تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

دقو عليا مستشفى الحرس بجده استفسار^

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي كم سوال وياليت الي يعرف يجاوب اولا انا طالب عسكري ولسا في الدوره <الامن العام -دوريات امنيه بقي على التخرج حدود 4...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-09-2013, 11:49 PM
عضو متواصل

نوواف الزهراني محترف الإبداعنوواف الزهراني محترف الإبداعنوواف الزهراني محترف الإبداعنوواف الزهراني محترف الإبداعنوواف الزهراني محترف الإبداعنوواف الزهراني محترف الإبداعنوواف الزهراني محترف الإبداعنوواف الزهراني محترف الإبداعنوواف الزهراني محترف الإبداعنوواف الزهراني محترف الإبداعنوواف الزهراني محترف الإبداع
Red face دقو عليا مستشفى الحرس بجده استفسار^

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي كم سوال وياليت الي يعرف يجاوب
اولا انا طالب عسكري ولسا في الدوره <الامن العام -دوريات امنيه بقي على التخرج حدود 4 شهور
المهم قبل 6 شهور امكن قدمت في مستشفى الحرس الوطني جده -مكه بملفي وقالو لي خلاص بنتصل عليك وانا راجع على البيت دقو عليا قالو موعد اختبار الانقليزي اليوم الفلاني بعد
اسبوع من تقديم الملف واختبرت 100 سوال انقليزي واخذت

39 من 100 بشهادة ثانويه مطلوب 45 وبشهادة الجامعه مطلوب 65 واعلى وطلبو مني اجي اختبر في اي وقت اكون فاضي فيه واحدد موعد لاعادة الاختبار

المهم وانا في الدوره دقو عليا وقالو انو عندي مقابله شخصيه بندق عليك اليومين دي و نحددلك موعد

ممكن اعرف ايش هيا ذي المقابله ومعناته انقبلت او لسا مطول

وايش افضل وظائف مستشفى الحرس ولا عسكري مع العلم اذكر يوم سالتهم على الوظيفه قالو حسب الشاغر

اتمنى من الي يعرف يجاوبني

سبحآن الله وبحمده _ سبحان الله العظيم

#2 (permalink)  
قديم 27-09-2013, 12:08 AM
عضو مهم

سبحان الرزاق محترف الإبداعسبحان الرزاق محترف الإبداعسبحان الرزاق محترف الإبداعسبحان الرزاق محترف الإبداعسبحان الرزاق محترف الإبداعسبحان الرزاق محترف الإبداعسبحان الرزاق محترف الإبداعسبحان الرزاق محترف الإبداعسبحان الرزاق محترف الإبداعسبحان الرزاق محترف الإبداعسبحان الرزاق محترف الإبداع

هذي مقابله مبدأيه تقدر تقول بيشوفون كيف شخصيتك واسئله عامه عنك
وبعدين راح يقولون لك نتصل عليك عشان يسوون مقابله نهائيه واللي بعدها تتوظف
واللي راح يقابلونك الموارد البشريه ويمكن يجي مسؤول بالقسم اللي راح تتوظف فيه
بالعاميه ترشيح مبدأي للمقابله النهائيه
بالتوفيق وترى فيه ناس دقو عليم علطول للمقابله النهائيه وفيه ناس سحبو عليهم
المهم تكون ثقتك بنفسك وتوقع بعض الاسئله تحدث عن نفسك بالانقلش وغيرها
وفيه ناس عرضو عليهم التوظيف بالمدينه المنوره لأن المستشفى جديده ومحتاجه موظفين
يعني نصيحتي رتب امورك وقرارتك من بدري وحاول قدر المستطاع تجتاز المقابله لأن اتوقع لو تقارن رواتب الامن العام مقاربه للمستشفى بس الفرق ان الامن العام تعب وهناك بتلقى الراحه
موفق..,

#3 (permalink)  
قديم 27-09-2013, 08:59 AM
الصورة الرمزية مشتاقة الجنة
عضو سوبر

مشتاقة الجنة محترف الإبداعمشتاقة الجنة محترف الإبداعمشتاقة الجنة محترف الإبداعمشتاقة الجنة محترف الإبداعمشتاقة الجنة محترف الإبداعمشتاقة الجنة محترف الإبداعمشتاقة الجنة محترف الإبداعمشتاقة الجنة محترف الإبداعمشتاقة الجنة محترف الإبداعمشتاقة الجنة محترف الإبداعمشتاقة الجنة محترف الإبداع

لازم تستخير رب العالمين هو اللي رح يدلك ع الخير والله يسهل أمرك ويوفقكك يارب سو في الأمن العام أو مستشفى الحرس سال ربك بآخر الليل

#4 (permalink)  
قديم 27-09-2013, 05:27 PM
عضو متواصل

نوواف الزهراني محترف الإبداعنوواف الزهراني محترف الإبداعنوواف الزهراني محترف الإبداعنوواف الزهراني محترف الإبداعنوواف الزهراني محترف الإبداعنوواف الزهراني محترف الإبداعنوواف الزهراني محترف الإبداعنوواف الزهراني محترف الإبداعنوواف الزهراني محترف الإبداعنوواف الزهراني محترف الإبداعنوواف الزهراني محترف الإبداع

ليا باك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية