تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

الي الاخت صريحه والي الجميع مع الشكر

حافز إستفسارات ونقاشات

السلام عليكم جميعاً لدي سؤالين واتمني ان اجد الاجابه الوافيه والتي تم تجربتها او تم اخذها من المسئولين بحافز انا بصراحه طايح في قروب محترم من الخالات...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-03-2014, 02:32 AM
عضو متواصل

دبلوم إدارة صحية يستحق التميز
الي الاخت صريحه والي الجميع مع الشكر

السلام عليكم جميعاً

لدي سؤالين واتمني ان اجد الاجابه الوافيه والتي تم تجربتها او تم اخذها من المسئولين بحافز

انا بصراحه طايح في قروب محترم من الخالات والعمات وحريم الديره وكل شوي متصله علي وحده منهن يطلب مني اسجلهن بحافز او احدث عنهن وصرت معروف عند الديره كلها حتي وصل العدد عندي فوق 15 حرمه وقابل لزياده بعد زيادة السن

طبعاً وحدنا الرقم السري لهن كلهن وسالفتنا سالفه بصراحه افكر اخذ فلوس منهن ع اخر الشهر بس عارف بكره ينتهي حافز ويغسلن شراعي

السؤال الاول

س1 /لدي مجموعه من الحريم ينطبق عليهن حافز 2 وعند دخولي الموقع احصل لهن تدريب اكتروني وهن مابعد جتهن الاهليه ؟
A- هل استمر في التدريب الاكتروني كل اسبوع او انتظر حتي تظهر الاهليه وبعدها ادخل التدريب الاكتروني ؟
B- هل يتم الخصم في حالة عدم الدخول الي التدريب الاكتروني في حالة الاهليه او لم تتم الاهليه ؟

السؤال الثاني

س2 / لدي مجموعه من الحريم سبق وحصلن على حافز 1 ونتهت الدفعه كامله وتم التقديم على حافز 2 ومابعد جتهن الاهليه لحافز2 ولكن يوجد لديهن تدريب اكتروني هل استمر بالتدريب الاكتروني لهن او انتظر حتي ظهور الاهليه وبعدها ادخل التدريب الاكتروني ..؟

انا اسف على الاطاله حبيت اطلع بعض اللي في صدري من القهر اللي فيني وياليت احصل اجابه شافيه من اي شخص لديه المعلومه الكافيه ...؟

#2 (permalink)  
قديم 07-03-2014, 02:57 AM
نجم المنتدى

صريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداع

الافضل حظور التدريب الان... بس لو ماحظرت حاليا مافي مشكله لانهم عير مؤهلات ولابعد نزلت الاهليه

لو صاروا مؤهلات تحظر الدورات...

الخصم يكون وقت التأهيل فقط.. لكن الحين مافي اعانه ومافي خصم...

وحافز ٢ لسسى محد تأهل ... فتره التحقق من شهرين الى ثلاث اشهر

#3 (permalink)  
قديم 07-03-2014, 03:01 AM
عضو متواصل

دبلوم إدارة صحية يستحق التميز

صريحه الله يعطيك العافيه

تواجد سريع تشكرين عليه وبارك الله فيك

يعني الزبده مافي خصم الا اذا جات الاهليه

الحمدلله والشكر

جزاكم الله خير

#4 (permalink)  
قديم 07-03-2014, 04:19 AM
نجم المنتدى

صريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداعصريحة محترف الإبداع

اي صحيح
وانا اقول احظروا الدورات زياده حرص فقط..

#5 (permalink)  
قديم 07-03-2014, 04:45 AM
عضو متواصل

حقق امنياتي يستحق التميز

انا كلمتهم انا حافز صعوبة حصول ع عمل قلت لها هندي مواد شوفو رساله دايما يرسلونها لي

إن كنت مؤهلاً للإعانة، ننصحك بإكمال المواد المقررة أسبوعياً خلال فترة الإطلاق التجريبي لتفادي تخفيض إعانتك مستقبلاً.

قلت اي اعانه وانا دخلت الاهليه غير موووهل بالبحث عن عمل لان نزلت لي
وصعوبة حصول عمل تووو مسجله مكتوب بالخانه متقدم ملتحق وش مووواد ذي ورساله هذي فسري لي
قالت هذي رساله لازم تحدثين اسبووووووعيت لمدة تحقق من الاهليه قلت ليه طيب كذا قالت يبوووون يشفوون هل انتي جديه بالبحث عن عمل ولالا وووبس وقفلت متها عرفت دعووه يعني لازم نحدث رلامافي اعانه بكتبون لتم تحقق محدثنا غير موهل لعدم دخول الدوري هذا هم حدثووووو لمده تحقق من الاهليه والي يبي تاكد يكلم حافز
ودعواتكم لي

#6 (permalink)  
قديم 07-03-2014, 04:49 AM
عضو متواصل

حقق امنياتي يستحق التميز

تدرريب لادخلين اي مووقع دخلي بس حافز اذ مااااغي تدريب طلع لك معناه لاتوجد تدريبات للحين

اذ في تدريب لهم لسى متحققو دخلي وحلي لان هم يبون شفووون من مهتم وجاد وينزلونه اتوقع كذا

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات