهليه ؟ وليش تركتيها ؟ وكيف كان الشغل ممتع او تعب وكرف !!

هلا ايه قلبي عملت بمدرستين

الاولى هم تركوني لانهم طلعوا موظفين بدال وحده تقرب للمديرة احتاجت اجازة وجابوني بدالها

وهالمدرسه كانت بالنسبة لي مريحه لان المرحلة ابتدائي وكل صف عباره عن فصل واحد فقط واكثر فصل فيهم فيه 20 طالبه الاغلب مابين 15 _ 17 بنت يعني ماره قليل الطالبات

وغير كذا ابتدائي سهل العمل معهم

المدرسه الثانية مرحلتين متوسط وثانوي تركتهم لانه كرررف ما اقدر عليهم
كثير جدا وماجابوا احد يساعدني فتركتهم
  #40 (permalink)  
قديم 20-04-2013, 06:19 PM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبرني مشاهدة المشاركة
انا تخصص خدمة اجتماعية والله المستعان

هلا فيك اختي
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات