تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

تجمع المتقدمين على وظائف جامعة الجوف 2/8/1434

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أفننح هذا التجمع باستفسار أطرحه بين يدي إخوتي وأخواتي المتقدمين والمتقدمات على وظائف: معيد/محاضر/مدرس لغة: كيف...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 12-06-2013, 10:08 PM
عضو متواصل

العنود العبدالله يستحق التميز

طيب مافيه تخصصات محددة وش القصة؟
ثانيا لازم خريج كلية علوم ليشششش ؟ليش؟
ياربي هذا موب اعتراض الحمدلله على كل حال،بس خريجي كلية التربية تعبوا اكثر من حقين العلوم بس.
تعبنا في التخصص وفي مواد التربوي حنا درسنا طرق التدريس على اصولها والمادة العلمية تبع التخصص
كنا مكروفين فيها كرف وما اشوف اننا اقل مستوى من خريجي كلية العلوم انا توقعت اننا الافضل وفعلا مازلت
اشوفنا الافضل لأن خريجي العلوم ياخذون التربوي في سنة وحدة بس..احنا في كل سنة كنا ناخذ ثلاث اربع مواد
تربوية مع التخصص

ياربي وش ذا الشروط
المهم: الحين اروح اطابق ولا استريح لاني بضرب مشوار الف كيلو اخاف اروح يقولون مانبي الا خريجي علوم بس

#32 (permalink)  
قديم 12-06-2013, 10:11 PM
عضو سوبر

داااااااايخة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أملي بربي عظيم مشاهدة المشاركة
يا أخوان التقديم مفتوح الحين مين قال انو مقفل؟

وبرضو عندي سؤال تاريخ الميلاد عندي خطأ زودته 10 ايام عن الفعلي كيف اعدل اخاف ما يقبلون الطلب وقت المطابقه
أخوي التقديم مقفل من أمس الساعة 7 المغرب وكل تقديم بعده يعطي رسالة أنت غير مطابق للشروط ويعتبر ﻻغي حسب كﻻم الموظف المشكلة تو الموقع فتح يوم الإثنين يعني ما مداه يقفل نلعب!!!
حسبي الله على كل ظالم بس...

التعديل الأخير تم بواسطة داااااااايخة ; 12-06-2013 الساعة 10:15 PM
  #33 (permalink)  
قديم 12-06-2013, 10:14 PM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أملي بربي عظيم مشاهدة المشاركة
أنا قدمت وخلصت بس مادري كيف ادخل ع الطلب واعدله
كان كل مرة يعطيك رسالة قبل ينقلك للصفحة التالية مفادها غير قابل للتعديل هل أنت موافق بعدين ينقلك بمعنى إن ما فيه تعديل!
  #34 (permalink)  
قديم 12-06-2013, 10:19 PM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنود العبدالله مشاهدة المشاركة
ياربي هذا موب اعتراض الحمدلله على كل حال،بس خريجي كلية التربية تعبوا اكثر من حقين العلوم بس.
تعبنا في التخصص وفي مواد التربوي حنا درسنا طرق التدريس على اصولها والمادة العلمية تبع التخصص
كنا مكروفين فيها كرف وما اشوف اننا اقل مستوى من خريجي كلية العلوم انا توقعت اننا الافضل وفعلا مازلت
اشوفنا الافضل لأن خريجي العلوم ياخذون التربوي في سنة وحدة بس..احنا في كل سنة كنا ناخذ ثلاث اربع مواد
تربوية مع التخصص

ياربي وش ذا الشروط
المهم: الحين اروح اطابق ولا استريح لاني بضرب مشوار الف كيلو اخاف اروح يقولون مانبي الا خريجي علوم بس
هذي المأساة متكررة مع كل خريجي التربية بأقسامها العلمية يعانون إلى حملة الدكتوراه بعض الجامعات ما تقبلهم إﻻ بعمل تجسير للبكالوريوس حتى يستوفي متطلبات خريجي كلية العلوم والجامعة هذي وكلية العلوم بالدوادمي التابعة لجامعة شقراء لها سوابق بهالخصوص يعني أنصحك تتصلين مرارا وتكرارا قبل تروحين عندك دليل كامل حطيت رابطه سابقا طبي وتخيري لين ربك يجيب الفرج ويرد أحد.
  #35 (permalink)  
قديم 12-06-2013, 10:27 PM
عضو سوبر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجستير كندا مشاهدة المشاركة
طيب والتقديم اللي قبل حوالي 3 شهور ؟؟؟ ايش صار علية

انا متاكد اني مقدم على الجامعة هذي ولا كان فية اي رد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا مثلك بالضبط قدمت وقالوا أرسلي صور من اﻷوراق وأرسلت وعقبها ﻻ حس وﻻ خبر كل ما أتصل يصرف لي واحد من عندها آخر شيء عرفت عن التقديم بالصدفة فيه موظف قال عدنا التسجيل!!!!! سجل!!!!!
والله ودي نوصل قصة التسجيل الي ما بتوا فيه وقصة هالتسجيل المبهم للإعﻻم حسبي الله على كل متقاعس عن أداء اﻷمانة.
لو إننا بكالوريوس مشيناها فيه خريجين من نفس الجامعة لو إن تقديراتنا وجهودنا بالماجستير ومن قبلها البكالوريوس أي كﻻم تحملناهم لو ما عندنا خبرات ودورات كان لكن وش عذرهم بالله حتى العمر أقل من شروطهم!!!!
  #36 (permalink)  
قديم 12-06-2013, 10:29 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داااااااايخة مشاهدة المشاركة
هذي المأساة متكررة مع كل خريجي التربية بأقسامها العلمية يعانون إلى حملة الدكتوراه بعض الجامعات ما تقبلهم إﻻ بعمل تجسير للبكالوريوس حتى يستوفي متطلبات خريجي كلية العلوم والجامعة هذي وكلية العلوم بالدوادمي التابعة لجامعة شقراء لها سوابق بهالخصوص يعني أنصحك تتصلين مرارا وتكرارا قبل تروحين عندك دليل كامل حطيت رابطه سابقا طبي وتخيري لين ربك يجيب الفرج ويرد أحد.
بتصل عليهم اسأل ان شاءالله بس وش يصبرني للسبت

وش تجسير بعد وين ناخذه ؟ مع الماجستير ولا لحاله ؟
يالله عفوك بس
  #37 (permalink)  
قديم 12-06-2013, 11:13 PM
الصورة الرمزية سمايلنق
عضو مميز

سمايلنق محترف الإبداعسمايلنق محترف الإبداعسمايلنق محترف الإبداعسمايلنق محترف الإبداعسمايلنق محترف الإبداعسمايلنق محترف الإبداعسمايلنق محترف الإبداعسمايلنق محترف الإبداعسمايلنق محترف الإبداعسمايلنق محترف الإبداعسمايلنق محترف الإبداع

اقتباس:
تربوية مع التخصص

ياربي وش ذا الشروط
انا كليتي التربية بس لما انضمت للجامعة سار اسمها كلية العلوم التطبيقية ..

بس المقررات مقررات كلية زي ماقلت بالزبط تقريبا التربوي في سنتين اخذناهـ ..

ووثيقة التخرج مكتوب كيمياء مع اعداد تربوي كلية العلوم التطبيقية ومن السجل الاكاديمي يبان انها مقررات كلية التربية سابقا ..

ماادري تنطبق علي الشروط ولا لا!؟

التعديل الأخير تم بواسطة سمايلنق ; 12-06-2013 الساعة 11:25 PM
  #38 (permalink)  
قديم 12-06-2013, 11:32 PM
عضو متواصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمايلنق مشاهدة المشاركة
انا كليتي التربية بس لما انضمت للجامعة سار اسمها كلية العلوم التطبيقية ..

بس المقررات مقررات كلية زي ماقلت بالزبط تقريبا التربوي في سنتين اخذناهـ ..

ووثيقة التخرج مكتوب كيمياء مع اعداد تربوي كلية العلوم التطبيقية ومن السجل الاكاديمي يبان انها مقررات كلية التربية سابقا ..

ماادري تنطبق علي الشروط ولا لا!؟
اذا درستي مواد التربوي خلال الاربع سنوات فأنتي تربوية،أما اذا اخذتي التربوي بعد ماخلصتي دراستك يعني سنة لحالها فأنتي علوم وهذا المطلوب.

انا كمان اخر سنتين لي ضموا كليتنا للجامعة وصارت كلية العلوم والاداب لكن برضوا تخرجت تربوية والدفعه اللي جات بعدنا هم اللي صاروا علوم فقط.
  #39 (permalink)  
قديم 13-06-2013, 02:55 AM
عضو سوبر

أخواتي وإخواني الي سجلوا أمس وأكرررررررر كلمة أمس وأمس المساء بالتحديد إلى قبيل الساعة 12 مساء أمس ادخلوا اﻵن على طباعة الطلب وشوفوا وش يصير معاكم بعد مناوشات واتصاﻻت وإيميﻻت باقية عندي من التقديم اﻷول اكتشفت إنه قبل تسجيلي وسمح لي إني أطبع الطلب بعد ما كان يعطي خطأ في السيرفر وصفحة بيضاء الساعة9...
جربوا الله يوفقكم كل الي طلع معاهم ﻻ تنطبق عليك الشروط يجرب اﻷخ الزعيم اﻷكبر اﻷخت مهاجرة وبقية اﻹخوة واﻷخوات تعبت كثير حتى وصلت لها النتيحة جربوا لعل الحال مشت معكم بعد.

#40 (permalink)  
قديم 13-06-2013, 05:45 AM
الصورة الرمزية سمايلنق
عضو مميز

سمايلنق محترف الإبداعسمايلنق محترف الإبداعسمايلنق محترف الإبداعسمايلنق محترف الإبداعسمايلنق محترف الإبداعسمايلنق محترف الإبداعسمايلنق محترف الإبداعسمايلنق محترف الإبداعسمايلنق محترف الإبداعسمايلنق محترف الإبداعسمايلنق محترف الإبداع

اقتباس:
اذا درستي مواد التربوي خلال الاربع سنوات فأنتي تربوية،أما اذا اخذتي التربوي بعد ماخلصتي دراستك يعني سنة لحالها فأنتي علوم وهذا المطلوب.

انا كمان اخر سنتين لي ضموا كليتنا للجامعة وصارت كلية العلوم والاداب لكن برضوا تخرجت تربوية والدفعه اللي جات بعدنا هم اللي صاروا علوم فقط.
انا بجرب ارسل اوراقي واشوف وإن شاء الله يقبلوها ..

دايخة :-

للآن انا تطلع لي الصفحة البيضا تبع Server Error

..!!
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية