تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الملاحظات

عدد الوظايف في كل مدينة لديوان المظالم

إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية

الحين المدن جدة ومكة وبريدة والدمام وابها والررياض 6 مدن وهم حاطين 60 وظيفة يعني كل مدينة بتوظف 10 موظفات فقط .. في الرياض بيتصفى من 5000 متقدمة فقط...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-09-2013, 03:24 AM
عضو متواصل

ام ابراااااهيم يستحق التميز
عدد الوظايف في كل مدينة لديوان المظالم

الحين المدن جدة ومكة وبريدة والدمام وابها والررياض 6 مدن وهم حاطين 60 وظيفة يعني كل مدينة بتوظف 10 موظفات فقط .. في الرياض بيتصفى من 5000 متقدمة فقط 10 ومن جدة ومكة وعددهم 3000 بيتصفون 10 والدمام 9000 وحدة وابها مدري كن .اش رايكن

#2 (permalink)  
قديم 26-09-2013, 03:54 PM
عضو متواصل

بنات مافي تعليق

#3 (permalink)  
قديم 26-09-2013, 06:34 PM
عضو متواصل

عجزةاختار يستحق التميز

صح عليك أنا كنت حاسبتها مثلك
الله أعلم إذا في زياده

#4 (permalink)  
قديم 26-09-2013, 08:48 PM
الصورة الرمزية خريجةمتعطلة
عضو نشيط

خريجةمتعطلة محترف الإبداعخريجةمتعطلة محترف الإبداعخريجةمتعطلة محترف الإبداعخريجةمتعطلة محترف الإبداعخريجةمتعطلة محترف الإبداعخريجةمتعطلة محترف الإبداعخريجةمتعطلة محترف الإبداعخريجةمتعطلة محترف الإبداعخريجةمتعطلة محترف الإبداعخريجةمتعطلة محترف الإبداعخريجةمتعطلة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ابراااااهيم مشاهدة المشاركة
بنات مافي تعليق
اكيد مافي تعليق ... وش تبينهم يقولون لك ؟! .. نروح نشتكي مثلا ؟ والا نتظلم ديوان المظالم عند ديوان المظالم نفسه ؟ .. مايصير كذا تراكم اتعبتوا نفسياتنا .. وخليني اقولك شغلة يمكن راح ابسطك بها ..

أنا قبل يومين وتحديدا يووم الاحد تصفحت سحيفة سبق ولقيت كلمة بمناسبة اليوم الوطني من معالي الشيخ عبدالعزيز النصار رئيس ديوان المظالم ، ومن ضمن الكلام اللي تكلمه أنه تم فتح فرعين لديوان المظالم بتبوك والباحة وبكذا صار عدد فروع ديوان المظالم 14 فرع يعني 14 منطقة في كل منطقة محكمتين استئنافية وادارية وقبل نهاية العام راح يتم فتح فرع عسير ويصيروا 15 فرع كلها تضم قسم نسائي مستقل ..

ايش معنى الكلام ذا ؟!! .. معناته ان خبر الـ 60 وظيفة مو اكيد هو كان مبدئيا الين تنتشر فروع الديوان وكل ما انتشرت اكثر زاد الاحتياج اكثر .. فلا تقعدي تفكري وعليك بسهام الليل ادعي ربك اللي بيده رزقك وابتعدي عن حساب الارقام لانه بيتعبك اكثر .

وفي شغلة ثانية كمان يمكن تبسطك .. على كلام الاخ عركوش وهو أحد اعضاء لجان المقابلة بالرياض سألته عن مصير اللي يجتازون المقابلة من المرشحات بس ما ساعدتهم نقاطهم في التعيين مع الدفعة الاولى وش بيكون مصيرهم ؟ .. قال راح يتعينون بس على فترات ... وبالضبط هذا ما حصل مع وظايف الرجال .

لذلك عزيزتي ام ابراهيم .. تفاءلي بالخير وان شاء الله انك من المقبولات ولو ما كنت متعينة مع الدفعة الاولى راح تكوني مع الثانية او الثالثة ان شاء الله ... عليك بصلاة الليل وبينك وبين ربك ادعيه وناجيه وتوسلي اليه وصدقيني راح يختار لك الخيرة الطيبة ...

ومن وجهة نظري الى الان الامور طيبة ومطمئنة بديوان المظالم ... القي نظرة على تجمع متقدمات وزارة العمل .. صدقيني بترتاحين .

على فكرة ... انا خريجة لي عشر سنوات ... تخيلي لما يكون لك عشر سنوات تبحثين لك عن مكان في القطاع الحكومي وما تلقين ... وبرغم ذلك مافقدت الامل بالله ... فلا تتأملي بأحد او ارقام .. خلي املك برب العاملين ولن يخيب لك رجا ان شاء الله .
  #5 (permalink)  
قديم 26-09-2013, 10:40 PM
عضو نشيط

لؤلؤة بحار يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريجةمتعطلة مشاهدة المشاركة
اكيد مافي تعليق ... وش تبينهم يقولون لك ؟! .. نروح نشتكي مثلا ؟ والا نتظلم ديوان المظالم عند ديوان المظالم نفسه ؟ .. مايصير كذا تراكم اتعبتوا نفسياتنا .. وخليني اقولك شغلة يمكن راح ابسطك بها ..

أنا قبل يومين وتحديدا يووم الاحد تصفحت سحيفة سبق ولقيت كلمة بمناسبة اليوم الوطني من معالي الشيخ عبدالعزيز النصار رئيس ديوان المظالم ، ومن ضمن الكلام اللي تكلمه أنه تم فتح فرعين لديوان المظالم بتبوك والباحة وبكذا صار عدد فروع ديوان المظالم 14 فرع يعني 14 منطقة في كل منطقة محكمتين استئنافية وادارية وقبل نهاية العام راح يتم فتح فرع عسير ويصيروا 15 فرع كلها تضم قسم نسائي مستقل ..

ايش معنى الكلام ذا ؟!! .. معناته ان خبر الـ 60 وظيفة مو اكيد هو كان مبدئيا الين تنتشر فروع الديوان وكل ما انتشرت اكثر زاد الاحتياج اكثر .. فلا تقعدي تفكري وعليك بسهام الليل ادعي ربك اللي بيده رزقك وابتعدي عن حساب الارقام لانه بيتعبك اكثر .

وفي شغلة ثانية كمان يمكن تبسطك .. على كلام الاخ عركوش وهو أحد اعضاء لجان المقابلة بالرياض سألته عن مصير اللي يجتازون المقابلة من المرشحات بس ما ساعدتهم نقاطهم في التعيين مع الدفعة الاولى وش بيكون مصيرهم ؟ .. قال راح يتعينون بس على فترات ... وبالضبط هذا ما حصل مع وظايف الرجال .

لذلك عزيزتي ام ابراهيم .. تفاءلي بالخير وان شاء الله انك من المقبولات ولو ما كنت متعينة مع الدفعة الاولى راح تكوني مع الثانية او الثالثة ان شاء الله ... عليك بصلاة الليل وبينك وبين ربك ادعيه وناجيه وتوسلي اليه وصدقيني راح يختار لك الخيرة الطيبة ...

ومن وجهة نظري الى الان الامور طيبة ومطمئنة بديوان المظالم ... القي نظرة على تجمع متقدمات وزارة العمل .. صدقيني بترتاحين .

على فكرة ... انا خريجة لي عشر سنوات ... تخيلي لما يكون لك عشر سنوات تبحثين لك عن مكان في القطاع الحكومي وما تلقين ... وبرغم ذلك مافقدت الامل بالله ... فلا تتأملي بأحد او ارقام .. خلي املك برب العاملين ولن يخيب لك رجا ان شاء الله .
لا فض فوكي
الله يكتب لنا ولك الخير حيث كان
  #6 (permalink)  
قديم 27-09-2013, 12:46 AM
عضو جديد

اصلا عادي يستحق التميز

الله يسعد قلبك ويفرحنا وياك وكل البنات بالقبول

#7 (permalink)  
قديم 27-09-2013, 12:57 AM
الصورة الرمزية فدغاااا
عضو نشيط

فدغاااا محترف الإبداعفدغاااا محترف الإبداعفدغاااا محترف الإبداعفدغاااا محترف الإبداعفدغاااا محترف الإبداعفدغاااا محترف الإبداعفدغاااا محترف الإبداعفدغاااا محترف الإبداعفدغاااا محترف الإبداعفدغاااا محترف الإبداعفدغاااا محترف الإبداع

انا ما خليت وظيفه حكوميه ما قدمت عليها وعندي شهادات وخبرات بس وش بأيدينا نسوي
أن شاء الله أتزوج اللي يغنيني عن الوظائف وهمها

#8 (permalink)  
قديم 27-09-2013, 01:27 AM
عضو متواصل

شكرا لكل من علق خاصة خريجة متعطلة .. كلامك يثلج الصدر جزاك الله خير

#9 (permalink)  
قديم 27-09-2013, 09:12 AM
الصورة الرمزية مشتاقة الجنة
عضو سوبر

مشتاقة الجنة محترف الإبداعمشتاقة الجنة محترف الإبداعمشتاقة الجنة محترف الإبداعمشتاقة الجنة محترف الإبداعمشتاقة الجنة محترف الإبداعمشتاقة الجنة محترف الإبداعمشتاقة الجنة محترف الإبداعمشتاقة الجنة محترف الإبداعمشتاقة الجنة محترف الإبداعمشتاقة الجنة محترف الإبداعمشتاقة الجنة محترف الإبداع

الله يكتب لنا ولك الخير حيث كان

#10 (permalink)  
قديم 27-09-2013, 05:30 PM
عضو متواصل

عجزةاختار يستحق التميز

أكثروا من الأستغفار

أستغفر الله وأتوب إليه

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية