تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية

الملاحظات

برامج تدريب أخصائي المختبرات الطبية في الحرس الوطني

التدريب المهني والفرص الدراسية

برامج تدريب أخصائي المختبرات الطبية يسر إدارة التدريب والتطوير التابعة للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية - الرياض...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #281 (permalink)  
قديم 18-08-2014, 09:43 PM
عضو متواصل

كهرمان النور يستحق التميز

السلام عليكم بالنسبه لأختي نورما انا برضوا نبات واحياء دقيقة لكن قبل المقابله اتصلت على هيئة التخصصات و بعد اثناء المقابله سألت اللجنه انا متأكده حتى قالوا لي مافيه مشكله العام مروا عليهم نفس حالتنا ودخلوا التدريب وتصنفوا فالنهاية وانا شخصيا اعرف بنتين من دفعتي تصنفوا فالرياض والثانية فالمدينه ماله علاقه التخصص ... بس الحمدالله الله عوضني باللي احسن منها الف مره انا كان طموحي من البدايه اكاديمي عشان كذا حاولت اجيب معدل عالي وسجلت فالتدريب كبديل احتياطي اذا ماضبطت اموري بس الحمدالله ... وبالنسبه لك يانورما انا كنت حاطه فبالي اذا ماصار قبول لأي سبب من الأسباب راح اروح لمدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنيه قسم التقنيه الحيويه طالبين تخصصنا نبات واحياء دقيقه بعد طالبين قسم تقنيه حيويه وبعد في كثير من تخصصنا موظفين هناك ..، اعرف التدريب مفيد وراح يصنفك بس انشالله خيره نكمل ماستر وراح نتصنف اخصائي على طول يلزمونا بتدريب وبعدها نتصنف اخصائي والدكتوره منيرة قالت ان السنه الجايه راح يفتح الماستر تبع قسمنا وراح يستحدث له فروع كثيره منها اكلينيكي ويمكن مايحتاج تدريب اصلا انشالله خير الدنيا مو منتهيه على شيء انا اشتغلت سنتين معلمه والحمدالله ذا الشي عطاني خبره كبيره حتى الجامعه طلبتني على اساس خبرتي ولا على المعدل الحاله ماراح يمشي شيء فالمجال التعليمي بعد مره حلو الى ان يفرجها ربك ... وانشالله هيئة الغذاء والدواء عندهم خطه لإستحداث فرع نسائي ماأدري متى بس انشالله خير وبرضوا مستشفى الحبيب قسم المختبرات يقبلون شهادتنا لي صديقه توظفت هناك سنه كامله وبعدها صارت لها ظروف نقل لمدينه ثانيه واستقالت وقدمت على هالبرنامج قسم مناعه وقبلوها ومن نفس تخصصنا التخصص ماله دخل ...

#282 (permalink)  
قديم 18-08-2014, 11:56 PM
عضو متواصل

بيوكيميستري يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحابة مشاهدة المشاركة
فعلا خريجين العلوم بعد التدريب هذا يتصنفون فنيين

لكن تقدرين بعدين تكملين ماستر طبي وبعدها تتصنفين اخصائي ان شاء لله
أنا أخذت ماستر في الكيمياء الحيوية وحددوا تصنيفي أخصائي ان شاء الله اذا قدرت أعدي الاختبار،
بس أنا أتكلم عن الوضع بشكل عام
  #283 (permalink)  
قديم 19-08-2014, 01:35 AM
عضو متواصل

بيوكيميستري يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيوكيمست مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله..
اخواني ما فيه احد قالوله نفس الكلام اللي قالوه لي انو حاطين اسمه تبع جامعة الأميرة نورة وممكن هي اللي تموله..بس للحين مو اكيد ومستنين ردهم او شي زي كذا
انا من بعد ما دقيت وقالتلي هالكلام ماجاني منهم اي اتصال وللحين ما اعرف وش وضعي بصراحة..يعني هل انامقبولة ولا ولا..ادق عليهم ما يردون..فيه احد نفس وضعي؟
اتصلي على تحويلة الأخت فاطمة 43606 هي الي عندها الأسماء والخبر الأكيد
اليوم رحت واستلمت خطاب القبول، حسب كلامها بأن المقبولين تقريبا 45 شخص نصفهم غير موظفين، وايضا حوالي 10 أشخاص اعتذروا بعد الاتصال بهم وهالشيئ متوقع لأن التقديم واعلان المقبولين أخذ وقت أكثر من اللازم وممكن الكثير توظف خلال هالفترة وأكيد عند البعض ماكان التدريب أولوية عنده
  #284 (permalink)  
قديم 19-08-2014, 04:54 AM
عضو جديد

الحارثية يستحق التميز

أختي كهرمان النور الله يعطيك العافية فين حصلتي اعلان مدينة الملك عبدالعزيز وكيف نظامهم أرسلهم أو أروح لهم ..

#285 (permalink)  
قديم 19-08-2014, 06:03 AM
عضو جديد

الحارثية يستحق التميز

أتوقع انتهی التسجيل بمدينة الملك عبدالعزيز

#286 (permalink)  
قديم 19-08-2014, 06:28 AM
عضو جديد

بيوكيمست يستحق التميز

مشكور اخوي بايوكمستري هي هذي نفسها التحويلة اللي دقيت عليها اول.. بس اليووم ان شاء الله بدق والله ييسر اللي فيه الخير..
طيب بالنسبة للناس اللي اعتذرواا ما حطو بدالهم ناس ثانيين من لستة الاحياط؟

#287 (permalink)  
قديم 19-08-2014, 07:07 AM
عضو متواصل

بيوكيميستري يستحق التميز

ما عندي علم والله لكن أتوقع الموضوع يحتاج وقت من أجل رفع أسماء الاحتياط من جديد ثم توقيعها من شخص مسؤول عن التدريب
الخطاب الي استلمته أنا مكتوب وموقع في تاريخ 24 رمضان وما علمونا فيه الا هالأسبوع لذلك أتوقع ياخذون وقت بعد للاختيار من القائمة الاحتياطية

#288 (permalink)  
قديم 19-08-2014, 03:31 PM
عضو متواصل

كهرمان النور يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحارثية مشاهدة المشاركة
أختي كهرمان النور الله يعطيك العافية فين حصلتي اعلان مدينة الملك عبدالعزيز وكيف نظامهم أرسلهم أو أروح لهم ..
المركز الوطني للتقنية الحيوية - مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية
نوعية النشاط : البحث العلمي
الموقع الالكتروني : http://kacst.edu.sa
رابط موقع الوظائف : ncb@kacst.edu.sa

تفصيل مختصر للمنظمة "
مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية مؤسسة حكومية علمية لها شخصيتها الاعتبارية المستقلة وملحقة إدارياً برئيس مجلس الوزراء ومقرها الرئيس مدينة الرياض . تقوم مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية بدعم وتشجيع البحث العلمي للأغراض التطبيقية ، وتنسيق نشاطات مؤسسات ومراكز البحوث العلمية في هذا المجال بما يتناسب مع متطلبات التنمية في المملكة ، والتعاون مع الأجهزة المختصة لتحديد الأولويات والسياسات الوطنية في مجال العلوم والتقنية من أجل بناء قاعدة علمية تقنية لخدمة التنمية في المجالات الزراعية والصناعية والتعدينية وغيرها ، والعمل على تطوير الكفايات العلمية الوطنية واستقطاب الكفايات العالية القادرة لتعمل بالمدينة في تطوير وتطويع التقنية الحديثة لخدمة التنمية في المملكة ، وتشتمل هذه المدينة على متطلبات البحث العلمي كالمختبرات ووسائل الاتصالات ومصادر المعلومات ،كما تشتمل على جميع المرافق اللازمة للعاملين في المدينة
قائمة / تفصيل مختصر للوظيفة/ الوظائف:
الوظائف المتوفرة هي (باحث أ – باحث – مساعد باحث) ويتم شغلها حسب الدرجة العلمية والتقدير العام

المؤهل الدراسي المطلوب لكل وظيفة
درجة البكالوريوس او الماجستير في احد التخصصات ذات العلاقة بتطبيقات التقنية الحيوية مثل الاحياء – احياء طبية – احياء جزيئية - كيمياء حيوية – تقنية حيوية طبية - تقنية مختبرات – طب بيطري - احياء دقيقة - علم حيوان - صيدلة - ............. او احد التخصصات الدقيقة مثل المناعة والعلاج المناعي – تطبيقات النانو الحيوية والطبية - الخلايا الجذعية – ابحاث السرطان - علم السموم – الهندسة الوراثية والتحوير الوراثي في الحيوان والنبات ........

معلومات حول كيفية التقدم بطلب للحصول على وظائف مدرجة
يتم ارسال الوثائق و السير الذاتية الى بريد المركز الوطني للتقنية الحيوية

ncb@kacst.edu.sa
الإعلان قديم .... لكن اذا عندك استطاعة تروحين لهم وتستفسرين يكون أفضل في قسم التقنية الحيوية ...والله يوفقك يارب وتحصلين مرادك
  #289 (permalink)  
قديم 20-08-2014, 12:31 AM
عضو جديد

الرحابة يستحق التميز

اليوم جاني اتصال من مكتب التوظيف
وارسلو لي ايميل فيه الوثائق المطلوبه (صوره + اصل )للمطابقه

من ضمن الوثائق صوره شخصيه 4*6 تتوقعون الزاميه ؟
لانها اليوم دقت وتبيني اجيب الاوراق بكرا < مايمدي بين يوم وليله اطلع صوره

#290 (permalink)  
قديم 20-08-2014, 01:29 AM
عضو متواصل

بيوكيميستري يستحق التميز

تقدرين تروحين لأي محل تصوير في الصباح وتصورين تصوير فوري ويعطونك اياها وأنتي واقفة، لكن هل اجباري الصور أو لا الأفضل تسألينهم
هل طلبوا من ساعة محددة للحضور؟ وهل حددوا وقت للكشف الطبي؟

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله التدريب المهني والفرص الدراسية