تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > قسم الدراسات العليا

الملاحظات

ابغا اطلع ادرس برا بس كيف الطريقة

قسم الدراسات العليا

السلام عليكم انا رجال صملت على اني اطلع ادرس برا وحددت الوجة باذن الله الى امريكا ولاكن عندي بعض التساولات اول شي كم التكلفة لدراسة البكلريوس وثاني...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-09-2013, 04:32 PM
الصورة الرمزية ببسي بريال
عضو متواصل

ببسي بريال يستحق التميز
Red face ابغا اطلع ادرس برا بس كيف الطريقة

السلام عليكم

انا رجال صملت على اني اطلع ادرس برا وحددت الوجة باذن الله الى امريكا ولاكن عندي بعض التساولات

اول شي كم التكلفة لدراسة البكلريوس
وثاني شي هل فية امل اني انضم لبعثة حقت خادم الحرمين لني خريج من عام 1427
ثلاث شي انا سمعت ان فية مكاتب تسهل عليك الاجرات هي الي تجيب قبول وكل الامور الباقية
انا من اهل الرياض للي يبغا يدلني

الصراحة ماودي اجازف وابلش لني بصراحة ناوي ابيع موتري واطلع ادرس فهل احد يويدني بها الفكرة ولا اجلس بها الديرة ؟
  #2 (permalink)  
قديم 22-09-2013, 04:55 PM
الصورة الرمزية وضح النقى
عضو مهم

وضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداعوضح النقى محترف الإبداع

ببسي بعتبرك مثل اخوي وبنصحك لوجه الله انا متابعه موضوعك الاول انت مشكلتك حاط وظايف براسك ياهي يا لا وذا غلط الواحد مو على طول بيصير مدير ادري ان الاجنبي ماكل الجو بس انت لاتصير انهزامي السلم ترقاه حبه حبه اول شي اقبل بوظيفه لو راتبها قليل مو مشكله خذ خبره منهم مش امورك بنده حاطه وظايف بائعين ومندوبين وسائقين نقل الراتب ب 4000 ريال قدم عليهم اليوم بائع بكره لاشافوك رجال صامل ومجتهد بشغلك رقوك مشرف عط نفسك فرصه وجرب لاتجلس وتقول لامابي انا ببلد النفط والاجنبي كيت وكيت ! هالامور كلنا نعرفها والواحد شبع منها بس الشكوى لله ماتبي قطاع خاص قدم عسكريه

اما موضوع البعثه ما انصحك فيه المكاتب تاخذ الالاف بس عشان تجيب قبولات سو بحث وشوف المبالغ ويبي لك سنه عشان تاخذ لغه والدراسه 4 سنوات سيارتك ماراح تغطي التكاليف وانت تضمن انك تنجح وتعدي؟ خوفك تروح وترجع وتخسر فلوسك انا مابي احطمك بس الدعوه ماهيب طنت براسي وابي اسافر ادرس بكالوريوس

واذا ماتبي وظايف القطاع الخاص وراسك يابس ليش ماتبيع سيارتك وتفكر لك بمشروع صغير؟
او توصل مشاوير؟ او تكد بسيارتك يعني تشتغل شي لحسابك

هالكلام لمصلحتك واعتقد الاغلبيه يوافقوني الرأي انت حاط لنفسك حدود مالها داعي يمكن عشان البرستيج والناس وش تقول عني بس ترى هالناس بيتكلمون فيك بكل الاحوال ومحد نافعك غير نفسك اشتغل واصرف على نفسك ولاعليك من احد رجال وشال عمره والله يوفقك بالوظيفه اللي تكيف راسك

#3 (permalink)  
قديم 22-09-2013, 05:27 PM
عضو جديد

سير للامام يستحق التميز

شوف يابن خي اذا انت رجال راعي دارسة وتقدر على دراسه بالخارج وصعوبه روح والله يوفقك بس حط ببالك
ان تكالف غاليه عندهم من ناحية دراسة والسكن والمصاريف الشخصية
انا من رايي الشخصي اذا تبي دراسة ادرس انتساب في احد الجامعات الا عندنا وتوظف في احد شركات وبعد ماتاخذ البكالوريس روح للخارج وكمل ماجستير وسلامتك

#4 (permalink)  
قديم 23-09-2013, 08:24 AM
عضو متواصل

ببسي بريال يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وضح النقى مشاهدة المشاركة
ببسي بعتبرك مثل اخوي وبنصحك لوجه الله انا متابعه موضوعك الاول انت مشكلتك حاط وظايف براسك ياهي يا لا وذا غلط الواحد مو على طول بيصير مدير ادري ان الاجنبي ماكل الجو بس انت لاتصير انهزامي السلم ترقاه حبه حبه اول شي اقبل بوظيفه لو راتبها قليل مو مشكله خذ خبره منهم مش امورك بنده حاطه وظايف بائعين ومندوبين وسائقين نقل الراتب ب 4000 ريال قدم عليهم اليوم بائع بكره لاشافوك رجال صامل ومجتهد بشغلك رقوك مشرف عط نفسك فرصه وجرب لاتجلس وتقول لامابي انا ببلد النفط والاجنبي كيت وكيت ! هالامور كلنا نعرفها والواحد شبع منها بس الشكوى لله ماتبي قطاع خاص قدم عسكريه

