تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

كم راتب الرقيب في ...

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شلونكم شباب إن شاء الله بخير ...!!:Thumbs: عندي سؤآلين وإن شاء الله يجاوبوني اللي بداخل قوات الامن الخاصه أو اللي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 06-08-2013, 06:57 AM
الصورة الرمزية حلو الأيام
عضو ماسي

حلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداعحلو الأيام محترف الإبداع

[align=center]الله يسامح من أساء الظن بي ..

أخوي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واسف عالتأخر في الرد

والله الذي لا اله إلا هو إني ما اتمنى لك إلا كل خير ويشهد الله إني ابغالك الشيء الطيب
بالنسبه لموضوع أنت جامعي مكانك ملازم فرد ما أنصحك .. ليش ؟؟

بإختصـــــــــــــــــــــــار الفــــــــــــــــــــــــــــرد بعد التقاعد :

يكوون عاله على الضمان الإجتماعي والجمعيات الخيرية

والسبب

أن راتبه الاساسي ضعيف جداَ

أعرف رقيب متقاعد كان راتبه مع البدلات 11000 ريال ويتم أحتساب التقاعد على الراتب الأساسي وهو ما يقارب 5800

وتقاعده الآن قريب من 4400

يعني من 11000 إلى 4400 نقص من راتبه ما يقارب 7000 ريال

بس احسب معاي اذا تعينت رقيب إن شاء الله تحتاج 5 سنين

عشان تستحق رقيب أول وبعدها تحتاج 5 سنين ثانيه عشان تستحق رئيس رقباء وانت في رتبة رئيس رقباء تحتاج 5 سنين طبعا

عالأقل عشان تعلق ملازم يعني عشان توصل ملازم تحتاج 15 سنه وتعلقها هي مو صعبه بس طويله عليك شوي

واعرف واحد ثاني كمان مثلك تخصصه انجليزي تعين بالقوات الجوية رقيب الآن رئيس رقباء خدمتة 15 سنه .. وخويه اللي كان بالجامعة الآن رائد !!

ويكلمني يقول استحقر نفسي استغفر الله .. والآن جاءت له ترقية ملازم وتركها لأن الراتب ينقص

المهم بالنسبه لي أنا نصيحتي لك انتظر الين تنقبل في الكليات العسكرية وراح تدير ما تدار ( إذا فهمتني )

انتظر وقدم السنة الجاية على الأمنية إن شاء الله القبول من نصيبك .. إذا النسبة ما تساعد حاول تقدم على البحرية .. والجوية والبريه والحرس

وإذا ما نقبلت فيهم روح قدم مدني على الداخلية أو الإستخبارات رواتبها حلووووه

سامحني إن كنت طولت عليك بس وربي إن كلامي هذا ما اردت منه إلا النصح لك وتمنياتي لك بالتوفيق[/align]

#12 (permalink)  
قديم 06-08-2013, 07:15 AM
عضو متواصل

شخبط شخابيط يستحق التميز

مرجوج نجد الله يرجك زيادة والله انت المريض النفسي هههههههههه

الرجال ماقال شيء غلط بلأااااااش عسكرييييه اذا جامعي ومنت ضابط

صاحب الموضوع ررررح قدم على وظائف مدنية مثل ما قال لك الرجااااال افضل بكثير

انا عسكرري وجامعي وكيل رقيب اكبـــر عنصــرية في هالبلــد هي الموجوده بيــن الضابط والفــرد .
والمضلوم دائما هو الفرد .يجيك ضابط تقول بنت وقمه في الميوعه واصغر منك ويقعد يصلب فيـــك وانـت شنب ههههههه والله مهزله والسبب انك مانت داخل مزاجه

#13 (permalink)  
قديم 06-08-2013, 07:49 AM
عضو جديد

عين الصقرر يستحق التميز

ياخي الله يوفقك والله انها تحز في خاطري جامعي ورقيب الله يوفق الجميع ((وهذا الي مخلينا منفكر بالجامعه))

ولوعندي علم كان والله ودي اساعدك بس ماعرف والله

#14 (permalink)  
قديم 06-08-2013, 08:27 AM
عضو نشيط

سسلططان يستحق التميز

الله يدلك باللي فيه خير

#15 (permalink)  
قديم 06-08-2013, 07:24 PM
الصورة الرمزية عموور البلوي
عضو متواصل

عموور البلوي محترف الإبداععموور البلوي محترف الإبداععموور البلوي محترف الإبداععموور البلوي محترف الإبداععموور البلوي محترف الإبداععموور البلوي محترف الإبداععموور البلوي محترف الإبداععموور البلوي محترف الإبداععموور البلوي محترف الإبداععموور البلوي محترف الإبداععموور البلوي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن دوس مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم شباب إن شاء الله بخير ...!!

عندي سؤآلين وإن شاء الله يجاوبوني اللي بداخل قوات الامن الخاصه أو اللي عنده العلم الوكاد

الاول : كم راتب الرقيب في قوات الأمن الخاصه بعد التخرج مع البدلات والزيادات

ثانيـا : انا معاي شهاده بكالوريس علوم وهندسه حاسبات تخصص ( علمي ) لو انقبلت بعد مشيئة الله هل راح يكون راتبي مثل خريج التخصصات النظريه ( الادبيه ) ولا فيه ميزات وزايادات مثل المكافحه الجامعي علمي له رقيب والجامعي الادبي له وكيل رقيب .. ؟

والله يعطيكم العافيه ويتمم علينا هالشهر بخير وعافيه
الراتب انـــا متااكد انه فووق ال 10 الاف وبالنسبة للرتبة البكالريوس سواءا علمي ولا ادبي كله رقيب وبالتوفيق انشالله
  #16 (permalink)  
قديم 06-08-2013, 07:28 PM
الصورة الرمزية عموور البلوي
عضو متواصل

عموور البلوي محترف الإبداععموور البلوي محترف الإبداععموور البلوي محترف الإبداععموور البلوي محترف الإبداععموور البلوي محترف الإبداععموور البلوي محترف الإبداععموور البلوي محترف الإبداععموور البلوي محترف الإبداععموور البلوي محترف الإبداععموور البلوي محترف الإبداععموور البلوي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آإحتمآل ضعنأإِ مشاهدة المشاركة
ياخوان لأتحسبون الإمنية او الكليات العسكرية القبول فيها سهل ، يمكن يفرط بالقوات الخاصه ولأينقبل بهاذي ولأ هذيك

الكلية الامنية ،

اولآ : كل سنة تطلب تخصصات ، يمكن من حضه التقديم الي يجي مايبون تخصصه ويجلس عطالي على الفاضي ؟
ثانيآ : بعض الكليات العسكرية ، مايقبلون غير خريجي السنة الي فتح فيها التقديم ,

اخوي نصيحة مني ،

قدم وشوف رزقك وين لأتتحرى وظيفة معينه ، والله ان تجري بك السنين وماتدري الى راح عمرك وانت تحتري

والله شفت مواضيع لأخوان بالمنتدى هنا كثير ، اغلبهم كان طموحهم يدخلون الامن العام او بالاخص المباحث
وانقبلو بقطاعات كثير ويتميهنون ، الين فاتت تقديماتهم

الحين الاغلب يتخرجون نوعينُ ،

- نوع يتخرج من الثانوي ويقولك انا متحمس وبتوظف عسكري ، وباخذ سيارة اخر موديل واسوي واسوي ،، ويدخل جندي حاف ويكره عمره ويكره العسكرية وده يفصلَ ،

- النوع الثاني يتخرج من الجامعة ، ويقولك ابنتظر وظائف مدنية اذا ماجاتني بدخل عسكرية ، وطال انتظاره وراحت عليهَ

عندي لك نصيحة ثانية:

* اذا توك متخرج ، ومانت ساكن باحد من هالمناطق او القريبة منهآإ لأتفكر بالقوات الخاصة ( الرياض-جده-الشرقية) لأن القوات الخاصة هاذي مناطق تعينهآإ و70% التعيين بالرياض وماتوقع فيه امل تنقل عند اهلك بالقوات الخاصة اذا مانت ساكن بهالمناطق ،

الرواتبُ ، انا متاكد 100% ان راتب الرقيب المستجد بالقوات الخاصة اكثر من 10 الف ريال

* هذا الي عنديُ ، والله يوفقنا ويوفقك ويرزق الجميع
اقسم بالله كلام صحيح 100٪ فـي 100٪
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الكلمات الدلالية (Tags)
راتب رقيب, رقيب, رقيب بقوات الامن الخاصه