اما موضوع البعثه ما انصحك فيه المكاتب تاخذ الالاف بس عشان تجيب قبولات سو بحث وشوف المبالغ ويبي لك سنه عشان تاخذ لغه والدراسه 4 سنوات سيارتك ماراح تغطي التكاليف وانت تضمن انك تنجح وتعدي؟ خوفك تروح وترجع وتخسر فلوسك انا مابي احطمك بس الدعوه ماهيب طنت براسي وابي اسافر ادرس بكالوريوس

واذا ماتبي وظايف القطاع الخاص وراسك يابس ليش ماتبيع سيارتك وتفكر لك بمشروع صغير؟
او توصل مشاوير؟ او تكد بسيارتك يعني تشتغل شي لحسابك

هالكلام لمصلحتك واعتقد الاغلبيه يوافقوني الرأي انت حاط لنفسك حدود مالها داعي يمكن عشان البرستيج والناس وش تقول عني بس ترى هالناس بيتكلمون فيك بكل الاحوال ومحد نافعك غير نفسك اشتغل واصرف على نفسك ولاعليك من احد رجال وشال عمره والله يوفقك بالوظيفه اللي تكيف راسك

كلامك سليم بس تتوقع الطفس الي يعطونك اياة بعد هالكرف كلة تستاهل انك ترقاء هالسلم الي تقولة

انت خابر ان وظايف الشركات لسعودي صايرة بين سكرتي ولا معقب ولا كاشير وين هالسلم الي تبي ترقاة بس
وانا عندي تحيز كبير على شغلة المعقب وخاصة الي يخلص اجرات الاجانب انا ما ايد احد يشتغل هالشغلة لن الاجنبي يتسدح تحت المكيف وانت يامواطن رنتك الشمس لما تطيح على وجهك كل ذا على شان تخلص اوارق المتشرد الاجنبي ونهايت التعب ذا كلة راتبك مايجي ربع راتب الاجنبي وين العدل باله عليك

حنا نحتاج انقاص عدد الاجانب الى اكثر من النصف واتمنى اننا نمنع اصحاب الجنسيات العرب من الشغل بها الديرة بالطريقة ذي تنحل مشكلة البطالة للابد بس مااعتقد يبي ينحل شي مادام ابوفقية موجود بوزارة العمل والله كل ماشفت وجة اقول لارحم ابو هالوجة على هالشنب صاير تقل شكت دجاجة :@:@
  #5 (permalink)  
قديم 23-09-2013, 08:26 AM
عضو متواصل

ببسي بريال يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سير للامام مشاهدة المشاركة
شوف يابن خي اذا انت رجال راعي دارسة وتقدر على دراسه بالخارج وصعوبه روح والله يوفقك بس حط ببالك
ان تكالف غاليه عندهم من ناحية دراسة والسكن والمصاريف الشخصية
انا من رايي الشخصي اذا تبي دراسة ادرس انتساب في احد الجامعات الا عندنا وتوظف في احد شركات وبعد ماتاخذ البكالوريس روح للخارج وكمل ماجستير وسلامتك

انا انسان راعي دراسة
ومن ناحية التكاليف ما اتوقع يبون يكنون اغلا من هالبلد الي الاكل فية غالي والبنزين رخيص معادلة مقلوبة
بالنسبة للانتساب وش الفايدة اني اتعب واخسر واخر شي نصيبة من الوظائيف قليل او بالاصح مالها اي نصيب
  #6 (permalink)  
قديم 24-09-2013, 01:32 AM
عضو نشيط

نزفة قلم يستحق التميز

أنا أضم رأيي إلى رايهم
هناك بعض من الأمور لابد انك تفكر فيها و تدرسها صح
١- اول شي تخصص إلا راح تدرسه أو إلا تبي تدرسه
٢-هل في عندك مصدر دخل مثلا الوالد أو أخ يصرف عليك لان المصاري إلا بتطلع من بيع السيارة أتوقع ما راح تكفيك شهرين أو ثلاثة اشهر ولازم تحسب مصاريف المعهد إلا بتأخر فيه اللغة الا يمكن تكلفة دراسة شهر توصل ٦٠٠٠ ريال وتسجيل في الجامعات يطلب انو يكون في حسابك البنكي مبلغه وقدره
خلاصة الكلام إذا انت حاب الدراسة وعندك دعم مادي توكل على الله أما انك تبيع سياره وتروح تدرس ما أؤيدك على دي الفكرة بس تقدر هنا تدرس انتساب أو تدخل في جامعة أو كلية اهليه وتجيب معدل تراكمي المطلوب وتأخذ منحة بشرط انه معدل ماينزل عن المطلوب
وإلا يبي نجاح راح ينجح سواء كان دارس في السعودية أو خارج السعودية وفكرة الدراسة حاول تنفذها

النجاح صعب والتميز بين الناجحين أصعب وأصعب

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الدراسات العليا